You are on page 1of 81

‫دنيتي وهي دنيتي مني اكتفت‬

‫اهلين سلمووو كيفووون ان شاء ا منيحين‬


‫هااذي قصه اعجبتني وحبيتكم تقررونها‬
‫‪::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::‬‬
‫الجزء الول‬
‫في غرفتها والحزن كان يلمع بوجهها موعارفه هي ايش في هالحياة وكالعاده قطع حبل افكارها باسلوب استهتار‬
‫واحتقار‬
‫خالد وبنبره كلها سخريه ‪ :‬وانت طول الوقت مكشره وزعلنه ليش احد قالك انك ساكنه بمعتقل‬
‫جود بصوت كله الم وحزن ‪ :‬وش تبغاني اسوي‬
‫خالد بإستحقار ‪:‬تعرفين انك انسانه ممله لبعد الحدود‬
‫جود ‪ :‬ومتى صرت مسليه بالنسبه لك‬
‫خالد ‪ :‬اصل امثالك اللي ينعرضون على الرجال يعتبرون حثالة المجتمع ما في ابو يعرض بنته على رجال ال اذا‬
‫كانت بنته مو لذاك الحد واظنك فاهمه قصدي‬
‫جود بقهر‪ :‬كنت تقدر ترفض لما عرض عليك ابوي‬
‫خالد ‪ :‬رحمتك قلت خلني استر عليها افضل من ان ابوك يعرضك على واحد مو لين هناك وما فيه من الرجوله‬
‫شي‪.‬‬
‫جود ‪ :‬ليش انت بالنسبه لنفسك رجـــا‪...‬ما كملتها ال وباليد اللي تمسك شعرها بقووه‬
‫خالد وهو ماسكها ‪ :‬رجال غصبن عنك فاهمه وال محتاجه افهمك اصل انت يبغالك تربيه من جديد‬
‫جود بتوسل و قلة حيله ‪ :‬خالد واللي يسلمك اتركني ا يخليك وا ما اقول لك شي مره ثانيه وربي لو قلتلك أي‬
‫شي مره ثانيه سو اللي تبغاه فيني خــــــااااااالد طلبتك خلني‬
‫خالد ‪ :‬ما راح اتركك لين اعلمك مين خالد وكيف تردين عليه يا بنت الشوارع‪..‬‬
‫ضربها لحد ما خلصا صارت مثل الجثه المرميه على الرض وطلع‬
‫وجود بحاله ما يعلم فيها ال رب العالمين‬
‫جود ودموعها اللي على خدها مثل المطر )يا رب الى متى بظل عايشه كذا يا رب خذني لرحمتك انا تعبت الى‬
‫متى بظل كذا خلصا انا تعبت من هالحال الى متى بصبرما في ال اقوله يطلقني بس ابوووي ل يدفني وانا‬
‫حيه ‪ ...‬بعد تفكيير‪..‬ما في ال عمي فهد (‬
‫<><>‬
‫**جود } بنت حبوبه ومررره طيبه عمرها ‪ 18‬سنه شعرها اسود يوصل تحت كتفها بشرتها بيضا عيونها عسليه‬
‫كانت بشكل عاام نعوومه وتسحر اللي يشوفها برقتها {‬
‫<><>‬
‫ومرت ساعتين ورجع خالد البيت مره ثانيه ومزاجه كان رايق نوعا ما‬
‫وكانت جود بالصاله تنتظره ولما شافها استغرب مو من عوايدها تنتظره وناظرها بطرف عين وقال ‪ :‬اشوفك ما‬
‫نمتي‬
‫جود بصووت شبه مسموع ‪ :‬كنت انتظرك‬
‫خالد رافع حاجبه ‪ :‬ومن متى وانت تنتظريني اذا طلعت‬
‫جود ‪ :‬خالد ممكن اكلمك شوي بس ارجوك ل تعصب خلنا نتفاهم‬
‫خالد بملل ينتظرها تقول‪ :‬على ايش نتفاهم‬
‫جود بخوف‪ :‬اوعدني انك ما تضربني‬
‫خالد ‪ :‬خل صا قلتلك ترى انا مو فاضيلك تكلمي بسرعه وال برووح واخليك انا فيني نوم‬
‫جود بتوتر ‪ :‬طيب بقوول ‪ ..‬اممممم انت عاجبتك الحياة اللي احنا عايشين فيها‬
‫خالد ‪ :‬ليش شفيها‬
‫جود ‪ :‬كلها مشاكل وعوار راس وانت اصل مو راضي فيني‬
‫خالد وبعدم اهتمام ‪ :‬والمطلوب بسررعه تكلمي تراااني مليييت‬
‫جود ‪ :‬المطلوب ‪ .....‬ابغاك تطلقني‬
‫خالد ‪ :‬نعم نعم انا ما سمعتك‬
‫جود برجى ‪ :‬ا يخليك يا خالد انا تعبت هاذي ما هي حياة اللي من نقوم واحنا بس بمشاكل على شيء ول شيء‬
‫ارجوك‬
‫خالد كان يفكر بصمت بعد كم دقيقه ‪ :‬انا مستعد اطلقك بس بشرط‬
‫جود ‪ :‬موافقه على أي شي تشترطه‬
‫خالد ‪ :‬تعطيني السبعين الف اللي عطيتها ابوك‬
‫جود ‪ :‬خالد ابوي لو ايش ما راح يعطيني ر واحد‬
‫خالد ‪ :‬يعني بتفهميني ان ما عندك شي بالبنك‬
‫جود ‪ :‬ال فيه بس ما توصل السبعين الف تقريبا عندي خمسين الف بس‬
‫خالد ‪ :‬طيب ما في مشكله عطيني الخمسين الف وراح اطلقك‬
‫جود بفرحه ما توصف ‪ :‬طيب متى‬
‫خالد ‪ :‬انا اول مره اشوف وحده تستعجل بطلقها بكره الصباح نروح البنك تسحبين الفلوس وبعدها على المحكمه‬
‫اطلق على ال قل بستفيد منك بشي غير كذا ما عندي بس اتوقع انك نسيتي شي‬
‫جود بإستغراب ‪ :‬نسيت شي‬
‫خالد ‪ :‬ابوك تتوقعين انه راح يستقبلك في بيته هذا اللي انا مستبعده‬
‫جود والحزن رجع لها ‪ :‬طيب قلي ساعدني شور علي وش اسوي‬
‫خالد ‪ :‬ما تلحظين انك منتي علي بزياده يعني وانا فاضيلك احل مشاكلك احمدي ربك اني وافقت اني اطلقك‬
‫جود ‪ :‬خالد عندي طلب اخير‬
‫خالد ومزاجه بدى يتعكر ‪ :‬تراك طفشتيني طلقا وبطلقك خلصا ل تكثرين طلباتك‬
‫جود ‪ :‬ا يخليك ابغاك تكلم عمي فهد‬
‫خالد ‪ :‬عمك فهد‬
‫جود ‪ :‬ايه‬
‫خالد ‪ :‬ليش‬
‫جود ‪ :‬خله يجي المحكمه بكره‬
‫خالد ‪ :‬خلصا بس روحي شيلي اغراضك وخليني ارتاح تراك صدعتي رااااسي‬
‫جود وهي طالعه من الصاله بفرحه مخالطها خووف‪ :‬شكرا يا خالد‬
‫وكالعاده كأنها تكلم نفسها‬
‫<><><><><><><><><>‬
‫وفي الصباح كانت جود قاعده في الصاله تنتظر خالد يقوم من النوم وكل الشياء تدور براسها وتفكر بحياتها اللي‬
‫انقلبت فوقا تحت من تزوجت‪ ..‬تزوجت وهي عمرها ‪ 17‬سنه ومرت سنه على زواجها بخالد سنه كلها معاناة‬
‫والم و هم ‪..‬‬
‫وكانت جود متوتره )اروح اقومه بس اخاف يعصب ويغير رايه اعرفه جاهز يا ربــــي اممممم خلصا اروح‬
‫اقومه واللي يصير يصير(‬
‫وراحت جود وكان خالد توه طالع من الحمام والمنشفه بيده‬
‫جود ‪ :‬صباح الخير‬
‫خالد ‪ :‬نعم بغيتي شي‬
‫تفاجئت جود من كلمه ودمعتها شوي وبتنزل ‪ :‬خالد احنا مو متفقين نروح المحكمه‬
‫خالد ‪ :‬ايه احد قالك اني نسيت انجزي البسي عباتك شوي واجيك‬
‫ارتاحت جود كانت خايفه انه يغير رايه ولبست وطلعو من البيت وكان الصمت سيد الموقف طووول الطريق‬
‫للمحكمه‬
‫ولما وصلو المحكمه كان فهد عم جود ينتظرهم عند باب المحكمه‬
‫فهد ‪ :‬السلم عليكم‬
‫خالد وجود‪ :‬وعليكم السلم‬
‫فهد ‪ :‬وشلونك يا خالد‬
‫خالد ‪ :‬حمد ل جود روحي اقعدي بالنتظار لين اخلص الموضوع‬
‫فهد ‪ :‬انتظري حشى يا خالد خلني اسلم على بنت اخوي‬
‫خالد ‪ :‬ل تخاف بتشبع منها انا ابغى اخلص الموضوع‬
‫فهد ‪ :‬وشلونك يا جود‬
‫جود ‪ :‬ماشين يا عمي‬
‫فهد ‪ :‬الحمدل يال يا بنيتي روحي اقعدي بالنتظار لحد ما نخلص‬
‫جود بتوتر وااضح من صوتها ‪ :‬انشاء ا عمي‬
‫فهد يطمن جود ‪ :‬ل تخافين ما راح يصير ال الخير اتكلي على ربك‬
‫وراحت جود وقعدت بالنتظار وكانت متوتره خايفه من استقبال ابوها وش راح يسوي فيها اذا عرف انها تطلقت‬
‫وكيف بيكون موقفه وبدت تدمووعها تنزل من الخوف‬
‫**فهد }فهد ابو علي يصير عم جود كبير بالسن لكنه شبابي ومرره يستانسون عليه عيال وبنات اخوانه وخواته‬
‫وبنفس الوقت كان حكيم بقراراته ما يسوي شي ال وهو يعرف وش النتايج وكان رجل اعمال ناجح كلن يشتغل‬
‫هو واخوانه بشركه وحده ما عدا ابو جود وعنده ولد واحد اللي هو علي يدرس في كندا طب ويكون اخو جود‬
‫بالرضاعه و ام جود كانت اخت ام علي {‬
‫<><>‬
‫وبعد ما خلصو اوراقا الطلقا جاء عمها ناداها وطلعت مع عمها وركبت السياره‬
‫وكان الصمت مسيطر على الوضع‬
‫فهد يحاول يقطع الصمت ‪ :‬جود يا بنتي شفيك‬
‫جود وصوتها رايح من كثر الصياح والخوف ‪ :‬خايفه يا عمي‬
‫فهد ‪ :‬من ابوك‬
‫جود بحزن فضيع‪ :‬من ابوي والمستقبل اللي ينتظرني عمي اخاف يجي يوم اندم على اللي سويته اليوم انا مو‬
‫مستوعبه كيف طلبت من خالد انه يطلقني وما ادري وش راح يصير فيني اليوووم اذا شافني ابوي‬
‫فهد حس انها بيصير فيها شي من كثر التفكير ‪ :‬طيب وش رايك اليوم تجين عندي في البيت‬
‫جود بضعف‪ :‬ل اخاف يدري ابوي‬
‫فهد ‪ :‬ل تخافين انت عند عمك حاولي تثقين فيني وشوفي هو بيعرف الحين او بعدين‬
‫جود ‪ :‬انا واثقه فيك بس انا ما ابغى لك المشاكل ياعمي انت تعرف ابووي‬
‫فهد يحاول يغير مزاجها ‪ :‬ول يهمك انا قدها بس ابغى اطلب منك طلب صغيروووون قد النمله‬
‫جود بألم ‪ :‬امر يا عمي‬
‫فهد يتكلم بطريقه مرحه ‪ :‬ما يامر عليك عدو ابغى منك شي واحد فقط ل غير ال وهو انك تبستمين‬
‫جود ‪ :‬تصدقا عمي احس اني نسيت شلون ابتسم‬
‫فهد ‪ :‬ل ما نسيتي ابتسمي اشوف بل كلم مسلسلت اكييييد صايره تشوفين التلفزيوون كثيير‬
‫جود مبتسمه ‪ :‬بتعبك معي يا عمي‬
‫فهد ‪ :‬ترى لو ما سكتي عن الكلم الماصخ بدقا على خالد وبقوله رجع جود لذمتك‬
‫جود بسرعه ‪ :‬ل عمي كل شي ال هذا مستعده اسوي لك الي تبغاه بس رجعه لخالد ل‬
‫فهد ‪ :‬ههههه لهالدرجه مسويلك رعب‬
‫جود ‪ :‬خلها مستوره ابرك‬
‫فهد ‪ :‬خلصا انسي هذا ماضي والماضي ما ينعاد‬
‫جود ‪ :‬يا خوفي يكون المستقبل مثل الماضي‬
‫فهد ‪ :‬تفائلي خير واتكلي على ربك وخلي صلتك برب العالمين قويه وثقي ثقه تامه ان ا ما يضيع حق احد‬
‫جود ‪ :‬ونعم بال اقول عمي‬
‫فهد ‪ :‬نعم‬
‫جود ‪ :‬عمي ل تسرع ما ابغى اوصل بسرعه‬
‫فهد رحمها حس انها صغييييره على هالهموووم اللي شايلتها ‪ :‬جود وش كنا نقول تو اتكلي على ربك ثم علي وما‬
‫عليك شر انشاء ا‬
‫جود ‪ :‬انشاء ا‬
‫وقف فهد عند كوفي شوب والتفت لها‬
‫فهد ‪ :‬وش تبغين‬
‫جود ‪ :‬سلمتك ما ابي شي‬
‫فهد ‪ :‬جود يمه قوليلي وش تبغين‬
‫جود ‪ :‬خلصا خذلي أي شي على ذوقك‬
‫فهد ‪ :‬تفضلي ايس شوكليت يبرد عليك شفتي ان عمك يعرف حركااات الشباب ههههههه‬
‫جود بأبتسامه ‪ :‬مشكور وأحد قال غير كذا اكيييد يا عمي انت مودرن‬
‫وشوي ال ويوقف فهد السياره والتفتت جود لعمها‬
‫فهد ‪ :‬بنوقف هنا‬
‫جود بإستغراب ‪ :‬ليش‬
‫فهد ‪ :‬منها نشرب على رواقه ومنها يضيع الوقت‬
‫وبهاللحظه رن جوال فهد وفزت جود من الخووف‬
‫جود ‪ :‬عمي اكيد هذا ابوي اكيد درى‬
‫فهد ‪ :‬ل تخافين هذي خالتك ام علي‬
‫جود تتنهد تهيده طويله ‪ :‬ا يريحك يا عمي‬
‫رد فهد على الجوال‬
‫فهد ‪ :‬الو‬
‫ام علي }ساره{ ‪ :‬السلم عليكم ها بشر عسى ما قتلها‬
‫فهد ‪ :‬هههه وعليكم السلم حلوه هاذي ليش وين عايشين حنا‬
‫ام علي ‪ :‬يعني ما قالها شي‬
‫فهد ‪ :‬ل توني ما وديتها‬
‫ام علي ‪ :‬جب البنيه عندي يا فهد يكفي ما جاها انا ابيها اذا كان ابوها بايعها‬
‫فهد ‪ :‬انت ليش متسرعه يمكن ما يصير كل اللي تقولينه ويمكن يكوون العكس‬
‫ام علي ‪ :‬ما اقول ال ا يخلي هاليوم يمر على خير‬
‫فهد ‪ :‬امين يال تامرين على شي‬
‫ام علي ‪ :‬سلمتك انتبه لجود زين يا ابو علي‬
‫فهد ‪ :‬ابشري مع السلمه‬
‫ام علي ‪ :‬سلملي عليها مع السلمه‬
‫فهد ‪ :‬تسلم عليك ام علي‬
‫جود ‪ :‬ا يسلمها عمي خلصا خلنا نروح البيت واللي كاتبه ربي بيصير‬
‫فهد سوى اللي طلبته جود بدون ما يعلق كان نفسه خايف من ردة فعل اخوه يوم بيعرف ان بنته تطلقت‬
‫<><>‬
‫** حمد } ابو جود من النوع العصبي المتسلط يعني كلمته ما تتثنى وهو اكبر اخوانه وكان الكل يخاف منه‬
‫وياخذ الحذر في طريقة الكلم معه وكان اهم شي عنده تجارته وبس مستعد يبيع اهله كلهم عشان الفلوس زي ما‬
‫زوج جود من خالد عشان بس يضبط العلقات معاه‪..‬جود ما كانت تشكل له أي اهميه في حياته لن زوجته ام‬
‫جود ماتت وهي تولد جود فكبرت جود وتربت على ايدي المربيات اللي كان ابو جود يوفرها لها {‬
‫<><>‬
‫ولما وصلو البيت ورن فهد الجرس وشنطة جود معاه وجود كانت واقفه وراه‬
‫وفتحت الخدامه باب الفله الكبييير‬
‫فهد ‪ :‬مستر حمد موجود‬
‫الخدامه ‪ :‬يس سير مستر همد موجود في الساله‬
‫ودخل فهد وهو شايل شنطة جود وجود معاه‬
‫وش تتوقعن ردة فعل ابو جود من الموضوع ؟‬
‫هل بيخليها ترجع لخالد ؟؟‬

‫الجزء الثاني‬

‫ودخل فهد وهو شايل الشنطه وجود معاه‬


‫وحمد كان يقرا الجريده واول ما رفع راسه طاحت عينه على الشنطه اللي مع اخوه‬
‫فهد ‪ :‬السلم عليكم‬
‫حمد ورافع حواجبه ‪ :‬شعندك جاي‬
‫فهد ‪ :‬رد السلم طيب‬
‫حمد وبدا صوته يعل ‪ :‬انا سألتك سؤال واحد بس شعندك جاي‬
‫فهد ‪ :‬يعني ما يحق لي ازور اخوي‬
‫حمد عصب ‪ :‬فهد اهرج شعندك جاي و جايب جود بعد وليش هالشنطه‬
‫فهد ‪ :‬يا اخوي استهدي بال وانا بقولك الموضوع على طول و بدون مقدمات جود مو مرتاحه مع خالد ول هو‬
‫مرتاح معها و‪.........‬جود اطلقت من خالد‬
‫حمد والشر باين من عيونه ‪ :‬نـــــــــعم جود اطلقت من خالد ومن دون ما اعرف جود تكلمي هالكلم صدقا وال‬
‫ل ليش مالك ابو ترجعين له وال خلصا تبريتي مني صدقا اني ما ربيتك‬
‫جود من الخوف ما قدرت تتكلم بس هزت راسها‬
‫فهد وهو يحاول يهدي اخوه ‪ :‬يا اخي اللي صار صار وكل هذا مكتوب والزواج قسمه ونصيب وجود مو اول ول‬
‫اخر وحده تطلقت يا خوي خذ الموضوع بهدوء زين ان البنت الحين تطلقت قبل ما يجيها منه عيال يتشتتون بين‬
‫امهم وابوهم‬
‫حمد ‪ :‬خالد رجال سنع اكيد انك مقصره اعرفك كنت رافضه من البدايه انك تتزوجينه صدقا يا حسافة تربيتي‬
‫فيك ويا فشيلتي عند شركاي اذا عرفو بطلقك من خالد انت عارفه بطلقك هذا خربتي علي امووور كثيره‬
‫بشغلي‬
‫فهد ‪ :‬استهدي بال يا اخوي‬
‫حمد ‪:‬انت مالك دخل لو فيك خير ما طعتها انها تتطلق من زوجها وانت يا جود مو رحت لعمك خلصا مثل ما‬
‫خليتيه يطلقك خليه يلقالك مكان تعيشين فيه بيتي يتعذرك انا ما زوجتك عشان ترجعين لي مطلقه والحين انسي ان‬
‫لك ابو اسمه حمد فاهمه وخلي عمك ينفعك‬
‫جود من الصدمه كانت ساكته مو قادره تتكلم بحرف واحد تمنت انها تموت ول تصير بموقف مثل هذا وصارت‬
‫الدنيا حولها كلها ظلاام‬
‫فهد حس بقهر ‪ :‬عمها اللي طلقها بياخذها معاه لن حرام رجال مثلك يصير عنده بنت مثل جود وا حرام يال‬
‫جود بتجين معي‬
‫وطلع فهد وهو مقهووور من اخووووه وهالقساوه اللي ما تفارقه‬
‫وجود قبل ما تطلع كانت رجلينها مو قادره تشيلها التفتت لـ ابوها وقالت بصووت راااح من كثر الصياح والهم‬
‫جود ‪ :‬يبه سامحني‬
‫وطلعت ورى عمها اللي كان مضايق من اخوه بدال ما يهدي البنت ويضمها لصدره ويعوضها عن اليام اللي‬
‫قاستها مع خالد يزيد عليها بكلم مثل السم‬
‫وفي السياره كان فهد يحاول يخلي جود تتكلم بس حرف واحد ما نطقت كرهت حياتها تمنت المووت مليوون مره‬
‫ومسك فهد جواله ودقا على زوجته ام علي وعلى طوول ردت‬
‫فهد ‪ :‬الو السلم عليكم‬
‫ام علي بخوف حسته من صوت ابو علي ‪ :‬وعليكم السلم ابو علي صوتك ابد مو عاجبني‬
‫فهد ‪ :‬مو مهم الحين جهزي الغرفه اللي جنب غرفة علي ترى جود معاي‬
‫ام علي بحزن واسى على حال جود ‪ :‬انشاء ا طيب كيف نفسيتها‬
‫فهد ‪ :‬ا العالم تبغين شي‬
‫ام علي ‪ :‬ل بحفظ ا مع السلمه‬
‫<><>‬
‫**ساره } ام علي تصير خالة جود انسانه طيبه لبعد الحدود وما تشيل بقلبها على احد و مرره تعطف على جود‬
‫لنها ما كانت تشوفها ال بين فتره وفتره لن ابو جود كان مقاطع اخوانه ورافض ان جود تروح لهم {‬
‫<><>‬
‫ووصلو البيت واستقبلت ام علي جود اللي من شافتها رمت نفسها عليها وقعدت تصيح‬
‫ام علي وهي ضامه جود لصدرها ‪ :‬خلصا حبيبتي انسي اللي صار‬
‫جود و هي تصيح‪ :‬خالتي ابوي ما يبغاني ابوي يكرهني يا خالتي يا ليتني مت وريحته ياليييت يا خالتي‬
‫ام علي تحاول تهدي جود ‪ :‬تعالي الحين توضي وصلي لك ركعتين وارتاحي شوي بالغرفه حتى يجهز الغدا‬
‫وتذكري ان ا يحب الصابرين خلك صابره ومحتسبه هاللي يجيك على رب العالمين‬
‫وراحت جود لغرفتها اللي دلتها عليها ام علي ودخلتها وتوضت وصلت وحست انها غسلت حزنها بوضؤها‬
‫وصلتها وقعدت تقرا قران لين جاها عمها ولما خلصت قعدت على السرير تفكر ) الحمد ل ان ربي سخر لي‬
‫عمي ا يسامحك يا بوي على اللي سويته فيني بس كيف بقدر اعيش معهم احس اني بثقل عليهم امممم بس عمي‬
‫فهد طيب وحتى خالتي بس اخاف يجي اليوم اللي يملون من وجودي عندهم ااااااه يا رب ‪ (......‬وقطع عمها ابو‬
‫علي عليها تفكيرها‬
‫فهد بطريقه مرحه ‪ :‬وشلون الحلوه الحين اللي تتغلى علينا ول تنزل من نفسها‬
‫جود بابتسامه وناظرته بحزن ‪ :‬حمد ا عمي انا اسف‬
‫فهد ‪ :‬جود يا بنتي مو قلنا انسي اللي صار خلااصا حطيها في بالك هذا ماااضي‬
‫جود وتحاول انها ما تثقل على عمها ‪ :‬عمي اوعدك اني احاول انسى‬
‫وطلعت جود مع عمها وهم ينزلون بالدرج الوااسع الفخم‬
‫فهد ‪ :‬وا وحلمي تحقق وصار لي بنت من يوم وليله بنت مثل القمر يوم ‪ 14‬فديتها‬
‫جود ضحكت على كلم عمها ‪ :‬ههههههههه بنتك جت وعمرها ‪ 18‬وش ذا البنت جايه عكس النااس‬
‫فهد ‪ :‬عشان الكل يعرف ان بنت فهد غير سبشل عن النااس‬
‫وسمعت ام علي كلمهم ولما صلو طاولة الكل‬
‫قالت ام علي وهي مبتسمه ‪ :‬اصل جود بنتي وال نسيييت انا مرضعتها مع عمر ا يرحمه‬
‫فهد ‪ :‬طبعا ما نسيت وهذا شي ينسي ا يهديييك‬
‫ام علي بحناااان ‪ :‬صدقا يا جود وا انك بنتي واكثر وا يعلم اللي بقلبي‬
‫جود بامتنان ‪ :‬وانت يا خالتي ا يعلم شكثر افرح لما كنت تزوروني بين فتره و فتره‬
‫فهد ‪ :‬شوفي وش حلوك وانت تتكلمين بدون حزن خلك كوووول على طووول‬
‫ام علي ‪ :‬حشى علييييك يا ابو علي وش هالكلم اللي يسمعك يقول ابو عشرين سنه‬
‫ابو علي‪ :‬اعترفي اعترفي انك تغارين من رووحي الشبابيه وان انت تفكييرك رجعي ههههههههه‬
‫جود وتضحك على كلم عمها ‪ :‬هههههههههههه لول ا ثم انت يا عمي ما ادري وشلون هالنار اللي بصدري‬
‫بتطفى‬
‫ام علي ودمعتها على خدها ‪ :‬قولو امين ا يلم شملنا ويرجع علي بالسلمه‬
‫جود مستغربه ‪ :‬امين بس هو وينه‬
‫فهد ‪ :‬يدرس بكندا طب وخلصا هذا اخر كورس ويرجع لنا جراح ويرفع راسنا بين الناس ا يوفقه‬
‫و بدت ام علي تصيح من يجي طاري علي لزم دموعها تنزل‬
‫فهد ‪ :‬خلصا يا ام علي بيرجع انشال‬
‫جود ‪ :‬خالتي ل تصيحين بيرجع وبتفرحين فيه‬
‫ام علي بقهر من ولدها ‪ :‬ا يصلحه رافض يعلمني متى بيرجع حرقا قلبي يا جود‬
‫جود ‪ :‬هو خلص الكورس حقه‬
‫فهد ‪ :‬ايه من اسبوعين تقريبا والى الحين ما جاء ا يهديه‬
‫جود تحاول تبرر لـ علي‪ :‬يمكن يبي يودع معارفه اللي هناك‬
‫ام علي ‪ :‬يبي يموتني ذا الولد ناقصة عمر يقولي يبغى يسويها مفااجئه ا يهديييه‬
‫جود ‪ :‬ا يطول بعمرك‬
‫‪......‬‬
‫و مر اسبوعين على وجود جود عند عمها وبدت تتأقلم مع الوضع ونفسيتها بتحسن مستمر‬
‫على الساعه ‪ 2‬في الليل جود مانامت توها مخلصه مرتبه غرفتها ) بروح المطبخ اشوف لي شي بعد هالتعب ااااه‬
‫يا ظهري يعورني انزل اشرب لي نساكفيه عشااان اروقا (‬

‫وفي المطبخ كانت منسجمه وهي تسوي النسكافيه وسمعت صوت باب يتسكر‬
‫جود تكلم نفسها ‪ :‬من جاي هالوقت ا يستر‬
‫ومن الخوف ما قدرت تطلع من المطبخ‬
‫وبدا صوت الخطوات يقرب من المطبخ‬
‫جود ‪ :‬يا رب وش هالمصيبه وش اسوي‬
‫وفجأه دخل المطبخ ول كان معها شي تتغطى فيه ول هي عارفه كف تتصرف‬
‫‪ .....‬كان يطالعها وعاقد حواجبه وهو متفاجئ بنت في بيتنا‬
‫جود بخوووف ‪ :‬من انت‬
‫علي وهو مستغرب ‪ :‬انا اللي المفروض اسألك‬
‫جود وخانقتها العبره ‪ :‬بسرعة تكلم من انت‬
‫علي وحس انها بتصييييح ‪ :‬اوكي اوكي ل تصيحين انا علي وانت ميين‬
‫جود قعدت على الرض ‪ :‬حسبي ا عليك خوفتني يا ربي‬
‫علي وللحين مو مستوعب الموضوع ‪ :‬سوري بس انت مين‬
‫جود ولما رد نفسها ‪ :‬انا جود‬
‫علي وتذكرها على طووول‪ :‬بنت عمي حمد واختي بنفس الوقت موو‬
‫جود وبدت تتكلم معاااه بطريقه عفويه لنها ارتاحت له كثيير ‪ :‬ايه صح بس انت من متى في الرياض‬
‫علي وبطريقته الطيبه ‪ :‬انا استغربت شفت لمبة المطبخ مفتوحه لن ابوي وامي مو راعين سهر وش تسوين‬
‫هالحزه‬
‫جود ‪ :‬طيب اتركنا من هذا كله حمد ا على السلمه‬
‫وهو يقعد على الكرسي ‪ :‬ا يسلمك يازييييين الريااااض واهلها‬
‫جود ضحكت على كلمه اللي طالع من قلب وعطته النسكافه اللي كانت مسويته لها‬
‫علي ‪ :‬مشكوره كأنك حاسه اني باخذه منك‬
‫جود ‪ :‬بالعافيه على قلبك علي حرام عليك‬
‫علي طارت عيونه ‪ :‬وش سويت‬
‫جود ‪ :‬ليش ما خبرت امك انك بتجي مسكيينه قلبها متقطع ودها تشووفك‬
‫علي ‪ :‬ابي اسويها سبرايز باليااااا لقيت لي حجز خليها على ربك وعلى بال ما خلصت امووري هنااااك على‬
‫طووول جيييت بس تعالي بسألك‬
‫جود ‪ :‬يال اهم شي انك رجعت بالسلمه ‪..‬ووش كنت ناوي تسألني‬
‫علي ‪ :‬انت ليش عندنا في البيت انت متزوجه موو‬
‫جود بالم لما تذكرت موضوعها ‪ :‬تقدر تقول كنت لي اسبوعين منفصله عنه‬
‫علي حس بحزن على حال بنت عمه و كان يعرف عن وضع جود من كثر ما امه وابوه يتكلمون عنها بس هذا‬
‫كان اول لقاء يجمعهم في بعض وبداية مشوار اخوي حميم بينهم‬
‫علي يحاول يرفع من معنويات جود ‪ :‬ول يهمك يا الغاليه الدنيا ماشيه وانت الحين لزم تنسين كل شي وتبدين‬
‫حياة جديده كلها تفاؤل وامل‬
‫جود وحست ان علي تعبان من السفر ‪ :‬علي شرايك تقوم ترتاح شكلك مرررره تعبان‬
‫علي وهو يتنهد ‪:‬مررره واصل حدي اجل انا برووح انااام تصبحين على خير‬
‫جود وهي مبتسمه ‪ :‬وانت من اهله‬
‫ولما طلع من عندها و وصل الدرج نادته‬
‫جود ‪ :‬علي‬
‫علي التفت لها ‪ :‬سمي‬
‫جود ‪ :‬سم ا عدوك انتظر يمكن غرفتك يبغالها تمسيح خليني ارووح اشوف لك اياها‬
‫علي مبتسم ‪ :‬مو لزم ان شاء ا تكون الربع الخااالي من الغبار والرمل بنام فيها واللي يصيير يصييير‬
‫جود ‪ :‬هههههههههههه خلصا انت حر تلحف زييين‬
‫وراح علي وترك جود في حالة ارتياح يمكن كانت شايله هم كيف بتتصرف وتتكلم مع علي بس اكتشفت انه‬
‫غيييير عن الشخصيه اللي رسمتها في بالها عنه‬
‫<><>‬
‫**علي } الولد الوحيد لفهد شاب حبوووب وحنوون ومحترم مرره عمره ‪ 25‬طويل وابيض شعره اسود وكانت‬
‫ملمحه بصفه عامه جذابه وحلوووه وكان عنده اخو اللي هو عمر وكان بعمر جود بس توفى وهو عمره سنتين‬
‫وكان بار بأمه وابووه وكان يحب يمزح مع امه لنه هو بطبعه مزووحي وعفوووي {‬
‫<><>‬

‫وفي الصباح كانت ام علي رايحه تقوم جود ال وتسمع صوت باب الحمام اللي في غرفة علي يتسكر وبسرعه‬
‫فتحت الباب‬
‫ام علي مو مصدقه ان اللي قدامها علي وعلي من شاف امه راح النوم اللي كان يحس فيه ورااح على طوول ضم‬
‫امه وحب راسها‬
‫عليوهو مبتسم ‪ :‬صبحك ا بالخير يا الغاليه‬
‫ام علي وهي تصيح من الفرحه ‪ :‬يا بعد الدنيا يا علي يا انا مشتاقتلك حيل ‪..‬وضمت علي مرره ثانيه وقعدت‬
‫تصيح‬
‫علي ويحاول يخلي امه تضحك ‪ :‬يمه اللي يشوفك يقول راجع من حرب ترى راس مالي راجع من الدراسه وحمد‬
‫ل ربي وفقني كله من دعواتك انت والوالد ا يطولي بعمركم‬
‫ام علي ‪ :‬اصيييح من فرحتي فيك يا ولدي ا يوفقك‬
‫علي ‪ :‬ا يجعل ايامنا كلها فرح يا الغاليه‬
‫ام علي وهي رافعه يدينها ‪ :‬امين يا رب العالمين‬
‫علي ‪ :‬يمه من قالك اني وصلت‬
‫ام علي ‪ :‬جيت بقوم جود واسمع صوت الباب حق حمامك يتسكر خلني اروح ابشر جود يا عمري من يجي‬
‫طاريك تهل دمعتي واقعد اصيح عندها وضاقا صدرها علي‬
‫علي ‪ :‬شفتها‬
‫ام علي ‪ :‬جود‬
‫علي ‪ :‬ايه جود امس في الليل شفتها بالمطبخ يا حليلها‬
‫ام علي ‪ :‬ا يعينها مسكينه‬
‫علي ‪ :‬بتسكن معنا على طوول‬
‫ام علي ‪ :‬ايه يا الغالي حمد ل انك اخوها‬
‫علي ‪ :‬أي وا الحمد ل وال كان ما اقعد في البيت لو هي تتغطى عني شكلها مكسوره‬
‫ام علي ‪ :‬واللي جاها هين اقول نسينا نعلم ابوك انك وصلت‬
‫علي ‪ :‬ل تخافين مصلي معاه الصبح بالمسجد‬
‫ام علي ‪ :‬وانا اقول وش فيه ابوك كل ما شافني ضحك‬
‫علي وفيه هباااال ‪ :‬يمه خليني اهبل بجود‬
‫ام علي ‪ :‬عشان يذبحك ابوك وانت الحين اللي يسمع كلمك ما يقول هذا متخرج من طب يقول متخرج من‬
‫ابتدائي ا يهديك يا علي ما تركت حركاتك‬
‫علي ‪ :‬وانا اقدر اترك هالحركات وانا ما صدقت يصير عندي اخت خليني اطلع حرة السنين اللي راحت‬
‫هههههههههه‬
‫ام علي ‪ :‬ههههههههه ا ياخذ بليسك يا علي يمكن البنت تستحي منك‬
‫علي ‪ :‬نو وي لزم تتعود علي وعلى هبااالي‬
‫ام علي ‪ :‬ممدي على الهبال اثقل وانزل تحت شوي وبحط الغدا‬
‫علي وهو يضحك ‪ :‬ابدل ملبسي وانزل ول تنسين قومي الخت الجديده‬
‫ام علي تضحك على ولدها ‪ :‬طيب يال انجز‬
‫وقامت جود ولما نزلت حصلت الكل مجتمع في الصاله واول ما دخلت سملت عليهم‬
‫وحبت راس عمها وخالتها‬
‫جود ‪ :‬مساء الخير‬
‫فهد ‪ :‬مساء النور‬
‫ام علي ‪ :‬والسرور‬
‫علي ‪ :‬وانا بكملها بعد والمسرات والخيرات رديه صارت هههههه‬
‫وضحكو عليه‬
‫ابو علي ‪ :‬وانت ما تخلي تعليقااااتك‬
‫ام علي ‪ :‬يصير فيه شي لو ما علق ههههههه‬
‫جود ‪ :‬شخبارك اليوم كيف نومتك امس ان شاء ا ارتحت‬
‫علي ‪ :‬ل تسألين من حطيت راسي على المخده رحت بسابع نومه‬
‫فهد يكلم جود ‪ :‬ها جودي شرايك بعلي‬
‫علي يناظر ابوه ‪ :‬ليش بتخطبني ل ل بكمل دراستي ل تحاولووون مو الحين هههههه‬
‫والكل ضحك عليييييه‬
‫جود ‪ :‬ا ل يقوله بسم ا علي خلصا انا بعتزل‬
‫علي ‪ :‬ليش حضرتك ما تبغين تتزوجين وصلتي سن اليأس وانا ما ادري تراك حتى العشرين ما وصلتيها روحي‬
‫بس قالت ابعتزل ترى صباح مو احسن منك بشي هالعجوز ما خلت شاب ما تزوجته‬
‫جود ‪ :‬ل مشكور ان كنت انت تبي تتزوج فالبنات على قفى من يشيل‬
‫علي ‪ :‬ل خليني اروقا بعد الدراسه اللي هدت حيلي‬
‫ام علي ‪ :‬ال على طاري الدراسه انت مكمله دراسه‬
‫جود ‪ :‬ايه‬
‫ام علي ‪ :‬يعني ماشيه مع الناس ل مبكره سنه ول مأخره‬
‫جود ‪ :‬ل ماشيه اوكي‬
‫علي ‪ :‬يعني الحين انت متخرجه من الثنوي‬
‫جود ‪ :‬ايه الحمد ل‬
‫فهد ‪ :‬و كم نسبتك‬
‫علي ‪ :‬ما اتوقع تصير اعلى مني احم احم‬
‫جود ‪ :‬ليش انت كم جايب‬
‫علي ‪ %94 :‬بل فخر‬
‫جود ‪ :‬ههههههه انا احسن منك‬
‫ام فهد ‪ :‬اكيد بتصيرين احسن من علي انت الجود‬
‫علي ‪ :‬ل ل ل ل ل بديت اغار بس ل تغيرين الموضوع كم جايبه‬
‫جود ‪ :‬بل فخر على قولتك ‪%96‬‬
‫علي ‪ :‬انت صدقا كنت متزوجه وال تكذبين وكيف رضا انك تكملين‬
‫جود ‪ :‬ل يا دكتور صدقا متزوجه اما عن كيف وافق فما ادري قدرة قادر وافق‬
‫فهد ‪ :‬اجل لزم نسوي حفله لكم‬
‫علي ‪ :‬وااااااو بارتي‬
‫ام علي ‪ :‬عشانك وعشان جود‬
‫علي ‪ :‬طيب وش ناويه تدخلين‬
‫جود ‪ :‬اممممممم ما ادري الى الحين ما قررت‬
‫علي ‪ :‬ادخلي طب ولك مني تاخذين امتياز مع مرتبة الشرف‬
‫ام علي ‪ :‬ل خل البنيه تروقا وشوله تغثها بالطب‬
‫فهد ‪ :‬مو مهم انتم وش تبغون اهم شي جود وش تبي الجود انت وش تبين‬
‫جود ‪ :‬احتمال اقدم ادارة اعمال او محاسبة‬
‫علي ‪ :‬حلو يال ا يكتب لك اللي فيه الخير‬
‫جود ‪ :‬امين وياك والسامعين‬
‫فهد ‪ :‬اقول يا ام علي متى بخاطرك نسوي عزيمه رجعة علي بالسلمه‬
‫ام علي ‪ :‬اليوم الثنين وش رايك نخليها الربعاء وتكون بالمزرعه ونام هناك ونرجع الجمعه او السبت على‬
‫حسب راي اخوانك‬
‫علي ‪ :‬ونااسه زماااااااان عن المزرعه وا ذكريااااااات‬
‫جود ‪ :‬تصدقا عمري ما رحت مزارع‬
‫علي ‪ :‬ليش وين تروحين انت وعمي اول‬
‫جود ‪ :‬من تبدا الجازه ليييين تخلص واحنا في الشاليه اجازه بجده واجازه بالخبر وال نسافر برى المملكه‬
‫علي ‪ :‬اجل انت بحريه يبغالك كم كووورس وتصيرين صحراويه‬
‫جود ‪ :‬هههههه حشى دراسه صارت‬
‫علي ‪ :‬اصل انت وش يعرفك بالمزااارع عشان كذا لزم تتعلمييييين مضبووط اصوول الذهاااب الى المزارع‬
‫جود ‪ :‬حسناسوف اتعلمه منك يا ابن العرب‬
‫ام علي ‪ :‬هههههههه حسبي ا على عدوانك يا علي شكلك عدييييت البنت‬
‫فهد ‪ :‬ان شاء ا اليوم بكلم اخواني وخواتي واشوف الوضع‬
‫ام علي ‪ :‬على خير‬

‫وفي المغرب كانت جود بغرفتها مانزلت جود وهي قاعده على الكنفه اللي جنب سريرها وبيدها مجله ومشغله‬
‫فقدتك للـ الجسمي وعااايشه جو مع الغنيه‬
‫وفي الصاله علي وامه وابوه‬
‫علي ‪ :‬يمه وين جود ما شفتها من العصر‬
‫ام علي ‪ :‬بغرفتها ما نزلت رح شفها واقعد معها شوي‬
‫فهد ‪ :‬وش رايك وانا ابوك تاخذ اختك وتطلعون تتمشون خلها تغير جو من جت وهي ما طلعت من البيت‬
‫علي ‪ :‬ابشر باللي تبيه يا الغالي خلصا بروح اقولها تامروني بشي قبل ما اروح لها‬
‫‪::‬سلمتك ورضاك‬
‫و طلع علي من الصاله‬
‫ام علي براحه ‪ :‬اللي يشوفهم يقول يعرفون بعض من سنين ما كأنهم البارح اول مره يجتمعون‬
‫فهد ‪ :‬ا يديم عليهم علي طيب وجود بعد وا يحننهم على بعض‬

‫بغرفة جود سمعت الباب يطق‬


‫جود ‪ :‬مين‬
‫علي ‪ :‬في متشرد يبغى مأوى ممكن‬
‫جود ‪ :‬هههههه تفضل‬
‫علي ‪ :‬سلم يا عسل‬
‫جود ‪ :‬وعليكم السلم اخبارك علي‬
‫علي ‪ :‬تمام ‪..‬ليه ما نزلتي تحت‬
‫جود ‪ :‬ما ادري صراحه ما كان لي مزاج انزل قعدت اقرا مجله وانسجمت معها‬
‫علي ‪ :‬مضايقه‬
‫جود ‪ :‬ل بس ما فيني حيل على نزلت الدرج‬
‫علي ‪ :‬اللي يسمع كلمك يقول عجوز وال بتنزل من برج المملكه‬
‫جود ‪ :‬هههههههه‬
‫علي ‪ :‬اقوول وش رايك نروح نتمشى‬
‫جود ‪ :‬وين مررره خاطري اطلع‬
‫علي ‪ :‬أي مكان المهم نطلع وال اقولك خلينا نروح السوقا نتشرى‬
‫جود ‪ :‬ههههههههههههههههه صراحه شي عجييييب‬
‫علي يناظرها بطرف عين ‪ :‬ممكن اعرف ليش تضحكين قايل نكته وانا ما ادري‬
‫جود ‪ :‬بصراحه اول مره بحياتي اشوف رجال يقول خلينا نروح السوقا غريبه‬
‫علي ‪ :‬اجل اموت في شي اسمه تشري عداني سعود كنت اطنز عليه وصرت مثله‬
‫جود ‪ :‬ما تعرف ان الطنزه تلحق صاحبها ومن سعود هذا‬
‫علي ‪ :‬هذا يا طويلة العمر صديق الغربه ومو بس صديق ال اخو غااااالي علي‬
‫جود ‪ :‬حلو يكون لك صديق تثق فيه وتحسه جنبك بالوقت اللي انت تحتاجه‬
‫علي ‪ :‬وا انك صادقه الحين الصدييق عمله نااادره ولزم الواحد يتمسك فيه وانت ماعندك‬
‫جود ‪ :‬ال عندي بس تزوجت وراحت لجده ا يسعدها ويهنيها بحياتها‬
‫علي ‪ :‬ا يوفقها يال البسي عبايتك انتظرك انا تحت بالسياره‬

‫ولما نزلت جود في الصاله مرت على عمها‬


‫جود ‪ :‬عمي بطلع مع علي تامرني بشي‬
‫فهد ‪ :‬سلمتك ورضاك يا بنتي اهم شي انتبهي لنفسك‬
‫جود ‪ :‬ا يسلمك عمي‬
‫فهد ويمد لها بطاقة صراف ‪ :‬خذي البطاقه عشان اذا بغيتي شي تاخذينه بدون ما تحتاجين احد‬
‫جود حست بشوية احرااج ‪ :‬يطولي بعمرك عمي ما يحتاج الخير كثيير‬
‫فهد ‪ :‬يا بنتي خلصا انا ابوك واي شي تبينه ما يردك ال لسانك وخوووذي البطاااقه وما ابي أي نقاااااااااش‬
‫فاهمه وال ل ‪..‬بأسلوب مرح‪ ..‬ناس ما تجي ال بالعين الحمراء‬
‫جود وتضحك على عمها ‪ :‬مشكور يا عمي ما تقصر ويال فمان ا‬
‫ابو علي ‪ :‬فمان الكريييم‬

‫وطلعت جود لعلي بالسياره‬


‫و خلصو متسوقين ويمكن جود ما ركزت على الشياء اللي بالسوووقا من كثر ما علي خلها تضحك من‬
‫تعلييييقاته اللي ما تنتهي و راحو لمطعم يتعشون‬
‫‪...‬في المطعم‬
‫جود ‪ :‬علي كلمني عن عماني وعماتي وعيالهم بصراحه ما قد شفت عيال عماني وعماتي‬
‫علي ‪ :‬اوكي بقولك واحد واحد و نبدا من عمي عاصم طيب بس اللي ما يعرفه يقول هذا انسان خبيث ومرته‬
‫حبوبه مره ) ليلى (‬
‫وعنده ‪ 3‬اولد وبنتين زياد الكبير عمره ‪ 26‬ما تزوج وبعده محمد ‪ 24‬متزوج من سنه تقريبا واخذ بنت عمتي‬
‫الجوهره طيف وبعده توأم بنات هل وغل ‪ 17‬سنه وبعدهم ياسر ‪ 15‬سنه‬
‫جود ‪ :‬هذا عمي عاصم طيب وعمي عادل‬
‫علي ‪ :‬عمي عادل يا طويلة العمر انسان يحب الناس وعنده استعداد يضحي عشان أي احد محتاجه انت داريه انه‬
‫وقف ضد ابوك لما جا يزوجك خالد وراح لخالد بس ما رضى وزوجته متوفيه وعنده ولدين وبنت نواف عمره‬
‫‪ 24‬ونوف ‪ 19‬ونايف ‪17‬‬
‫جود ‪ :‬اعمار عيال عمي عاصم وعمي عادل متقاربه‬
‫علي ‪ :‬ايه مررره وعمتي الجوهره عندها احمد ‪ 25‬سنه وطيف ‪20‬‬
‫وعمي سلمان عنده بنتين منار ‪ 18‬و شوقا ‪17‬‬
‫وعمتي العنود عنده ولد وبنت مشعل ‪ 15‬ومشاعل ‪12‬‬
‫عرفتيهم الحين وال اعيد‬
‫جود ‪:‬ل مشكور تصدقا كنت كل ما احاول اسئل ابوي عنكم يجيني خوف ول اسئل‬
‫علي ‪ :‬ليه‬
‫جود ‪ :‬ا اعلم بس تصدقا احس اني متشوقه ودي اشوفهم‬
‫علي ‪ :‬الكل راح يعجبك بتشوفين‬
‫جود ‪ :‬ماشاء ا عليييك حافظ اعماارهم بعد‬
‫علي ‪ :‬هههههههه يقولون عني بطاقة العايله‬
‫جود ‪ :‬ههههههههه اقول ما شبعت‬
‫علي ‪ :‬ل يا حلوه قاعد اعد لك العائله الكريمه لي ساعه وين تبين اكل‬
‫جود ‪ :‬ههههههه خلصا كل احد ماسكك‬

‫ورجعو البيت‬

‫ومن بكره مر اليوم بسرعه الكل منشغل بتجهيزات العزيمه‬

‫وجاء يوم الربعاء‬

‫<><><><><>‬

‫تتوقعون جود ترتاح مع اهلها ؟؟‬


‫وكيف بيكون لقائها مع البنااااات ؟؟‬
‫وهل بيتقبلونها وال بيكوون في احد مو مرحب بوجودها ؟؟‬

‫انتظرو الجزء الثالث ‪.......‬‬

‫البااااااااااااارت الجديده‬

‫يوم الربعاء الصباح ام علي وجود في المطبخ‬


‫جود تسولف مع خالتها ‪ :‬خالتي متى ناوين تجتمعون هناك على الساعه كم تقريبا‬
‫ام علي ‪ :‬وا ما ادري يا بنتي بس دايم يكون الكل مجتمع على نص العصر جود يا يمه روحي قومي علي هذا‬
‫من ينام ما يقوم ال بحرب ا يعين حرمته عليييه‬
‫جود ‪ :‬خلصا بجرب مع اني ما اظن يقوم ما نمنا امس ال الساعه ‪ 4‬الفجر‬
‫ام علي ‪ :‬انت حاولي معاااه وان شااء ا يقووم‬

‫وراحت جود لغرفة علي‬


‫جود بهدووء ‪ :‬علــي‬
‫علي ول كأن احد فوووقا رااسه يكلمه ــــــــــــــــــ‬
‫جود ورفعت صوتها شووي ‪ :‬علي قوم يال‬
‫علي ‪ :‬ممممممممممم‬
‫وبعد محاولاااااااات‪..‬‬
‫جود وملت منه ‪ :‬علي تراك مصختها قوم خالتي تقولك قوم ل تنسى ورانا روحه للمزرعه‬
‫علي بملل ‪ :‬اووووف جود ابغى انام قولي لمي اذا اذن الظهر بقوم حرااام خلووني انااام‬
‫جود ‪ :‬علي حرام علييك قوم ساعد عمي‬
‫علي ‪ :‬يا جوود ارحميييني في بدال السواقا اربعه‬
‫جود ‪ :‬علي انت تعرف عمي ما يعتمد على السواويييق‬
‫علي ‪ :‬ل اله ال ا ا يهدييييك يا ابوووي لزم تتعب نفسك‬
‫جود ‪ :‬طيب خلصا يال قووم‬
‫علي ‪ :‬خلصا بقوم امري ل‬
‫جود ‪ :‬يا اخي كان قمت من زمان وفكيتني‬
‫علي ‪ :‬ما اقووول ال ا يعييين جود ربي يسعدك سويلي نسكافه يعدل راسي‬
‫جود ‪ :‬ابشر بس ل تتأخر عشان ما تبرد‬
‫علي ‪ :‬اووكي يال وريني عرض كتافك ابغى اخذ لي شوووور على السرييييع‬
‫جوود ‪ :‬اووكي بس ل تطول سي يووو‬
‫وخلصو جامعين اغراضهم و تحركو للمزرعه بسيارتين سياره فهد وزوجته وسياره علي وجود وطبعا سيارة‬
‫الخدم‬
‫بسيارة علي الرنج ‪..‬‬
‫جود وراسها بينفجر من سماعات سيارة علي ‪ :‬حرام عليك علي قصر الصوت بيجيني صمم والسبه سماعاتك‬
‫علي وهو يقصر الصوت ‪ :‬ههههههههه بصراحه انت ما تنفعين تركبين معي انا من شروطي زوجتي تصير‬
‫تحب الزعاج لني اعشق الزعاج‬
‫جود ‪ :‬هذا وانت دكتور تبي تخلي العالم ينصمون بس اللي اقوله شي واحد ا يكون بعون مرتك‬
‫علي يضحك‪ :‬ههههههه وانت قبلها بس ل تخاافين حبيبتي هي بتحب سماعاتي زي ما تحبني‬
‫جود ‪ :‬ههههههه ا يا الثقه مررره وااااثق ال ان شاااء ا تهجدك وتخليييك تثقل‬
‫علي ‪ :‬اقووول احس اني طااايح من عيييينك تراني جراااااح قد الدوووونيا وتقولييين لي اهجد‬
‫جود ‪ :‬ما اقوول ال ا يعييين المرضى اللي بيعااالجون عندك‬
‫علي بهبااال ‪ :‬تصدقيين افكر احط في غرفة العمليااات استريو كبييير ههههههههههه‬
‫جود ‪ :‬هههههههههه وتحط في الموجات الصوتيه بنج ههههههههههههه‬
‫علي ‪ :‬جبتيها وانا اخوووك يبغالي اختررررع هذا اذا ما كاان اخترعوووه‬
‫جود ‪ :‬وا جد التطور عند الغرب مستمر واحنا للسف كل يووم طالعيين لهم ببرنامج شكل من هالخراابيط بدال‬
‫ما يعطوونهم دروس عن التقنيه الحديثه فالحين لك بدرووس اغاني ورقص وقلة حيا وبعض شبابنا عااد ما‬
‫يصدقوون خبر ا يهديهم‬
‫علي ‪ :‬ا يهدييينا جميعا ‪..‬‬

‫في المزرعه ‪.....‬‬

‫اول ما دخلو المزرعه علي اخذ جود وداها عند المسبح اللي كان على جوانبه زرع وجنبه بركة صغيره للبط‬
‫وكااان تصميمها فخم و رااااائع‬
‫علي والتفت لجوود ‪ :‬ها شرايك باللي تشووفينه‬
‫جود مبتسمه ‪ :‬يجنن ياعلي كل شي في المزرعه يجنن‬
‫علي يضحك‪ :‬شفتي حنا الصحراوين ما نلعب‬
‫وانتبه علي ان جود سرحانه‬
‫علي ‪ :‬يا هووو نحن هنا بأيش تفكرين‬
‫جود ‪ :‬ما ادري شلون بقابلهم احس اني ما لي داعي طوول عمري ما شفتهم والحييين بشوووفهم حاستها شوي‬
‫صعبه‬
‫علي ‪ :‬ليش حضرتك مب من العايله وانا ما ادري ترى لك مثل مالهم هنا‬
‫جود ‪ :‬مو عن لي او مو لي طول السنين ما كنت اشوف ال عمي فهد وعماني بعض الحيان وفجأه بشوفهم كلهم‬
‫مره وحده احس اني متوتره شوي وما ادري كيف بقابلهم‬
‫علي ‪ :‬اول واخيرا حنا اهلك واطردي الوساوس اللي ما لها داعي من راسك وعيشي لحظاتك وانا اضمن لك انك‬
‫بتنبسطيين مع البنااات تراااهم فللله يعجبوونكم‬
‫جود وحست براحه من كلم علي ‪ :‬ونااااااسه اجل شووف انا بروح غرفتي ابدل ملبسي الحين تلقاهم بيجون‬
‫وانا توي ما لبست‬
‫علي ‪ :‬اوووكي اجل يال نروح للفله شووفي تسابقييين من يوصل اول للفله‬
‫جود‪ :‬يعني تتوقع اني بسبقك اكيييد انت بتوصل قبلي ما راح ادخل نفسي بشي ضامنه خسارتي فيه‬
‫علي ‪ :‬هههههههههههه العتراف بالحق فضيله اجل امشي يال‬
‫جود ‪ :‬ههههههههههه يال‬

‫في الوقت اللي كانت جود بغرفتها وصل سلمان ومرته وبناته منار وشوقا‬
‫استقبلهم علي وابوه وسلمو البنات على عمهم وعلي‬
‫فهد ‪ :‬عاش من شافك يا ابو منار‬
‫سلمان ‪ :‬زانت ايامك وشلونك يا ابو علي عساك بخير‬
‫فهد ‪ :‬بخير جعلك بخير وانت شخبارك‬
‫سلمان ‪ :‬حمد ل ها وين جود ما اشوفها‬
‫فهد ‪ :‬الحين تنزل‬
‫سلمان ‪ :‬بشر وشلون نفسيتها الحين‬
‫فهد ‪ :‬احسن من اول بكثيير ا يديم عليها‬
‫منار وجت لعمها ابو علي ‪ :‬اقول عمي‬
‫فهد ‪ :‬نعم يا منارة العايله‬
‫منار‪ :‬يا زينك يا عمي انت وحكيك اللي يرفع المعنويااات جود بأي غرفه من الدوور الثااني‬
‫فهد ‪ :‬اللي جنب الصاله على طول تحصلينها على اليمين‬
‫منار ‪ :‬يا سعدي يا نااااااس اخيرا لقيت وحده بعمري تشاركني طموحاتي وافكااري‬
‫شوقا ‪ :‬امشي بل كلم فاضي خلينا نرووح نشووف البنت مرره متشوقه لشوفتها‬
‫منار ‪ :‬ليش فلم هي يال بس مشيناا‬

‫غرفة جود ‪ ..‬جود كانت لبسه بنطلون جينز وبلوزه حرير اورنج توصل لحد الركبه وكانت رافعه شعرها‬
‫بربطها اورنج وكان شكلها مرره كيووت ‪..‬‬
‫عرفت جود ان عمها سلمان وصل بس كانت مستحيه تنزل ومتردده ) يا ربي استحي انزل يا ليت يجي علي‬
‫عشان يجزمني وانزل (‬
‫فجأه سمعت الباب يطق توقعته علي لنها استبعدت ان البنااات هم اللي جاااين‬
‫جود ‪ :‬تفضل‬
‫دخلت منار و شوقا ‪ :‬سلم يا بنت العم‬
‫جود وهي شوي منحرجه منهم لنها ما تعرف من هم ‪ :‬وعليكم السلم‪..‬لحظة صمت ‪..‬ممكن سؤال قبل كل شي‬
‫منار ‪ :‬امري اسئلي زي ما تبغييين‬
‫جود ‪ :‬انتم بنات عمي سلمان‬
‫شوقا ‪ :‬ايه حنا حنا بنات سلمان انا شوقا وهاذي منار‬
‫جود ‪ :‬اعذروني ما عرفتكم‬
‫منار ‪ :‬من وين بتعرفيننا وحنا اول مره نشوفك بس مو مهم انت شخبارك‬
‫جود ‪ :‬حمد ل وانت احوالكم‬
‫شوقا ‪ :‬تمام‬
‫منار برجتها المعتاااده ‪ :‬شوفي تراني ما احب الرسميات وشلونكم شخباركم وبنظل كذا عشااان كذا خليييييييك‬
‫ايزي وفري اتفقنا‬
‫جود ‪ :‬هههههههههه اتفقنا وانا مثلك ما احب الرسمياااات كذا حلو‬
‫منار ‪ :‬ما يهم اهم شي نستانس بعد الثنويه اللي حبستنا ا ياااخذها كرفتنا كررف‬
‫شوقا ‪ :‬جود انت بأي سنه‬
‫جود ‪ :‬مثل منار‬
‫منار ‪ :‬نايس اوكي اتفقنا من الحين اقولك بندخل قسم واحد‬
‫شوقا ‪ :‬هييي يا ام الشبااااب انت بتدخلين البنت قسم ما تبغاه‬
‫منار ‪ :‬ل اللي بتدخله بدخله ايزي الموضوع هم شي نكوون سوا‬
‫جود بدت تنسجم مع منار ‪ :‬اوكي حلو القى احد يشد من ازري تعرفين بندخل عالم كبيييير‬
‫وسمعو الباب يطق‬
‫علي ‪ :‬جود افتحي الباب‬
‫بعد ما تغطو البنات جود ‪ :‬تفضل‬
‫علي ‪ :‬اشوف القعده عجبتكم انزلو الكل وصل‬
‫جود بتوتر بسيط ‪ :‬ان شاء ا شوي وننزل‬
‫ومرت على المرااايه تشووف اللوك حقها قبل ما تنزل‬
‫شوقا تكلم جود ‪ :‬قمر وربي قمر يكفي ههههههههه‬
‫منار ‪ :‬وا انك صااادقه قمر ما شاء ا علييك يا جوود‬
‫جود ‪ :‬تسلموون حبايب قلبي بعض مما عندكم يا حلواااات‬

‫وكان ترتيبهم الرجال على جنب والحريم في الجنب الثااني‬


‫اول ما نزلو جود وشوقا ومنار في الصاله لقو البنات كلهم قاعدين‬
‫هل ‪ :‬انظري من التي يا اختاه انها ابنت عمنا حمد‬
‫غل ‪ :‬اني اشوف يا اختاه هل قالو لك حولى‬
‫نوف ‪ :‬سلمو زي الناس مالت عليكم تقول فلم تاريخي سلم يا بنت العم‬
‫جود ‪ :‬وعليكم السلم‬
‫وسلمو البنات على بعض‬
‫منار ‪ :‬الحين ليش قاعدين جوا افهم يعني‬
‫طيف ‪ :‬يا بنت الحلل موووووت حر برى‬
‫جود ‪ :‬زينة المزرعه انا نطلع من الغرف مو نقعد فيها‬
‫شوقا ‪ :‬صادقه جود يال وبالمره نمر نسلم على عماني‬
‫غل ‪ :‬ل مو اللحين العيال كلهم موجودين ما لي خلق اتغطى‬
‫جود ‪ :‬انا لزم اروح اسلم‬
‫غل ‪ :‬انت لزم بس حنا ملينا من كثر ما نسلم عليهم‬
‫طيف ‪ :‬غل احشمي عمانك هالبنت ما ادري وش هاللسان اللي عليها‬
‫جود ‪ :‬طيب من يبي يروح معي‬
‫نوف ‪ :‬انا بجي معاك‬
‫منار ‪ :‬مو ل رايحه تشوف حبيب القلب‬
‫نوف ‪ :‬وانت شحارقا رزك وال غيراانه‬
‫طيف ‪ :‬ريحي نفسك بيجي بعد صلة العشا محمد هو اللي جابنا‬
‫نوف و كشرت ‪ :‬اوف انا ا باليني برجال غبي ما يفهم‬
‫جود ‪ :‬اول مره اشوف وحده تحب وتقول عن اللي تحبه غبي‬
‫منار ‪ :‬زياد طول عمره رافع خشمه واكبر دليل شوفي محمد تزوج وهو توه ما ادري يحسب نفسه في اول عمره‬
‫بيصك الثلثين وهو توه‬
‫نوف ‪ :‬حرام عليك زياد رافع خشمه‬
‫هل ‪ :‬شف من يشهد لمين اقول امشي يا جود نسلم على عماني لو تسمعين هذرهم ما خلصنا‬
‫جود ‪ :‬اوكي يال‬
‫و لما وصلو قسم الرجال‬
‫جود ‪ :‬بكلم علي اخلي عماني يطلعون استحي ادخل وفي العيال‬
‫هل ‪ :‬كيفك اللي يريحك سويه احسن عشان ما تنغطى‬
‫ولما سكرت جود من علي كان احمد طالع من المجلس ولما انتبه ان في بنات تنحنح‬
‫و تغطو البنات‬
‫احمد ‪ :‬مساء الخير يا بنات‬
‫هل ‪ :‬هل احمد وشلونك اخبارك زمااااان عنك‬
‫احمد ‪ :‬حمد ل تمام واي زمان ترى قبل يومين مار بيتكم ا يا النصب اقول عرفي عن اللي جنبك أي وحده من‬
‫افراد عصابتكم‬
‫هل ‪ :‬هذا جزاي لني اسئل عنك مالت على عدوك واللي جنبي يا طويل العمر بنت عمي حمد جود‬
‫احمد ‪ :‬هل جود وشلونك‬
‫جود مستحيه ‪ :‬بخير وانت احوالك‬
‫احمد وحس انها مستحيه منه ‪ :‬حمد ل يال استأذن‬
‫وسلمت جود على عمانها ورجعت قعدت عند الحريم‬

‫الجوهره ‪ :‬يا حليلك يا جود احلويتي اخر خبري فيك يوم عمرك ‪ 3‬سنين‬
‫منار ‪ :‬عمتي اسمحيلي يعني هذا شي طبيعي انها بتتغير اجل تبغينها تبتل طول عمرها نفس الشكل‬
‫جود ‪ :‬منار امنيتي احد يقول شي ما تعلقين عليه‬
‫شوقا ‪ :‬شفتي هذا وانت اول مررره شفتيها لحظتي لو منو ما تعلق اشك انها اختي‬
‫الجوهره ‪ :‬ما همني ل منها و لمن كلمها‬
‫غل وقفت ‪ :‬يا جماعه الشابات شرايكم نروح نتمشى‬
‫جود ‪ :‬انا ما عندي مانع‬
‫هل ‪ :‬اختي الغاليه يا توأم روحي كم تعرفين ما يدور بخاطري‬
‫نوف ‪ :‬خالتي ليلي انت متوحمه بحمل هل وغل بفلم تاريخي قسم بال حومو كبدي‬
‫ليلى ‪ :‬وا ما ادري هم تجيهم هالحاله شبه شهري‬
‫طيف ‪ :‬عادي يا نوف هذا شي طبيعي تعرفين سن المراهقه وسواياه‬
‫جود ‪ :‬شدخل سن المراهقه‬
‫منار ‪ :‬ل تدققين يعنى تبي تسوي لي فيها محلل شخصيات‬
‫جود ‪ :‬ههههههههه اها فهمت‬
‫غل ‪ :‬بتقومون وال اقعد ترى تعبت من الوقفه‬
‫شوقا ‪ :‬ال بنقوم يال‬
‫وقامو البنات يتمشون الى ما وصلو مكان في اخر المزرعه يطل على المزرعه كلها‬
‫نوف ‪ :‬هذا احنا وصلنا‬
‫جود ‪ :‬واااااااو اشوف المزرعه كلها من هنا‬
‫منار ‪ :‬مو هاذي ميزة هذا المكان انا نشوف كل الوضاع‬
‫هل ‪ :‬طيف شوفي رجلك يكلم بالجوال ويتضحك واثقه فيه انتبهي لنفسك‬
‫جود ‪ :‬ترى اللي سمعته انه اخوك‬
‫هل ‪ :‬ايه بس برضه لزم اخاف على مصلحة بنت عمتي‬
‫طيف ‪ :‬ريحي نفسك واثقه منه‬
‫منار ‪ :‬طول عمرك سوسه يا هل‬
‫شوقا ‪ :‬خلصا اكلتو البنت‬
‫غل ‪ :‬بنات شوفو العيال كلهم برى اكيد فيه شي اكشن‬
‫جود ‪ :‬بصراحه انا ما اعرف منهم ال علي واحمد‬
‫طيف ‪ :‬وش عرفك باخوي‬
‫هل ‪ :‬صادفناه وحنا رايحين نسلم على عماني‬
‫طيف ‪ :‬بال عليك يا جود شفتي احلى من اخوي‬
‫جود حبت تقهر طيف ‪ :‬ايه شفت‬
‫منار ‪ :‬ها ها ها لقطي وجهك‬
‫طيف ‪ :‬خليني اشوف مين بعدين اقرر القط وال ل‬
‫جود ‪ :‬علي شوفو محله‬
‫منار ‪ :‬بصراحه وبدون زعل علي احلى ولد في العايله‬
‫طيف ‪ :‬وا ان احمد وش ملحه‬
‫جود ‪ :‬لكل واحد مساوء ومحاسن‬
‫غل ‪ :‬افهمي يا نوف لكل شخص مساوء ومحاسن تذكري هالشي‬
‫جود ‪ :‬بنات مو كأن العيال جايين عندنا‬
‫هل ‪ :‬اوف بدينا‬
‫جود ‪ :‬تراني مو فاهمه بدينا بإيش‬
‫نوف ‪ :‬ليته معاهم‬
‫شوقا ‪ :‬كل على همه سرى يعني هم لزم يسيرون علينا ويستخفون دمهم ويروحون كالعاده‬
‫نايف ‪ :‬من اللي يستخفون دمهم يا شوقا‬
‫شوقا ومكشررررره ‪ :‬ما لك خص‬
‫نواف ‪ :‬كيفكن صبايا‬
‫هل ‪ :‬يا شين السرج على البقر‬
‫احمد ‪:‬شبلكم علينا ماكلين حللكم‬
‫منار ‪ :‬يعني الوحده ما تعرف تقعد مروقه مع بنت عمها‬
‫علي ‪ :‬جودي وير ار يو‬
‫نواف ‪ :‬بنت العم هنا يا مرحبا يا مرحبا حياك ا‬
‫جود ‪ :‬ا يحيك‬
‫علي ‪ :‬هي انت ل تكلم اختي اغار‬
‫احمد ‪ :‬تصدقا نسيت‬
‫علي ‪ :‬جود اذا العصابه اللي حولك ازعجوك عطيني خبر‬
‫جود ‪ :‬ليش شايفني قاعده مع سفاحين وانا ما ادري‬
‫منار ‪ :‬ههههههههههههههههههههه تعجبيني‬
‫علي ‪ :‬مسرع صرتي بصفهم‬
‫احمد ‪ :‬البنات دايركت يتأقلمون مع بعض وتبدا حميتهم تشتغل‬
‫شوقا ‪ :‬عشان تعرفون انا يد واحده‬
‫نايف ‪ :‬ضد الرهاب هههههههههههههه‬
‫شوقا ‪ :‬ما يضحك‬
‫نايف ‪ :‬الحين انا وش مسويلك‬
‫شوقا ‪ :‬يا اخي ما احبك مو يقولون في حب في ا انا اكرهك في ا‬
‫نايف ‪ :‬عاد انا اللي متقطع عليك بس ترى مرادي اني اعبرك فقط ل اكثر لن راحمك تعرفين مو حلو كسر‬
‫الخواطر واخاف تنحرفين بعدين‬
‫شوقا ‪ :‬شكرا مو محتاجه منك تجبر بخاطري‬
‫علي ‪ :‬خلصتو اتمنى اشوفكم مره ما تتهاوشون‬
‫جود ‪ :‬عادي بهارات الحياة‬
‫نايف بطريقة استفزاز ‪ :‬اقول علي‬
‫احمد ‪ :‬سكنهم مساكنهم شفيك توك وش ملحك‬
‫طيف ‪ :‬شكل كلم شوقا جاب نتيجه‬
‫علي ‪ :‬قل يا نايف‬
‫نايف ‪ :‬وال خلصا ما ينفع اقول قدام البنات‬
‫علي ‪ :‬عادي قل‬
‫احمد ‪ :‬اهم شي انه ل يخدش بالحياء‬
‫نواف ‪ :‬ههههههههههه حلوه يخدش من وين جايبها شعندك اليوم‬
‫احمد ‪ :‬سلمت راسك بس مشتهي اصير برستيج اليوم‬
‫نوف ‪ :‬نرجع لمحور حديثنا تكلم يا نايف‬
‫علي ‪ :‬يا اللقافه‬
‫نوف ‪ :‬دكتور ممكن تحسن الفاظك‬
‫علي ‪ :‬ابشري حب استطلع كذا حلوه‬
‫نوف ‪ :‬ايه حلوه‬
‫منار ‪ :‬نايف اخلص‬
‫نايف ‪ :‬اوكي اوكي اوكي رحمتكم‬
‫شوقا ‪ :‬شكرا مستغنين‬
‫نايف ‪ :‬محد كلمك‬
‫علي ‪ :‬عندك كلم تكلم ما عندك اسكت‬
‫نايف ‪ :‬ل عندي خلني افضحك قدام البنات علشان يعرفون الدكتور على حقيقته من اللي كانت معك في السوقا‬
‫امس اعترف‬
‫علي ‪ :‬تصدقا وش خاطري اسوي فيك‬
‫نايف ‪ :‬لك وجه تحكي يا قليل الحيا وماسك يدها من زين الوجه‬
‫علي ومرررره ما يحب اسلووب نايف ‪ :‬نايف احترم نفسك هاذي جود‬
‫جود ‪ :‬حنا امس كنا في السوقا ليش فيها شي‬
‫نواف ‪ :‬هههههههههههههههه لقط وجهك‬
‫منار ‪ :‬اسمع وافضحك وا انك ماصخ‬
‫شوقا ‪ :‬حتى لو كان رايح مع وحده وانا استبعد‬
‫علي ‪ :‬تسلمين يا بنت العم‬
‫شوقا ‪ :‬ما اظن انه شي يخصك فيك خير رح انصحه بلحاله مو قدام الناس العوج عوج ما كذب من قال ذيل‬
‫الكلب ما يتعدل‬
‫نايف ‪ :‬ما يخصك ول طلبت رايك‬
‫غل ‪ :‬نايف رح ا يستر علينا وعليك‬
‫احمد ‪ :‬اوكي ننسى الموضوع وتعال يا نايف‬
‫جود ‪ :‬يا جماعه حصل خير‬
‫احمد ‪ :‬صح كلمها ايزي ريمبر فن‬
‫نواف ‪ :‬اقوووووووووووول‬
‫علي ‪ :‬و ش تبي‬
‫نواف ‪ :‬خلونا نروح نسبح الجو حار‬
‫هل ‪ :‬وناسه‬
‫جود ‪ :‬علي ابغى اسبح‬
‫علي ‪ :‬تعرفين تسبحين‬
‫جود ‪ :‬بصراحه ل‬
‫منار ‪ :‬ول يهمك انا اعلمك‬
‫علي ‪ :‬ل ا يخليك الحين تموت علينا ما صدقت ان عندي اخت‬
‫الكل ضحك عليه‬
‫احمد ‪ :‬ههههههههههههه ما شفت خير‬
‫نواف ‪ :‬يا ناس يال خلونا نروح نسبح اونس‬
‫وراحو العيال للمسبح‬
‫وقعدو البنات‬
‫جود ‪ :‬شوقا‬
‫شوقا ‪ :‬نعم‬
‫منار ‪ :‬انا عرفت وش تبي تقول‬
‫جود ‪ :‬عرفتي‬
‫منار ‪ :‬شوقا ليش ما تحبين نايف‬
‫جود طارت عيونها ‪ :‬شدراك‬
‫منار ‪ :‬هههههههههههه الحاسه السادسه‬
‫طيف ‪ :‬هاذي مشعوذه‬
‫نوف ‪ :‬من تبين تقولين شي تقولك عرفته‬
‫غل ‪ :‬قولو ما شاءا تخلي الواحد يشك بنفسه‬
‫جود ‪ :‬طيب ليش ما تقولون عنها نبيهه‬
‫منار ‪ :‬تسلميييييييييييين يا عسل شوفو النااس اللي تقدر‬
‫شوقا ‪ :‬تبين تعرفين ليش ما احب الغبي نايف اسمحيلي نوف بسوي هجوم‬
‫نوف ‪ :‬ل وش دعوه خوذي راحتك‬
‫غل ‪ :‬ههههههه حلوه اللي يسمعها يقول مو اخوها‬
‫نوف ‪ :‬لنه من جد يقهر ماعداه نواف يا حليله ما ادري على مييييين طالع هالولد‬
‫هل ‪ :‬شوقا كملي‬
‫شوقا ‪ :‬اللي يسمعك يقول ما تعرفين لن الغبي هذا ما عنده اسلوب ثقيل دم مغرور متكبر صايع عبيط القعده معاه‬
‫تجيب لي القرف يجيني غثيان اذا قعدت معاه اوف اكرهه‬
‫جود ‪ :‬يا كاااافي كل هذا بنايف‬
‫هل ‪ :‬انت ما تعرفين شوقا اذا كرهت الواحد طلعت فيه عيوب الدنيا‬
‫شوقا ‪ :‬خلصا سكرو الموضوع ل يجيني غثيان‬
‫جود ‪ :‬يقولون ما بعد الكره ال الموده‬
‫منار‪ :‬هههههههه اتخيل شكل شوقا قاعده مع نايف وتبستم وتضحك‬
‫شوقا ‪ :‬ا ل يقووول بسم ا علي من يصييير كذا على طووول ودوني شهاار‬
‫ويرن جوال طيف‬
‫منار ‪ :‬ا يساعدك روحي لرجلك‬
‫جود ‪ :‬وش دراك‬
‫نوف ‪ :‬هاذي نغمته روحي ا يساعدك‬
‫طيف ‪ :‬بااااااااااااااااااااي بروح لرجلي‬
‫نوف ‪ :‬قولو امين‬
‫امييييييين‬
‫نوف ‪:‬عقبالي‬
‫جود ‪ :‬توك على الغثا‬
‫منار ‪ :‬سوري جود بس تكلمي عن زواجك اذا ماكان عند مانع ول يضايقك نبي نكتسب شوية خبرات‬
‫جود سكتت شوي ‪ :‬تقدرين تقولين زواج فاشل هذا احسن تعبير تقدرين تقولين ما حصل تفاهم‬
‫غل ‪ :‬عادي ا يعوضك باللي احسن منه‬
‫جود ‪ :‬بلييييييييييييييييييز ل احد يدعيلي بالزواج ادعو باي شي ال الزواج‬
‫هل ‪ :‬اجل ابشري بالخير ما راح ادعيلك ال شي واحد انك تعرسين بقوم بالليل وادعيلك‬
‫شوقا ‪ :‬بالنجاسه ل توصين هل‬
‫جود ‪ :‬هههههههههههه شكرا مستغنيه‬
‫منار تفكرررر‪ :‬بنات ابي ارقص‬
‫غل ‪ :‬ايه بخاطري ارقص مصري‬
‫جود ‪ :‬اموت على شي اسمه رقص‬
‫نوف ‪ :‬بس نبي استريو يسولينا طرب‬
‫هل ‪ :‬ل ل ل عشان يجي ابوي وعمي عادل يعطونا تهزيئه محترمه‬
‫منار ‪ :‬مالي دخل دبرولي حل ابي ارقص‬
‫نوف بعد تفكير ‪ :‬لقيتها‬
‫منار ‪ :‬الحقيني فيها‬
‫نوف ‪ :‬كم تعطوني‬
‫هل ‪ :‬هيييييي استحي على دمك ترى مصيرك بيدنا ل تخلينا نهدم اللي خططنا له‬
‫جود ‪ :‬ا يا المذله ا يعينك يا نوووف‬
‫نوف ‪ :‬حراااااااااام تعبت خلصا اجري على ا بقولكم مع اني كنت بتنيحس حبتين بس مادام الحبيب فيها عشان‬
‫عين تكرم مدينه‬
‫شوقا ‪ :‬خبيرنا شو اللي كان بدك تؤوووليه تئبرييني‬
‫نوف ‪ :‬اخلي نواف يجيب لنا سيارته‬
‫منار ‪ :‬مالت عليك عشان ما يقومون من عندنا يا خسارة يا ناس حسو فيني ابغى‬
‫ا ر قا صا‬
‫شوقا ‪ :‬ما في ال حل واحد‬
‫البنات بلهفه ‪ :‬وشو‬
‫شوقا ‪ :‬نروح لبوي وعمي فهد‬
‫جود ‪ :‬وبعدين‬
‫شوقا ‪ :‬نتمسكن عندهم شويتين‬
‫غل ‪ :‬كملي‬
‫شوقا ‪ :‬طبيعي بيقولون وش فيكم نقولهم طفشانين وفينا طاقه نبي نفرغها‬
‫هل ‪ :‬اخاف يقول نظفو المخزن‬
‫نوف ‪ :‬ل ل ل ل كله ول انظف مخزن المزرعه‬
‫منار ‪ :‬هههههه تذكرين الصارور اللي طلعلك يا نوف كان شكلك نكته وانت تناقزين‬
‫غل ‪ :‬يا حبكم لتغير السالفه وبعدين يا شوقا‬
‫شوقا ‪ :‬بعدها تقول منار ابي انطط‬
‫منار تناظر اختها بطرف عين ‪ :‬ليش مجنونه‬
‫شوقا ‪ :‬ماتبين ترقصين‬
‫منار ‪ :‬ال‬
‫جود ‪ :‬اجل تحملي‬
‫شوقا ‪ :‬واعيد واكرر تمسكنو على سنع ولتضحكون بينو انكم حزينين‬
‫جود ‪ :‬ههههههههههههه ليش بعزا‬
‫شوقا ‪ :‬ليش عندك حل ثاني يا جوجو‬
‫جود ‪ :‬انا اقولك يا شوشو عادي نروح لعماني ونقولهم نبي الستريو وانتهينا‬
‫نوف ‪ :‬صادقه جود وشوله نمثل ونتعب ارواحنا قومو يال نروح‬
‫وراحو البنات في مجلس الرجال ومرو من عند المسبح‬
‫نواف ‪ :‬اموت واعرف ليش رايحين كلهم للمجلس مو بالعاده‬
‫احمد ‪ :‬يمكن جود تبي تقعد مع خوالي‬
‫علي ‪ :‬احساسي يقول غير كذا اشم فيها ريحة هبال بنات‬
‫نايف ‪ :‬اهم شي عندي ان نخرب عليهم‬
‫علي ‪ :‬حرام خلهم يستانسون تصدقا انك صاير شرير نايف طالعلك قرون‬
‫نواف ‪ :‬ويبغالهم قص‬
‫احمد ‪ :‬تبون تعرفون السالفه‬
‫الكل بحماس ‪ :‬ايه‬
‫احمد ‪ :‬اوكي يااااااااااااااااسر‬
‫ياسر قاعد مع مشعل عندالدباب‬
‫ياسر ‪ :‬نعم‬
‫احمد ‪ :‬تعال ومشعل بعد‬
‫بعد ماجا ياسر ومشعل‬
‫احمد ‪ :‬ممكن اطلب خدمه‬
‫ياسر ‪ :‬تفضل‬
‫احمد ‪ :‬زاد فضلك بس بغينا نعرف البنات وش موديهم عند خوالي‬
‫ياسر ‪ :‬وش شايفني قاعد الحقهم‬
‫احمد ‪ :‬طيب روحو وشوفو‬
‫مشعل ‪ :‬ليش شايف هالحركه فيها مرجله‬
‫طاح وجه احمد من كلم مشعل والباقين فيهم الضحكه‬
‫علي يدارك الموقف‪ :‬ل تفهمه غلط هو يبي يشوف اذا كانو يبون رجال يساعدونهم فحنا نقوم بدالهم تعرف اخف‬
‫منهم‬
‫مشعل ‪ :‬انا اقول احمد مو راعي ملحق بنات مثل بعض الناس‬
‫نواف ‪ :‬ومين بعض الناس‬
‫ياسر ‪ :‬خلي الطابق مستور ابرك‬
‫احمد ‪ :‬خلصا مشكورين وما قصرتو‬
‫ورجعو لدبابهم‬
‫احمد ‪ :‬ا يا الفشيله طاح وجهي مشكوووووووووووووور يا علي‬
‫نواف ‪ :‬مالت علينا هالبزر احسن منا‬
‫نايف ‪ :‬ما ينلم تربية عمتي العنود طبيعي بيطلع كذا‬
‫احمد ‪ :‬بس من جد فشييييييييييله احس طحت من عين نفسي‬
‫نواف ‪:‬هههههههههه حلوه من عين نفسي‬
‫احمد ‪ :‬من جد بديت احتقر روحي‬
‫علي ‪ :‬شكل الرجال ضميره صحى‬
‫الكل يضحك على حالة احمد‬
‫عند الرجال‬
‫غل ‪ :‬ها عمي شقلت‬
‫سلمان ‪ :‬وا اللي يريحكم سووه‬
‫جود ‪ :‬يعني نعتمد خلصا‬
‫منار ‪ :‬يبه ترى على مسؤليتك‬
‫فهد ‪ :‬على مسؤليتي خذو الستريو وروحو استانسو‬
‫جود تحب راس عمها فهد ‪ :‬مشكور ياعمي‬

‫عند الحريم‬
‫الجوهره ‪ :‬ازوجه‬
‫العنود ‪ :‬ايه وليش ل‬
‫ام علي ‪ :‬اذا تزوج بيكون موجود في البيت اكثر من قبل‬
‫ام منار ‪ :‬جربي وفاتحيه بالموضوع‬
‫الجوهره ‪ :‬مليت كل ما اقوله اعرس قال توي على الغثا‬
‫العنود ‪ :‬يمكن في وحده باله‬
‫الجوهره ‪ :‬ما اتوقع تعرفين قلتله مره ان كان في بالك وحده مستعده اروح اخطبها لك‬
‫وبرضه رفض‬
‫العنود ‪ :‬طيب شرايك بجود احسها مناسبه له مره من النوع الهادي اللي يعجب احمد‬
‫ام علي ‪ :‬ل تحاولون لن جود رافضه الموضوع مو نهائيا ابديا‬
‫الجوهره ‪ :‬يا لييييت وا ابسئل احمد يمكن يوافق عليها‬
‫ام علي ‪ :‬وش الفايده اذا وافق وهي عيت بصراحه يا ام احمد ان كنت تبين جود انتظري خليها ترتاح ما بعد‬
‫استقرت نفسيتها الى اللحين‬
‫الجوهره ‪ :‬خلصا حتى قد اقنعته على العرس‬

‫عند البنات‬
‫نوف ‪ :‬اقول الساعه ‪ 9‬وبصراحه جوعانه‬
‫شوقا ‪ :‬اتوقع تدلين المطبخ‬
‫منار ‪ :‬شكل الخت تبينا نسويلها اكل‬
‫جود ‪ :‬انا عن نفسي ل‬
‫غل ‪ :‬وانا مثلها ل ول‬
‫هل ‪ :‬ل تناظريني ما راح اقوم ال اذا قالو تعالو العشا اما اللحين ل‬
‫نوف ‪ :‬وا ما فيكم خير انا بروح اكل تبون شي‬
‫الكل ‪ :‬ل سلمتك‬
‫وراحت عنهم‬
‫جود ‪ :‬حرام بروح معها اسليها شوي‬
‫منار ‪ :‬مشتهيه غثا روحيلها‬
‫جود تنادي نوف ‪ :‬نوووووووووف‬
‫نوف التفتت ‪ :‬نعم‬
‫جود ‪ :‬انتظري بجي معك‬
‫نوف ‪ :‬حلو تسليني وانا اكل بس وش اللي غير رايك‬
‫جود ‪ :‬قلت اجي معاك عشان ما تقعدين بروحك‬
‫نوف ‪ :‬مشكوره على التفكير النبيل الشريف‬
‫جود ‪ :‬ههههههههههههه حلوه نبيل‬

‫في المطبخ نوف فاتحه الثلجه وجود واقفه عند الشباك‬


‫جود ‪ :‬نوف‬
‫نوف ‪ :‬سمي‬
‫جود ‪ :‬تعالي شوفي من هذا‬
‫نوف ‪ :‬وين‬
‫جود ‪ :‬اللي مع مشعل وياسر‬
‫نوف ومن شافت اللي واقف باااااااست جود‬
‫جود التفتت تطالعها‪ :‬بسم ا عليك شعندك‬
‫نوف ‪ :‬تسلمين لي يا احلى بنت عم بالدنيا هذا زياد وااااااااااااااو لول ا ثم انت كان ماشفته‬
‫جود ‪ :‬حمدل على العقل اثقلي شوي ل احد يشووفك شوفي الخدامات كيف يطالعونك‬
‫نوف ‪ :‬ل تزيدين همي هم‬
‫جود استغربت ‪ :‬ليه‬
‫نوف ‪ :‬احس تعبت منه معقوله ما يحس وا لو انه حجر كان حس‬
‫جود ‪ :‬انت متعبه روحك يا نوف‬
‫نوف ‪ :‬انا‬
‫جود ‪ :‬اجل انا من جد تحبين واحد حتى بنظره ما يعبرك خليه اتركيه تتعبين نفسك بالتفكير فيه وهو ول يدري‬
‫حاولي انك تنسينه وحب من طرف واحد ما راح يمشي‬
‫نوف ‪ :‬لو بيدي كان من زمان‬
‫جود ‪ :‬خلي عندك اراده وبتحصلين أي شي تتمنينه‬
‫نوف ‪ :‬ساعديني‬
‫جود تضحك ‪ :‬هههههههه يضرب الحب شو بيزل‬
‫نوف ‪ :‬هههههه حسبي ا على بليسك هذا وقته‬
‫جود ‪ :‬نصيحه وفري مشاعرك لشخص صار قدام الكل زوجك هذا اخر شي عندي‬
‫نوف ‪ :‬اوكي بحاول وا يعين‬
‫جود ‪ :‬هذا الكلم الحلو نوف الباب هذا يطلع على وين‬
‫نوف ‪ :‬يطلع على جلسه صغنونه مررره نااايس‬
‫جود ‪ :‬تعالي معاي ابي اشوفها‬
‫نوف ‪ :‬ل خليني اكل اطلعي بلحالك ترى قليل ما يقعد احد هناك ال نادر‬
‫جود ‪ :‬يعني ما اخذ شالي معي‬
‫نوف ‪ :‬مو لزم‬
‫وفتحت جود الباب وليتها ما فتحت الباب‬
‫تيبست مكانها‬
‫احمد يفكر وتفاجئ بجود ول نزل عينه منها ‪ :‬يا ربي من هالملك اللي انا اشوفه‬
‫مو قادر انزل عيوني‬
‫ولما استوعبت جود اللي حصل دخلت بسرعه‬
‫احمد يحاكي نفسه بصوت مسموع ‪ :‬حرام ليتني قلتلها ل تدخل‬
‫علي طايره عيووونه ‪ :‬من اللي قلتلها ل تدخل‬
‫احمد التفت ‪ :‬بسم ا انت من وين طلعت‬
‫علي ‪ :‬ما جاوبتني‬
‫احمد وهو يناظ باب المطبخ ‪ :‬وحده قمر طلعتلي من هالباب‬
‫علي ‪ :‬استح على دمك تراهم محارمنا يا الدووووووووب‬
‫احمد ‪ :‬وا جد حلوه ال ملك تصدقا عجزت انزل عيني منها‬
‫علي وما يبغى احمد يسترسل ‪ :‬خلصا يكفي ما يقى ال توصفها لي‬
‫احمد يتنهد‪ :‬لو اعرف من هي من البنات لروح لمي واقول اخطبيها لي‬
‫علي ‪ :‬عاد هاذي صعبه‬
‫احمد ‪ :‬لقيتها ما في ال طيف‬
‫علي ‪ :‬عاد كيفك بس اموت واعرف من تعيسة الحظ اللي طلعتلك‬
‫احمد ‪ :‬ال يا سعدها من وين بتحصل واحد مثلي جمال ودلل‬
‫علي ‪ :‬هههههه اقول ل يكثر بس خلنا نروح عند السطبل ابرك‬
‫احمد ‪ :‬اآاآاآاه يا البي‬
‫علي يستهبببل ‪ :‬مالك حاسس بإييييه انت عياااااان اطلبلك الدكتوووور‬
‫احمد ‪ :‬لئه ما يصحش كده ما تؤووولييش انك بتكزب وانك مش دكتوووور‬
‫علي‪ :‬أي الكلم ده دنا دكتوووووور اد الدووونيا بس اؤوؤوؤولي مالك يا رووح مامتك‬
‫احمد ‪ :‬ههههههههههههه اقوووول تراني تعبت يا زين هرجنا بس‬
‫علي ‪ :‬هههههههههههه وا انك صادقا‬
‫احمد ‪ :‬دعواااااتك لي يا علي‬
‫علي ‪ :‬شكلك طحت ومحد سمى علييييك ههههههههههه‬
‫احمد ‪ :‬تضحك انت وجهك ابي اعرف من هي‬
‫علي ‪ :‬احمد ترااك صدعت رااااسي مو قلت بتسأل طيف‬
‫احمد ‪ :‬اخاااااااف تتنييذل ول تقوووولي‬
‫علي ‪ :‬اتكل على ربك ولو عيت انا اسئل جووود‬
‫احمد ‪ :‬اقوووول امش وزي ما يقولون فلها وربك يحلها‬
‫علي ‪ :‬ههههههههههه انت وامثالك اللي ما ادري من وين تجيبها‬

‫في المطبخ‪..‬‬
‫دخلت جود وجهها منقلب لووونه واول ما شافتها نوف خافت‬
‫نوف ‪ :‬يا بنت الحلل شفيك‬
‫بعد لحظات صمت‬
‫جود ‪ :‬شفت احمد وانا من غبائي واقفه‬
‫نوف ‪ :‬ماااااالت على بليييسك يا الدووووبا عادي طيب‬
‫جود ‪ :‬يا ويل حالي اقولها شافني تقول عادي‬
‫نوف ايزي الموضوع ل تكبرينه‬
‫جود ‪ :‬وا مالي وجه اكلمه وش بيقووول عني من اولها تدوور بدوون شالها‬
‫نوف ‪ :‬جود فوووورقت ولو انت قاصده كان معقوله بس انت طلعتي وانت ما تدرين ان في احد والحييين امشي‬
‫ابرك‬
‫جود ‪ :‬عاد ل اوصيييك ل تعلمين احد ما ابي فشاااايل‬
‫نوف ‪ :‬ل توصين حريص ما راح اخلي احد في المزرعه ال بعلمه حتى محيي الدين الحارس بعلمه‬
‫جود ‪ :‬تسوينها مو بعيده عنك‬
‫نوف وهي تضحك ‪ :‬اسكتي ل اقول للبنات‬
‫جود ‪ :‬ل خلصا ابسكت‬
‫نوف ‪ :‬يا حلو المذله‬
‫جود ‪ :‬امشي ا يحفظك ولمي لساااانك‬

‫على الساعه ‪ 3‬الكل نايم ال علي وجود كانو قاعدين على الطاوله اللي جنب المسبح‬
‫علي ‪ :‬تصدقين وش نفسي فيه‬
‫جود تناظر علي اللي كان هاااادي واوضح انه يفكر ‪ :‬وشو‬
‫علي ‪ :‬ابي اتزوج‬
‫جود ‪ :‬امممممممم تتزوج‬
‫علي ‪ :‬ايه اتزوج‬
‫جود ‪ :‬طيب حلو انك نويييت بس مو قبل فتره كنت تقول تبي تريح بعد الدراسه‬
‫علي ‪ :‬بصراحه ناوي ارجع اكمل ماجستير ول ودي ارجع لحالي ابي اكون مستقر ول ودي ابتل عزوبي‬
‫جود ‪ :‬ما امداك يا علي ترجع لهلك و لديرتك عشااان ترجع تتغرب مره ثانيه ما اقول ال ا يوفقك ‪ ..‬طيب تبي‬
‫احد معين‬
‫علي ‪ :‬ل بس ابي وحده صغيره ابغاها كبرك او اكبر بشوي مو مشكله‬
‫جود تفكر ‪ :‬طيب من العايله وال برى‬
‫علي ‪ :‬ما تفرقا عندي كلها واحد‬
‫جود بإبتسااامه حلوه ‪ :‬ومتى طلع القرار السامي‬
‫علي ‪ :‬اليوم بعد ما شفت محمد حسيته مستقر قلت يا ولد الحقه وتوكل على ربك‬
‫جود ‪ :‬حلو طيب متى ودك‬
‫علي ‪ :‬نهاية الجازه ابغى اتزوج‬
‫جود ‪ :‬يوووو يا علي مو كأنك مستعجل‬
‫علي ‪ :‬عشان الحق اسفرها شهر عسل وبعدها بيبدى الكورس‬
‫جود ‪ :‬ا يكتب اللي فيه الخير‬
‫علي ‪ :‬امين‬
‫‪ :........‬يا ولد‬
‫علي ‪ :‬تعال ياللزقه‬
‫احمد ‪ :‬الحين انا لزقه‬
‫علي ‪ :‬اجل وش مقومك‬
‫احمد ‪ :‬تعرف ما اتحمل فراقك من زود الحب‬
‫علي ‪ :‬اسكت ل جود تحسدنا‬
‫احمد ‪ :‬اثر عينك حاره يا بنت العم‬
‫جود تذكرت الموقف اللي صار معها مع احمد وحبت ترووح‪ :‬شكلكم وا اعلم بتقلبون علي فعشان كذا انسحب‬
‫علي ‪ :‬ههههههههه صادقه الشرده نص المرجله‬
‫جود ‪ :‬تصبحون على خير‬
‫احمد وعلي ‪ :‬وانت من اهله‬

‫وصلت جود غرفتها اللي كانت منار نايمه معها واخذت لها شور ولبست بجامتها وجلست على الكنبه وقعدت‬
‫تفكر في احمد ) جد اللي صااار معاااي اليوووم مررره فشله مررره احمد معاملته حلووه مع الكل وحبوووب‬
‫عكس خالد ومعاملته ‪..‬يا ربي انا شقاعده افكر فيه خليني انااام ل اروووح بتفكييري لكثر من كذا‪( ....‬‬

‫جود‪ ..‬قمت من النوم واحس اني شبعت والتفت شفت منار ناااايمه وشفت الساعه ‪ 6‬الصباااح يا ا بدري وش‬
‫مقومني انا هالوقت حاولت ارجع انام بس ما قدرت ارجع‬
‫اخذت لي شور ولبست بدله ورفعت شعري ونزلت شفت نيني>>الشغاله‬
‫جود مبتسمه لـ نيني ‪ :‬كيفك نيني‬
‫نيني ‪ :‬همد ل‬
‫جود ‪ :‬في احد قام من النوم‬
‫نيني ‪ :‬نو مس كووولو نوم ال مشأل وياسر من ساعه ‪ 5‬قوم‬
‫جود ‪ :‬خلصا بروح اشوفهم‬
‫رحت المطبخ اخذت لي كوب حليب وطلعت برى الفله كان الجو حلو وشفت مشعل وياسر قاعدين ياكلون فرحت‬
‫لهم ولما شافوني حسيت انهم منحرجين شوي مني لني امس ما كان بيني وبينهم احتكاك‬
‫جود ‪ :‬صباااااح الخير لحلى شبااااب‬
‫مشعل وياسر ‪ :‬صباح النور والسرور‬
‫جود ‪ :‬معليش اقعد معاكم‬
‫ياسر ‪ :‬اكيد معليش وال مشعل‬
‫مشعل ‪ :‬يبغالها سؤااال‬
‫جود ‪ :‬اخباركم وبأي سنه تدرسون‬
‫مشعل ‪ :‬الحمد ل بخير واحنا ندرس بثالث متوسط‬
‫جود ‪ :‬ماشاء ا عليكم رجال‬
‫ياسر مبتسم ‪ :‬افا عليييك نعجبك حنا‬
‫وبدينا نتكلم حسيت اني سلكت معاهم بالسوالف وصرنا نسولف ونضحك وحسيتهم اخذو علي‬
‫ياسر ‪ :‬مشعل خلنا ناخذ جود تشوف الخيول اللي جابها امس عمي عادل‬
‫مشعل ‪ :‬اوكي ها جود شرايك تجين تشوفينها‬
‫بصراحه اتحمست معاهم ‪ :‬ايه اكيييييييد بجي معاكم يال سرييينا‬
‫ورحنا للسطبل حق الخيووول وكان مليااان خيول‬
‫جود ‪ :‬واااااااو مرره تجنن اشكاال الخيوول‬
‫ياسر ‪ :‬كل واحد من العياااال له خيل‬
‫مشعل ‪ :‬احل واحد الكايد حق نواااف‬
‫جود ‪ :‬وش هالسم‬
‫ياسر ‪ :‬اسئلي نواف كل ما قلنا له ليش قال لنه كيده عظيم‬
‫مشعل ‪ :‬انت ما تعرفين نواف هاذي حركاته‬
‫جود ‪ :‬بصراحه مره حلوووه اشكالهم انتم ما لكم‬
‫ياسر ‪ :‬على قولتهم اكبرووو شوي بس عمي عادل قال لنا اذا شفتكم اتمكنتو على الخيول وضمنت انكم ما راح‬
‫يصير فيكم شي بيعطينا اثنين واحد لي واحد لمشعل‬
‫مشعل ‪ :‬ادعي لنا اليووم عمي بيشوف وبيقرر اذا راح يعطينا وال ل‬
‫جود ‪ :‬ان شاااء ا تحصلون اللي خاطركم فيه‬
‫و رحنا نتمشى ثلثتنا وكنت مبسوووطه عليهم وع سوالفهم ورحنا ورى المزرعه وكان شالي على راسي بس‬
‫طالع شوي من شعري ولما طالعت السااعه لقيتها ‪ 8‬تقريبا‬
‫جود ‪ :‬يووو تصدقون مر الوقت وما حسيت فيه الساعه ثمان لنا تقريبا ساعتين ندوور‬
‫مشعل ‪ :‬حتى حنا ما حسينا صح ياسر‬
‫ياسر ‪ :‬ايه صح جود تطلعين معنا مره ثانيه وال بتفتكين من حشرتنا على قولتهم‬
‫جود ‪ :‬ل بصراحه استانست معكم وان شاء بطلع اكيد‬
‫مشعل ‪ :‬خلصا قووومي بكرا بدري وبتحصليننا قايمين ننتظرك‬
‫جود ‪ :‬اوووكي ان شاااء ا اذا قمت على طوووول بطلع لكم‬
‫ومشينا نرجع للفله‬
‫"" كان احمد يطالع جود ومره مبسوووط ان شافها الحين بيعرف من هي بدون ما يروح يسأل حد‪ ..‬يا ويل حالي‬
‫بس اكيد امي داعيه لي اشوفهاعلى الصبااااح فديتها وا تهبل برووح لهم وطبعا تنحنحت عشان تنتبه وتتغطى‬
‫احمد ‪ :‬صبااااااح الخييييير‬
‫كلهم ‪ :‬صباااح النور‬
‫احمد ‪ :‬اشوفكم قايمين بدري شعندكم‬
‫كانت جود ساكته‬
‫مشعل ‪ :‬ما عندنا شي بس نقوم بدري عشان نستانس والجو الصبااح جنان‬
‫ياسر ‪ :‬واليووم مررره استانسنا مع جود‬
‫احمد بخاطره ‪ ..‬اااخ يا قلبي طلعت جوود فدييييتها شكلها مستحيه مني‬
‫احمد ‪ :‬كيفك جوود اليووم‬
‫جود وهي مستحيه منه لنها للحين موقف امس ما نسته‪ :‬بخير جعلك بخييير وانت اخبارك‬
‫احمد ‪ :‬حمد ل عسى ما ضايقوووك هالثنين‬
‫ياسر ومشعل يطالعونه بنص عين‬
‫مشعل ‪ :‬شف من يتكلم يا ياسر‬
‫ياسر ‪ :‬مسوي فيها يا احمد عشااان جود فيه شقالو لك ما عندنا ذوووقا‬
‫وظلو يغايضوون في بعض‬
‫جود تضحك ‪ :‬ههههههههه خلصا اكلتوو الرجال‬
‫احمد بخاطره فدييييت هالضحكه ‪ :‬شفتي يا جوود كيف ظالميني‬
‫ياسر ‪ :‬استغفر ا اقوول جوود احنا بنمشي بتروحين معنا‬
‫جود ‪ :‬أيه يال مشينا‬
‫جود ‪ ..‬صراحه ضحكت على احمد و مشعل وياسر وهم يغايضون ببعض ولما قربنا من الفله شفت عمي عاصم‬
‫طالع من الفله ولما شافنا ابتسم‬
‫عاصم ‪ :‬صبحكم بالخير‬
‫جود ‪ :‬صباح النور عمي‬
‫عاصم ‪ :‬شخبارك يا جود عسى مرتاحه‬
‫جود ‪ :‬بخير جعلك بخير يا عمي والحمد ل مرتاحه بشوفتكم‬
‫عاصم ‪ :‬اشوفك مع ياسر ومشعل‬
‫جود ‪ :‬أي فديتهم من الصباح وانا معهم‬
‫مشعل ‪ :‬أي خالي ونسناها ول ضايقناها ليت كل البنات مثل جود هذوووول مغرورين على ايش ما ادري‬
‫ياسر ‪ :‬خلك منهم اصل هالبنات يحبون يتفلسفووون‬
‫وظلووو شوي يتناقشوون‬
‫كل هذا وانا وعمي عاصم كنا نطالعهم وانا فيني الضحكه وكاتمتها عاد بغيت استاذن منهم بروح ارتاح‬
‫جود ‪ :‬يال تامروني بشي انا برووح اشوف اذا البنات قامو‬
‫عاصم ‪ :‬سلمتك ورضاك‬
‫رحت عنهم وانا راقيه صادفت علي توه قااايمه وشكله معصب وكان شكله يضحك‬
‫جود ‪ :‬صباح الخير علي‬
‫علي يناظرني وهو معصب ‪ :‬أي خير وانا اصبح على وجه هاللي منييييب قايل ما خلني انام قسم بال انه قلق‬
‫جود كاتمه ضحكتها عشان ما يعصب عليها زياده ‪ :‬من هاللي مسوي لك قلق‬
‫علي وهو يتوعد ‪ :‬وفيه غيييره احمدووووه يشووووف شبسوي فيه مردوده تدرين انه كسر كاس جنب راسي‬
‫عشان يقومني‬
‫هنا انا ما قدرت امسك نفسي كان شكله يضحــــــــك ‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫علي يناظرني بطرف عين ‪ :‬جودييي ل تضحكيييين ل اطلع حرتي فيك زين ما صار فيني شي‬
‫جود ‪ :‬ههههههههههههههههههههههه اما احمد هذا شي عليه حركاااات هههههههههههههه‬
‫علي ‪ :‬الشرهه مو عليك على الي يقولك‬
‫وراااح عني بس لحقته‬
‫جود ‪ :‬علي خلاااصا ل تزعل وا سووووري بس ل تزعل‬
‫علي ‪ :‬انا برتكب فيه جريمه على حركاته بس انت شوووفي متى‬
‫جود ‪ :‬هههههههه سو اللي يريحك انا برووووح‬
‫ورحت وانا اضحك على شكله واسمعه يقووولي جوووود يكفي يا الدوووووبا شايفتني نكته‬
‫ورقيت غرفتي حصلت منار توها طالعه من الحمام ابتسمت يوم شافتني‬
‫منار ‪ :‬صبااااح الخير للي قايمين مع زقزقة العصااااافير‬
‫ضحكت على كلمها ‪ :‬هههههههههههههه صباح النور منووو تعرفين شغل فلحين احاول احسس نفسي‬
‫هههههههه‬
‫منار ‪ :‬هههههههه اهجدي واللي يعافيك انت نايمه بعدي وقايمه قبلي بعههههد حسيت فيك يوم طلعتي‬
‫جود ‪ :‬اجل ازعجتك بس جد الصبااح كان الجو جنااااان‬
‫منار ‪ :‬ادري ان الجو حلو بس بعد النومه جنااااااان هههههههههه‬
‫جود ‪ :‬هههههههه النومه جنان انا معك يا حلوو النوم تنسين الدنيا كلها‬
‫منار ‪ :‬وا انك صادقه اقوول البنات قامو وال بعدهم‬
‫جود ‪ :‬ل ما احد قام منهم‬
‫منار ‪ :‬جاك يا مهنا ما اتمنى هههههههههه هلميييي بنا اليهم‬
‫جود ‪ :‬هههههههههه شكلك ناويه عليهم نيه‬
‫طلعت انا ومنار وحصلنا البنات كلهم قامو من النوم‬
‫منار منقهره ‪ :‬قهههههر ما لحقت عليكم‬
‫جود ‪ :‬هههههههههههههه جزاك هذا الشر‬
‫غل ‪ :‬اكيد ناويه علينا اعترفي وش كنت ناويه تسوين‬
‫منار ‪ :‬ابد بس كنت بشغل الستريو و برشكم بموووويه بس ما لحقت ااااخ بس‬
‫شوقا ‪ :‬احمدي ربك انا قايمين وال وربي لو سويتيها ل ارتكب فيك جريمه‬
‫هنا انا ضحكت ‪ :‬ههههههههههههههههه ذكرتيني بكلم علي قالي نفس كلمك لن احمد مسوي له ازعاااااج‬
‫ههههههههههه‬
‫هل ‪ :‬تعلمينا بأحمد يمووت بحركات الهبال‬
‫ومر الوقت بسوالف وضحك وجد حسيت اني مرتاحه معهم اشوف الكل مرحب فيني ومو متضايق بوجودي كل‬
‫شي صار عكس تصوراتي بحياتي ما اتوقعت اني بعيش بين عايله ما فيها تنافر بس ما تمنيت شي كثر ما اتمنيت‬
‫ان ابوي يكون حاضر هاللمه الحلوه تذكرت ايام اول كيف كنت عايشه بدون ما احاول ان اتعرف عليهم بديت‬
‫احس ان هالطلقا سوا فيني خير خلني اتعرف على اهلي وناسي هذا كله وانا ما شفتهم ال يوم واحد ‪ ..‬وما‬
‫حسيت ال بيد على كتفي‬
‫‪ :‬الحلوه شقاعده اتفكر فيه‬
‫التفت لها وابتسمت ‪ :‬ول شي عمتي‬
‫العنود ‪ :‬اجل لك ساعه ساكته ليش‬
‫رديت عليها ‪ :‬ل تخافين عمتي وربي اني مبسووطه بينكم و تحسفت على السنين اللي ما كنت اعرفكم فيها‬
‫قربتني منها وباستني ‪ :‬يا حبي لك يا جوود وا وحنا اكثر وجودك معنا مفرحنا ومريحنا‬
‫طالعتها بهدووء ‪ :‬تمنيت ابووي يكون بينا الحين‬
‫العنود تنهدت ‪ :‬ا يهديه ويال انسي الموضوع وتعالي نروح نشوف عمانك اذا محتاجين شي‬
‫ونوف شافتني انا وعمتي العنود طالعين نادتنا‬
‫نوف ‪ :‬جووود عمتي وين رايحين‬
‫العنود ‪ :‬بنروح لخواني تعالي معنا اذا تبغين‬
‫نوف ‪ :‬يال بجي معاكم بس ثواني اجيب شالي‬
‫جود ‪ :‬اوكي‬
‫ورحنا لعماني اللي كانو قاعدين على الطاوله اللي جنب مجلس الرجال الخارجي‬
‫عادل ‪ :‬هل بهالوجيه الطيبه‬
‫العنود ‪ :‬هل بك زوود شلونكم عساكم بخير عسى ارتحتو امس بنومكم‬
‫فهد ‪ :‬الحمد ل ارتحنا ا يديم علينا هالمن اللي عايشين فيه لو الظروف اللي حوالينك تكون قاسيه بس المن‬
‫يكون موجود يهون عليك كل شي‬
‫جود ‪ :‬وا انك صادقا يا عمي احنا بنعمه كثيير ناس يحسدوننا عليها فديت بو متعب وا مو مقصر ا يطول‬
‫بعمره‬
‫الكل ‪ :‬امييين يا رب‬
‫عاصم ‪ :‬اقول ما دامكم يا اخواني مجتمعين شرايكم نسافر سوا‬
‫نوف ‪ :‬وا انك صادقا يا عمي حلوو السفر واللمه‬
‫انا مرررره تحمست بس ما حبيت اعلق وشفتهم تقريبا اتفقو‬
‫وعمي عادل يكلمني بحنانه المعهود ‪ :‬ها جودي ما قلت رايك‬
‫جود ‪ :‬اللي يريحكم يا عمي انا معكم‬
‫فهد ‪ :‬حبيبة عمها تحب تمشي على شوره صح جودي‬
‫جود ‪ :‬وانا اقدر اقول ل اكييييد‬
‫فهد بدا اسلوبه المرح ‪ :‬احسب بعد ناويلك على نيه بس انت اصبر سويه‬
‫الكل ضحك على عمي فهد وعلى مزحه ول كانه كبييير بالعمر‬
‫سلمان ‪ :‬الحين الدور عليك يا ام مشعل شوفي الحريم اذا موافقين على السفره وال نكنسل الموضوع‬
‫ام مشعل ‪ :‬ابشر يا اخوي يال نوف وجود بتجون معي‬
‫ورحت انا ونوف مع عمتي العنود عند الحريم‬
‫عاد كانو يسولفون وانا ونوف مرررره مستانسين على اللي السفره‬
‫شوقا تكلمني ‪ :‬الحين انت ونوف شعندكم تتبسمووون‬
‫نوف ‪ :‬يا بنت الحلل انتظري الحين عمتي العنود بتقول وبتعرفين السالفه‬
‫منار ‪ :‬اجل السالفه عند عمتي العنوود الحين بخليها تقوول‬
‫هل ‪ :‬خلي الموضوع علي‬
‫غل ‪ :‬تكلمت سوبر ومن العاااايله ابعدووو عنه‬
‫جود ‪ :‬هههههههههههههههه حلوه سوبر ومن‬
‫هل ‪ :‬اعجبك انا اسمعووو عمتي العنوووووود‬
‫العنود ‪ :‬سمي يا هل‬
‫هل ‪ :‬يقولون بتقووولين لنا موضوع يا ليت لو تعجلين لنا‬
‫الجوهره ‪ :‬امنيتي يكون في شي ما ودكم تعرفووونه‬
‫غل ‪ :‬يا عمتي يا حبيبتي ليش ما تبغين نكوون واعين باللي يدور حوالينا هذا اسمه نباهه‬
‫العنود ‪ :‬اتركونا من نباهتكم الحين اخواني يقولون شرايكم نسافر مع بعض‬
‫ام زياد ليلى ‪ :‬وا انا ما عندي مانع اذا الكل موافق‬
‫ام علي ‪ :‬وانا مع الجماعه اللي يريحكم‬
‫ام منار ‪ :‬انا مثل ام علي انا معكم‬
‫العنود ‪ :‬وانت يا الجوهره‬
‫الجوهره ‪ :‬اذا احمد يبي يروح وعنده استعداد انا ما عندي مانع‬
‫طيف ‪ :‬ايه يمه تعالي خلينا نروووح معهم‬
‫غل ‪ :‬اقوول طيف تراك متزوجه اخووي ليش تقولين لمك نروح قولي اقول لمحمد‬
‫طيف ‪ :‬يا ربيييي شسوي فيك ادري ان محمد ما راح يرفض بس اذا مامتي حبيبتي ما راحت انا ما راح اروح‬
‫مع محمد بقعد معها‬
‫منار ‪ :‬هييييي انت يا الخبله ل تتركين زوجك عشان ما يلف هنا وال هنا صدقا خبله‬
‫جود ‪ :‬يا قلبي انا عليكم اكيد هي وزوجها متفاهمين انت وش دخلكم‬
‫طيف ‪ :‬علميهم اعوووذ بال منهم هالعزابيه‬
‫الكل ‪ :‬ضحك على كلم طيف‬
‫العنود ‪ :‬خلصا اجل بكلم اخواني وبقولهم انا موافقين‬
‫الجوهره ‪ :‬انتظري بشاور احمد قبل‬
‫العنود ‪ :‬وانت مصدقه انه بيرفض خليه بس يقول ل شوفي وش بسوي فيه‬
‫الجوهره ‪ :‬اجل خلصا انا معكم وان شاء ا احمد ما يقول ل‬

‫علي يكلم احمد ‪ :‬الحين ممكن اعرف ليش ساكت ول تفكر بحبيبة القلب و ودك تعرف من هي‬
‫احمد بخاطره ‪ ..‬اقوله وال اسكت اخاف اقوله يزعل عشانها اخته وانا طوول امس اتغزل فيها عنده بس ادري ما‬
‫اقدر ما اقوله ما في ال اني اعلمه انها جود وارتاح‬
‫‪ :‬واذا قلت لك اني عرفت من هي‬
‫علي ‪ :‬يا اكشن وا وتحقق مرادك يا الدوووب‬
‫قعدت اناظر علي كيف مبسوط عشان قلتله اني عرفتها بس هل بتدوم وال بيزعل‬
‫‪ :‬اممممم اللي شفتها امس ‪ ......‬جود‬
‫علي يطالعني وهو مستغرب ‪ :‬وكيف عرفت‬
‫احمد ‪ :‬شفتها اليوم الصباح مع ياسر ومشعل وعرفت انها جود‬
‫علي ‪ :‬وانت يا اللي ما تستحي ورى ما تغض البصر‬
‫احمد ‪ :‬اقووول اهجد انا ما كنت ادري انها معهم وشفتها بالصدفه ويوم رحت لهم قالو انها جود‬
‫علي ‪ :‬وا يا احمد ان كنت على كلمك امس تبي تتزوجها ما ظنتي انها توافق‬
‫طاح قلبي لما قالي علي هالكلم ‪ :‬ليش هي في احد خاطبها‬
‫علي ‪ :‬مو عن ان احد خاطبها اول شي هي بعدتها للحين وثاني شي هي مو متقبله فكرة الزواج مره‬
‫حسيت ان الدنيا تسكرت بوجههي لما علي قالي هالكلم ‪ :‬يعني هل هي رافضه الزواج الحين وال رافضته كله‬
‫بصراحه انا جزمت اني اتزوج من شفتها‬
‫علي ‪ :‬وا ما ادري يا احمد‬
‫قعدت ساكت شوي‬
‫علي ‪ :‬احمد اذا تبي جود انتظر عليها شوي لين ترتاح وتستقر وبعدين بفاتحها بالموضوع و اوعدك اني بحاول‬
‫قد ما اقدر اني اقتعها لني ما بحصل احسن منك لجود‬
‫بصراحه حسيت براحه من كلم علي لي ‪ :‬قل امييييين ا يسعدك يا علي ريحتني‬
‫علي ‪ :‬ههههههههه يا حليلك يا احمد وا وكبرت ونويت تتزوج‬
‫قعدت انظره بطرف عين ‪ :‬ليش طااااايح من عينك للهدرجه‬
‫علي وتذكر سالفة احمد معاه الصباااح ‪ :‬ل سلمة راسك وال اقووول ما راح اقولها عن موضوعك مهما صار يا‬
‫الدوووب‬
‫طاح قلبي ‪ :‬ليييييييش‬
‫علي يقهههر احمد ‪ :‬نسينا ما كلينا نسيت وش سويت فيني الصبح هذا‬
‫احمد ‪ :‬حقك علينا يا ابو فهد‬
‫علي ‪ :‬ل ل ل تحاول‬
‫احمد ‪ :‬اقووول علووووي اعقل بس اعتذار ةاعتذرنا عاد ل تخرب علي وربي تراني مأمل فييييييك تقنع جود‬
‫علي ‪ :‬رحمتك بس ل تقووولي عليوووي مالت عليك اقول قم خلنا نروح نشوف العيال اذا يبون نسبح‬

‫"" جود‪ ..‬كنت انا و نوف نتمشى بلحالنا ولما كنا باخر المزرعه شفنا منار واقفه مع نواف عاد نوف شهقت ‪:‬‬
‫وربي حسيييييت ان ورى هالثنين شي‬
‫جود ‪ :‬ليش‬
‫نوف ‪ :‬هالبنت تكااااااااااابر واخوووي ذايب فيها‬
‫جود ‪ :‬طيب ليش هم واقفين هنا‬
‫نوف ‪ :‬قلتلك نواف كم مره يلمح ع منار عند امي وهو اصل منذ مبطي وهو يحبها ويعشقها‬
‫جود ‪ :‬ههههههههههه وماذا عنها اهي تحبه يا فتاة العرب‬
‫نوف ‪ :‬انا حاسه انها تحبه بس تكااااابر لو تشوفينها العام يوم صار فيه حادث مسويه انه ما يهمها بس هي تحبه‬
‫بس المشكله مو راضيه تحسسه بمشاعرها خبله هالبنت ليتها تعدي هالجدار اللي احبه‬
‫جود ‪ :‬يووو يا نوف وش قلنا مو قلنا ننساه‬
‫نوف ‪ :‬اففف بس ننساه يا صعبها بس انا ما زلت عند وعدي اني بحاول وهاذي منااااروه دواها عندي‬
‫جود ‪ :‬ا يعينها بس انا اوريها امس مسويه لي تحقيق ال انا احب وهي مسويه نفسها ما تحب وما تبغى تحب‬
‫واخرتها من تحت لتحت‬
‫نوف ‪ :‬ياما تحت السواهي دواهي بس دواها عندي‬
‫جود ‪ :‬هههههههههه ا يعينها علييييك‬

‫جود‪..‬ومن بكرا استعدينا كلنا عشان نرجع للرياض وبداخلي ما تمنيت انا نرجع اليام اللي فاتت حسيتها من‬
‫احسن اليام اللي مرت علي حسيت بأشياااء كثيره حلوه وبصراحه ما استانست ال على نوووف وهي تنغز على‬
‫منار بالكلم اللي انقلب وجهها من طرت نوف سالفة نواف بس ضحكنا ضحك عليها هي و نوف‬
‫‪ .......‬الكل بدى يركب السيارات ولما جيت بركب نادتني منار‬
‫منار ‪ :‬جوووووووود‬
‫التفت لها ‪ :‬سمي‬
‫منار ‪ :‬سم ا عدوك بس شوووفي مو نرجع لبيوتنا ونرجع زي ما كنا نبي نظل نتزاور وبيننا الو اتفقنا يا عسل‬
‫جود ‪ :‬اتفقن يا قشطه اواااامر ثانيه‬
‫منار ‪ :‬سلمتك ورضاااك‬
‫وكانت شوقا تنادي منار ‪ :‬منووو يال اخرتينا ما صارت‬
‫منار‪ :‬طيب جايه جايه‬
‫جود ‪ :‬روحي ل تأخرينهم‬
‫منار ‪ :‬ا يعظم اجري بس يال بروووووح بااااي‬
‫جود ‪ :‬بايات‬

‫ولما ركبت مع علي كان احمد توه جاي بيكلم علي‬


‫احمد ‪ :‬اقوووول ل تنسى اللي قلتلك ترى بذبحك لو ما صااااار‬
‫علي ‪ :‬يا ولد الحلل قلت لك طيب اعتمد بحاول‬
‫احمد ‪ :‬ول تسرع‬
‫كنت اناظرهم وانا مو فاهمه أي شي من كلمهم‬
‫علي طارت عيونه ‪ :‬اقووول احمد شرايك تجي تسوووقا بدالي‬
‫احمد ‪ :‬ترى بصدقا واسويها‬
‫علي ‪ :‬اقووول احمد خلنا نمشي ورح لعمتي الجوهره شكلها ملت من قعدة السياره‬
‫احمد ‪ :‬يال اجل فمان ا جود تامريني بشي قبل ما اروح‬
‫انا ما كنت منتبه انه يكلمني ال لما نبهني علي ‪ :‬جود احمد يكلمك‬
‫جود ‪ :‬سم‬
‫احمد بخاطره هاااذي اللي بتجيبلي سكته يا ويل قلبك يا احمد ‪ :‬سم ا عدوك بس تامريني بشي‬
‫جود انحرجت من احمد ‪ :‬ل سلمتك ورضاك‬
‫احمد ‪ :‬اجل فمان ا‬

‫ولما بدينا نحرك كنت ساكته وحسيت ان علي مستغرب من هدوئي‬


‫علي ‪ :‬الجوود شفيك ساكته‬
‫جود ‪ :‬ما فيني شي بس قاعده افكر كيف بتكون سفرتنا‬
‫علي ‪ :‬ان شاء ا بنستانس وبنفرح بس طبعا ما راح نسافر ال بعد تقديمك انت ومنار‬
‫جود ‪ :‬ا يكتب اللي فيه الخير‬
‫علي ‪ :‬اقوووووول جودي سمعت اخر خبر‬
‫جود ‪ :‬ههههههه وش خبره بعد‬
‫علي ‪ :‬نواف ولد عمي عادل‬
‫من قال نواف حسيت ان منار لها دخل بالسالفه ‪ :‬شفيه‬
‫علي ‪ :‬عمي عادل فاتح عمي سلمان يبي يخطب له منار تخيلي الوضع انت بس‬
‫ما ادري ليش جتني الضحكه ‪ :‬هههههههههههههههههه وا حركات منار ما تلعب‬
‫علي ‪ :‬اسكتي ل يسمعك نواف تراااه مضيع الود هند مناااااار عمايل الحب وما ادراك ما الحب‬
‫ابتسمت ‪ :‬ا يوفقهم ويكتب لهم اللي فيه الخير‬
‫علي ‪ :‬امين و عقبالك‬
‫ومن قالي قبالك كشرت ‪ :‬اقووول علي يا ويلك لو قلت هالكلم مره ثانيه ترى بزعل و ان شاء ا عقبالك انت مو‬
‫انا‬
‫علي ‪ :‬هههههههههه اعوذ بال كل هذا عشان عقبالك خلصا ما راح نعيدها طال عمرك اوامر ثانيه‬
‫ناظرته وابتسمت ‪ :‬سلمتك يا الغالي‬
‫ابتسم لي وكملنا الطريق سوالف‬

‫وبعد يومين كنت قاعده على البتوب شابكه النت ما ادري ال ومنااااار تفتح الباااااب هي وشوووقا‬
‫منار ‪ :‬نحنوووو هووووونا‬
‫رديت عليها ‪ :‬ههههههههههههههه هلاااااااا وزوووود غلااااا بك يا بنت العم‬
‫شوقا ‪ :‬اسكتي يا جود ل يجون هل غل الحين يطبون علينا‬
‫منار ‪ :‬ههههههههههههه ليش ع الريحه هم‬
‫جود ‪ :‬اهجدو بس اخباركم علومكم تصدقووون انكم وحشتووني‬
‫منار ‪ :‬وا وانت اكثر قلت بنت عمي ما جتنا حنا نرووح لها‬
‫جود انا كنت ابي اشوف منار اذا راح تتكلم عن موضوعها وال ل‪ :‬زين انكم جيتو لني وربي طفشانه اخباركم‬
‫وش عندكم علوم جديده‬
‫شوقا ابتسمت بخبث ‪ :‬ابد الخبار كلها عند منوووو بعد مو أي اخبااااار‬
‫منار تغير وجهها شوي‬
‫التفت على منار ‪ :‬ها اطربينا وخبرينا وش عندك‬
‫منار تكلم شوقا ‪ :‬وانت ما تمسكيييين حكي لزم الحرااااااااج يعني للو انت ساكته كان قلت لها‬
‫جود ‪ :‬ل تقعدين تضيعين السااااالفه يال قولي وش عندك‬
‫منار ‪ :‬امممممممممم نواف ولد عمي عادل خطبني‬
‫ما ادري ليش ضحكت ‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫منار ‪ :‬يا الدوووبا ل تضحكين اتكلم جد‬
‫شوقا ‪ :‬هههههههههههه وا وكبرت وصرت عروووس يا منووو خخخخخخخخ‬
‫منار‪ :‬ليش طايحه من عينك‬
‫جود ‪ :‬بدت ترد علييك يا شوقا يعني البنت موافقه‬
‫منار ‪ :‬بيني وبينكم محتاره شوي‬
‫شوقا ‪ :‬اقول منوو اهجدي شوي الولد من عهد نوووح وهو يبيك وما صدقا انك تتخرجين تجين تقولين محتاره‬
‫جود ‪ :‬شوفي يا منوو اذا نواف والنعم فيه وانا ما استبعد هذا عن تربية عمي عادل فوافقي وزياده على كذا ان‬
‫يبغاك وشاريك‬
‫منار ‪ :‬يعني هقوتك اوافق‬
‫جود ‪ :‬اذا تبغينه وافقي‬
‫شوقا ‪ :‬يا انا اللي بتجيني الجلطه من هالبنت المشكله انه تبيييه يا بنت اعترفي عادي قولي انك تحبينه ترى مو‬
‫عيييييب‬
‫ضحكت على كلم شوقا اللي كانت متفااااعله مررره مع الموضوع ‪ :‬طيب شراي امك وعمي سلمان‬
‫منار ‪ :‬كلهم موافقين الموضوع الحين موووقف على رايي‬
‫جود ‪ :‬طيب استخرتي‬
‫منار ‪ :‬ايه وحسيت براحه‬
‫جود ‪ :‬طيب وش تنتظرييييييين بعد هذا كله‬
‫منار ‪ :‬خلااصا بوااافق بس مررره مستعجل يبي يتزوج نهاية الجازه وانا ما ابي‬
‫جود ‪ :‬طيب خلي زواجك بعد العيد حنا الحين بنهاية شهر ‪ 6‬يعني تكون الشبكه نهاية الجازه والزواج بعد العيد‬
‫وكذا بيمديك تجهزين نفسك‬
‫شوقا ‪ :‬حلوو كلم جود ها شرايك انت الحين‬
‫منار ‪ :‬اتوكلت على ا‬
‫عاد شوقا قعدت تزغرت ‪ :‬كولولولولولولولولولولولولولولولولولوييييييييش الف مبرووووووك يا الدوووبا وا‬
‫وبتتزوجين‬
‫انا ضحكت على كلم شوقا ‪ :‬هههههههههههههههههههههههههه العيال كبرت هههههههههههههههه‬
‫منار ‪ :‬جووووود اسكتي يا الدوووبا‬
‫جود ‪ :‬وا انك تحححححفه وانت مستحيه ويال مبرووووك يا عسل‬
‫منار ‪ :‬ا يبارك بحياتك وعقباااالك‬
‫جود ‪ :‬افففففف يا دين محمد ل احد يقوول عقبالك‬
‫شوقا ‪ :‬خلصا مو عقبالك عقبالي ارتحتي الحين‬
‫منار ‪ :‬ايه البنت تبي نااااايف ههههههههههه‬
‫جود ‪ :‬هههههههههههههههههههههههههه نايف ‪ +‬شوقا = اكشنااااااااااااات‬
‫شوقا عصبت ‪ :‬فااااااااااال ا ول فالكم مالت عليكم انا اخذ الغبي هذااااااااااك وع وع وع بسم ا علي‬
‫جود ‪ :‬اقول تغير السااالفه احسن لنا شرايكم نكلم البنااااات نقولهم يجون مو احسن‬
‫منار ‪ :‬ال وناااسه غل وهل ونوووف يال كلميهم نشووووف‬

‫ومرت اليام وتم موضوع منار ونواف وتحددت وقت الشبكه وراح تكون اخر الجازه و انقبلت انا ومنار‬
‫بجامعه الملك سعود قسم حاسب ومررره فرحنا انا صرنا بقسم واحد‬

‫وقبل سفرتنا بيوم اللي كنا ناوين نروح مكه وجده نقعد هناك كم يوم‬
‫كانت نوف تكلمني ع الجوال ‪ :‬طيب جووود وش السوااااااة‬
‫جود ‪ :‬انت وش شاربه اليوووم ابي اعرف‬
‫نوف ‪ :‬علمي علمك وا يعني اتجاهله يوم بدى يعطيني وجه صعبه يا جود‬
‫جود ‪ :‬اقول نوف يعني عشانه كلمك كم كلمه بتحنين وبتلينين له اثقلي وخليك على كلمنا اول‬
‫نوف تتنهد ‪ :‬طيب خلصا ابسمع كلمك ا يعين بس اهم شي كيف الستعدادات‬
‫جود ‪ :‬خلصت انا من اغراضي وقبل ما تكلميني كنت مع خالتي وهي بعد خلصت تقريبا ما بقى لنا شي‬
‫نوف ‪ :‬السفره هاااذي بتكوووون غير مرره‬
‫جود ‪ :‬ليش وش اللي متغير‬
‫نوف ‪ :‬اول شي انت اول مره تسافرين معنا ثاني شي منوو ونواف هههههههههه حاسه السفر للثنين بيكون لها‬
‫طعم غييير‬
‫جود ‪ :‬ههههههههههههه صادقه ا يعين على منووو‬

‫ولما وصلنا مكه طبعا كان التوزيع ان لكل عايله جناح و البنات لهم جناح والعيال بعد‬
‫ولما دخلووو البنات جناحهم‬
‫غل ‪ :‬يا ظهررررري تكسر من قعدة الطياره اففففف‬
‫شوقا ‪ :‬نحمد ربنا انا بالطياره بعدين جينا بسياره على مكه وال كاااان علووووم‬
‫غل ‪ :‬وا انك صادقه ان الحيييييييين مرررره فيني نوم‬
‫نوف ‪ :‬مو وقته النوم اول نا خذ عمرتنا بعدين اذا رجعنا سوو اللي تبغووونه‬
‫""جود ‪..‬طول سفرتنا حسيت ان احمد معاي غير حتى انا كنت احس معااااه بمشااعر غريبه يا ربي وش‬
‫هالحساس اللي من يكلمني احس اني نبضات قلبي تزيد وانحرج منه بزياااااد ‪..‬‬
‫طيف ‪ :‬جوووود‬
‫التفت لها ‪ :‬سمي‬
‫طيف ‪ :‬اتركي عنك التفكير يال مشينا علي ينتظرك برى‬
‫جود ‪ :‬طيب يال بس البس عبايتي واطلع‬
‫منار ‪ :‬جوود بتروحين مع علي‬
‫جود ‪ :‬ايه تجين معااااي‬
‫منار ‪ :‬ل ما اعرف اعتمر ال مع ابوووي فديته‬
‫شوقا ‪ :‬بل ما حد يصبر عليييك ال هو كأنك بزر بالعمره يبه تعبت ويبه تعبت‬
‫جود ‪ :‬بناات يال ترى ما بقى ال حنا كلهم طلعو‬
‫منار ‪ :‬اوكي يال‬
‫وطلعنا وشفت علي واقف مع عمي فهد و مشعل وياسر‬
‫ولما شافني علي ‪ :‬اخيـــــــرا شرفتي‬
‫ابتسمت له ‪ :‬شسوي اول ما جهوت طلعت‬
‫فهد ‪ :‬جود يا بنتي تبين تعتمرين معي وال مع علي‬
‫جود ‪ :‬ما تفرقا معي عمي كله وااااحد‬
‫علي ‪ :‬ل خلها تعتمر معي انا ومشعل وياسر‬
‫جود ‪ :‬خلصا اجل توكلنا على ا‬

‫ولما اعتمرنا وخلصنا كاااان الكل تعبااااان مرره بعد العمره والسفر فأول ما رجعنا للفندقا على طوووول نمنا‬
‫بدوون عشاء من التعب لن الحرم كان مررره زحمه‬

‫ومن بكرا قمت من الزعااااج وحشرة البنااااات‬


‫هل ‪ :‬جوووود يال قومي ما صارت الساعه ‪ 1‬ترى‬
‫وقمت وشافتني نوف ‪ :‬اخييير قمت بالعاده اول من يقوم انت بالمرزعه ل يكون عطيناك عين بس‬
‫جود ‪ :‬قبل كل هذا مسااااء الخير وا ما ادري وش فيني اليووم مررره احس جسمي متكسر ومو قادره اقوووم‬
‫هل ‪ :‬يال قومي نرووح عند الحريم تراهم يسئلوون عنا‬
‫جود ‪ :‬اوكي اسبقوني وانا باخذ لي شووور ع السريييع والحقكم‬
‫وقمت واخذت لي شور و لبست عبايتي ولما طلعت حصلت احمد توه طالع من الجناح حقهم كنت برجع بس هو‬
‫انتبه لي‬
‫وكلمته ‪ :‬مساااء الخير احمد‬
‫احمد ‪..‬بخاطره مساء الحب يا احل حب يا ليت اقدر اقولها وه بس ‪ :‬مسااء النور والسرور اخبارك بعد العمره‬
‫جود ‪ :‬الحمد ل صح تعبت شوي بس ارتحت اليوم وانت عسى ما تعبت‬
‫احمد ‪ :‬ل الحمد ل لياقتي ممتازه مو زيكم يا البنات‬
‫جود ‪ :‬اذكر بك على نفسك ترى ما يحسد المال ال اصحابه‬
‫احمد ‪ :‬ههههههه اووكي‬
‫جود ‪ :‬يال استأذن برووح للحريم تامر بشي قبل ما اروح‬
‫احمد ‪ :‬لو ما عليك كلفه نادي طيف‬
‫جود ‪ :‬ابشر‬
‫"" احمد ‪ ..‬شكلي يوم لساني بيزل معها يا ربييي بصراحه من نرجع للعمره بكلم امي مليت وانا افكر فيها بس يا‬
‫خوووفي انها ترفض وكل شي حوولي يقووول انها بترفض ورفعت راسي وشفت طيف قدامي‬
‫طيف ‪ :‬هل احمد بغيت شي‬
‫احمد ‪ :‬ايه بغيت تقولين لمي تقول للحريم ان الرجال يقولون متى تبغون نروح لـ جده اليله وال بكرا‬
‫طيف ‪ :‬صادقا يا احمد ما امدانا ول نسمي ال وبنروح لجده من الحين اقولك بيرفضون حتى انا نمشي بكرا‬
‫احمد ‪ :‬عاد انت شوفي وعطيني خبر اوكي‬
‫طيف ‪ :‬ان شاء ا‬

‫ومر اليوم حلو وممتع للكل سواء الحريم وال الرجال ومن بكرا اتفقو الشباب ياخذون البنات للسوقا‬
‫منار ‪ :‬ل ل ل ما راح ارووح لواييش ل تحاولون‬
‫جود ‪ :‬يا ساتر كل هذا عشان نواف موجود‬
‫نوف ‪ :‬ترى اخووي اليف وربي اليف‬
‫غل ‪ :‬هههههههههههههههههه صار نواف اليف خخخخخخخخ‬
‫منار ‪ :‬يا ناس يا اوادم حسوو فيني استحي منه لو في ابوي وال أي واحد من عماني كان هانت بس فشييييييله‬
‫جود ‪ :‬طيب احد قال انه بيلزقا فيك اللهم بيمشون معنا في السوقا منوو ل تكبرين الموضوع‬
‫شوقا ‪ :‬خليها هي الخسرانه وال في وحده يحصل لها انها تكون هي وخطيبها بطلعه وحده وترفض ما اقول ال‬
‫مالت على تفكيرك يا ليييت يحصل لي انا وخطيبي بمكان واحد وه بس وه فديته وا‬
‫غل ‪ :‬ههههههههههههههههههه شوفو الخبله تفدا رجلها وهو توه ما طلع بحياتها‬
‫شوقا ‪ :‬هييي كله ول زوج المستقبل احترميه‬
‫نوف ‪ :‬اعترفي على مين حاطه عينك‬
‫شوقا ‪ :‬ل تخافين حبيبتي انا ما تزوج من العاااايله هذا الناااقص‬
‫جود ‪ :‬ليش شفيهم عيالنا كلهم ملح ويهبلوون‬
‫طيف ‪ :‬وا جود صادقه هو حاصلك واحد منهم وقلتي ل‬
‫شوقا ‪ :‬ل تخافون ول افكر اني اخذ منهم كوووولهم اخواني‬
‫جود‪ :‬احسب بتقولين شي كان وريتك شغلك‬
‫شوقا ‪ :‬هذا وعلي اخوك بالرضاعه كيف لو لزم‬
‫جود ‪ :‬هههههههههههه كان علوووم‬

‫وعند الرجال كان عاصم يكلم فهد‬


‫عاصم ‪ :‬وا يا ابو علي اني ودي اتزوج جود لواحد من عيالنا ما ودي تطلع برى العايله‬
‫فهد ‪ :‬انا معك بس شكلك نسيت ان ابوها للحين عايش وهو ولي امرها واخاف نقوله انا بنزوجها لواحد من عيالنا‬
‫ويخاذها ويزوجها لي واحد من الشياااب اللي يعرفهم تعرف اخوك مو غريب عليك فعايله‬
‫عاصم ‪ :‬بصراحه ابي ازوجها يا لـ زياد وال لـ احمد ولد الجوهره اهم ما عندي انها ما تقعد بدون زواج وحمد‬
‫خله علي بنعطيه مهرها وبيرتاح‬
‫فهد ‪ :‬افاا يا ابو زياد تعطي ابوها مهرها والبنت ل‬
‫عاصم ‪ :‬ل يا اخووي اكيد بنعطيها بس بدون ما يعرف حمد انت ما تعرف حمد وش بيسوي لو عرف ان‬
‫زوجناها بدون ل يعرف ا يهديه ما ادري متى بيرجع لنا و يترك عنه الفكار اللي حاشين راسه فيها ما اقول ال‬
‫حسبي ا على من كان السبب وفرقنا عن بعض‬
‫فهد ‪ :‬وانت الصادقا حسبي ا و لو بتتزوج بيكون وراها سند ادري انا حنا معها بس مو زي اذا كان زوجها‬
‫معها ويسندها ول احد يقدر ياخذها منه‬
‫عاصم ‪ :‬شوف اول بنشاور الجوهره اذا تبيها لحمد بس طبعا بنقول لها تقوله انا مو احنا قلنا لها عشان البنت ما‬
‫تحس انا مرخصينها وتفهمنا غلط لن زياد ما منه فايده ما ادري وش بينه وبين الزوااااج‬
‫فهد ‪ :‬خلصا كلم الجوهره وشف وش بيصير وا يسهل‬

‫مشعل راح للبنات ‪ :‬يا صبااااايا اذا بتروحون يال استعجلوو وال ترى العيال بيغيرون رايهم‬
‫نوف ‪ :‬وهذووول جاهزين عشان يغيرون رايهم بهالسرعه اللهم ل اعتراض‬
‫غل ‪ :‬اصل هم يبغوون الفكه منا بس وين بيروحون منا خخخخخخخخ‬
‫منار ‪ :‬احسن قولو لهم ما نبي نرووووح‬
‫جود ‪ :‬وانت تبينها من ا منووو اتركي عنك الحياا الزاايد ويال خلونا نروح نغير جو‬
‫نوف ‪ :‬اخر مره نقولك اذا بترووحين يال واذا ل انت الخسرانه‬
‫شوقا ‪ :‬منووو اخلصي وا لو نقوولك تعالي حلي مشكلة الشرقا الوسط وانا ما ادري‬
‫هل ‪ :‬هههههههههههههههه حلوووه منك اقووول انا عن نفسي بطلع اللي بيرووح يلحقني‬
‫نوف ‪ :‬يال مشينا‬
‫وطلعو البنات وما بقى ال انا ومناااار وما ادري كيف اقنعها تجي‬
‫كلمتها ‪ :‬منووو بل دلع بناااات امشي نرووح‬
‫منار ‪ :‬جووود وربي استحي انا بالياااااا اقعد معه عند عماني وكيف لو ما في احد منهم‬
‫جود ‪ :‬يعني بياكلك هو شوووفي خلك لصقه فيني ونحاول ما نكون قريبين منه اوااامر ثانيه‬
‫منا ‪ :‬اممممممممممم‬
‫جود ‪ :‬وربي اذا ما رحتي ما راح ارووح ‪..‬ويرن موبايلي ‪ ..‬شووفي علي يدقا يال بنروووح مو على كيفك‬
‫ورديت على علي ‪ :‬هل ههههههههههههه‬
‫علي ‪ :‬الحين انت لزم زفه عشان تطلعيييين‬
‫جوود ‪ :‬هههههههههههه شسوي ببنت عمك مسويه تستحي‬
‫ومنار تناظرني وتتوعد‬
‫علي ‪ :‬ههههههههههههههههههههه يا حليلها افتحي السبيكر بكلمها‬
‫وفتحت السبيكر‬
‫علي ‪ :‬مناااروووه‬
‫ومنار تتوعد فيني وشكلها يضحك ‪ :‬هلاا علي بغيت شي‬
‫علي ‪ :‬ايه بغيت ‪ 5‬دقاايق والقاكم برى انا انتظركم وبدووون نقااش يال بسرررعه انتظركم انا‬
‫رديت عليه ‪ :‬خلصا يال طالعين‬
‫وطلعت بعد تهزيييئه محترمه من منار ولما طلعنا كان الكل مجتمع تحت ينتظروننا‬
‫عاد اول ما شافنا نايف‬
‫نايف ‪ :‬شرفوو الكونتيسااات ما بغيييتو سنه عشااااان تنزلووون‬
‫عاد منااار اسئلي عنها ما تحصلينها الكل مستغرب انها هاجده مو منار اللي تسوووي رجه بالمكان اللي هي فيه‬
‫عاد انا رديت عنها‬
‫‪ :‬ابد بس كنت ادوور على اغرااااض وما حصلتها‬
‫نايف ‪ :‬ما تسوى كل هالوقت على اغراااض‬
‫هنا احمد تكلم ‪ :‬خلصا يال نمشي واهم شي انهم نزلو‬

‫وطووول الطريق سوااالف وضحك وكل شوي مشغلين اغنيه ونايف و مشعل وياسر طول الخط وهم يرقصون‬
‫واستانسنا عليهم غير نغزات نايف اللي على شووقا بس الشي الوحيد اللي كنت اعيشه هو احساسي الغريب اللي‬
‫من اسمع احمد يتكلم او يضحك شي يجذبني له انا نفسي مو عارفته يا ربي وش اللي تغير ما كنت كذا ومن‬
‫يكلمني احس اني ارتبك بزياده وهذا الشي ما احسه ل مع نواف ول الباقين ‪..‬‬

‫ولما وصلنا السوقا طبعا ما خلينا محل ما درنا فيه والعيال كانو يوقفون جنب المحل اللي احنا فيه لييييين نخلص‬
‫واخر شي دخلت انا والبنات محل وشوي التفت ما احصل ول وحده منهم دورتهم بكل المحل ما حصلتهم طلعت‬
‫جوالي واتصلت على منار ونوف وكوولهم ما ردو واتصلت على شوقا وردت علي على طول‬
‫قلتها ‪ :‬ممكن اعرف وينكم فجأه التفت ما القاكم‬
‫شوقا ‪ :‬يؤ يؤ شوي شوي علي شسوي خذووني معاهم لن شفناك منسجمه بزياده وانت تتفرجين‬
‫جود ‪ :‬طيب وينكم الحين‬
‫شوقا ‪ :‬احمد ينتظرك عند باب المحل هو قال بنتظرها لين تخلص وبعدها بتجون للمكان اللي احنا فيه اووكي‬
‫من قالت شوقا احمد وانا بعالم ثاني انا واحمد ل ل ما اقدر استحي منه يا ربي من جد احرااااج‬
‫شوقا ‪ :‬جووووود‬
‫رديت عليها ‪ :‬هاااااا‬
‫شوقا ‪ :‬شفيك‬
‫جود ‪ :‬ل بس كنت افكر خلصا الحين بطلع يال فمان ا‬
‫شوقا ‪ :‬بحفظ ا‬
‫ووقفت شوي لين حسيت نفسي اقدر اطلع بدون ما يحس اني منحرجه منه وحاسبت على الشياء اللي شريتها‬
‫ولما طلعت حصلته قاعد يفكر وباااااين علييييه انه متعمق بشكل فضييييييع ولما قربت منه رفع راسه لي وابتسم‬
‫وابتسامته ذوبتني‬
‫احمد ‪ :‬ها عسى حصلتي اللي تبغينه‬
‫رديت عليه بصوت يااااا ينسمع ‪ :‬أي الحمد ل سامحني احمد خليتك تقعد لحالك‬
‫احمد ‪ :‬افااااا عليك لو ما قعدت عشانك اقعد عشاااان مين يا‪}..‬كنت بقولها يا الغاليه زين اني مسكت نفسي {‪..‬بنت‬
‫العم‬
‫ابتسمت له وانا منحرجه مننننه ‪ :‬مشكور ما تقصر ها نروح لهم الحين‬
‫""احمد بخاطره ‪..‬نروح لهم يا صعبها علي انا ما صدقت اني اكون قريب منك اااه يا احمد متى تقدر تتكلم ما في‬
‫ال اني ادخلها أي محل بس ابغى ادوور معها شوي وقلت لها‬
‫‪ :‬جود ابغى اشتري لي كم عطر شرايك اشتريهم قبل ما نروح‬
‫جود كنت اشوف بعيونه شي غير شي حلو ‪ :‬اللي يريحك‬
‫وطووول ما احنا نمشي كان احمد يتكلم معي يسولف معي حسيته يبغاااني اتكلم معاه بس انا منحرجه منه فكانت‬
‫ردودي عليه شوي جامده ووصلنا المحل وقال لي‬
‫‪ :‬جود يال اختاري لي كم عطر على ذوقك هالمره ما راح اختار أي شي انت اختاري لي‬
‫جود ‪ :‬امممممم طيب انت وش نوع العطوور اللتي تعجبك‬
‫ابتسم لي وقال ‪ :‬قلت لك على ذووووقك يال اختاري لي وانا بس علي اني احاسب‬
‫قعدت شوي اشووف العطورات وحسيت احمد يراقب كل شي اسويه واخر شي اخترت له عطر فهرنهايت من‬
‫ماركة ديور و بيربري واخذناهم وقال لي‬
‫‪ :‬وانت ما تبغين شي‬
‫رديت عليه ‪ :‬ل مشكوور‬
‫احمد ‪ :‬واذا قلت لك عشاني ترفضين‬
‫هنا انا دوروني ما تحصلووني من الحرااااج اللي كنت اعييييشه لدرجه اني ما قدرت ارد عليه اخر شي قال لي‬
‫‪ :‬انا بختار لك على ذوقي‬
‫انا ما رديت عليه لن لساني مو قادر ينطق بحرف من اسلوب احمد اللي يخليني اتعلق فيه زياده حسيته انسان‬
‫حنون وطيب ويغطي هالشياااء بمزحه وسوالفه اللي ما تنتهي وما حسيت ال لما كلمني حصلته اختار لي عطر‬
‫انفي مي من ماركه قوتشي وخلص احمد محاسب وعطاني الكيس اللي فيه العطر وطلعنا وحسيت ان لزم اشكره‬
‫‪:‬احمد‬
‫احمد ‪ :‬امري يا بنت العم‬
‫جود‪ :‬ما يامر عليك عدو بس بغيت اشكرك‬
‫احمد ‪ :‬العفو وهذا اقل شي اسويه لك ‪..‬وورجع لسلوبه المرح ‪ ..‬والحين خليني ادقا على علي ل يرتكب فيني‬
‫جريمه‬
‫ما قدرت امسك نفسي فضحكت ‪ :‬هههههههههههههههه وانت الجرايم تشتغل عندك‬
‫احمد ‪ :‬ههههههههههه خريج سجون هههههههه‬
‫ما ادري كيف طلعت مني ‪ :‬ل ان شاء ا ربي يحفظك‬
‫هنا احمد التفت لي ومررررررره ضعت من الحراج ‪ :‬وربي يحفظك ويخليك لنا يا رب‬
‫واتصل احمد على علي اللي حسييت انه استلم احمد تهزيء واحمد كان يضحك‬
‫‪ :‬يا ولد الحلااااال اختك سليييييييمه ومعاااافاة تراني ما اكل ههههههههههههه ‪...‬طيب طيب الحين بنجيكم بس‬
‫انتم وين ‪ ..‬اهاا ايوووه عرفته خلصا دقااايق ونكون عندكم ‪ ...‬ههههههههههههههه خلصا قلت لك طيب‬
‫ههههههههههههه اووكي ثواااني مو دقااايق واحنا عندكم ‪...‬يال مع السلمه‬
‫والتفت لي احمد ‪ :‬يا اخوووك نشبه بشكل اقوله جاييين يقول وينكم‬
‫ناظرته ‪ :‬يعني ما تعرف علي هذا طبعه لزم يستهبل شووي‬
‫احمد ‪ :‬انا للحين مو مصدقا انه طيبيب ل وجراح بعد‬
‫جود ‪ :‬ل صدقا علي ماشاء ا عليه ذكي ورجال بس انت تعرف طبعه كيف‬
‫احمد ‪ :‬بهاذي صادقه ‪ ..‬شوفيهم‬
‫واول ما وصلنا عندهم جا علي مسوي فيها انه معصب ‪ :‬جودي عسى ما استهبل عليك ترى امحيه من وجه‬
‫الرض‬
‫احمد ‪ :‬يا اخي شقالو لك اكبر مغازلجي بالسعوديه تراني بري‬
‫علي ‪ :‬على غيري هالكلم‬
‫نواف ‪ :‬اقول علي بدال كل ذا كان رحت بداله وفكيتنا‬
‫علي ويناظر احمد نظرات محد فهمها ال احمد ‪ :‬ل بس ما راح تكرر‬
‫احمد ‪ :‬اقوول علي كأنك ضابط على ما راح يتكرر‬
‫وكل هذا وانا والبنات قاعدين نطالعهم عاد هل تكلم زياد ‪ :‬اقووول زياد بتطولون ترى جوعااااااااانين‬
‫غل ‪ :‬يلووووموووني فييييك صدقا انك توأمي تحس ما يدور في خوالج نفسي‬
‫زياد ‪ :‬ههههههههههه ا يرجكم طيب انتم كلكم خلصتوو من السوقا مو اذا طلعنا تجي وحده تقول نسيت شي ما‬
‫شريته ترى مااااافي رجعه‬
‫نواف ‪ :‬وهو صادقا ترى ما نبي نروح مره ثانيه لسواقا اذا تبغون طلعنا نتمشى بس اسواقا ل عورتنا روسنا‬
‫من الدوران‬
‫علي ‪ :‬الحين زبدة الموضوع خلصتو‬
‫ردو البنات كوولهم ‪ :‬أي خلصنا‬
‫واحنا ماشين نبي نطلع تجي نوف تمسكني مع يدي ‪ :‬اقوووول ليش تأخرتو‬
‫رديت عليها ‪ :‬اسكتي بعدين بقولك وش صار وا خاطري اتكلم شوي عن اشياااء لك‬
‫نوف ‪ :‬يوووو عاد انا وش يصبرني لين نرجع للفندقا‬
‫جود ‪ :‬تراني خلقه مرتبكه بعد تبيني اتكلم باللي صار بروح فيها‬
‫نوف ‪ :‬اوووكي اول ما نرجع كوووولي اذان صاغيه لك‬

‫وبعد ما رحنا المطعم وتعشينا وخلصنا طبعا العيال خذولهم طاوله واحنا اخذنا لنا طاوله‬
‫ورجعنا للفندقا اول ما وصلنا مريت على عماني وسلمت عليهم وبعدها مريت على عماتي وحريم عماني وبعد‬
‫حكينا لهم وش سوينا ووش شرينا جتني نوف تجرني مع يدي‬
‫‪ :‬يال تعالي نروح للجناح حقنا ابي اعرف وش صار‬
‫جود ‪ :‬طيب يال‬
‫واول ما دخلنا الجناح فصخت عبايتي ورحت انا ونوف وقعدنا في الصاله وسكت انا ما ادري كيف اقولها باللي‬
‫احس فيه‬
‫نوف ‪ :‬يعني بتظليييين ساكته‬
‫جود ‪ :‬ما ادري كيف اتكلم يا نوف اممممممممممم نوف انا احس بكل شي غير لما يكلمني احمد تجذبني سوالفه‬
‫ابتسامته كل شي فيه يعجبني حتى انه اليوم لو تشوفين كيف كان يتعامل معااي لما كنت انا وياه بلحالنا وربي غير‬
‫‪......‬وخبرتها بكل شي صار من شفته لين وصلنا لهم‬
‫نوف ‪ :‬وا احمد حركااااااات ما اتوقعته ذوووقا وانت يا الدوبا يبدو انك وقعت في غرامه‬
‫ما ادري يمكن ما اعجبتني فكرة اني احب فكشرت بوجههي ونوف طالعتني‬
‫‪ :‬شفيه وجهك تغير‬
‫رديت عليها ‪ :‬انا احب ما تدخل براسي وانا ما ابغى اتعلق بأي شخص يا نوف ما ابي انصدم ما ابي اعيش‬
‫لحظات انا مو قدها‬
‫نوف ‪ :‬ليش تقولين كذا شوفي احمد مو من النوع اللي يلعب بالمشاعر اسئليني عنه دايم طيف تكلمني عنه ل‬
‫يغرك اسلوووبه ترى بداخله انسااان يحمل مشااعر كبييره للي يقدرها وشوفي انا اضمن لك انك ما راح تخلص‬
‫عدتك ال وجايك يبغى يتزوجك ول تقولين ما ابغى اتزوج ومن هالكلم لن اذا احمد تقدم لك ورفضتي انت اللي‬
‫بتخسرين ول تقيسين كل الرجال على خالد ظروف زواجك بخالد غيييير عن لو تقدم لك احمد واول واخييرا‬
‫احمد رجال والنعم فيه بصراحه ياما وقف مع نواف وعماني وقفة رجال يعتمد عليه يكفي ان شغل الشركه كله‬
‫على راسه صح نواف معه بس احمد هو اللي محيط بكل امور الشركه وما يصير فيها شي ال وهو عارف فيه‬
‫وناظرتها وانا افكر بكلمها ‪ :‬اللي يسمعك يقول احمد تقدم لي وبغض النظر شكلك نسيتي شي ان انا مطلقه واحمد‬
‫للحين ما اتزووج‬
‫نوف ‪ :‬طيب ل تنسين ان انت مو اول ول اخر وحده تتطلق وانت ما اطلقت لعيب في شخصك وانت عارفه‬
‫هالشي ومو لزم نعيد الموضوع وقولي ما قالت نوف ان احمد بيتقدم لك وبتشوووووفين‬
‫حاولت اوقف تفكير بهالموضوع ‪ :‬ل صار شي ذيييك الساعه بينا كلم ثااااااني‬
‫نوف ‪ :‬اشووووفك ما اعترضتي على سالفة الزواااااااج وال الحب وعماااااايله خخخخخخخخخخ‬
‫ما ادري ضحكني كلم نوف وكان وجههي محمر من فكرة اني اتزوج احمد ‪ :‬ههههههههههه شرايك تسكتين مو‬
‫اصرف‬
‫وشوي ال وتدخل طيف‬
‫‪ :‬شعند الحلوااااات قاعديييين بلحالهم‬
‫نوف ‪ :‬نتغل عليكم بنشوووف اذا فقدتوونا وال ل ههههههههه‬
‫طيف ‪ :‬هههههههههههه ريحي نفسك ما فقدتك بس فقدت جووود اقوووول جود شسالفه الوجه رااااااايح فيها‬
‫محمر مررررره‬
‫نوف هنا ضحكت ‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههههه ل ابد سلمتك ما فيها شي‬
‫جود ‪ :‬قاالت لك نوف ما فيني شي الحين انت اللي ليش وجهك صاااير اصفر‬
‫طيف هنا ابتسمت ما ادري ليش حسيت انها حامل ‪ :‬طيوووف ل يكوون انت حامل‬
‫طيف ضحكت ‪ :‬هههههههه أي حامل بس ل احد يعرف توني ما قلت ال لـ محمد‬
‫عاد قمت وضميتها من الفررررحه ونوف الخبله قعدت تزغرت عاد طيف هنا ضحكت ‪:‬‬
‫هههههههههههههههههههه نوف اسكتي ل تفضحيننا ترانا مو في المزرعه‬
‫نوف ‪ :‬ههههههههه شسوي من الفرررحه اخيير بيكون بعايلتنا كائنات صغنوووووونه‬
‫جود ‪ :‬وش كائناته انت الثانيه يا قلبووو على البيبي اللي بيشرف من الحين طيف ترى بجهز معاااك اغراض‬
‫النونو‬
‫طيف ‪ :‬ابشررري ريحتيني لقيت احد بيدور معي غير امي امي من ندور ملت وقالت خلينا نرجع البيت‬
‫نوف ‪ :‬يال ا يتمم لك على خير وتقومين بالسلمه يا رب‬
‫طيف ‪ :‬اميــــن يارب‬
‫وسئلتها ‪ :‬متى ناويه تخبرينهم عن حملك‬
‫طيف ‪ :‬امممممممممم بكرا ان شاء ا وهم مجتمعين‬

‫ومن بكرا‪....‬‬
‫فهد ابو علي يكلم الجوهره ‪ :‬ها يا ام احمد وش قلتي‬
‫الجوهره وهي مبسوووطه من كلم ابو علي ‪ :‬وا انا من اول يوم شفتها وهي داخله بخاطري وحتي قلت لم‬
‫علي بس هي قالت ان نفسيتها للحين مو مررره فقلت ااجل الموضوع لين بعد عدتها وعلى بال ما اشاور احمد‬
‫عادل ‪ :‬شوفي يا احمد اهم شي نبييييك ما تقولين لـ احمد ان حنا قلنا لك عشان البنت‬
‫الجوهره ‪ :‬ابشر يا خوووي واكيييد وا يتمم الموضوع على خير وانا الحين بروح اكلم احمد وبشوووف‬
‫وبعطيكم خبر ان شاء ا‬
‫عاصم ‪ :‬خلصا شاوريه وعطينا خبر عشان نشوف كيف بنتصرف مع حمد ا يهديه‬
‫الجوهره قامت بتطلع ‪ :‬ان شاء ا يال انا بروح تامروني بشي‬
‫فهد ‪ :‬أي قولي لهم ترى بكرا بنروح لجده عشان نقعد كم يوم ونرجع الرياااض ورانا شغل الدنيا‬
‫الجوهره ‪ :‬سم ان شاء ا بقولهم‬

‫وطلعت الجوهره وكلمت احمد وقالت له انها تبي تطلع معه وقال لها تنزل له تحت‬
‫وبالسياره‬
‫الجوهره ‪ :‬احمد متى ناوي تتزوج‬
‫احمد استغرب من امه شعدنها فاتحه الموضوع بالسفر وهو متفق معها انها ما تفاتحه لما هو يطلب وجا على باله‬
‫جود واحتار يقول لمه وال يصبر ‪ :‬ليش محصله لي عرووس مثل العاده‬
‫الجوهره ‪ :‬أي يا ولدي بس هالمره عروووس مثل القمر واخلقها حلوه وماشاء ا عليها الكل يتمناها ويكفي انها‬
‫منا وفينا‬
‫احمد ‪..‬يا رب وش هالورطه ل يكوون ناويه تزوجني نوف وال هلوال غل وال شوقا كملت وا ‪ :‬أي ومن هي‬
‫سعيدة الحظ اللي امي حاطه عينها عليها‬
‫الجوهره ‪ :‬وليش تقولها وانت خايف‬
‫احمد ‪ :‬خايف اخاف من ايييش يمه بس ما قلتي من هي‬
‫الجوهره ‪ :‬جود بنت خالك حمد ما شاء ا جمال والكل حاط عينه عليها بعد اجتماع العاااايله الكبير اللي كان قبل‬
‫اسبوع قبل سفرتنا كل الحريم يلمحون لم علي انها بيتقدمون لها بعد عدتها ما تنتهي‬
‫احمد ‪ ..‬حس بفرحه ما توووووصف وبغييره بنفس الوقت ان جود تكون لغيره ‪..‬جود يا وييييل حالي بس معقوله‬
‫جود ما غيرها معقوله يجيني الموضوع بالسهوله هااااذي ‪ :‬موافق يمه ويا ويل اللي بشوفه متقدم لها بعدي‬
‫الجوهره مستغربه من موافقة ولدها اللي بهالسرعه ‪ :‬غريبه وافقت على طووول يا احمد بصراحه انت فيك شي‬
‫متغييير والحين تقووول لي شفيك‬
‫احمد ‪ :‬بصراحه يمه انا من اول ما شفت جود وهي في بالي‬
‫الجوهره ‪ :‬وين شفتها يا ولدي‬
‫احمد ‪ :‬شفتها بالغلط في المزرعه ‪....‬وقال لمه السالفه‬
‫الجوهره ‪ :‬يا حليلك يا ولدي وجاااااك يا مهنا ما تمنا يعني الحين انت موافق اكيييد ما ودك تستخير قبل‬
‫احمد ‪ :‬ايه موافق يا يمه وانا مستخير من شفتها وكل يوم بقولك بس اقول خلي عدتها تخلص‬
‫الجوهره وهي فرحااااانه حييل من ولدها ‪ :‬مبرووووووك يا ولدي وا يوفقكم‬
‫احمد وهو مستااااااااانس وبنفس الوقت خايف ‪ :‬ا يبارك بحياتك بس مو اول نشوف راي البنت‬
‫الجوهره ‪ :‬خل الموضوع هذا علي‬
‫احمد وقرب لمه وحب راسها ‪ :‬فديييييييييييتك يا احل ام‬
‫الجوهره تبعد ولدها عنها لنه ترك الدركسون حق السيااااره ‪ :‬ا يصلحك يا احمد ناوي تموتنا انت‬
‫احمد ‪ :‬من الفرحه انا ما ادري وش بسوي اذا قلتو انها وافقت‬
‫الجوهره تضحك على ولدها ‪ :‬هههههههههههههههههه نشووف‬

‫ومر اليوووووم واحمد مبسوووط ومو شايلته الفرحه وقال لعلي اللي فرح له بس كان علي خايف ان جود ترفض‬
‫وهذا كان الشي الوحيييد اللي مخوفه‬
‫ومرررررت اليااام ورجعو الرياااض بعد رحله كانت تحمل اشياااااااء كثيره تغيرت جود والمشاعر اللي تكبر‬
‫بداخلها يوم بعد يوم‬
‫منار اللي تعلقت بنواااف لدرجه انها صار يوضح عليها هالشي‬
‫نوف اللي تغلبت على حب المراهقه اللي كانت تعيشه او بالحرى اعجاب المراااهقه‬

‫<><> يوم ملكة منار <><>‬

‫الكل كان مرتبش والبنات كانو بالمشغل تقريبا على بعد المغرب كان الكل جاهز‬
‫نوف كانت لبسه فستان احمر والمكياج حقها خليجي وصاااير شكلها جنااان لن بشرتها بيضاء ومع الحمر‬
‫طالعه جنان ‪..‬جود لبسه فستان كله رسم خيول وكان مكياجها لبناني وكان شكلها بصفه عامه ملفت يعني تخلي‬
‫اللي ما يلتفت يلتفت يطالع جمالها والفستان اللي مبرز طولها ورشاقة جسمها ‪ ..‬طيف كانت لبسه فستان عسلي‬
‫مرررره نعووم شكله ومكياجه خليجي ‪ ..‬شوقا <<اخت العروس لبسه فستان تركواز بـ عسلي وكان مكياجها‬
‫لبناني ‪ ..‬هل وغل لبسين زي بعض فستان فوشي بأورنح وكان شكلهم مررره روعه وكيووت بنفس الوقت ‪..‬‬
‫طيف لبسه فستان اخضر ومكياجها خليجي ‪ ..‬ونجي لـ نجمة الحفل منار ‪ ..‬كان فستانها في قمة الفخامه كان لونه‬
‫اوف وايت بـ ذهبي وكان في رسم للفراعنه وكان يمسك الحريراللي طايح حلقات ذهبيه صايره زي السوره على‬
‫يدها وكانت رافعه شعرها ومنزله خصل منها كيرلي فكان شكلها في قمة الرووعه‬
‫وهذا شي مو غريب على بنات الـ‪...........‬‬
‫كانت الشبكه بإستراحه ابو نواف اللي يشوف التجهيزات والستعادادت يقول هذا زواج مو ملكه وكانو كوولهم‬
‫مجتمعين وعند الرجال‬
‫كان علي وسعود‬
‫<><><>‬
‫سعود صاحب علي ‪ ...‬صديق الغربه رجع للسعوديه من شهر تقريبا و تعرف سعود على اهل علي واهل سعود‬
‫اندمجو مع اهل علي وكان لسعود ‪..‬اخوانه اثنين واخت وحده فيصل وعمره ‪ 23‬و ريما ‪ 20‬و اسامه ‪ 18‬وكان‬
‫ابوه متوفي وعم سعود هو ماسك شركتهم لنه شريك ابو سعود‬
‫<><><>‬
‫سعود ‪ :‬مبروووك يا عريس‬
‫نواف يناظره وهو مبتسم ‪ :‬عقبالك انت وعلي‬
‫علي ‪ :‬امين يا رب خلصا نبي نودع العزوبيه يا ناس‬
‫احمد ‪ :‬ههههههههه اللي يسمعه يقوول اهله رافضين انه يتزوج انت بس قل لخالتي ام علي وعلى طوووول‬
‫بتحصل لك بس انت تحررك‬
‫نواف‪ :‬شف من يتكلم اللي يسمعك يقول خاطب وال متزوج‬
‫ابتسم احمد ‪ :‬قريييب ان شاء ا‬
‫شوي ال وفيصل واسامه جاين باركو لنواف اللي كان مع الشباب‬
‫سعود ‪ :‬الحين حضرتكم ليش متأخرين‬
‫اسامه يستهبل ‪ :‬ممكن ما تسأل عن الموضوع لن نفسيتي تعبت ابنتحر انا خلااصا‬
‫سعود التفت على فيصل ‪ :‬هههههههه شبله اخوك عسى ما شر‬
‫فيصل ‪ :‬سلمت راسك ابد بس تو هو اختك المصونه حرب عشان ريما ما خلصت وهي اللي مأخرتنا‬
‫اسامه ‪ :‬يا اخي ل تذكرني لو انا داري كان جيت مع سعود اصررف انا ما ادري لو هي العروس وش كانت‬
‫بتسوي اظن بتقعد اسبووع بالمشغل قبل الزواج‬
‫هنا الكل ضحك علي تعليق اسامه‬
‫سعود ‪ :‬هههههههههه اثقل واذا ما صبرت على اختك من تبيه يصبر عليها‬
‫اسامه ‪ :‬مووو شغلي اهم شي اخر مره انتظرها من الحين اقولكم‬
‫علي ‪ :‬هدي يا ولد الحلل ما صار ال خير وعاااادي عندنا وعندك خييير‬

‫عند الحريم كانت ام علي قاعده مع ام سعود وام زياد والعنود والجوهره بطاوله وكانت ريما معهم‬
‫العنود ‪ :‬ريما حبيبتي روحي للبنات تراهم مخترشيييين هناك عند منووو‬
‫ريما تبتسم ‪ :‬عادي يا ام مشعل ما تفرقا‬
‫العنود ‪ :‬هاذي جود شرفت جت وجابها ا‬
‫جود‪ ..‬اول ما شفت ريما فرحت لنها مررره حبوبه وطيبه بصراحه كل العايله طيبه اول ما قربت للطاوله‬
‫سلمت على ام سعود اللي كانت تطالعني بإعجاب واضح‬
‫ورحت لـ ريما وقلت لها ‪ :‬انت وش مقعدك هنا ما احد قالي انكم جيتو‬
‫العنود ‪ :‬قولي لها توني اقول لها روحي للبنات بس شكلها مستحيه‬
‫ريما ‪ :‬ل ما استحيت بس قلت انتظر شوي‬
‫جود ‪ :‬خلصا يال قومي نرووح للبنات‬
‫ورحنا للبنات اللي كانو انواااع الهبال لن منار مررره كانت مرتبكه اللي يشوفها يقول اليوم زواجها مو شبكه‬
‫وبعد ما سلمت ريما على الكل‬
‫شوقا كانت طالعه واول ما رجعت كانت مكشره‬
‫نوف سألتها ‪ :‬شوااااقا شفيك شكلك حاااايمه كبدك من قلللب‬
‫شوقا ‪ :‬منوووو جت العله جت العله يال الثباااات‬
‫منار ‪ :‬ل تقولين وئااام‬
‫شوقا ‪ :‬وفي اعل منها بالوجود‬
‫منار ‪ :‬يال ثبات العقل والدين‬
‫هل ‪ :‬ههههههههههههههههههه حلوووه خلوها علي اليوم بس خلوها تبدا بحركاته اللي تسويها دايم وربي ل‬
‫اكرها انها جت الملكه‬
‫وانا و ريما مو فامهمين شي وسئلت شوقا ‪ :‬شوااقا من هي وئام‬
‫شوقا ‪ :‬بنت خالتي عمري ما شفت بنت بواقحتها وثقالة دمها يا ربي كله كوم واذا سوت نفسها دلوعه كوم ثاني‬
‫مو لااايق ابد يا رب مرر الليله على خير حتى امي قايله لنا اتجنبوها لنها مو ناقصه مشاكل مع خالتي‬
‫جود ‪ :‬ان شاء ا ما يصير شي اليوم ملكة منوو اكيد بتفرح لها مهما كانت هاذي بنت خالتها‬
‫غل ‪ :‬يا قلبي عليك يا جود تحسبين كل الناس مثلك ل تستعجلين بتشوفينها وتعرفين ان كلمنا جزء من اللي فيها‬
‫انا ما حطيت في بالي وطول ما كنا عند منار كنت اسولف مع ريما اللي سوالفها ما تنمل‬
‫وقبل ما تطلع منار بنص ساعه دخلت بغرور‬
‫وئام ‪ :‬هااااااااي‬
‫هل ‪ :‬وعليكم السلم والرحمه تراك داخله على مسلمين‬
‫وئام تجاهلت هل وراحت لمنار ‪ :‬مبروك منار وهاذي اللي تقول مو متزوجه وال غيرت رايك على فكره شفت‬
‫زوجك كان واقف برى مع شباب عايلتكم بعذرك يوم وافقتي على هالمزيووون‬
‫كلنا جلسنا نطالع فيها انا وريما لنا اول مررره نشوفها قعدنا نطالع فيها بصراحه ما ادري وش اقوووول عنها‬
‫هنا شوقا تكلمت‪ :‬وا نصيب يا بنت خالتي وال عندك اعتراض‬
‫ومنار وكانت واضح انها ما تبغى مشاكل وكانت مبتسمه ابتسامه بالغصب ‪ :‬ا يبارك بعمرك يا وئام وعقبالك ان‬
‫شاء ا‬
‫وئام ‪ :‬ل انا توي على الغثا اللي انت مقبله عليه ال ما عرفيتنا على البناااااااات وكانت تطالعني انا وريما‬
‫هنا نوف تكلمت ‪ :‬هاذي جود بنت عمي حمد وهاذي ريما اخت صديق علي‬
‫انا ابتسمت لوئام وهي ناظرتي باحتقار وقالت ‪ :‬انت اللي متطلقه وقاعده عله على قلب عمك‬
‫بصراحه كلمها فاااااجئني بحياتي ما اتوقعت اني في ناس بالسلوب هذا‬
‫وئام ‪ :‬شفيك ما رديتي وال مالك وجه عارفه انا لو مكانك كان ما اطلع من البيت‬
‫ما ادري كيف جتني الجرأه وكلمتها بالطريقه هاذي ‪ :‬شوفي يا وئام لو لك عند الف انا اعطيك مليون واظن‬
‫طلقي شي راجع لي واذا اشتكيت لك تعالي كلميني غير كذا ما عندي لني بصراحه ما احب اتكلم مع ناس‬
‫بمستوى تفكيرك‬
‫وهنا دخلت طيف وشافت ان الوضع متوتر وانتبهت لوئام‬
‫طيف ‪ :‬اهلين وئام اخبارك‬
‫وئام وهي مكشره ‪ :‬وين اشوف الخير وانا اشوف هالشكال ‪..‬وكانت تأشر علي‬
‫هل ‪ :‬وا هالشكال اللي مو عاجبتك تسوااك وتسوا عشره من امثااالك ولو سمحتي اذا بتظلين تتكلمين‬
‫بهالسلوب روحي اقعدي عند امك يكون افضل‬
‫وئام ‪ :‬عاجبك كلمهم يا منار اللي يشوفهم يقول حاضره لهم مو لك يرضيك‬
‫شوقا ‪ :‬اقطعي الشر يا وئااام و خلي اليوم يمر على خيييير‬
‫وطلعت من عندنا بعد ما رمت علي كم كلمه من كلمها اللي زي السم‬
‫ولما طلعت كان اكل يطالعني يشوفون كيف ردة فعلي بعد اللي صار وانا ما حبيت اخرب الجو فابتسمت لهم‬
‫وقلت باسلوب مرح ‪ :‬ها منوو متى ناويه تنزلين‬
‫نوف وحست اني الطف الجو ‪ :‬جد منوو انزلي خلصا المعازيم تقريبا اغلبهم جو‬
‫دخلت ام منار ومعها ابو منار وهنا تغطت ريما‬
‫ابو منار ‪ :‬يال ان تحي هالوجيييه الطيبه شخباركم يا بناتي‬
‫ردينا عليه وباركنا له وكان معه سجل العقد وقال لمنار‬
‫‪ :‬وقعي هنا يا الغاليه‬
‫وقعدت منار شوي مو قادره تكتب وفيها الصيحه وحنا قاعدين نسولف عليها ونرفع معنوياتها وحاولنا بقدر‬
‫المكان ان نضحكها ولما وقعت باسمها عمي ع راسها‬
‫وطلع وجا وقت الزفه وانزفت على ميوزك هااادي والكل انبهر بشكلها اللي كان رووعه وبدا الكل يجي يبارك‬
‫لها‬
‫وشوي ويدخل نواف ويلبسها الشبكه ودخلو عماني وسلمووو على منار‬
‫وكنت اناظر عمان مبسوووطيييييين مررررره‬
‫وكنت قاعده جنب عمتي الجوهره اللي كانت تسووولف معي وفجأه سكتت وكانت نظراتها ع الباب ولما التفت‬
‫شفت شخص ما اتوقعت اني اشوووفه باللحظه هاااذي‬
‫وحسيت اني بصييح وبدا يتقدم ويرووح للكوشه وسلم على عماني وعلى منار اللي ما عرفها وانا دمعتي خانتني‬
‫من الفرحه ومسكت عمتي مع يدها‬
‫اللي التفتت لي وقالت ‪ :‬قومي نروح نسلم عليه‬
‫كنت اناظره وانا مشتاقه له حيييييل ‪ :‬عمتي مو مصدقه ان ابووي هنا وشوفي شكله واضح انه مبسووط ومو‬
‫ناوي على شي‬
‫عمتي الجوهره ‪ :‬يال قومي خلينا نسلم عليه‬
‫وقمت انا وكنت خايفه من استقباله لي ولما وصلت عند الكوشه وشافني ابتسم لي هنا انا مو قادره كان خاطري‬
‫ارتمي بحضنه‬
‫وسلمت عليه وحبيت راسه ‪ :‬شلونك يا الغالي وحشتني‬
‫ابو جود ‪ :‬بخير بشوفتك يال انا بطلع الحين عشان الحريم ياخذو ن راحتهم وبدخل بعد العشااااء‬
‫وهنا التفتت لعمي فهد اللي ناظرته وهو فهمني وقال ‪ :‬عمك عادل راح واقنعه عشااان يجي هذا كل شي‬
‫ابتسمت له ‪ :‬مبسووطه يا عمي‬
‫عمي فهد بحنان ‪ :‬عساها دوووووم يا الغاليه‬
‫وخلصت الملكه وكان الكل مبسووط والكل كان مستغرب من اسلووب ابووي معهم حتى انه كان يضحك‬
‫ويسولف ول كأنه طووول عمره بعيييييد عنهم وبالخير‬
‫وكنت قاعده مع نوف اللي قالت لي ‪ :‬جوود شفيك هذا ابوووك وشرررف بصراحه بحياتي ما اتوقعت ابوك اللي‬
‫هو عمي بهالشكل‬
‫جود ‪ :‬ابوي طيب بس ما ادري ليش موقفه معاكم ول ادري كيف ساعات احسه يرخصني لناس انا ما استاهلها‬
‫الفلوس لعبه براسه‬

‫ومر الوقت وراح ابوي وانا اللي كنت متوقعه اني برجع معاه بس هو للحين على موقفه‬
‫وكنا انا والبنات رقص ومنار معنا وعماتي رقصو شوي بس كان الجو بصفه عاااااامه حلو وخبه ووناسه وهنا‬
‫شوقا نادتني ‪ :‬جووووووووود‬
‫رحت لها ‪ :‬سمي‬
‫وعطتني جوالي اللي كان يدقا وكان علي ورديت ‪ :‬هل علي‬
‫علي ‪ :‬هل بك زوود وقرت عينك‬
‫جود‪ :‬بشوفة نبيك ان شاء ا ها علي بغيت شي‬
‫علي ‪ :‬شف اللي تصرررف خلاااااصا زعلت ل تحاااااااولين زعلت‬
‫هنا ضحكت ‪ :‬ههههههههههههه اسف يا الشيخ حقك علي بس شبغيت علي البنات يبغووني‬
‫علي ‪ :‬ابد بس بغيتك تطلعيييين ابغاك شوي انتظرك عند الباب‬
‫جود ‪ :‬خلصا دقايق وبجيك مع السلمه‬
‫ولما جيت اطلع نادتني خالتي ‪ :‬جود يا يمه كلمك علي‬
‫رديت عليها ‪ :‬ايه خالتي الحين انا طالعه له‬
‫ولما طلعت اتفاااجئ باللي كان واقف عند الباب وكان معطيني ظهره وبصراحه حسبته في البدايه علي ولما قلت‬
‫له ‪:‬علي شبغيت ‪...‬والتفت لي وشافني انا هنا تجمدت يا ربي وش هالمواقف ال بجية ريما اللي شافتني وانا ادخل‬
‫ووجهي كان مررره متغيير‬

‫"عند الباب كان فيصل عيونه على الباب وريما تضحك على شكله‬
‫ريما ‪ :‬ههههههههههههه فيصل شكلك لوؤوؤوؤوطه‬
‫فيصل ‪ :‬ريما من هالقمر اللي طلعت من هالباب‬
‫ريما ‪ :‬ما رااااح اقوووول لك وخذ الجوال عطه اسامه‬

‫وكانت جود مع البنات وقالت لهم الساااااالفه وهااااات يا تعليقات عليها‬


‫وخلص اليوووم والكل رجع لبيته‬

‫ومرت اليام وابو جوود بعد ملكة منار ما انشاف وشكله رجع لحاله مره ثانيه‬
‫وفتحت المدارس ومنار قدمت اعتذاااار وجود صارت تداوم لحالها بالجامعه و كانت تشوف نوف وريما في‬
‫البريك اذا توافقو ثلثتهم وتعرفت على بنوته حبوبه اسمها الهنوف وكانت طيوووبه ودخلت قلب جود على طول‬

‫وجا اليوم اللي فهد نادى جود بعد العشاء لعنده ولما دخلت جود‬
‫على عمها وخالتها واول ما دخلت‬
‫جود ‪ :‬سلم عليكم‬
‫‪::‬وعليكم السلم‬
‫جود ‪ :‬ها عمي بغيتني‬
‫واشوف عمي كان مبسووط نوعا ما وخالتي ناظرتي وبدت تتكلم‬
‫خالتي ‪ :‬جود يا يمه انا ما راح اطول لك بالسالفه انت تعرفين احمد ولد عمتك الجوهره رجال والنعم فيه وما‬
‫ينعاب وهو تقدم لك من عمك انت شرايك‬
‫هنا انا سكتت من الحراج وحسيت بفرحه يخالطها خووف ‪ :‬وا ما ادري وش اقولكم‬
‫وهنا عمي فهد بحنان ‪ :‬يا بنتي انا ما راح اضغط عليك بس حطي براسك ان احمد رجال خساره يتفوت والكل‬
‫يتمناه وهو شاريك‬
‫وهنا انا تذكرت ابوي ‪ :‬ابوي يا عمي وال نسيته‬
‫فهد ‪ :‬ل ما نسيته بس رحت انا واخواني واقنعناه‬
‫جود ‪ :‬خلصا يا عمي اذا ابوي ما عنده مانع وانت تحس انه يناسبني انا اللي تشوفه انا موافقه عليه‬
‫وضمتني خالتي لصدرها وقعدت تصيح من الفرحه وبارك لي عمي‬

‫البارت السادس‬

‫في البارت هذا بيكون اغلب الحداث لجود بس‪..‬‬

‫رقيت لغرفتي وانا ما ادري كيف وافقت يا رب اخاف اني تسررعت وبالنهااايه اندم وارجع مطلقه مرره ثانيه من‬
‫جد ابوووي ما راح يرحمني وشوي ال اسمع جواالي يرن واخذته وجلست ع السرير ورديت‬
‫نوف ‪ :‬ما بغييييييتي تردين‬
‫جود ‪ :‬بسم ا علي طيب على بال ما اجلس رديت‬
‫نوف ‪ :‬ويعني لزم تجلسين اعووووذ بال من ابليييييس ال اقوووول اشبلااه صوووتك متغير‬
‫جود ‪ :‬نوف ابصيييييح احس اني تسرررعت‬
‫نوف ‪ :‬يا كااافي وش اللي مزعلك وش اللي تسرعت فيه جوود يا قلبي شفيك وترتيني ترا‬
‫جود ‪ :‬نوف احمد خطبني وانا وافقت واحس اني تسرعت‬
‫نوف مستاااااااااانسه وتزغرت ‪ :‬كووووولللووووويييش يا الدووبا مو قلت لك انه بيخطبك وثااااانيا ليش خايفه‬
‫ترى احمد مو وحش ومو كنت تقوليييين انك تميلين له يا دوووبا في احد يحصل له احمد ويرفض‬
‫جود وهي متوتره ‪ :‬نوف يعني ما تحسين اني تسرعت يا ربي‬
‫نوف ‪ :‬جود ريحي بالك واحمدي ربك وادعي انه يتمم الموضوع على خير واتركي عنك الوساوس‬
‫جود ‪ :‬ا يكتب اللي فيه الخير‬
‫نوف ‪ :‬الحين رووحي خوذي لك شور ورووقي‬
‫جود ‪ :‬يال نوف فمان ا‬

‫في الصاااله ابو علي يكلم علي‬


‫ابو علي ‪ :‬يا ولد الحلل وليه تبي تضيق صدره بشره مو تقوله رفضتك البنت‬
‫علي ‪ :‬يا بوي خلني استانس شوووي يال استأذن منك برووح لحمد ينتظرني بالمقهى‬

‫وطلع علي ولما وصل المقهى كان احمد قاعده يطالعه ومبتسم "يا قلبي عليك يا احمد وا ل العب بأعصااابك‬
‫شووي‬
‫علي ‪ :‬السلم عليكم‬
‫احمد ‪ :‬وعليكم السلم اخبارك يا بو فهد‬
‫علي ‪ :‬الحمد ل وانت‬
‫احمد ‪ :‬بخيير يا الغاالي ها بشر يا علي‬
‫علي ‪ :‬بصراااحه ما ادري وش اقوولك انت عارف ان جود توها مطلقه و ‪.......‬‬
‫احمد وجهه متغير وحس ان علي بيقوله ان جود رافضه ‪ :‬خلصا يا علي فهمت عليك ربي يسعدها بحياتها‬
‫ويوفقها باللي احسن مني والزواج قسمه ونصيب‬
‫علي بخاطره يا قلبي علييييييك يا احمد قلبك كبيير ‪ :‬امين يا رب العالمين ويسعدك ويوفقك مع جود ويرزقكم‬
‫بالذريه الصالحه‬
‫احمد وكان منزل راسه ولما سمع كلم علي ما كان مستوعب ‪ :‬علي شكنت تقووول تو تراني مو مستوعب يعني‬
‫جوود مو رافضتني يعني جود وافقت‬
‫علي يضحك ‪ :‬اسكت يا احمد شف الناس يطالعوونك ايه وافقت وليش ما توافق ما دام احمد خاطبها‬
‫احمد وهو الفرحه مو شايلته ‪ :‬جود وافقت يا ناس محد قدي علي اطلب اللي تبي امرني بس‬
‫علي ‪ :‬يا بختي وا اجل ابفلسك بما اني دكتور بل وظيييفه‬
‫احمد ‪ :‬وا يا علي محد ماسكك رح قدم بأي مستشفى وبتحصل على العمووم هذا مو موضوعنا اهم شي شف‬
‫متى نقدر نملك‬
‫علي ‪ :‬اقووول احمد توك حتي ما خطبتها رسمي وين تبي تملك عليها والحين ل تنسى الكل منشغل بزواج منار‬
‫ونواف‬
‫احمد ‪ :‬ربي يوفقهم بس انا ابي املك واتزوج بسرعه‬
‫علي ‪ :‬يا احمد هالموضوع راجع لجود اول واخيرا‬
‫احمد ‪ :‬خلصا انت حاول معها ان الموضوع ما يطوول يعني لو تبي نملك السبوع الجاي ترى ما عندي مانع‬
‫علي ‪ :‬اقوووول احمد تراني عطيتك وجه اكثر من الزم ترى بقولها املكو بعد سنه‬
‫احمد ‪ :‬ا يا النذاله بدال ما تقوول ابقنع جود‬
‫علي ‪ :‬اقوول احمد ل تغلط ها ترى موضوعك بين ايديني‬
‫احمد ‪ :‬امر يا عمي بس انت خلص لي هالخطبه‬
‫علي ‪ :‬ايه ناس ما تجي ال بالعين الحمرا‬

‫ومر اليوم والعاايله كلها عرفت عن خطبة احمد و جود وفرحو بهالخبر‬

‫واجتمعو ابو علي واخوانه عشان يتفقون على موضوع جود واحمد‬
‫ابو علي ‪ :‬اهم شي يا احمد انك تصونها تراها الغاليه‬
‫احمد ‪ :‬افا عليك يا عمي بس انت اهم شي ارحمني وعجل لي بالملكه‬
‫ابو زياد ‪ :‬احمد يا ولدي ليش مستعجل اصبر لين البنت تستعد للملكه وانت عارف ان شغلت الحريم ما تخلص‬
‫ابو علي ‪ :‬انا الحين بروح لجود وام علي واشوف متى يناسبهم وبرد لك‬
‫احمد ‪ :‬ربي يحفظك يا عمي بس زي ما قلت لك يا عمي ما ابي نتأخر‬
‫علي ‪ :‬اقوول يبه قل لجود تغير رايها وترفض احمد خلنا نفتك منه‬
‫احمد ‪ :‬اقووول علي قل خير وال اسكت‬
‫ابو نواف ‪ :‬ههههههههههههه ا يهديك يا علي حنا ما صدقنا جود توافق‬
‫احمد ‪ :‬قووله يا عمي‬
‫زياد ‪ :‬ههههههههههههههه لزم الحركات وال ما يصيرون احمد وعلي‬

‫ام علي ‪ :‬ها يا يمه متى تبغين الملكه وزي ما يقول عمك ان احمد مستعجل‬
‫جود وهي متخووفه ومتردده ‪ :‬يا خالتي ما ابي تكون الملكه قريبه‬
‫ام علي ‪ :‬وليه يا يمه الحين وال بعدين اذا ربي كتب لك بتملكين على احمد‬
‫وكان ابو علي يطالع جود يبغاها ترد‬
‫جود ‪ :‬خلصا يا عمي اللي تشوفونه انا موافقه عليه‬
‫ابو علي ‪ :‬اللي اشووفه شرايكم تكون بعد اسبوعين‬
‫ام علي ‪ :‬هذا الشور الزين وربي يسعدهم‬

‫**واتفقو ان المكله تكون بعد اسبوعين‬


‫وباقي على ملكة جود يومين‬
‫يوم الثلثاء‬

‫وفي بيت ابو علي كانت جود قاعده مع علي‬


‫جود ‪ :‬علي طلبتك قل تم‬
‫علي ‪ :‬امري يا عسل اطلبي اللي تبغينه‬
‫جود ‪ :‬يا حووبي لك يا علي بغيت اروح لبوي‬
‫علي استغرب وانا حسيت انه مو متوقع اني اقوله مثل هالكلم‬
‫علي ‪ :‬انا ما عندي مانع بس انت مستعده تروحين هناك‬
‫فهمت قصد علي ‪ :‬فاهمه عليك يا علي بس انت شفته يوم ملكة منار كيف كان‬
‫علي ‪ :‬اجل على امرك يال البسي عبايتك انا انتظرك بالسياره‬
‫جود ‪ :‬خلصا شوي وانا جايه‬

‫ولبست عبايتي وركبت السياره وكان علي مشغل الـ ‪ fm‬وكنا ساكتين وبصراحه سكوت علي خوفني‬
‫ولما وصلنا البيت و فتحت لنا الشغاله ودخلت وقالت لنا ان ابوي في المكتب‬
‫واول ما طقيت الباب سمعت صوته اللي كنت مشتاقه له حيييل وفتحت الباب وكان علي واقف بالصاله وفهمت‬
‫منه انه اذا بغيته هو في الصاله ولما شافني ابوي كانت ملمحه جاااامده وهنا انا خفت لن ملمحه ما كانت زي‬
‫اللي شفتها بيوم ملكة منار‬
‫وابتسمت له ‪ :‬السلم عليكم‬
‫رد بصوت قوي وجامد ‪ :‬وعليكم السلم‬
‫جود ‪ :‬شخبارك يا بوي اشتقت لك يا الغالي‬
‫كان يطالعني بنظرات ما فهمتها ونبرة صوته كانت اعلى ‪ :‬بدون أي مقدمات تتوقعين بجيتك هاذي اني ذاك اليوم‬
‫كنت راضي عنكم اصل ما جابني لملكة بنت عمك ال شي واحد هو اني ابغى اقابل واحد انا محتاجه بشغلي‬
‫واللي ابغاه حصلته ول تظنيني راضي عنك اصل البنت اللي تطلع عن شور ابوها مو كفو وهذا انت بتتزوجين‬
‫احمد ولد الجوهره وحطي في بالك شي واحد هو انك مالك ابو مو تخليتي عنه ورحتي لعمك خلصا روحي‬
‫لعمك وهذا الكلم قلته لك من قبل مو جديد عليك وعلى فكره كلها كم يوم وزوجتي بتشرف هالبيت فعشان كذا‬
‫اقطعي الجيه هنا والحين انا كلمي خلصته اذا عندك شي قوليه واطلعي لني ما ابي اضيع وقتي معاك‬
‫وكان كل كلمه زي السكاكين اللي تطعن فيني وانا اللي كنت متأمله انه بيرجع زي اول بس كلمه قتل كل المال‬
‫اللي كنت حاطتها في بالي وكنت احاول ان دمعتي ما تنزل لن ماراح تغير شي بالموضوع بس كنت بسأله سؤال‬
‫واحد‬
‫‪ :‬بغيت اسألك يا يبه بتحضر ملكتي‬
‫ابو جود ‪ :‬ل ما راح احضر ومن الحين اقولك ما راح تشوفيني وا يهنيك بحياتك مع اني ما اظن ما دامك‬
‫رفضتي خالد الرجال الطيب وما كان مالي عينك فل هو ول غيره بتستمرين معه‬
‫وهنا انا ما قدرت اتكلم حسيت نفسي مخنوووقه اخذت شنطتي وطلعت واول ما شافني علي وقف وحس اني‬
‫بصيح بأي لحظه ولما ركبت السياره انفجرت من الصيااااح الى درجة ان علي وقف ما كان قادر يسوقا ول هو‬
‫قادر يهديني وانا حسيت نفسي ما استاهل اني اعيش ليش اعيش وانا ابوي ما يبغاني‬
‫علي ‪ :‬جود يا الغاليه ل تصيحين وكل هذا مكتوب و وكلي امرك لرب العالمين‬
‫وشوفي حياتك وان شاء ا كل المور بتتعدل‬
‫وانا رديت عليه وكان صوتي مبحوح من الصياح ‪ :‬علي من وين بيجيني التوفيق وابوي مو راضي ابوي كان‬
‫صادقا انا اللي رفضت خالد انا اللي ما كنت استاهله علي انا ‪.....‬وهنا انهارت جود ما كانت قادره تنطق بحرف‬
‫علي ‪ :‬جود يا الغل ما يستاهل كل هالصياح انا وحتى انت كنا متوقعين انه بيقول اللي قاله فليش تضيقين صدرك‬
‫وعلى فكرة انت يا جود بنيه طيبه و ما كان الغلط منك يوم اتطلقتي من خالد لن أي وحده مكانك كانت بتطلب‬
‫اللي طلبتيه وانت تستاهلين اللي احسن منه وهذا ربي عوضك بأحمد وانا هنا اضمن لك انك ما بتحصلين احد‬
‫يحبك ويعزك ويغليك كثر احمد فعشان كذا انسي كلم ابوك وعيشي حياتك حلوها ومرها ومسحي دموعك‬
‫وحطي في بالك كل شي مكتوب ونمشي عليه‬
‫وبعد ما هديت شوي كان علي يناظرني ومبتسم‬
‫علي ‪ :‬يال بسرررررعه اضحكي وال برميك بالشارع وبتركك وبقولهم ان جود انتحرت‬
‫وطالعت علي وانا حاسه براحه من كلمه وضحكت عليه ‪ :‬هههههههههه ا يهديك يا علي شقالو لك انتحر بسم‬
‫ا علي ليش راح اليمان‬
‫علي ‪ :‬هههههههههههه احد قال شي بسم ا علييييييييك انت داريه‬
‫انا طالعته ‪ :‬داريه بإيش‬
‫علي ‪ :‬لو درى احمد انك صحتي هالصيااااح اللي تو يمكن اقل شي يسويه فيني يذبحني كل ما يكلمني يوصيني‬
‫عليه حشا يا جود شمسويه بالرجال‬
‫هنا انحرجت منه ‪ :‬علي خلااصا‬
‫علي ‪ :‬مسويه مستحيه اهجدي بس‬
‫شوي ال يرن جوال علي وضحك ‪:‬ههههههههههههههههههههه ابن الحلل عند طاريه هذا احمد دقا‬
‫وانا ابتسمت لما قال احمد‬
‫علي ‪ :‬ههههههههههههههههههه هلاا بولد عمتي هل‬
‫احمد ‪ :‬هلاااابك يا الدوووب الحين ممكن اعرف انت وييين يعني لزم تواعدني وتخليني ارتز في بيتكم لين‬
‫حضرتك تجي‬
‫علي وتذكر انه كان مواعد احمد ‪ :‬يوووووو نسييت وربي نسيت وثانيا ل تهاوش انا ما طلعت لشي لي انا وانما‬
‫وركز على انما هههههههه انا طالع اودي حرمك المصون او خطيبتك المصونه توها ما صارت حرمك‬
‫وفتح علي السبيكر يبي جود تسمع احمد شراح يقول‬
‫احمد والبتسااامه شاقه الحلق ‪ :‬يا بعدي وا أي هذا السنع متى ما بغت شي ل تقصر عليها وه يا قلبي عليها‬
‫فديييييييتها يا ناس اسمعني مو تقول خطيبتي كذا احس ان احد بيخطبها ثانيا كلها يومين وهي حرم احمد‬
‫بن ‪........‬‬
‫علي ‪ :‬ل بال احلف انت بس اشتغل سوااقا عندكم‬
‫احمد ‪ :‬غصب عنك تكوون لجود سواقا بعد تبيها تركب مع السواقا وانت موجود هذا النااقص‬
‫علي ‪ :‬يووو ا يعين جود عليك بس انت وتفكيرك واذا ركبت مع سواقا شفيها يعني‬
‫احمد ‪ :‬اقوول انت من رجعت من كندا وانت مغسول مخك‬
‫علي ‪ :‬اقوول احمد تراني اكررررهك اذا صرت كذا‬
‫احمد ‪ :‬اقووول ل تكرهني ول يحزنون علي خلني اكلم جود بس بسلم عليها‬
‫‪..‬وانا كنت مستحيييه مررره من كلمه اللي من شوي‬
‫علي ‪ :‬ل احللف انت بس مو تو مسوي لي تقاليد وعادات الحين انا عناد فيك ما بخليك تكلمها‬
‫احمد ‪ :‬افاااا يا ابو فهد هذا وانا صديقك اهوون عليك‬
‫علي ‪ :‬أي تهووون ونص بعد عندك شي ثاااني وراح ابيعك بمحل ابو ريالين هذا اذا ما بعتك بأبو ر‬
‫احمد يضحك ‪ :‬ههههههههههههههههههههههههه ا يرجك ابو ر المهم كلها كم يووم وبتكون زوجتي‬
‫وبتشوووف‬
‫علي ‪ :‬انت اللي بتشوف يا انا ناوي لك نيه ههههههههههههههههه لكرهك باليوم اللي عرفتني فيه‬
‫احمد ‪ :‬هههههههههههههه ل تكفااااا‬
‫علي ‪ :‬اقووول ترى مليت منك بسكر‬
‫احمد ‪ :‬مقبووووله التصرييييفه ههههههههه ويال فمان ا وانتبه ع جود‬
‫علي ‪ :‬اقول ترااااك قلقت حياتي هههههههه وفمان الكريم‬
‫التفت علي لي وضحك ‪ :‬ههههههههههههه شرااااايك فيه ان شااء ا اخذت فكره عنه‬
‫انا ابتسمت وقلت له ‪ :‬مررره هبلت فيه‬
‫هنا علي يطالعني بطرف عينه ‪ :‬وا وبدينا ندااااااافع اقوول انزلي يرحم امك بتجيبون لي البل انت ورجلك قبل‬
‫ما اموت‬
‫انا ضحكت عليه ‪ :‬هههههههههههههه ربي يطول بعمرك يا الغالي‬
‫وناظرني وابتسم ودخلنا البيت‬

‫<><> ملكة جود <><>‬

‫وجااااء اليوم اللي كان احمد ينتظره بفارغ الصبر وجود متخووفه منه‬
‫كان احمد مو سايعته الفررررحه وكل شوي رايح لمه واخته طيف اللي كانت عندهم‬
‫طيف ‪ :‬احمد خلاااااصا وربي فهمت بعد ما يسلمون عليها ويباركون بتدخل حفظتها صم‬
‫احمد ‪ :‬انا اعرف سلمكم يا الحريم ما يخلص ال بعد ‪ 10‬ساعات‬
‫الجوهره ‪ :‬احمد يا يمه خلصا ان شااء ا ما ببنتاخر عليك‬
‫احمد ‪ :‬يمه تتوقعين تعجبها الشبكه‬
‫طيف ‪ :‬ان شااء ا تعجبها‬
‫احمد ‪:‬ياااااا رب‬

‫العصر منارونوف كانو مع جود بالغرفه وكانت الكوافيره بدت تحط لها المكياج‬
‫منار ‪ :‬وا اكشناااااات انا املك من هنا وجود بعدي من هنا‬
‫نوف ‪ :‬أي اكشنااات بفلم حنا بس وناسه يال عقبال الباااقين كووولهم‬
‫منار ‪ :‬اللي يسمعك يقووول متزوجه قوولي عقبالنا هههههههههههه نوف بال شوفي شكل جود شلون تنتفض جود‬
‫يا ماما ترى ملكه مو زواج‬
‫وهنا نوف طالعتها بنص عين ‪ :‬ا اعلم من اللي كان شوي ويغمى عليه من الرووعه يوم الملكه‬
‫هنا انا ضحكت على كلم نوف ‪ :‬خليها تطنز علي لنها ما كانت شايفه شكلها كيف كان يوم الملكه وثانيا انا ما‬
‫انتفض بس متوتره حبتين‬
‫منار ‪ :‬بسم ا علي اجتمعو علي }‪..‬هنا كانت تتكلم بحالميه بزياده ‪{..‬على العموم جووودي ترى الزواج حلووو‬
‫هنا ضحكنا عليها‬
‫نوف ‪ :‬ههههههههههههههههههههههه شكلك ذاااايبه بغرااامه البنت مره راحت فيها‬
‫جود ‪ :‬هههههههههههههههه ا يرجكم اقول ترى مكياجي بيروح من كثر الضحك اسكتو ربي يعافيكم‬

‫و بعد المغرب كان الكل جاهز وكانت الملكه في بيت ابو علي لن جود رفضت انه يكون باستراحة العايله‬
‫وعند الرجال كان الكل مستانس وفرحان والعيال مسوين جووو واحمد مرره كان مبسوط‬

‫وكانت جود لبسه فستان بنفسجي بعشبي وكان موديله غريب وكانت رافعه شعرها بشكل حلو ونازل منه‬
‫كرستالت صغنوونه‬
‫وكانت هي والبنات جالسين بالغرفه وكانت ام مشعل معهم وكانو البنات كل وحده تقول الزين عندي‬
‫طيف ‪ :‬اليووم ل احد يقرب لجود ترى احمد متووعد فينا قال خل احد ينرفز مشاعر حرمي المصون وشوفي‬
‫شراح اسوي‬
‫انا انحرجت من كلمها والوجه ل تعليييق انقلب محمر‬
‫ام مشعل ‪ :‬هههههههههههههههه يا حووبي لـ احمد ايه وهو الصادقا من قده بياخذ جود زينة البنات‬
‫غل ‪ :‬ل ل ل ما اقدر انا وا وهو توه ما شافك يا جود وهو مشتغل محامي ومسوي فيها كيف اذا شااافك‬
‫هل ‪ :‬اسكتي بتضيييع علومه اذا شاف هالجمال وهالنعوومه صراحه شكلك اليوم مسككككت يا جود‬
‫رديت وانا مستحيه ‪ :‬ربي يسلمكم واللي يسمعك يقوول ملكة جمال وانا ما ادري‬
‫شوقا ‪ :‬يال ربي يهنييييييك ويسعدك هذا اللي نقوووله‬
‫ودخلت خالتي ‪ :‬جود يا يمه يال الحين بيجيك علي وهو معه السجل وقعي وانزلي بعدها المعازيم حضروو‬

‫ووقعت وانا خلصا شوي واصييح لني تمنيت ابوي هو اللي يمده لي وباسني علي وقالي ‪ :‬ا يوفقك ويسعدك يا‬
‫الغاليه وها هال هال فيني‬
‫دوري لي وحده من هالمزاااين ابي اعرس تراني غرت منك مو بس انت اللي تتزوجين هههههه‬
‫ضحكت له ‪ :‬ههههههههه العروس وموجوده بس انت اجزم‬
‫علي ‪ :‬افا عليك جازم ومخلص اجل بروح اتزوجها بكرا على الملك وعلى طول تذكرتين وبساافر فيها‬
‫ضحكت عليه ‪ :‬ههههههههه مره ما عندك وقت‬
‫علي ‪ :‬ايه انا شغلي حامي حامي ما عندي اللف والدوران حقكم‬

‫ولما جت جود تنزل سألت نوف‬


‫‪ :‬نوف ما جت ريما‬
‫نوف ‪ :‬ال توهم داخلين تقول ان السياره بنص الطريق خربت وعلى بال ما جابو سيارتهم الثانيه عاد انت ما‬
‫تخفاك زحمة الريااض‬
‫جود ‪ :‬خفت ما تجي لنهم تاخرو اه بس نوف لزم انزل‬
‫نوف ‪ :‬ل مو لزم بل هبال يال الكل ينتظرك تحت‬
‫جود ‪ :‬احس بديت اتوتر مررره ومو قادره امشي‬
‫نوف ‪ :‬انت تحسسين نفسك بكذا‬

‫ونزلت وكانت الزفه ميوزك هادي وصلت الكوشه وانا من الخوف ما كنت قادره اشووف لول ان ريما كانت‬
‫تنتظرني قريب من الكرسي اللي بجلس عليه وال كان طحت مسكتني مع يدي ولما وصلنا سلمت علي‬
‫ريما ‪ :‬يووو ريلاااااكس مررره شاده ريلااكس يا عسل‬
‫جود ‪ :‬اسكتي ما صدقت اوصل للكرسي شوي وبدووخ لول ا ثم انت كان انا طايحه الحين‬
‫ريما ‪ :‬اوكي بس بقولهم يجيبون لك مويه‬
‫والكل بدا يبارك لجود ويسلم عليها والجو كان حلوو وكله ضحك ورقص ووناسه‬
‫وجت طيف لجود قالت لها ان احمد بيدخل‬
‫جود ‪ :‬طيف لزم‬
‫طيف ‪ :‬ههههههههههههههه لو تشوفينه احرقا الجوال من كثر ما يتصل‬
‫انا خلاااااصا التوتر عندي وصل حده مرررره‬
‫وشوي ويدخل احمد من قالو انه دخل وانا منزله راسي مو قادره ارفعه وقرب احمد مني وباسني ع راسي عاد انا‬
‫هنا خلااصا الوجه راااااح مره‬
‫احمد ‪ :‬مبرووك يا غلهم‬
‫انا مو قادره اتكلم‬
‫احمد يستهبل ‪ :‬احم احم قلنا مبروووك وال ما سمعتي‬
‫رديت عليه بصوت شبه مسموع ‪ :‬ا يبارك فيك‬
‫احمد وسوى انه متنهد بارتياح ‪ :‬الحمد ل ريحتيني حسبت اني تزوجت وحده ما تتكلم‬
‫انا ابتسمت لكلمه ودخلو عماني وباركو لي وطلعو وطلع احمد معاهم وكان كل شوي يعلق ويحاول يخليني‬
‫اضحك صراحه تعليقاته مره تضحك بس من الحيا ما قدرت اضحك وقالي قبل ما يطلع ‪ :‬ل تفرحين راجع لك‬
‫بعد ما يخفوون المعازيم‬
‫وغمز لي وطلع‬
‫وبعدها استلمووني البنات تعليقات وكانت عمتي الجوهره مره مبسووطه ومستانسه‬
‫ولما دخلو المعازيم للعشاء جتني خالتي تقول ان علي جايها عشان تقعد مع احمد‬
‫وكانت نوف معي‬
‫قلت لخالتي ‪ :‬خالتي تعبانه وما اقدر اروح اقعد مع احمد‬
‫ونوف طالعتني وحسيت انها فاضحتني ‪ :‬ل خالتي جود تستهبل ما فيها ال العافيه‬
‫ام علي ‪ :‬ها يمه بتروحين وال ما تقطعين الرجال‬
‫نوف ‪ :‬ل خالتي بتروح انت روحي شوفي المعازيم وانا مع جود‬
‫وراحت خالتي و التفتت علي نوف ‪ :‬صدقا انك مجنونه قالت تعبانه على غيري هالكلم يال بسرعه قومي‬
‫روحي‬
‫وما عطتني نوف فرصه واقمت وانا رجل تتقدم ورجل تتاخر‬
‫ولما وصلت عند الباب طقت نوف الباب وراحت وفتح علي الباب‬
‫علي ‪ :‬اخيييرا شرفتي رجلك صدع براسي ويال بتظلين واقفه ع الباب‬
‫ولما دخلت كنت منزله راسي وجلست بكرسي بعيد عنه‬
‫علي ‪ :‬شفت يا احمد حتى انها متخرررررعه منك مو قادره تقعد جنبك ههههههههههه‬
‫احمد ‪ :‬هههههههههههههههه اقول اهجد احم اخبارك يا جود‬
‫قممممه في الحراج هذا الشي اللي اعيشه طبعا ما في رد‬
‫احمد التفت لعلي ‪ :‬اقوول انتم مزوجيني طرما يا اخي اختك ما تتكلم ال بالقطاره‬
‫علي يضحك ‪ :‬ههههههههههههه وا مشكلتك هاذي اللي انت تبيها‬
‫احمد ‪ :‬اقووول علي شرايك تجيب لي كاس موويه‬
‫علي فهم قصد احمد ‪ :‬حلوووه التصريفه انا بطلع بس ربع ساعه وراجع وجود انتبهي ل يلحس عقلك‬
‫وطلع علي وقرب احمد مني وانا ساااكته وبدى يتكلم بهدووء ذكرني بلما كنا بمكه‬
‫احمد ‪ :‬مبروووك يا الغل ما تتصورين كيف انا فرحان‬
‫رديت عليه بصوت هاادي مره ‪ :‬ا يبارك بحياتك ‪......‬وسكتت‬
‫احمد وطلع كيسه فيها هديه مغلفه بشكل مرره حلوو وانيق وعطاني اياها‬
‫احمد ‪ :‬تفضلي يا الغاااليه هذا اقل شي اقدر اقدمه لك‬
‫ولما اخذت الهديه انحرجت مو قادره افتحها لني حاستها مركز على كل شي انا اسويه ولما كنت حاطه يدي على‬
‫الهديه مد يده وحضن يديني ورفعها وباسها‬
‫احمد ‪ :‬عارفه بحياتي ما فرحت كثر اليوم احس ان الدنيا مو سايعتني من الفرحه جود انا من شفتك ذاك اليوم‬
‫بالمزرعه وانت بخاطري ومو قادر انساك انا عارف انك منحرجه مني بس ان شاء ا مع اليام بتتعودين علي‬
‫وعلى فكره شرايك نخلي زواجنا بعد شهر‬
‫هنا اتكلمت بصوت ياااله ينسمع ‪ :‬لاااا بدري بعد شهر‬
‫احمد ابتسم ‪ :‬ليتني قايل من زمان اني اخلي الزواج بعد شهر عشان تتكلمين‬
‫جود بحيااا‪ :‬احماااد‬
‫احمد ‪ :‬يا قلبه ورووحه وحياته وكل شي فيه انت امري بس عيوني لك‬
‫ودخل علي علييييهم ‪ :‬اقوووول يا النسيب ما خلصت‬
‫احمد ‪ :‬علي شرايك تروح مو احسن‬
‫علي ‪ :‬احلف انت بس يال خلصا يكفي انا قايل لك وربي ل اهبل في الملكه هههههههههه‬
‫احمد ‪ :‬اللهم طولك يا روح طيب بس خمس دقايق اعطيها جوالي وبطلع اذا تفضلت طال عمرك‬
‫علي يستهبل ‪ :‬طال عمري خمس دقايق وراااجع واشوووفك ما طلعت يا ويلك هههههههه‬
‫وطلع علي‬
‫احمد ‪ :‬هذا رقمي مخزن بالجوااال اللي بالكيسه والليله بكلمك ان شاااء ا‬
‫و وقف احمد وقفت معاه ‪ :‬مشكوور ما كان لزم‬
‫احمد ‪ :‬ل يا الغل اقل شي اسويه لك‬
‫وقرب مني وباسني على خدي‬
‫احمد ‪ :‬انا برووح الحين ل يجي علي ويهبهب فينا‬
‫وطلع احمد وانا كنت اشوف زووله لين اختفى عن عيوني وبداخلي كنت احمد ربي اني وافقت عليه لن اشوف‬
‫بعيونه وبكلمه ولمسته حنان ما قد شفته حتى بأبوي‬
‫وطلعت وحصلت خالتي وعمتي الجوهره في الصاله ينتظروني والباقين كانو يتعشون برا‬
‫واول ما شافتني عمتي الجوهره ضحكت ‪ :‬ههههههه يوو يا جوود الوجه متغيير رايح فيها‬
‫خالتي ‪ :‬هههههههه وانت الصااادقه شكل احمد مسوي سوايا‬
‫وانا ضحكت وضميت خالتي ‪ :‬ههههههه ل سوايا ول شي بس كنت مستحيه شوي‬
‫عمتي الجوهره ‪ :‬واهم شي كيف ان شااء ا ارتحتي ترى احمد حنون وطيب ل يغرك مزحه الدايم‬
‫ابتسمت لعمتي وخالتي كانت تدعي لنا‬
‫ودخلو البناااات ونوف سحبتني هي وريما‬
‫نوف ‪ :‬هااااا الخبار كييف‬
‫ناظرتها وابتسمت ‪ :‬ل الحمد ل حلووه‬
‫ريما ‪ :‬شكلك الحمد ل مرتاحه‬
‫جود ‪ :‬تبغون الصدقا مرررره ارتحت بعد ما قعدت معاه شوي‬
‫نوف ‪ :‬اييييه وا وبديييينا ههههههههههههههه اهم شي ربي يوفقكم‬
‫جود ‪ :‬هههههههههههه يالدوبا شبدينا فيه‬
‫ريما ‪ :‬ل تضيعين الموضوع ها كيف كان اللقااااء‬
‫نوف ‪ :‬يبدو انه حاااااافل بالكشنااات يا اختاااااااه‬
‫ريما ‪ :‬نعم نعم وانت الصااااادقه‬
‫جود ‪ :‬يا ربي عليكم خلصنا من غل وهل جيتو انتم‬
‫نوف ‪ :‬هههههههههههههههههههه انتقلت العدوى وثاني مره تضيعين الموضوع‬
‫جود ‪ :‬اممممممممممم شقول يعني‬
‫ريما ‪ :‬اقوول نوف شكل البنت ما براسها تتكلم مسويه اسرار زوووجيه هههههههههه‬
‫نوف ‪ :‬هههههههههههههههههههه هاذي وهي من قعده وحده رحتي فيها‬
‫جود ‪ :‬ابقوووم اصرف لي انتم ما بتخلووني بحالي‬
‫نوف ‪:‬ههههههههههههه الشرده نص المرجله هااا روحي ا يساعدك ارتاحي من الساعه خمس الصبح وانت‬
‫قايمه وبكرااا لنا لقاااااء‬
‫ريما ‪ :‬يؤ يؤ وش مصحيك من خمس‬
‫نوف ‪ :‬ل وما نمنا امس ال الساعه ‪3‬‬
‫جود ‪ :‬اووكي برووح انااااااام وباخذ لي شووور عشاااااان ارتاح‬
‫نوف ‪ :‬نومة العواااافي اليوم سماااااح وبكراا ترى بنجتمع في بيتنا تعالي اووكي‬
‫جود ‪ :‬ان شاااااء ا‬
‫ومريت على المجلس قبل ما ارقى واستأذنت منهم ولما رقيت حصلت عمي بينزل ولما شافني ابتسم ‪ :‬هاا كيف‬
‫العروس مستانسه‬
‫رديبت له البتسامه ‪ :‬الحمد ل يا عمي وانت ادعي لي‬
‫ابو علي ‪ :‬ربي يوفقك يا الغاليه يال انا بنزل عمك عاصم يبغاني اعطيه الوراقا‬
‫رديت عليه ‪ :‬بحفظ ا يا عمي‬

‫ولما دخلت غرفتي جلست ع السرير وانا احس كل الشياء اللي عايشتها خياااال دخلت الحمام اخذت لي شور‬
‫ولبست بجامتي وقعدت ع السرير اشوف الهديه اللي جابها احمد اخذتها وفتحتها كان فيه سلسال الماس نعوووم‬
‫مررره وابتسمت لما شفتها و رجعت السلسال للعلبه وحصلت جوا العلبه ظرف صغنون ومرره كان شكله حلو‬
‫ولما فتحته‬
‫""هاذي هديه بسيطه مني واتمنى انها تعجبك‬
‫صديق عمركـ‬
‫احمد""‬
‫ولما قريتها مررره فرحت واعجبتني صديق وه يا احمد وربي انك حنون‬
‫و اخذت الجوال واحترت افتحه وال ل وفتحته واول ما فتح حصلت مسج كان منه "" قلبووو اول ما تفتحين‬
‫الجوال اتصلي ""‬
‫يوووو فشيله اتصل عليه بس اخاف ياخذ ع خاطره مني اني فتحته ول اتصلت كانت الساعه ‪ 12‬ونص وسكرت‬
‫اللمبه وانسدحت ع السرير افكر اتصل وال ل وشوي ويدقا احمد يتصل بك‬
‫ورديت عليه ‪ :‬الو‬
‫احمد ‪ :‬واحل الوو سمعتها بحيااتي‬
‫انا سكتتت ‪.......‬‬
‫احمد ‪ :‬اخبارك يالغاليه عسى مو تعبانه‬
‫جود ‪ :‬الحمد ل‬
‫احمد ‪ :‬طيب ما تراح تسألين عن اخباري وال ما اهمك‬
‫يووو شقوله ‪ :‬ل تهمني‬
‫احمد ‪ :‬يوو تراني مو نااااايم اليوووم ااه يا قلبي‬
‫وبعدها بديت اتكلم معاه واسولف وحسيت اني مررره مرتاحه معاه‬
‫احمد ‪ :‬حبيبتي تعرفين خاطري بإيش‬
‫جود ‪ :‬بإيش‬
‫احمد ‪ :‬اجي اخذك الحين ونسافر على طووول‬
‫جود ‪ :‬لااا ما يصير وبعدين ل يكون علي حط براسك هالكلم‬
‫احمد ‪ :‬ليش ما يصير عادي انت زوجتي انتهينا خلصا وعلي شدخله بالموضوع‬
‫قلت له سالفه علي لما قالي ابي اتزوج‬
‫احمد ‪ :‬ههههههههههههههه وهو الصادقا يعني لزم تخلونا ننتظر لو تدرين خاطري افتح واغمض واحصلك‬
‫معي في بيت واحد ويكون عندنا نونو صغنووون يا قلبي عليه بس بلييييز جود طالبك طلبه‬
‫جود ‪ :‬امر‬
‫احمد ‪ :‬ما يامر عليك عدو بس ل تخلين موعد الزواج اكثر من شهر ونص‬
‫جود ‪ :‬احمد طيب متى يمديني اجهز‬
‫احمد ‪ :‬مو لزم يا الغاليه كل شي تشترينه اشتري الشياء الضروريه والباااقي انا وياااك راح نشتريها‬
‫جود ‪ :‬امممممم ما ادري خلني افكر واشوف‬
‫احمد ‪ :‬شوفي يا قلبي بكرا تردين لي خبر اوكي‬
‫جود ‪ :‬احمد مررره مستعجل‬
‫احمد ‪ :‬طيب قولي لي المانع اللي يخليني ما استعجل‬
‫جود ‪ :‬شوف يا احمد اتفق انت وعمي واللي تتفقون عليه انا راضيه فيه‬
‫احمد ‪ :‬حبيبتي وا خلصا بكراا بتفق مع عمي طيب ودراستك كيف بتعتذرين هالترم‬
‫جود ‪ :‬ان شاء ا بقدم اعتذار لين اشوف امورنا كيف‬
‫احمد ‪ :‬ان شااء ا امورنا بتكوون احل من الحل نفسه وخلك واثقه فيني واعتبريني اخوك وصديقك قبل ما اكون‬
‫زوجك يا الغاليه وانسي كل شي راح وفكري بمستقبلنا انه بيكون حلو وكله راحه وحب وامان واستقرار‬
‫و ظلوو يتكلمون لما اذن الفجر‬
‫احمد ‪ :‬يووو ما حسيت بالوقت اذن الفجر‬
‫جود ‪ :‬اجل رح صلي ونام عشان ترتاح‬
‫احمد ‪ :‬ان كان ع الراحه فأنا راحتي معك يا الغاليه ويال بسكر عشان بروح اتوضأ واصلي بس‬
‫جود ‪ :‬في حفظ ا‬
‫احمد ‪ :‬بس‬
‫جود انحرجت ‪ :‬شقول‬
‫احمد ‪ :‬اذا تبغين بعلمك قولي فمان ا حبيبي يا الغالي أي شي بس مو كذا تسكريني وال اذا بتخربينها عطيني‬
‫بووسه ترى عااادي ما عندي مانع‬
‫جود ‪ :‬احمااااد‬
‫احمد يضحك ‪:‬ههههههههههههه يا عيون احمد‬
‫جود ‪ :‬فمان ا‬
‫احمد ‪ :‬ههههههههه فمان الكريم‬

‫ومن بكرا لما نزلت حصلت الكل مجتمع بالصاله واول ما شافني عمي‬
‫‪ :‬حي ا العرووس شخبارك يا بنيتي‬
‫ابتسمت له ‪ :‬الحمد ل يا عمي وانت اخباااارك‬
‫عمي ‪ :‬بخير بشوفتك مستانسه ومبسووطه‬
‫والتفتت لخالتي اللي كانت تصب الشاهي ‪ :‬اخبارك يا خالتي عسا ما تعبتي بعد امس‬
‫خالتي تناظرني وهي مبتسمه ‪ :‬ل يا يمه ما تعبت ولو تعبت فالتعب عشانك يهوون‬
‫رحت وبست خالتي ع راسها‬
‫وعمي يناظرني ‪ :‬يعني خالتك بس خلااااصا زعلت‬
‫ضحكت على عمي ورحت جلست جنبه وقعدنا نسووولف ال وعلي يدخل‬
‫علي ‪ :‬السلم عليكم‬
‫الكل ‪ :‬وعليكم السلم والرحمه‬
‫ابو علي ‪ :‬ها يا ولدي كيف استعداداتكم‬
‫علي ‪ :‬كل شي حلوو تو انا وزياد واحمد حصلنا المكان بس باقي نروح‬
‫‪..‬انا كنت اناظرهم وانا نو فاهمه‬
‫ام علي شافتني وقالت ‪ :‬بنطلع بكراا للبر حنا وعمانك وعماتك لن الجو حلوو‬
‫جود ‪ :‬اهاا اجل خالتي تبغيني اساعدك بشي‬
‫خالتي ‪ :‬ل يا يمه كل شي جهزوه الشغالت لنا بس بنروح يوم ونرجع‬
‫جود ‪ :‬واليوم مو بنروح بيت عمي عاصم‬
‫خالتي ‪ :‬ايه كنا بنروح بس يوم قلنا بنجتمع بكراا غيرو رايهم‬
‫جود ‪ :‬ا ييسر المور‬

‫واستعدينا وكل شي جهز تقريبا بالليل و اتصل احمد بس ما طولت معاه لن خالتي نادتني بس كل ما اكلمه وال‬
‫اشوف له مسج يزييييد بقلبي حبه في البدايه كنت اقول اعجاب فتره وبتعدي ومن يوم واحد حسيت انه مو اعجاب‬
‫حسيته حب اتمنى انه عمره ما يفارقني‬

‫وفي الصباح ع الساعه ‪ 6‬تقريبا الكل قام من النوم وافطرنا ومشينا ولما وصلنا للمكان كانو الشباب مرتبينه اللي‬
‫يشوف ترتيبهم يقول بنقعد اسبوع مو يوم‬
‫بس كان المكان حلو والجو كان مغييم شوي‬
‫ولما اجتمعنا كلنا وبدينا سوالف وضحك والبنات هبال وضحك كان الجو رهيييييييب وكان احمد يتصل علي بس‬
‫ما حبيت ارد احراااج‬

‫عند الرجال كان احمد و نواف وعلي وزياد قاعدين يسولفون‬


‫نواف ‪ :‬ها احمد اعترف لنا متى نمت قبل امس‬
‫علي ‪ :‬ههههههههههههههه اتركه بس اشك انه نام البارح والدليل ان جود امس قامت متأخره من النووم‬
‫زياد ‪ :‬خلووه يتهنى بحياااته احل ايام ايام الملكه‬
‫احمد ‪ :‬وانت الصادقا خلوني اعييش حياتي انا لو ا يفكني من علي كان انا بخير هههههههههههه‬
‫علي ‪ :‬ههههههههههههههههههههه ناشب لك ا ل يعووووقني‬
‫نواف ‪ :‬اهم شي انك تستانس بس يا زييييييين الزواج‬
‫زياد ‪ :‬علي شف من يتكلم‬
‫علي ‪ :‬هذا انا طاااااااايرتن بوهتي ما تشووووف وا وبنت سلمان لعبت فيييك‬
‫نواف ‪ :‬ا يخلي لي بنت سلمان ويجيب يوم زواجنا اللي عيا يجي‬
‫زياد ‪ :‬كله من رجتك وال كان انت الحين متزوج في احد يوم العيد يسوووقا دباب‬
‫نواف ‪ :‬زياد اللي يسمعك يقول ما اعرف اسووقا بس ا ياخذ هالدباب كله منه كسر رجلي حسبي ا عليه‬
‫احمد ‪ :‬ومتى بتفكه‬
‫نواف ‪ :‬يقول تعال بعد شهر وخلنا نشووف اذا كسرك انجبر او ل‬
‫احمد ‪ :‬ا يشفيك انا بروح اسلم عل خالتي‬
‫علي ‪ :‬عليناااااا يا احمد على خالتي قال‬
‫احمد ‪ :‬ههههههههه وانت شحارقا رزك خلني يا اخي‬
‫علي ‪ :‬هالمره سماح واذا بتاخذها تتمشون رح استأذن من ابوووي‬
‫احمد ‪ :‬يا حبييب البي يا علي أي كذا ابغاك‬
‫زياد ‪ :‬رح قبل ل يغير رايه هههههههههههههههه‬
‫احمد ‪ :‬ههههههههههههههههه لعبه هي يغير رايه بروح لعمي وبعدها بروح هناك‬
‫نواف ‪ :‬اهم شي تنحنح وقل يا ولد عن تشوووف محارمنا‬
‫علي ‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههههه امووت ع الغيره انا‬
‫احمد ‪ :‬ههههههههههههههه ابقول يا ولد ريح نفسك‬

‫وراح احمد عند الحريم‬


‫احمد ‪ :‬يا ولد‬
‫ام مشعل ‪ :‬ادخل يا العريييس‬
‫احمد ‪ :‬يا زييييييينك يا خالتي أي كذا حسسوني اني عريس طوول الوقت ههههههههههههه اهم شي اخباركم يا‬
‫جميلت العرب‬
‫الجوهره ‪ :‬بخير يا جميل العرب‬
‫احمد ‪ :‬اخباركم يا حريم ويا صبايا‬
‫الكل رد عليه بخير‬
‫ام مشعل ‪ :‬احمد ورا ما تروح تخلي البنات يفتشون ويستانسون‬
‫احمد ‪ :‬يا خالتي انا جاااااي عشان ناااس مو معبريننا‬
‫الكل فهم قصد احمد‬
‫ام مشعل ‪ :‬افااااا مو معبرينك‬
‫احمد ‪ :‬ايه يا خالتي لي ساعه اتصل وما يردوون ااااااخ يا قلبي عليهم لو يحسوون شوي حبهم يسري بدمي وهم‬
‫ول حااااسين‬
‫الجوهره ‪ :‬هههههههههههه احمد ورا ما تصطلب مو احسن لك‬
‫ام مشعل ‪ :‬اقوول خذ مرتك ل تقول شي اعظم‬
‫احمد ‪ :‬هههههههههههههههههههههههه حلووه حرمي المصون شرايك تشرفيني وتجين انا انتظرك عند سيارتي‬
‫‪ ..‬يا ربي احرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااج مره والبنااااااات فاطسين ضحك على شكلي اللي انقلب‬
‫ام مشعل ‪ :‬ههههههههههههههههههه جود روحي قبل ل يرجع‬
‫قمت ولما وصلت للسيااااره كان يشوفني ويضحك بصرااااحه احرجني مررررره‬
‫ولما فتحت لي باب السياره وركبت‬
‫التفتت له ‪ :‬احمد مررره احرجتني‬
‫احمد ‪ :‬هههههههههههههههههههه لو انك راده علي كان ما جيت عشان مره ثانيه ما تردين علي لما اتصل ترى‬
‫جد زعلت‬
‫ابتسمت له ‪ :‬اسفه‬
‫احمد ‪ :‬فدييييت الي يتأسفوون يا ناس‬
‫وكان احمد يسولف ويسوووقا بنفس الوقت وبعدنا شوي عن المكان اللي كانو قاعدين فيه و فجاه وقفت السياره‬
‫احمد ‪ :‬ل حول ا شبلها وقفت هذا وقته‬
‫حاول يفتحها اكثر من مررره وما قدر ولما نزل احمد حصل الماكينه مو راضيه تشتغل ونزلت اشووفه‬
‫جود ‪ :‬احمد شفيها‬
‫احمد ‪ :‬ما ادري بس شكل المكاينه فيها شي خربان‬
‫جود ‪ :‬طيب اتصل على علي‬
‫احمد طلع جواله ‪ :‬يووووو ما في شبكه‬
‫جود ‪ :‬ما في شبكه طيب شراح تسوي‬
‫احمد ‪ :‬خليني افكر وانت ل تخافين انا معك يا الغاليه‬
‫وكنت شوي بصييييح من الخوف ‪..‬‬

‫كنت اطالع احمد وهو يشتغل بالسياره وكنت احاول اني اتصل على علي لكن للسف ما في تغطيه ابد والشمس‬
‫بدت تغيب واحس اني خلااصا مو قادره امسك نفسي اكثر من كذا وكان احمد يطالعني كل شوي ويحاول يهديني‬
‫بصراحه وانا اشوفه حاسته ابد مو خايف من الحال اللي حنا فيه كأنه متعود وبعدها دموعي خانتني وبدت تنزل‬
‫ولما التف احمد يطالعني على طول مسح يده وقرب مني ومسح دموعي‬
‫وقال ‪ :‬ليش هالدموع يا الغل و انا معاك ل تخافين ما راح يصير فيك شي وانا هنا‬
‫ناظرته والدموع للحين في عيوني ‪ :‬احمد متى بنرجع انا خايفه‬
‫طالعني بنظرة الحنونه ‪ :‬خايفه من ان الليل جا وال مني انا اذا من الليل بنقعد بالسياره ول تخافين تحصلين خالي‬
‫والباقين الحين يدورون علينا واذا خايفه مني فارتاحي انا اكبر من أي شي انا عارف ان ما جا على بالك شي بس‬
‫انا ابغى اطمنك ‪.‬‬
‫وقرب من جود وباسها ع راسها وقال لها ‪ :‬ادخلي السياره الحين لين احاول اخر مره‬
‫وبعد كلمه اللي قاله لي حسيت براااحه وركبت السياره وكنت اطالعه ومحاولته زي غيرها ما اشتغلت السياره‬
‫معاه اخر شي شفته يمسح يده ودخل السياره وكان مخلي بابه مفتوح وطالعني وقال ‪ :‬انا ميت جوووع ما تغديت‬
‫اليوم لني كنت توني قريب مفطر‬
‫و تذكرت ان بشنطتي شوكليييت وعطيبته اياه ‪ :‬خذ صبر نفسك لين نرجع وتاكل‬
‫واخذه مني ‪ :‬مشكووره يا غلهم اقوول مو هناك نور سيارة وال اتوهم‬
‫انا على طوول التفتت للمكان اللي يأشر عليه وكان زي ما قال في سياره جايه وكان فيها علي ومعه رجال انا ما‬
‫عرفته‬
‫والتفت لي احمد ‪ :‬هذا اخووك وسعود شرفو اتووقعك تقولييين اخيييييرا بفتك منك‬
‫رديت عليه ‪ :‬ل ما اقدر اقول زي كذا‬
‫احمد ‪ :‬يا ويل حالي وليش ما تقدرين ادري ادري انك تحبيني اعترفي بسررعه هههههههههههههههه‬
‫ناظرته بحيا ‪ :‬احماااااد‬
‫احمد ‪ :‬يا بعد رووح احمد المشكله اخوك نزل برووح له‬
‫وطلع احمد واول ما شاف علي‬
‫علي ‪ :‬احمد ما بغينا نلقاكم وش موقفك بالمكان‬
‫احمد وبدا يستهبل ‪ :‬ابد بس كننا نتفرج ع الشللت والطبيعه الخلبه عليك سؤال ا يهديك يعني تتوقع لو‬
‫سيارتي تشتغل كنت ابقعد طوول هالوقت بعيد عنكم‬
‫علي ‪ :‬هههههههههههههههههههههههههه وربي حسيت ان سيارتك خرباااانه الب المؤمن دلييييله هههههههههههه‬
‫سعود ‪ :‬ههههههههههههههههه الحين بدال ما تقول الب وما الب خلنا نشووف السياره شبلها بروح اجيب اللند‬
‫كروزر حقي وبجيب نواف وبرجع لكم عشان نسحب السياره‬
‫علي ‪ :‬ل يا سعود انت اقعد هنا وانا بروح عشان برجع جود تلقاها ميته خوووف هذا ان ما كانت صاحت بعد‬
‫احمد ‪ :‬ل تخاف هي بالسياره ومرتاحه رح خذها وارجع وانا وسعود بنشوف السياره‬
‫سعود ‪ :‬خلصا اللي يريحكم علي خذ المفتاح حق سيارتي وجبها وانت راجع خل اسامه يجي تراه خبير بخراااب‬
‫السيارات اشك انه بيطلع ميكانيكي هالولد‬
‫احمد ‪ :‬ههههههههههههههههههههه رهييييب اخوووك ال خله يجي خلنا نستانس على سوااالفه‬
‫علي ‪ :‬ههههههههههههههههههه يا اخي انا مو عارف كيف بتتزوج وانت كل حيتك هبال وضحك‬
‫احمد ‪ :‬ههههههههههههههههه يا اخي الحياة قصيره وخلنا نعيشها بهبال وناسه المشكله ان امي تقول اركد بتعرس‬
‫وبتطق ‪ 25‬وانت ما ثقلت‬
‫سعود ‪ :‬ههههههههههه ما يبييلك ال موظفين الشركه يجون يشوفونك‬
‫علي ‪ :‬هههههههههههه لو يشوفونه كان ا مستعااان يال انا بروح اقول لوجود نمشي‬

‫وشفت علي قرب مني وهو مبتسم ‪ :‬سلاااام لللحلوين‬


‫رديت عليه ‪ :‬وعليكم السلم اخييييرا جيتم يا علي‬
‫علي ‪ :‬من الساعه ‪ 5‬وحنا ندوركم وتونا نحصلكم يال تعالي بنرجع انا وياك‬
‫وقلت له ‪ :‬واحمد مو راجع‬
‫علي ‪ :‬ههههههههههههه ل مو راجع بنتركه هنا و اللحين انا اذا وديتك بروح اجيب الكروزر حق سعود وبنسحب‬
‫سيارته‬
‫استحيت من كلمه ‪ :‬خلصا يال مشينا‬
‫ولما ركبنا السياره احمد كان يقوول لعلي ‪ :‬يا وييييييلك لو تسرع شوي شوي امشي مفهوووم‬
‫علي ‪ :‬ل تعال احسن سق ما بقى ال تقول امشي ‪ 80‬وا انك فاااضي‬
‫احمد‪ :‬ههههههههههههههه لزم تتحمل مادام حرمي المصون معاك‬
‫علي ‪ :‬هههههههههههههه بديت اتحسف انها وافقت ههههههههههههههههه‬
‫احمد ‪ :‬الحين ورا ما تعجل علينا وترووووح تراني ميت جووع واذا تقدر هات لي أي شي اكله‬
‫علي ‪ :‬ابشر يال فمان ا‬
‫وبالسياره كان الجو هاااادي نوعا ما وشوي ال وعلي يبدا‬
‫علي ‪ :‬جود ابغاك تجاوبيني بصرااحه‬
‫ولما قال كذا جاني احساس انه بيسألني عن احمد وقلت له‬
‫‪ :‬طيب اسئل وانا بجاوبك ان شاء ا‬
‫علي ‪ :‬ههههههه طيب ليش صوتك مرتبك‬
‫رديت عليه ‪ :‬ا مرتبك ول شي يال قل اللي عندك‬
‫علي ‪ :‬اللي عندي يا طويلة العمر اني بسألك انت مرتاحه مع احمد شوفي اذا مو مرتاحه اقدر انهي الموضوع‬
‫بسهوله ول تحسين ان عماني وعمتي الجوهره بيزعلون اهم شي سعادتك وانا اللي اشووفه ان المور تمام‬
‫ظاهريا بس باقي امورتنا الحلوه تقول اذا مرتاحه او ل‬
‫طالعته وقلت ‪ :‬علي انا بجد مرتاحه مع احمد مره اسلوبه حلو معي وبصراحه انا مررره ما توقعته كذا‬
‫علي ‪ :‬وليش ما توقعتيه ل يكون تحسبين احمد بس هبال ترى احمد انسان رائع هو الصديق والخو ما راح‬
‫تصدقين لو اقولك اني كنت اعتمد عليه بكثير بأمور وانا بكندا كان بالنسبه لي الحاضر الغايب كنت احصله‬
‫بالحلوه والمره وبصراحه انا لما سألتك ما كنت ابغى انك تكونين ما تبغين هالزواج وبعدين ما ظنتي بتتقبلينه‬
‫وهنا احمد راح ينصدم ول تظنين ان صدمته بسيطه وانا ابغى مصلحتكم انتم الثنين لني ابغاكم تعيشون حياة‬
‫حلوه وكلها تفاهم‬
‫سكت وكنت اسمع كل كلمه كان علي يقولها وفي احساس بداخلي يكبر ‪ :‬انا قلت لك يا علي انا مرتاحه وانا الحمد‬
‫ل استخرت ربي في البدايه وحسيت براحه واللي حسيته طلع صحيح وان شاء ا ما بيكون بيننا ال الخير بإذن‬
‫ربي‬
‫طالعني علي وابتسم وكملنا طريقنا ولما نزلت شفت الكل خايف وقالهم علي السالفه واخذ الكروزر والعيال راحو‬
‫معاه‬
‫ولما قعدت عند البنات بدت السئله اللي ما تنتهي‬
‫هل ‪ :‬جوود اعترفي خربت السياره وال عذر عادي قولي ترا محد يسمعنا هههههههههههه‬
‫شوقا ‪ :‬ههههههههههههههههههه حلوه محد يسمعكم والدنيا هاللي قاعده مو ماليه عينك‬
‫غل ‪ :‬يا ماما يا شووقا هذا اسمه استدراج بالحكي بحيث انك تستدرجين اللي قبالك عشان يتكلم‬
‫نوف ‪ :‬يا ناااااااااااس بموووت بدووو هل وغل بالتفلسف عاد وش بيوقفهم‬
‫هل ‪ :‬ل اله ال ا على اللي ما يقدرون العلم وآآآ اسفااااه على امة السلم‬
‫منار ‪ :‬اقوووول اهجدو ضيعتوو السالفه بهرجكم ايووه جود اسلمي من ركبتي السياره لين جابك علي بالتفصيييل‬
‫الممل ولو سمحتي ما نبي مقطع نبغى كل الثاره اللي فيه هههههههههه‬
‫ريما ‪ :‬ههههههههههههههه ومنكم نستفيد عاد منوو خبره هاااا‬
‫منار استحت ‪ :‬ههههههههههه أي خبررره يا الدووووبا‬
‫نوف ‪ :‬هههههههههههههه خليها مسويه اسرار زوووجيه ههههههههههههههههه‬
‫وطالعتهم وحسيت انهم ما بيتركووني لين اقوول وقلت لهم اللي صار بس ما فصلت‬
‫هل ‪ :‬جود بتفهميني الحين ان كل هالوقت ما صار بينكم شي بوسه من هنا وال يضمك‬
‫غل ‪ :‬وهي الصااادقه بعد اللي قاله احمد اليووم عندنا ما ظنتي بس هذا اللي صار‬
‫انحرجت منهم ‪ :‬اقووووول يا صبايا اذا اعرستو بتعرفون وش بيصير‬
‫منار ‪ :‬امووووووووووت ع السرار أي هاذي الحرمه السنعه اللي ما تقول كل شي يصير بينها وبين رجلها عند‬
‫العزااااااااب‬
‫نوف ‪ :‬ههههههههههههههههه اهجدي بس قالت عزاااب ال نواف لعب برااسك المشكله كنت احس ان اخووي‬
‫بريء بس وا وطلع تحت السواهي دواهي الزبده عرفنا السالفه والحمد ل ع السلمه والجايات اكثر‬
‫طالعتها بطرف عين ‪ :‬يا ادعي زي الناس يا ل تدعين حشا عليك تبيني اقعد في البر وسياره خرباانه احس اني‬
‫بصيح كل ما اتذكر اللي صار البر يخووف‬
‫ريما ‪ :‬هذا واحمد معك شلوون لو بدون شكنتي بتسوين‬
‫جود ‪ :‬كان مت من الروووعه والخوف انا اليوم وخفت واحمد معي ا ل يعيد علي الللي صار‬
‫وبعدها جا وقت العشاااء والكل تعشا وكملو سهرتهم ع الساعه ‪ 2‬عزمو يمشون وشالو اغارضهم والكل راح لبيته‬

‫وبسيارة سعود فيصل كان يكلم امه‬


‫فيصل ‪ :‬يمه انا عزمت اتزوج‬
‫وطالعته امه وهي مبسووطه من قراره ‪ :‬هاذي الساعه المباركه يا ولدي ليتك تعدي اخوك وتخليه يبي يعرس وع‬
‫العموم يا ولدي مالك ال طيبة الخاطر من بكرا بدور على بنت الحلل‬
‫فيصل ‪ :‬يمه انا في وحده غي بالي وريما تعرفها‬
‫ريما حست ان اخوها يتكلم عن جود بس حبت تسكت لين امها تسألها‬
‫سعود ‪ :‬اذا ريما تعرفها خلصا تصير المسأله سهله مجرد ان امي تسأل عن البنت وعلى طوول نتقدم لهم‬
‫ام سعود ‪ :‬طيب من هي يا ريما‬
‫ريما تسأل فيصل ‪ :‬فيصل انت تقصد اللي شفتها بملكة نواف صح‬
‫اسامه دخل عرض ‪ :‬كيف شافها‬
‫فيصل متحمس ‪ :‬انت اسكت شوي بعدين اسئل ايه هاذي يا ريما‬
‫ريما رحمت اخوها لنه مرره متعلق فيها والفتره اللي راحت لحظت انه اغلب الوقت ساكت ويفكر‬
‫ريما ‪ :‬فيصل يا الغالي ان شاء ا ربي بيعوظك عن اللي احسن منها‬
‫فيصل ظل ساكت ومو فاهم بس تعابير وجهه تغيرت‬
‫ام سعود ‪ :‬وليش مو هي‬
‫ريما ‪ :‬يمه فيصل شاف جود بالغلط يوم ملكة منار وجود انت تعرفين انها مالك عليها ولد عمتها احمد‬
‫فيصل سكت و قال لمه ‪ :‬ا يسعدها وانسي الموضوع يا الغاليه‬
‫ام سعود ‪ :‬وليش يا يمه ان شاء ا بنحصل لك البنت اللي تسعدك‬
‫اسامه وسعود كانو ساكتين وما علقو ولما وصلو البيت نزلو ام سعود واسامه وريما ولما فيصل جا بينزل مسك‬
‫سعود يده‬
‫سعود ‪ :‬اركب يا خوي بغيتك شوي‬
‫فيصل ‪ :‬سعود انا تعبان وابغى انااام ا يخليك خلني ارووح‬
‫سعود ‪ :‬على غيري يا خووي اركب واستهدي بال ابيك شوي يال اركب‬
‫وركب فيصل وهو مررره متضايق و مرره كان واضح عليه‬
‫ولما بعدو شوي عن البيت وقف سعود سيارة والتفت لفيصل وشافه ساكت‬
‫سعود ‪ :‬تكلم يا خووي قل اللي بخاطرك‬
‫فيصل ‪ :‬يعني تتوقع اللي بخاطري بيغير شي خلني ساكت ابرك لي‬
‫سعود ‪ :‬افااا يا خوي تخلي بخاطرك وانا موجود فيصل ان شاء ا ربي بيعوظك عنها‬
‫فيصل بمراره ‪ :‬سعود انت ما تصدقا كيف انها مو مخليتني اركز بشي كل تفكيري فيها انا لما شفتها حسيتها‬
‫صغيره عشان كذا انا توقعت انها مو مخطوبه ول جاء في بالي يوم ملكة احمد انها هي وكل ما اتذكر كيف فرحة‬
‫احمد احس اني اتأمل احساس مو لي انا ما راح اقول اعجاب ل انا حسيت ان هاذي اللي بتسعدني يا سعود بس‬
‫هالحساس خاب‬
‫وكان سعود يسمع كلم فيصل وهو حاس ان اخووه بيعيش بمعناة لين ينساها لن فيصل انساان حساس لبعد‬
‫درجه‬
‫سعود ‪ :‬شوف البنت الحين على ذمة رجال ثاني وماراح نتكلم عنها لنه مو من حقنا وانت عارف ثاني شي‬
‫يالغالي ل يضيق صدرك كلها فتره وتنسى ان شاء ا انا عارف بتقولي انك ما تقدر بس كل شي بالصرار‬
‫يتحقق صح و من هاللحظه ما ابي احد يحسك يا فيصل ضعيف هذا الشي انا ما ابغاه ول ابغى انك تتغير على‬
‫احمد احمد رجال والنعم فيه ومافي سبب هو سواه عشان يحصل بينك وبينه أي تغير‬
‫والحين بنرجع تلقى ريما تنتظرنا ويال ابتسم يا الدوووب تراني ما اطلبك الجنه‪.‬‬
‫فيصل كان يعرف ان كل اللي قاله سعود هو الصواب وابتسم لخوه وبادله سعود هالبتسامه وقرب حط يده على‬
‫كتف اخوه ‪ :‬اوعدك اني بحاول وما في شي بيتغير وا يسعدهم وصدقني تراها من قلبي طالعه‬
‫سعود ‪ :‬ايه هذا فيصل اخووي يال مشينا‬

‫ومن بكرا في بيت ابو علي كانت جود مع خالتها في الصاله قاعدين يسولفون‬
‫جود ‪ :‬خالتي مو علي يبغى يتزووج‬
‫ام علي ‪ :‬ايه يا يمه وانا بصراحه ودي ازوجه قبل ما يغير رايه‬
‫جود ‪ :‬امممممممم طيب شرايك بريما اخت سعود‬
‫ام علي ‪ :‬يا زينها من بنت طيبه و اخلقها ماشاء ا وانت الصادقه شلون ما جت على بالي‬
‫جود ‪ :‬انا رايي ان تتوكلين على ا وتشاورين علي وعمي لن بصراحه ريما مررره تناسب علي نفس الفكار‬
‫تقريبا‬
‫ام علي ‪ :‬ان شاااء ا بكلم عمك اليوم وبشووف اذا وافق بكلم علي بعدها وبعطيك خبر‬
‫جود ‪ :‬على بركة ا وا يكتب اللي فيه الخير بروح اصلي خالتي تامرين بشي‬
‫ام علي ‪ :‬ل يا يمه ول تنسين بكرا بنروح بيت عمتك الجوهره مسويه عزيمه وبنروح لها‬
‫جود ‪ :‬خالتي امممممممممم استحي صراحه ارووح بيتهم‬
‫ام علي ‪ :‬ههههههههههههه عادي يا يمه هو رجلك الحين وليش تستحين ويال روحي صلي خليني اروح اصلي‬
‫انا بعد‬
‫ولما رقيت صليت وجلست ع السرير وتذكرت اني ما شفت جوال ولما فتحته لقيت مسج من احمد ومسد كول و‬
‫هالمره بتصل عليه ولما اتصلت قعدت شوي بعدين رد‬
‫احمد ‪ :‬شكلي اتووووووهم اكيد اكيد انت جود‬
‫ضحكت عليه ‪ :‬ههههههههه أيه انا جود‬
‫احمد ‪ :‬يا زين هالضحكه ربي ل يحرمني منها ول من صاحبتها‬
‫وطبعا سكت‬
‫احمد ‪ :‬بدينا يا الغل اهم شي انت اخبارك‬
‫رديت عليه ‪ :‬الحمد ل بخير وانت اخبارك‬
‫احمد ‪ :‬بخييير من شفت رقمك يا حلة شكله وهو الغل يتصل بك ‪..‬اقول جود قالك خالي متى حددنا الزواج‬
‫قلت له ‪ :‬ل اصل ما شفته اليوم ال ع الغدا وبعدها طلع هو وعلي‬
‫احمد ‪ :‬بقوولك متى تحدد بس اوعديني ما تغيرين الموعد‬
‫حسيت من كلمه انه مرررره قريب ‪ :‬احمد ا يخليك ل تستعجل احس الموضوع مررره مستعجلين فيه من‬
‫الخطبه لين الحين‬
‫احمد ‪ :‬الزواج ان شاء ا بعد شهر من اللحين وارجووك يا الغااااليه ل تناقشيني لني ما ابغاه يتأخر اكثر من كذا‬
‫انا قعدت شوي مصدووومه شهر وش يمديني اخلص ‪ :‬احمد انت مستوعب اني ما اقدر اجهز شي بهالفتره‬
‫احمد ‪ :‬اااااه يا جود انا الحين ودي اخليه السبوع الجاي وانت تقولين شهر ما يكفيك انا قلت لك من قبل جهزي‬
‫الشياء الضروريه والباقي انا وياك بنشتريه مع بعض‬
‫وحسيت انه ما راح يغير رايه قلت ‪ :‬خلصا بحاول اخلص اغلب الشيااااء وبخلي البنات يساعدوني وان شااء‬
‫ا اخلص بسررعه‬
‫احمد ‪ :‬على خيير ان شااء ا الحين يا الغل انا مواعد واحد وقربت من بيته تامريني بشي‬
‫رديت عليه ‪ :‬سلمتك ورضااك خذ بالك على نفسك‬
‫احمد ‪ :‬اقووول جود بعد هالكلم بطلت مو رايح لصديقي بجي عندك الحين شرايك‬
‫قلت له ‪ :‬احماااد خلصا توكل على ربك‬
‫احمد ‪ :‬هههههههههههه اهم شي انتبهي على نفسك وبشوفك بكرا ان شاء ا ومع السلمه‬
‫رديت عليه ‪ :‬بحفظ ا‬

‫ومن بكرا في بيت ام احمد كانو الحريم في الصاله وكانت ام احمد عازمه ام سعود لن الكل صار يحسهم من‬
‫العايله ومن يجتمعون او يطلعون لزم يعطونهم خبر كأنهم يعرفون بعضهم من سنين‬
‫اما الرجال فكانو قاعدين في الحديقه لن الجو كان حلوو وكان الكبار قاعدين اما الشباب فكانو قاعدين يلعبون‬
‫كرة طائره وانواع الصراخ والحماس وكان سعود خايف ان فيصل يتغير او شي بس تفاجئ من اسلوووبه ول‬
‫كأن شي صار وكان علي واسامه وسعود و ياسر و زياد فريق و احمد و فيصل و مشعل و نايف ومحمد فريق‬
‫وكان نواف هو الحكم بينهم عشان رجله وكانو متحمسين مررره وكانت مشاعل تتفرج عليهم ولما دخلت حصلت‬
‫البنات قاعدين في المجلس‬
‫مشاعل ‪ :‬بناااااات العيال قاعدين يلعبون تعااالو تفرجو عليهم‬
‫شووقا ‪ :‬واااااااااااااااو يال من بيروح فوقا معاي بروح اتفرج عليهم ونااااسه‬
‫هل ‪ :‬وهاذي يبغالها سؤااال كلنا بنرقا فوووقا‬
‫ولما رقو البنااااااات فوقا بالصاله وكانت تطل ع الملعب لنها كلها قزاز وفتحو الشبااااااك وكان الكل عليهم‬
‫شالتهم وغل صفرت‬
‫والعيال وقفو لعب وقعدو يطالعوون فوقا وعلي قال ‪ :‬من الرهيييييبه الكشن اللي صفرت ادري انكم تصفروون‬
‫عشان اللعب حقي‬
‫نايف ‪ :‬ونااااااسه بنات سوو حماس وانزلو اقعدو شجعو‬
‫زياد ‪ :‬انا اضمن لك ان هل وغل بيسوووون قروووب اكشن‬
‫اسامه ‪ :‬اقوول يا الربع ترانا موجودييين‬
‫احمد ‪ :‬يا شييخ كلنا اخواااااان هنا يال بناااااااات انزلو‬
‫شووقا ‪ :‬ابشر بعزك يا ولد عمتي هذا حنا نازلين احد يرفس الوناااسه برجله‬
‫وسعوود كان منحرج والتفت على علي ‪ :‬اقوول يا الخو فشييييله من بناتكم‬
‫علي ‪ :‬يا اخي تراهم مو لعبين معنا اللهم بيقعدون يتفرجون ول يغرك ما راح يستهبل ال هل وغل وشوقا‬
‫وهاذولي فلللللللللها معهم تراهم رهيبات‬
‫سعود ‪ :‬اخاف اخوانهم يعلقونا ع الجسر ههههههههههههههههه‬
‫زياد ‪ :‬ههههههههههههههههههههه حشا وا لو حنا سفاحين‬
‫وجو البنات وقعدو شوي بعيد واول ما جو التفت احمد يدور جود ولما شافها قال للعيال ثواني بس ‪ :‬طييييييييف‬
‫طيف ‪ :‬تعال تراها جنبي‬
‫احمد ‪ :‬امووووووت ع اللي يفهمونها وهي طااايره‬
‫وقرب احمد من البنات وقالت له غل ‪ :‬لو سمحت ارجع العب مرتك مو طااايره‬
‫احمد ‪ :‬ههههههههههههه كيفي وال اقول شرايك تروحين تلعبين بدالي‬
‫غل ‪ :‬هههههههههههههههه وااااااااو وا ودي بس انت قل لزياد‬
‫احمد ‪ :‬هههههههههه ما صدقت خبر لحظه بقووله زياااااااااااااااااااااااد‬
‫التفت زياد ‪ :‬نعم يا اخي اخلص بنكمل اللعبه‬
‫احمد ‪ :‬ههههههههه غلووو تبي تلعب‬
‫زياد ‪ :‬هههههههههههههههههههههههههه غلوو اهجدي بس‬
‫غل ‪ :‬حرااام انا علي بنطلون اتلثم والعب معاكم‬
‫احمد ‪ :‬ههههههههههههههههههههه تخيلي انت بس اهجدي وخليني اكلم مرتي‬
‫نوف ‪ :‬طيب اخلص ترانا نازلين نشووف اللعب مو ننتظر حضرتك لين تخلص‬
‫احمد ‪ :‬جوودي ترضين يقولون عني كذا يال ردي عليهم‬
‫جود ‪ :‬احمد تعال شوي‬
‫وقرب منها احمد ‪ :‬يا بعد رووح احمد امري‬
‫جود ‪ :‬تسلم بس روح العب مو حلوه بليييز يكفي احرااااج‬
‫احمد ‪ :‬ههههههههههه امري خلصا بروح بس ابغى اشوفك ضروري قبل ما تروحون اوكي‬
‫جود ‪ :‬ابشر‬
‫احمد ‪ :‬ابي اسوي لك شي بس الدنيا كلها تطالعنا هههههههههههه‬
‫وراح عنهم ولما شافه علي قال ‪ :‬ا يعظم اجرها عليك‬
‫احمد ‪ :‬ههههههههههههه اتركنا وحنا بخير‬
‫اسامه ‪ :‬الحين بتكملون لعب وال نقعد‬
‫نايف ‪ :‬وهو الصادقا اخلصوو علينا‬
‫نواف ‪ :‬يال بنبدا ارجعو اماكنكم‬
‫وبدو يلعبون وكانت نوف تطالع سعود ولحظتها‬
‫وقلت لها ‪ :‬للهدرجه عاجبك‬
‫نوف ‪ :‬يا دووووبا خوفتيني من اللي عاجبني‬
‫ضحكت ورديت ‪ :‬هههههههههههههه سعود اللي لبس جينز اسود وتيشيرت كت اورنج‬
‫نوف ‪ :‬أي عاجبني بس كنت اطالعه‬
‫وهنا ريما تدخلت ‪ :‬ترى سعوودي مرررره رهيب وامي ناويه تدور له عروووس‬
‫ونوف قالت ‪ :‬ا يوفقه يا رب‬
‫ريما ‪ :‬شوووفي الخبله اقوول لها ندور له تقوول ا يوفقه يعني انا امي لها كم مررره تطريك افهمي يا الغبيه‬
‫وانا ضحكت على ريما اللي دخلت دخله قووويه ‪ :‬ههههههههههههههههههه ا يرجك هبلت بالبنت‬
‫ريما ‪ :‬ههههههههههههههههه عشان نشووف رايها قبل ما نتكلم رسمي‬
‫نوف كانت تطالع وحسيتها متشككه ‪ :‬الحين انت تستهبلين‬
‫ريما ‪ :‬هههههههههههه وربي ل اتكلم جد هذا سعود اخوي قدامك شووفيه وانا اضمن لك انك لو بتوافقين من جد‬
‫ما راح تندمين جود تكلمي‬
‫قلت ‪ :‬نوف مدام الموضوع جد انا اللي اعرفه ان علي مررررره يمدح اخلقا سعود وانت لك الراي اول واخيرا‬
‫ريما ‪ :‬نوف انت فكري وردي لي خبر امي موصيتني اني اسئلك عشان لو انت موافقه على طوول نتقدم رسمي‬
‫اما اذا ل فال يعوظه ويرزقك انت باللي يسعدك‬
‫نوف وه ساااااكته ومحتاره ‪ :‬ان شاء ا بفكر‬
‫ومنار جتهم ‪ :‬اكررررررره حركاااااات الخيااانه والسوالف النفراديه‬
‫ريما ‪ :‬ههههههههههههههههههههههه أي خيانه ا يرجك‬
‫نوف ‪ :‬الحين انت جد بتعرسين وال اتووهم اخبر البنات يهجدون وانت ل عندنا وش طوووله لسانك وعند حبيب‬
‫اللب ما في حس‬
‫منار ‪ :‬هههههههههههههههه يا الدووبا استحي من اخووك الى الحين‬

‫ولما خلصو العيال لعبين راحو يبدلون ملبسهم وبعدها جلسو مع الرجال‬
‫وجا وقت العشاء وبعدها سعود واهله استأذنو وطلعو الشباب مع سعود واخوانه على بال ما ما تطلع ام سعود‬
‫وبنتها وكان احمد واقف يكلم بالجوال بعيد عنهم وما يدروون ال بالسيااره اللي جااايه بسررررعه وينزل منها‬
‫خمس شباب متلثمين ومسكو احمد وضربوه و واحد منهم كان معاه سكين وطعن احمد وكانت حركتهم سريييعه‬
‫ولما انتبهو العيال لحمد كانو بيلحقون الشباب اللي طعنو احمد وكان احمد مرمي ع الرض والدم يصب‬
‫وكان علي من الصدمه مو قادر يتحرك ولما استوعب اللي صار كان يحاول يسعفه وقال للعيال ‪ :‬اطلبو السعاف‬
‫وش تنتظرون بسرعه‬
‫واتصل محمد ع السعاف ومن صراخ العيال طلع ابو علي والباقين والحريم لما سمعو الصراخ اللي برى طلعو‬
‫ولما جود شافت شكل احمد انهارت على طوول وام احمد لما شافت ولدها كانت متماسكه و وتردد ل حول ول‬
‫قوة ال بال‬
‫والدنيا انحاست الحريم صياح والرجال يحاولون يهدوونهم والسعاف جو واخذو احمد والسيارات كانت تمشي‬
‫وراهم وكان علي ما يعرف شيسوي لن جود كانت طايحه وشالها وحطها بسيارته واخذها المستشفى واول ما‬
‫وصلو وداها قسم الطوارئ وكانت امه معاه‬
‫ام علي ‪ :‬روح يا يمه شف شصار على احمد وانا بقعد عند جود‬
‫ولما راح عند غرفة العمليات شاف عمانه و والعيال موجودين وبجهه ثانيه ام احمد و ام مشعل وطيف وام سعود‬
‫وام احمد كانت صابره ومتوكله على ربها وبس تدعي‬
‫ولما راح علي لبوه سئله ‪ :‬بشر ما قالو لكم شي له ساعتين‬
‫ابو علي كان ساكت ومو قادر يتكلم من ضيقة الصدر اللي جاته‬
‫ورد ابو نواف ‪ :‬ادعي له يا ولدي يقولون انه نزف كثير وانت اعرف بالحال مالنا ال انا ندعي اللي عينه ما تنام‬
‫انه يطلعه من الغرفه سالم يا ولدي‬
‫وكان علي يعرف خطورة وضع احمد ولما شاف ممرضه طالعه راح لها واستفسر عن احمد حس ان الدنيا‬
‫ضاقت فيه لن حالة احمد مررره صعبه بسبة النزيف اللي حصل له‬
‫وبعد ساعه طلع الدكتور ولما شافوه الكل قرب عنده‬
‫وسئله علي ‪ :‬دكتور طمنا‬
‫وكان الدكتور ساكت وقال لهم ‪ :‬احمد ‪........‬‬

‫الدكتور ‪ :‬احمد يحتاج تبرع دم بأقرب وقت بسبب الدم اللي نزفه‬
‫علي ‪ :‬خلصا يا دكتور بروح افحص واشوف النتيجه‬
‫وجا سعود وقال ‪ :‬كلنا بنكشف أي واحد فينا فصيلته تناسب احمد بيتبرع له ان شاء ا‬
‫وراح علي لم احمد وقال لها ‪ :‬اتكلي على ربك يا عمه والحين كلنا بنكشف ونشوف من اللي يناسب احمد‬
‫وبيتبرع له‬
‫ام احمد ومتماسكه ‪ :‬وانا بكشف بعد ان شاء ا اكون مثل فصيلته وا يقووومه بالسلمه ويرده بخير وصحه‬
‫وسلمه‬
‫وبعد ما الكل كشف طلع فيصل هو اللي يناسب احمد وعلى طول تبرع له والكل فرح لن الكل ما ناسبه‬
‫وجا ابو زياد لفيصل ‪ :‬مشكووور يا ولدي صدقا انك ولد رجال وجميلك هذا ما بننساه لك طول عمرنا‬
‫فيصل ‪:‬ا يهديك يا عمي احمد مثل اخوي وال بتحسسني اني مو من العايله‬
‫ابو علي ‪ :‬ل وا انك انت واهلك كأنكم من اهلي واكثر وان شاء ا يقوم احمد بالسلمه ونفرح فيه‬
‫التفت ابوعلي لـ علي ‪ :‬ال جود وش اخبارها وا اني نسيتها من ربشتنا بـ احمد‬
‫علي ‪ :‬ل الحمد ل توني جاي من عندها احسن هي صحت بس بيخلونها لين يخلص المغذي وبعدها برجعها البيت‬
‫بس ا يهديها تقول انها ما بتطلع لين تشوف احمد ‪.‬‬

‫فز قلب فيصل من جا طاري جود وحاول انه يبتعد عنهم وراح عند سعود وقعد بجنبه وكان يتنهد بتعب وناظره‬
‫سعود ‪ :‬وا انك رجال يا فيصل وانا افتخر فيك توقعت في البدايه ان انت اللي خليت الشباب يطعنون احمد ل‬
‫تزعل مني بس انت تعرف ان الشيطان حريص بس بعد ما شفت خوفك على احمد و وفرحتك لما عرفت انك‬
‫تناسبه راحت كل الشكوك اللي براسي‬
‫فيصل تفاجئ من كلم اخوه وقال ‪ :‬ل يا اخوي انا قلت لك احمد مثل اخوي وا يهنيه بحياته وانا ما تمنى له ال‬
‫الخير واللي قاهرني من هالحيواناات اللي سوو فيه كذا وربي لو اعرفهم اني ارووح اعلمهم كيف ان ا حق ما‬
‫لقو ال احمد ال متى تتوقع بيحققون مع احمد‬
‫سعود ‪ :‬وا علمي علمك يا فيصل بس اظن بعد ما ترد له صحته والحين قم خلنا نرجع البيت تحصل ريما‬
‫تنتظرنا وقم خلنا نقول لمي ترجع معنا‬
‫وراح سعود وفيصل وقابلهم ابو نواف وقال ‪ :‬فيصل يا ولدي لزم تريح نفسك ل تنسى انهم اخذو منك دم وبتتعب‬
‫شوي‬
‫فيصل ‪ :‬ل تخاف يا عمي ما راح يصير ال الخير والحين نستأذن حنا بنروح ناخذ الوالده‬
‫ابو نواف ‪ :‬ا يحفظك ان شاء ا‬
‫سعود ‪ :‬امين بس ها يا عمي متى ما قام احمد وحنا مو موجودين على طوول عطونا خبر ما راح يهنا لنا شي لما‬
‫نشوفه بخير‬
‫ابو نواف ‪ :‬ابشر يا ولدي ويال ما اعطلكم توكلو على ربكم‬
‫ولما اتصل سعود على امه عشان تطلع له كان علي نازل تحت عند جود اللي كانت بلحالها ودمعتها على خدها‬
‫ولما شافها علي قال ‪ :‬يا جود يا الغاليه ليش الدمووع هذا هو الحمد ل ان شاء ا بيكون بخير والحمد ل فيصل‬
‫تبرع له يعني ان شاء ا عدى مرحلة الخطر كلها كم يوم وينقلونه بغرفه عاديه‬
‫كنت اسمع كلم علي وانا خاايفه افقد احمد ‪ :‬علي ابي اشوفه‬
‫قعد علي يطالعني ‪ :‬هو الحين ممنوعه الزياره عنده والحين برجعك البيت عشان ترتاحين انت وامي يال يا الغل‬
‫ما ابي أي نقاش في الموضوع الحين بنرجع وبكراا بحاول انك تدخلين عنده‬
‫حسيت انه مهما قلت لـ علي ما راح يرضى اني اشوفه بس كيف برتاح وانا ما شفته اااااااااه يا الهم ملحقني وين‬
‫ما اروح‬
‫وعلي قطع تفكيري ‪ :‬يال يا الغاليه مشينا‬
‫ولبست عبايتي ومشينا انا وياه بس لزمت عليه اني ارقى اشوف عمتي الجوهره و وافق ولما شفت عمتي‬
‫الجوهره ضمتني لصدرها وحسيتها تعبااانه حييل بس دمعه وحده ما نزلت من عينها كانت محتسبه وصابره على‬
‫كل اللي يصير‬
‫الجوهره ‪ :‬يا بنيتي ل تخافين كلها يومين وان شاء ا يخف ويرجع لنا‬
‫طالعت خالتي وما كنت ابغى اصيح عشان ما ازيد همها هم ‪ :‬ان شاء ا يا خالتي‬
‫و مشيت ووقفت عند باب غرفة العنايه وكنت اطالعه كان شكله كأنه ميت وما قدرت اشوفه فقلت لعلي يال نروح‬
‫لني ما قدرت اتحمل اني اشوفه بالشكل هذا‬

‫وبعدها بيومين طلعو احمد من العنايه ونقلوه لغرفه خاصه وكان الكل فرحــان بس ما كنت اقدر اظل طول الوقت‬
‫معاه عشان الرجال اللي كانو يزورونه واما عن اللي تسببو له لما سئلوه الشرطه اذا شاك بأحد وكان جواب احمد‬
‫ل‬
‫و بالعصر بس كنت انا واحمد بالغرفه واحمد كان يطالعني ومبستم وضحكت على شكله‬
‫وقلت ‪ :‬ههههه احمد شفيك تطالعني كذاا‬
‫احمد ‪ :‬هههههه ول شي عارفه لو انا اعرف انك بتظلين معاي وتزوريني كل هالوقت كان دعيت ربي من زمان‬
‫يصير اللي صار وادخل المستشفى‬
‫رديت عليه بعتب ‪ :‬احماااد ل تقول كذا ا ل يعيد اللي صار لك وربي خفت بشكل ما تتصور ضاقت فيني الدنيا‬
‫يوم شفتك طايح في الرض‬
‫احمد بحنان ومسك يدي ‪ :‬خلصا يا الغاليه ل يضيق صدرك هذا انا قدامك واذا صدقا تحبيني توافقين ع اللي‬
‫بطلبه منك‬
‫رديت عليه ‪ :‬امر يا احمد اللي اقدر عليه بسويه لك‬
‫احمد ‪ :‬ما يامر عليك عدو يا غلهم بس لو اطلب منك امممممممم اني اول ما اطلع من المستشفى انا نسوي زواج‬
‫ويكون عشاء رجال و بعدها بكم يوم نسوي عزيمه كبيره ونخليها كأنها زواج بس اهم شي انك تكونين معاي جود‬
‫انا ما اقدر اصبر كم اسبوع زياده احس اني مو قادر اصبر اكثر من اللي صبرته جود ارجوك حسي فيني ول‬
‫تقولين ل ادري انك بتقولين كل شي صار بسرعه بس انا ما اتحمل اصبر اكثر من كذا خلينا نعيش ايامنا ما بقى‬
‫من عمرنا كثر ما مضى محد يدري متى بيموت فخلينا نستغل كل لحظه نقدر نعيشها‬
‫وبعدها ظل احمد يناظرني وانا ساكته افكر بكلمه وبصراحه كلمه خوفني ليش يطري الموت انا ما صدقت ان‬
‫يرجع لي مره ثانيه بعد ما حسيت اني بفقده طول عمري بس هل لو وافقت بيكون اللي اسويه صح يااا رب‬
‫وتكلم احمد ‪ :‬ها شقلتي يا الغل‬
‫طالعته بحيييره واحراج ‪ :‬ما ادري يا احمد‬
‫احمد ‪ :‬من اللي يدري اجل عشان كذا اسمعي كلمي وربي يا جود اني بحاول قد ما اقدر اني اسعدك‬
‫وحسيت اني مهما قلت ما بيغير رايه ‪ :‬خلصا اللي تبغاه‬
‫احمد وهو مرررره مبسوط مسك يدي وباسها ‪ :‬أي كذا الزوجه السنعه اللي تطيع رجلها هههههههه خلصا يا‬
‫قلبي اول ما اطلع بعدها بكم يوم نسوي عشاء رجال وبعدها نسافر واذا رجعنا نسوي العزيمه‬
‫دخل علي ‪ :‬أي عزيمه‬
‫احمد ‪ :‬هههههههههه ل تدخل عرض امور زوووجيه بس للكبار‬
‫علي ‪ :‬ههههههههههههههههه اهجد بس قلت لها‬
‫انا طالعت علي مستغربه وش اللي قالي‬
‫احمد ‪ :‬ايه هذا الموضوع اللي نتكلم عنه تونا‬
‫علي ‪ :‬ههههههههههههههه وا يا انت لعب بحسبة البنت ما ادري كيف تقنعها‬
‫انا مررره انحرجت‬
‫احمد ‪ :‬هههههههههههههههههههههههههه اموووور خاصه اذا تزوجت بقولها لك ما ودي اخربك الحين وانت‬
‫توك عزووبي‬
‫علي يطالعه بطرف عينه ‪ :‬ورا ما تسكت الحين مو احسن لك‬
‫احمد ‪ :‬ههههههه اسفين طال عمرك ال ما تدري متى بطلع‬
‫علي ‪ :‬انا بروح بعد شوي للدكتور وبشوف وضعك وبسأله متى بتطلع يا رب ما يطلعونك ال بعد شهر‬
‫احمد وهو مترووع من فكرة انه يقعد شهر بالمستشفى ‪ :‬فااال ا ول فالك فالك ما قبلناه ل يا رب ما ابي انا كم‬
‫يوم واحس اني بموت من الطفش وقلق الدكاتره و الممرضات شلون شهر ل انا وراااي زواج‬
‫انا وعلي كنا نضحك عليه وعلي قاله ‪ :‬ههههههههههههههههههههههههه من جد تررررحم رحمتك يا خووي من‬
‫قلب طالع كلمك‬
‫احمد ‪ :‬يا اخي مليييت جب لي احد يحب قعدة المستشفى وارحمني زي ما تبي مو اطلع هذا اهم شي وثاني شي‬
‫انت طبيب وش شغلتك اقعد راعني واهتم فيني‬
‫علي يطالعه بطرف عينه ‪ :‬احللف انت بس ليش اشتغل عندك طال عمرك انا صح طبيب بس مع وقف الخدمه‬
‫هههههههههههه‬
‫وظلوو يسولفون ويضحكون لما جا الطبيب واول ما دخل كان يسأل احمد عن اخباره‬
‫وقاله احمد ‪ :‬دكتور متى ناوين ترخصوني ترى مليييييت‬
‫الدكتور ‪ :‬وش فيك مستعجل يا احمد ا يهديك مالك ال ‪ 4‬ايام مليت منا بهالسرعه‬
‫احمد ‪ :‬مو منكم يا دكتور من المكان بس ما قلت لي متى ان شاء ا بطلع‬
‫الدكتور ‪ :‬بعد يومين ان شاء ا بس لزم تبدا تراجعنا‬
‫احمد ‪ :‬ان شاء ا براجعكم بس اهم شي اطلع‬
‫علي ‪ :‬هههههههههههه خلصا مو قالك بتطلع بعد يومين‬
‫احمد ‪ :‬ههههههههههه شسوي اقول دكتور ما ينفع بكراا‬
‫الدكتور ‪ :‬ههههههههههه شرايك اليوم مو احسن‬
‫علي ‪ :‬اقوول ل تقول ترى يصدقا‬
‫الدكتور ‪ :‬ههههههههههههه يال يا احمد تحملنا يومين وبعدها ربي يحفظك‬
‫احمد ‪ :‬بتحملكم وربي يعيني عليكم‬
‫ولما طلع الدكتور علي قال ‪ :‬ويعينهم عليك تصدقا ما ادري كيف بتحمل مرضى مثلك اذا بديت اشتغل يمكن‬
‫انجن‬
‫احمد ‪ :‬هههههههههه اقول ل تنجن ول شي بتتعود ع الوضع اهم شي انك تشوف لك حل يا تقدم لحد المستشفيات‬
‫وال تروح تكمل دراسه ل يضيع عمرك وانت قاعد‬
‫علي ‪ :‬يا اخوي انا ابي اروح اكمل دراسه بس خلي المور تستقر و امي تدور لي عروس لن ما ابي اروح ال‬
‫وزوجتي معي مليت من العزوبيه يا اخووي‬
‫احمد ‪ :‬احسن لك تزوج وبعدها سافر وهاذي جود عندك خلها تدور لك وال ما تعرفين احد يا جود‬
‫طالعتهم وابتسمت ‪ :‬انت يا علي اجزم وخل الباقي علي انا وخالتي‬

‫ومر اليومين بسررعه وكانت نوف و منار عندي في الغرفه قاعدين نشوف وش ناقص من الغراض‬
‫وقلت ‪ :‬احس ان اشيااء كثير ناقصتني‬
‫نوف ‪ :‬يا بنت الحلل ما ناقص ال اشياء بسيييطه يمدينا بيوم نخلصهم‬
‫منار ‪ :‬ميك اب وشرينا وملبس شرينا ولنجري و عطورات بس باقي الفستان انت بهالوقت اشتري فستان واحد‬
‫اللي بتلبسينه بزواجك واما العزيمه اذا رجعتي بالسلمه يكون جهز‬
‫نوف ‪ :‬صادقه منوو اذا رجعتي من السفر كمليهم‬
‫رديت عليهم وانا متوتره شوي ‪ :‬ا يهدي احمد مررره مستعجل بديت اتوتر‬
‫منار ‪ :‬ل تتوترين ول شي فيكم منا انا ونواف للحين رجله ما انجبرت وانا قايله له ما في زواج قبل ما تطيب‬
‫رجلك‬
‫نوف ‪ :‬ههههههههههههههههههههههه اجل مسيطره ع الوضع هااا جود تعلمي منها‬
‫منار ‪ :‬يا الدووبا وش مسيطره بس ما ابي اتزوجه وهو تعبان وانا عارفه ما بيقصر بيبدا يضغط على نفسه‬
‫ويمشيني عشان ما يضيق صدري فعشان كذا ننتظر لين ينجبر كسره‬
‫ناظرتها وابستمت ‪ :‬ا يشفيه ان شاء ا‬
‫منار ‪ :‬امين‬
‫نوف ‪ :‬الحين ل نضيع الوقت خلينا نروح السوقا نكمل الناااقص‬
‫منار ‪ :‬وانت الصادقه جوود انت اسرررع جهاز مر علي بحياتي‬
‫ضحكت على تعليقها ‪ :‬ههههههههههههه وانت الصادقه بس صراحه انجااز اللي سويناه‬
‫نوف ‪ :‬أي وا اقوول خلينا نقول لريما تجي معنا‬
‫انا ضحكت عليها ومنار ما فهمت ‪ :‬هههههههههههههههههههه ريما ها والاااااا‬
‫نوف رمت علي المخده اللي بيدها ‪ :‬يا الدوووبا ايه ريما ول يكثر‬
‫منار وهي مو فاهمه شي ‪ :‬اقووول يا عرب وش السالفه‬
‫نوف ‪ :‬ل سالفه ول شي بس بنت عمك مخرررفه شوي وهذا كله من تاثير الزواج اللي بعد بكرااا‬
‫وقف شعر جسمي لما اتذكر اني خلصا بعد بكراا ‪ :‬نووووف ل تتكلمون عن زواجي وا تجيني زي النفضه كل‬
‫ما اتذكر‬
‫منار ‪ :‬يا بنت الحلل رووقي تراك بتاخذين حموود حبيب القلب‬
‫طالعتها بنص عين ‪ :‬اصغر عيالك عشان تقولين حمود‬
‫نوف ‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههههههههه بدا شغل الحميييه هههههههه‬
‫منار ‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههههه حمد ل للحين ما بدا فيني‬
‫طالعتهم وقعدت اضحك معاهم وقلت لهم ‪ :‬اذا براسكم نروح السوقا يال تحركوو ما نبي نتأخر بالرجعه‬
‫نوف ‪ :‬خلصا يال بقول لـ ساندري } السواقا { يجي عند الباب‬
‫منار ‪ :‬انت وساااندرييك يقهررررني هو واسمه ما ادري كيف متحملته ثقيل دم وغبي‬
‫نوف ‪ :‬ل ل ل عاد محد يتحملني ويتحمل مشاويري ال هو عشان كذاا هو احسن سواقا طاح في ايدي‬
‫وقلت ‪ :‬اهم شي انك مرتاحه معه مو تطلعين وانت حاطه يدك على قلبك وا يديم عليه‬
‫منار ‪ :‬انا لو اعرف وش يصيير ما اركب بلحالي مع سواقا‬
‫نوف ‪ :‬عاد انا لزم سوزي تكون فيه وال ما ركبت بس يا هي قرقها كثير‬
‫منار ‪ :‬الحين انت كلمي الرجال وخليه يجي‬
‫وكلمت نوف السواقا ونزلنا وارسلت مسج لـ احمد وقلت له اني بروح السوقا‬
‫وخلصنا اغارضننا و لما رجعت بالليل اخذت لي شور ونزلت قعدت مع خالتي اللي كانت مرتبشه مررره‬
‫بالتجهيزات وبعدها دخل علينا عمي وقعدت معاهم شوي وبعدها رقيت انام لني مرره تعبانه وحاسه جسمي‬
‫متكسر و وكان في مسد كول من احمد بس ما بتصل عليه خلصا كلها يوم ونتزوج‬

‫<> يوم زواج جود & احمد <>‬

‫في المغرب كان الكل مرتبش معاي وكل البنات موجودين وحريم عماني وكانو البنات طوول الوقت معاي‬
‫وعمتي الجوهره وخالتي في المطبخ مع الخدم‬
‫<>‬
‫كان فستاني لونه اورنج بتدرجات لما يوصل الحمر كان الوان الفستان ناريه و كانت تسرحية شعري بسيطه ما‬
‫خليتها مرره والميك اب كان احمر بـ اورنج‬
‫وكان ستايلي بشكل عام نعووم وبنفس الوقت فيه فخامه‬
‫<>‬
‫وكل لحظه تمر علي احس اني خلصا ابتنهي انا للحين مو مستوعبه ان الموضوع خلصا صار جد وبهذلت‬
‫الكوافيرا معاي كل شوي دمعه تخونني وتنزل هالزواج فرقا مره عن زواجي مع خالد كل هذا اللي اشوفه الحين‬
‫ما كان موجود بزواجي الول وابوي اللي كنت اتمنى يشاركني فرحتي بهاليوم ما اشوفه ولفكر حتى يتصل‬
‫يبارك لي بس وربي ما راح انسى جميل عمي فهد لول ا ثم هو ما كنت بهالحاله وكان ا اعلم فيني‬
‫‪.....‬وحسيت احد ماسك كتفي‬
‫ام مشعل وهي مبتسمه ‪ :‬الى متى نعدل بالميك اب يا عسل خلي عنك الفكار اللي مالها داعي ول تفكرين بشي‬
‫راح كل اللي عليك الحين هو انك تفرحين و تنسين كل شي مضى انا عارفه انت شتفكرين فيه اذا بتظلين تتذكرين‬
‫بتتعبين كثير والحين عيشي لحظتك انك عرووس ورجلها مجننا يبي ياخذها مو خلي احد ما وصاه عليك‬
‫هههههههههه يا حليلك يا احمد يبيله يشوفك وانت كل شوي تصيحين‬
‫وطالعت عمتي العنود وانا حاسه براحه من كلمها اللي مره ريحني ومن جد ليش انا ما انسى وافررح هذا اليوم‬
‫اللي طول عمري تمنيته تمنيت اني اتزوج واحد يحبني وهذا احمد يا قلبي عليه مو مقصر معي بشي ابد وبعد‬
‫تفكيري رديت على عمتي‬
‫وقلت ‪ :‬اوعدك يا عمتي اني بنسى كل شي مضى وبعيش كل لحظه بحياتي وما بفوتها بدموع وذكريات‬
‫ام مشعل ‪ :‬خلاصا هاااذي اخرمرره بنعدل لك الميييك اب ونبغى نشوف ابتسامه حلووه تفرح قلب العاشق‬
‫الولهان ههههههههههههه‬
‫استحيت من كلم عمتي وخلصت الكوافيرا مني بالكامل والبنات كانو قاعدين معي‬
‫هل ‪ :‬يا عالم ترانا بزواج ال شوي مو معنى انا ما لبسنا يعني ما نرقص لاازم نرقص ترى بتجيني سكته لو ما‬
‫رقصت‬
‫شوقا ‪ :‬جايبه سيديات طق على كيف كيفك‬
‫غلا نطت من مكانها ‪ :‬وش تنتظرين جيبيها‬
‫شوقا تناظرني وبنيتها شي ‪ :‬بشرررط ان جود تقوم ترقص معنا‬
‫نوف ‪ :‬ايييييييييييه بترقص وال عندها نيه ما ترقص مالك علثه الفستان ومو فستان ثقيل يمديك تهزين لنا كم هزه‬
‫منار‪ :‬ايووه ايووه و دي عااوزه كلااام دي حترئص ورقلها فووووء دماغها‬
‫قعدت اضحك عليهم ‪ :‬ههههههههههههه ارقص وليش ل هو يوم وااحد‬
‫البنات سكتوو و طارت عيونهم مره ما توقعو اني راح اقول كذا‬
‫ريما ‪ :‬جوود ون منت من جدك انت‬
‫ضحكت وقلت لها ‪ :‬هههههه ايه من جدي‬
‫ريما تصفر بإعجاب وشوقا ‪ :‬ايووووووووووه كذا البنت السنعه انت اكشن الكشنااااااااات‬
‫هل ‪ :‬هههههههههههههه أي وا اكشن اقووول جود شرايك نشغل ميوزك كلسيكي وترقصين انت واحمد من‬
‫جد بتطلعون اكشنننن‬
‫انا طارت عيووني وانا قاعده اتخيل الوضع‬
‫منار ‪ :‬هههههههههههههههههههههههه ما اتخيل احمد يرقص كلسيكي ههههههههههههههههه‬
‫نوف ‪ :‬هههههههههههههههههههههه جد وا انا من الحين لزم اللي بيتزوجني يرقص معي يا ويل حالي بس‬
‫قعدت انا ظرها وشكل نوف استرسلت بالكلم وانا ريما ضحكنا‬
‫وقالت ريما ‪ :‬ههههههههه ما عندنا هالحركات‬
‫منار‪ :‬ريموووه من اللي ما عنده هالحركات وا اني شاكتن فيكم بس يا خبر اليوم بفلوس بكرا ببلش‬
‫نوف و وجهها صاار ل تعليق‬
‫وبعدها بدو البنات يرقصون والتعليقات مستمرررررره‬
‫ودخلت علينا عمتي العنود وقالت ‪ :‬يال يا جود ترى اخواني بيباركون لك عشان احمد ينتظرك في المجلس‬
‫وبعدها بتروحون‬
‫انا تصلبت بمكاني وقلت ‪ :‬عمتي تونا العشاء وين اروح‬
‫ام مشعل ‪ :‬أي عشاء يا قلبي الحين الساعه ‪ 11‬ونص اتكلي على ربك وامشي عشان تنزلين تسلمين على عمانك‬
‫وقعدت اطالع البنات وانا خااايفه من لحظات نسيت اني العرووس من كثر السوالف‬
‫والبنات بدو يسلمون علي قبل ما انزل من جد عشت معاهم احل ايام عمري كانو معاي حبوبييين لبعد حد كأنهم‬
‫يعرفوني من زماان ما كأن مالي معاهم ال كم شهر بس وربي بفقدهم بعد الزواج‬
‫نوف ‪ :‬يا الدوووبا مو تتزوجين وتسحبين علينا من الحين اقوولك اتوقعي بأي لحظه بنسوي هجووم لبيتكم‬
‫منار ‪ :‬اييه وهي الصادقه اول ما ترجعون من السفر وتستقرون بنجيييك يوم وبنطرد احمد‬
‫وقلت لهم ‪ :‬أي ان شااء ا وربي بفقدكم يا الحلواااااات‬
‫هل ‪ :‬فدييييييت بنت عمي اللي تقول عني حلووه ادري انو بس انا الحلوه وانت جمعتي عشان ما تكسرين‬
‫بخاطرهم‬
‫ضحكت عليها ‪ :‬ههههههههه اسكتي شوفي كيف يناظرونك‬
‫شوقا ‪ :‬الوعد بعد ما تروح جوود يا هلوو‬
‫غل ‪ :‬وانا معك يا بنت سلمان‬
‫وبعدها نادتني خالتي تستعجلني اني انزل ولما نزلت كان علي ينتظرني عند الدرج واول ما شافني قرب مني‬
‫وباسني وعلى وجهه ابتسامه حلووه‬
‫وقال ‪ :‬مبروووووك يا احلاا اخت‬
‫طالعته وانا مستحيه ‪ :‬ا يبارك فيك عقبالك‬
‫علي وبشفقه ‪ :‬اميييييين بس يال خلي ترجعون ونرووح نملك على ريما‬
‫انا استغربت شكل خالتي قالت له ‪ :‬ان شاء ا يا رب بس انت شاورت اخوها‬
‫علي ‪ :‬ايه شاورته وهو قال بيسئلها بس انت يال انزلي ترى احمد كأن احد يلحقه على هالعجله اللي فيه‬
‫وضحكت انا ونزلنا ودخلت المجلس وكان فيه احمد وعماني بعد ما باركو عماني قرب مني احمد وهمس بإذني ‪:‬‬
‫يومين تتغلين علي وربي اشتقت لك‬
‫وانا وجههي رااااح من الحيا‬
‫وعمي سلمان يكلم احمد ‪ :‬خف ع البنت يا احمد وال توكل على ا‬
‫احمد ‪ :‬هههههههههههه ل بتوكل على ا يال يمدي نجهز على بال ما نرتاح شوي وبالصباح بنروح المطار‬
‫بدري‬
‫ابو علي ‪ :‬انتبه على جود وحط بالك عليها يا ويلك لو جتني يوم تصيييح منك يا احمد‬
‫احمد ‪ :‬ما عاش من يخلي دمعه تنزل من عينها يا عمي ول تخاف‬
‫علي ‪ :‬اهم شي متى تبوني امر عليكم‬
‫احمد ‪ :‬الساعه ‪ 6‬الصباح لزم نكون بالمطار يعني ‪ 5‬ونص نطلع من الفندقا وبعدها ع المطار‬
‫علي ‪ :‬خلصا اجل يال بروح اشغل السياره وبنادي عمتي العنود عشان تساعد جود‬
‫احمد ‪ :‬خلصا يال‬
‫وكانو عماني يسولفون ولما جيت اطلع جت خالتي وضمتني لصدرها وقعدت تصيح وانا اللي كنت احاول امسك‬
‫نفسي من شفت دموعها صحت معاها وقلت لها‬
‫‪ :‬بشتاقا لك يا الغاليه‬
‫ام علي ‪ :‬وانا بعد يا يمه يعلم ا شكثر بفقدك بيخل البيت من بعدك يا يمه‬
‫وبعد ما خلصت مودعه خالتي وركبت السياره كان احمد قاعد ورا ومخلي علي قدام بلحاله وعلي ما حرك‬
‫السياره واستغرب احمد وقال‬
‫‪ :‬شبلك ما تمشي‬
‫علي ويطاالعه ‪ :‬اقووول اشتغل سواقا عندك عشان تخليني بلحالي قدااام تعال اقعد معي‬
‫احمد يستهبل ‪ :‬أي يا راجو ل تسرع وناظر الطريق زين ههههههههههههههه‬
‫علي يضحك ‪ :‬ايييه مستر اهمد بلييز تعال قدام اخلص علي ههههههههههه‬
‫احمد ‪ :‬يا اخي حس اني معررس تبيني اترك زوجتي واقعد جنبك‬
‫علي ‪ :‬هههههههههههههه بتمل منها تعال قدام‬
‫احمد ‪ :‬هههههههههههههه لحظه شوي خلني اتصل على زياد يجي معنا ويفكنا منك‬
‫والتفت علي وقال اخووووك علللله <وكان يعلي صوته عشان علي يسمعه‬
‫علي يضحك ‪ :‬ههههههههههههههههه عله وال مو عله ما اقول ال ا يعينهاعلييييييك‬
‫احمد ‪ :‬هذا زياد جا‬
‫وركب زياد السياره والتفت وقال لي‬
‫‪ :‬مبروك يا بنت العم‬
‫انا اصلا منحرجه وهاذي اول مره يكلمني فيها زياد ورديت عليه بصوت اشك انه سمعه ‪ :‬ربي يبارك فيك‬
‫احمد بهباله المعتاد ‪ :‬هييييي انت ل تكلم زووجتي اغااار‬
‫علي ‪ :‬هههههههههههههههههه فيها قبايل هاااااا‬
‫احمد ‪ :‬ههههههههههههههه وفيها اروااح تمووت‬
‫زياد ‪ :‬ههههههههه حشا ما تسوى علي اني باركت‬
‫احمد ‪ :‬هههههه عشان تحرم تبارك لحرمي المصوون مررره ثانيه‬
‫وظلو سوالف وضحك لما وصلنا الفندقا ولما نزلت كان احمد ماسك يدي وانا اللي مناحسه مع ذيل الستااان‬
‫وكان احمد يطالعني و حس اني منحاسه وقال ‪ :‬هاتي شنطتك وارفعي ذيل الفستان عن الرض‬
‫ومع الربكه طاحت شنطتي وشهقت‬
‫وضحك احمد ‪ :‬هههههههههههه جودي يا قلبي ل تخافين انا بجيبها‬
‫وطول ما كنا نمشي للجناح كان احمد يسولف وحسيته مرتبك شوي و واربكني زياده‬
‫ولما دخلنا الجناح ودخل العامل الشنط انا رحت للغرفه ومو عارفه كيف هالليله بتمر‬
‫ودخل احمد والتفت عليه وطالعني و ابتسم‬
‫وقرب مني وباسني على راسي وقال ‪ :‬مبرووك يا الغاليه ما تتصورين شكثر انا مو مصدقا انا تزوجنا بحياتي ما‬
‫توقعت ان في احد بيشغل بالي كثر ما ملكت كل شي فيني احبك يا غلااهم احبك وامووت فيك خلييك على طوول‬
‫معاااي ما اتصور حياتي بدوونك وهذا عهد مني ان ما بيفرقنا ال الموت‬
‫وقرب مني وضمني على صدره وهمس لي بحب وحناان ‪ :‬انا بطلع لين تخلصين مبدله ملبسك‬
‫وبعد عني وتمنيييته يخليني دوووم بحضنه حسيت اني كنت عايشه بفرااغ لكن لمسته لي وحنانه نساني كل اللي‬
‫عشته وقاسيته زمان‬
‫و دخلت الحمام واخذت لي شور وانا كل شي فيني ينبض باسم احمد قبل ايام كنت اشك بحبي له لكن من صار‬
‫الحادث وانا اعتررف اني سلمت له كل شي فيني‬
‫ولما خلصت و زينت شعري سمعت الباب يطق التفت حصلته احمد وهو يتأمل في شكلي‬
‫احمد ‪ :‬ما رااااح اناااااام اليووم شكلك ناويه علي ارحميني وش هالحلااا‬
‫وانا ما رديت عليه‬
‫احمد ‪ :‬هههههههههه يال العشااء جاء خلينا ناكل لنا عشان نرتاح قبل ما نسافر ورانا مشواااار طويل‬
‫هزيت راسي بموافقه له ومسك يدي ورحنا واكلنا وكان يسوولف وبديت اتجاوب معاه وخلصنا العشااء وبعدها‬
‫رحنا ننام‬

‫ومن بكراا بالمطار وكنت مررره فيني نوم لني ما قدرت انام في الليل كنت قاعده في النتظار وكان احمد وعلي‬
‫رايحين يودون الشنط ويقصون البوردينق ولما خلصو‬
‫وودعنا علي وانا ما تحملت وضميت علي‬
‫واحمد ‪ :‬ههههههههههههه علي ما نتبادل يا اخي انت محظوووظ‬
‫انا مت من الحراج‬
‫علي ‪ :‬هههههههههههههههه ممدي يا الخو ويال تحركو قبل ل تروح طايرتكم‬
‫وودعنا علي ولما جينا ندخل كنت انا منشغله بشنطتي ما ادري ال يد تمسكني‬
‫بس ما كانت يد احمد‬
‫‪ :‬مسرع ما نسيتيني يا جود‬
‫انا من الخوف ما قدرت اتحرك واحمد التفت وعصب من هالرجال اللي تجرأ ومسكني‬

‫البارت التاسع ـه‬

‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬

‫احمد وعيوونه موولعه نار وسحب يدي لدرجه اني تألمت من مسكته وقال ‪ :‬ومن حضرتك‬
‫‪ :‬خلي جود تقولك من انا‬
‫والتفت علي احمد وبنظره تساؤل وانا مخنووقه من اللي قاعد يصير معاي‬
‫‪ :‬ردي ليش ما تقولين له من انا‬
‫انا واحس اني قرفت من اسلوبه الزفت معاي ‪ :‬خالد انتهينا‬
‫احمد وعرف انه خالد زوجي الول وبنظرة احتقار ‪ :‬اجل انت خالد‬
‫خالد ‪ :‬ايه يا الغالي قلت ما احضر زواجكم واجب علي اني اجي ابارك لك بالمطار‬
‫احمد بسخريه ‪ :‬فيك الخير وا ول اشووفك مسويها مره ثانيه وال وا ما تلوم ال نفسك فاهم وال ل‬
‫خالد ‪ :‬وعلى ايش تهدد ترى كان من حقي اني امسكها واسووي اللي ابي وهذا انت اخذت فضالتي يعني اخذت‬
‫شي كان ملكي وانا عفته‬
‫احمد معصب وماسك كتف خالد بقوه ‪ :‬صدقا انك واااطي جود ماهي فضالتك يا اللي ما تستحي ومو انت اللي‬
‫تعافها اصل امثالك حثاله وجودهم بالمجتمع زي عدمه شف وربي اللي خلقني لو شفتك متعرض لنا مره ثانيه ما‬
‫راح تشوف الدنيا من بعدها هذا انا قلت لك وجررب سوها مره ثانيه‬
‫و دفه وكان شوي وبيطيح وناظرني وقال يال مشينا‬

‫وطول ما احنا ماشين كنت ماسكه نفسي ما كنت ابي اصيح وكان احمد سااااكت ول تكلم ابد وحاسته وده يكسر‬
‫أي شي قدامه من كثر ما هو معصب وبدت الرحله واحس‬
‫خلصا مو قادره امسك نفسي اكثر و صحت واحمد انتبه لي ومسك يدي‬
‫احمد ‪ :‬خلصا يا الغاليه ماصار ال الخير ل تضيقين صدرك عشانه‬
‫وقلت له وانا ضيقة الدنيا فيني ‪ :‬احمد وربي ما كنت اعرف انه بيجي اصل ما ادري من قاله‬
‫احمد بتفهم ‪ :‬عارف يا قلبي وحقك علي واسف اذا عورتك لما سحبت يدك منه بس عصبت شووي‬
‫وطالعته وانا ما ادري كيف اوصل له اني انا اللي اسف مو هو وربي زاد حبه بقلبي كثيييييير توقعته بيزعل بس‬
‫صرت ما اعرف احمد‬
‫وعطاني منديلوهو يحاول يضحكني وقالي ‪ :‬نقابك راح من كثر الدمووع الحقي عليه هههههههههه‬
‫ناظرته وهو يضحك واخذت منه المنديل وقلت له بروح الحمام اعدل الكحل اللي راح من الدموع ولما رجعت‬
‫كان احمد يطالعني ومبتسم وحسيته هدا ولما جلست التفت لي‬
‫وقال ‪ :‬حياا ا الغاليه‬
‫انا ضحكت عليه كان يقولها بطريقة تضحك‬
‫احمد ‪ :‬دوووم الضحكه يا رب‬
‫قلت له ‪ :‬وياك يا رب‬
‫وسكت‬
‫احمد وقرب مني ‪ :‬بنظل ساكتين يا حياتي ترى اليوم هو اول يوووم بحياتنا يا الغاليه‬
‫تدرين وال تو الخبر جديد‬
‫ما ادري حبيت استهبل شوي معاه ‪ :‬ل وا جديد‬
‫احمد وهو يضحك ‪ :‬ههههههههه افااااا اجل هذا انا علمتك يال خليني اعطيك فكره عن شخصي الكريم احم احم‬
‫انا احمد بن عبد العزيز ‪ ........‬عمري ‪ 25‬سنه اشتغل بالشركه مع خوالي العزاء و حاليا ابحث الموضوع مع‬
‫والدتي الغاليه وببحثه معك يا حرمي المصوون اني بفتح لي شركه صغيييره و امممممم صح نسيت اقولك عندي‬
‫اخت وحده راح اعرفك عليها بعدين وابووي طبعا هذا ما راح تشوفينه ال من عهد لعهد وزين اذا شفتيه وما‬
‫ظنتي بتشوفينه و راح اعررفك على جدي هو حاليا ساكن في الكويت مع مرته اممممممم و بس واذا تذكرت شي‬
‫بكملك‬
‫انا ل احد يسأل عني مرررره كنت اضحك على اسلوبه اللي يشوفه يقول ما اعرفه ول اعرف اهله بس الشي‬
‫الوحيد اللي عرفته ان له ابو توقعته مات بس بصراحه للحين وانا اضحك لدرجة ان احمد قام يضحك معي‬
‫وبديت اتكلم معاه بدون احراج ‪ :‬هههههه احمد وربي موتني ضحك اللي يشوفك يقول ما اعرفك واول مرره‬
‫اشوفك‬
‫احمد ‪ :‬ههههههههههههههههههه مو قلتي انك ما تعرفين عن ان هذا يومنا الول قلت اعطيك نبذه عن حياااااتي‬
‫هههههههههههههه يال دووورك‬
‫طالعته وقعدت افكر وش اقوووله ‪ :‬امممممممممم احمد وش اقولك كل شي تعرفه‬
‫احمد‪ :‬طيب خلصا ياا نفكر لقدام اهم شي ما نسكت اذا ربي عطانا عمر وجبتي ولدنا الصغنون او بنتنا وش‬
‫ودك نسميهم‬
‫ضحكت عليه بحيا ‪ :‬ههههههههههه احمد تونا على هالموضوع ل تستعجل علي شوف الولد انت اللي بتسميه لكن‬
‫البنت انا‬
‫احمد ‪ :‬ل مستعجل ول شي وال براسك شغل الدلع نقعد سنه بعدين تحملين ل يا عسل انا ابيهم ورا بعض عشان‬
‫يكبرون سوااا اما عن السم فخلصا تم الولد لي والبنت لك‬
‫جود ‪ :‬اللي يريحك ‪......‬وسكت‬
‫احمد ‪ :‬اممممممم ل تسكتين واللي يسلمك ترا الطريق طويل خليني افكر لك بشي امممممممممممممم ما سألتيني‬
‫وش بسمي الولد اذا جا‬
‫جود ‪ :‬اللي يعجبك سمه‬
‫احمد ‪ :‬بصراحه انا ابي اسميه اصيل ابيهم يسموني ابو اصيل وبعدها بسمي عبد العزيز على ابوي والبنت لك‬
‫حريه بتسميتها‬
‫طالعته ‪ :‬حلو اصيل‬
‫احمد ‪ :‬ربي يحلي ايامك هانت كلها كم ساعه و نوصل اذا ربي اراد‬
‫وبدا احمد يسولف عن شغله وعن سفراته هو وعلي‬

‫و صلنا لـ كوللمبور واول ما طلعنا من المطار كان احمد متفق مع سواقا ينتظرنا عشان يوصلنا للفندقا اللي كان‬
‫حاجز فيه وفتح لي احمد الباب وركبت توقعته بيجلس قدام لكنه جلس جنبي وناظرني وعطاني ابتسامه تخلي‬
‫الحياة ترجع للميت من حلتها‬
‫وقال ‪ :‬قلبي هذا احنا وصلنا للمكان اللي بيجمعنا سوا لول مره وبكون انا وياكـ شخص واحد و وعدتك من قبل‬
‫وهذا انا اعطيك وعد ثاني انا ما بتركك وما راح اسمح لحد يتعرض لك وخلك واثقه فيني دامك معي ان ما احد‬
‫بيضرك بإذن ا‪.‬‬
‫ومسك يدي بحنانهـ‬
‫وطالعته وابتسمت ‪ :‬واتمنى اني اقدر اسعدكـ يا احمد‬
‫طالعني بطرف عين وبدى يعيد كلامي ‪ :‬اتمنى اني اقدر اسعدك يا احمد هذا اللي ربي قدرك عليه مثل مثل‬
‫بعطيك مثال قولي يا حبيبي يا عمري ترى عادي انا اتقبل كل شي بصدر رحب يعني ل تنحرجين مني خووذي‬
‫الموضوع ببساطه‬
‫انا انحررررجت منه ‪ :‬احمااااااد‬
‫احمد ‪ :‬ههههههههههههههههههه أيه من هاللحظه ما برد عليك لو تقولين احمد عندك معطيات اخرى افضل‬
‫بكثيييير مفهووم حبي‬
‫انا سكت من الحراج‬
‫احمد ‪ :‬شكلك ما سمعتيني مفهوم وال اقوولها بالنجلش يمكن انت من غير الناطقين بالعربيه ار يووو اندرستاند‬
‫انا هنا ضحكت ‪ :‬ههههههههههه افكووورس‬
‫احمد ‪ :‬هههههههههههههههه يا حلوها من فمك‬
‫رديت عليه بإحراج ‪ :‬ربي يحلي ايامكـ‬
‫احمد ‪ :‬وايامك يا الغل وشوووفي هناك‬
‫كان يأشر لي ع فندقا‬
‫هذااك الفندقا اللي بنسكن فيهـ‬
‫وطالعت وكان مكاااانه مررره حلو‬
‫وقلت ‪ :‬مررره مكانه يجنن‬
‫وطالعني احمد ‪ :‬انت اللي تجنين يا جووود هالمكان انت اللي بتحلينه وتخلينه احل واحل من اللي هو عليه‬
‫وكل ما يرووح الحراج يرجع مررره ثانيه من كلمه اللي كان يدخل قلبي على طوول‬
‫احمد ‪ :‬ونرجع نسكت مره ثانيه بس مووو مشكله اول يووم لنا بعطيك مجال بس بعدها الحياا هذا انا ما ابغاه‬

‫وصلنا الفندقا و بعدها عالجناح اللي كان احمد حاجزه واول ما دخلنا احمد راح انسدح ع السرير وباين انه كان‬
‫مررهق مره وانا ما ادري وش اسوي ترددت اقعد‬
‫معه وال كيف بس قررت اخذ لي شوور ولما دخلت شافني احمد وقعد‬
‫وقال ‪ :‬جودي اذا بتتحممين خليني بدخل قبلكـ لني حاس اني اوصخ مخلوقا على وجه الرض ههههههه‬
‫ضحكت عليه ‪ :‬هههههههههههه خلصا انت روح تحمم وانا بجهز لك ملبسك‬
‫احمد يتنهد وهو مرتاح ‪ :‬يا قلبي انت وا تسوين فيني خير وطلعي أي شي خفيف ومريح وال اقولك في بجامه‬
‫طلعيها لني احس اني ابغى اكل وانام شوي‬
‫هو قال كملة انام طار اللون من وجهي واحمد انتبه لي‬
‫وضحك ‪ :‬هههههههههههههه بنام بس وربي بنام ما راح اسوي شي ما باكلك انا‬
‫واخذ منشفته وطلع وهو يضحك وانا مو قادره اتحرك من الفشيله‬
‫وقعدت ادخل الملبس بالدولب ورتبت كل شي وكنت مررره تعبانه وقعدت ع السرير وكان خاطري اتلحف‬
‫وانام و وطلع احمد وكان لف المنشفه على خصره‬
‫طبعا ما قدرت احط عيني عليه‬
‫وكالعاده ضحك ‪ :‬جوودي يا قلبي رووحي خووذي لك شور ل يصير فيك شي من الحيا ما يسوى علينا ول‬
‫تطولين لني راح اطلب لنا اكل لني ميت جووع ‪.‬‬
‫وكأني ما صدقت خبر اخذت اغراضي ورحت تحممت ولما طلعت كان احمد بالصاله و لبست فستان قصير‬
‫لونهـ وردي ببيج وكان مررره نعوووم شكله و زينت شعري وخليتهـ نازل على كتوفي و حطيت مكياج خفيف‬
‫كحل وماسكرا وقلس خفيف ولما خلصت وترتبت جيت ابطلع ال احمد يدخل وقعد يطالعني له شوووي‬
‫وابتسم ابتسامهـ ذوبتني ‪ :‬وااااااااااااااااااااااااااااو وااااااااااااااااااااااااااااااااو واااااااااااااااااااو ما اقدر انا ع‬
‫النعووومهـ جوودي حرام عليكـ بتذبحيني انت‬
‫شكلكـ ناويه علي من جد ول ل ل الحين ببدل ملبسي وين اقعد بهالشكل وجنبي قمر تطيح الطير من السما اااخ‬
‫يا جوود‬
‫انا بهالوقت مرررره مو قادره اتحرك من كثر ما انا مستحيه منه وقررب مني وباسني على راسي‬
‫وقال ‪ :‬جوودي وربي اني احبكـ يا غلهم‬
‫وانا ل تعلييق ع الحاله اللي امر فيها مشاعر بداخلي ما اقدر اوووصفها ابد‬
‫ومسكني مع يدي وقالي ‪ :‬الكل وصل يا الغاليهـ‬
‫وابتسمت له وبعدها اكلنا‬

‫ولما خلصنا انا قمت قبله وغسلت‬


‫احمد ‪ :‬حبي تبغين نطلع الحين وال نخليها بالليل‬
‫رديت عليه ‪ :‬اللي يريحكـ‬
‫احمد ‪ :‬بصراحه انا تعبااان وابي انام شوي‬
‫رديت عليه ‪ :‬نوم العوافي يا رب‬
‫احمد يطالعني وكأني عرفت وش بيقول ‪ :‬يعني بتقعدين هنا تعالي عندي هناك مو معقوله انك مو تعبانه وانت‬
‫امس ما نمتي وبالطياره بعد وال مو تعبانه‬
‫انا منحرجه بس كان النوم اقوى مني ‪ :‬ال احس جسمي شوي يعورني‬
‫ضحك احمد ‪ :‬ههههههه مو شوي كثيير يال يا قلبي‬
‫يؤ كأني تذكرت انا ما كلمنا عمي ‪ :‬احمد نسينا نكلم عمي وخالتي نقوله انا وصلنا‬
‫وابتسم لي ‪ :‬كلمتهم لما كنت تلبسين دخلت اقوولك وشفتك ونسيتيني انهم موصيني اني اوصلك سلمهم‬
‫رديت عليه ‪ :‬ربي يسلمهم‬
‫لما دخلنا الغرفه هو انسدح على طوول وانا رحت ابدل الفستان واحترت وش البس على كثر اللي كان موجود ال‬
‫انها كلها لو احمد بيشوفني فيها يمكن صدقا ما اتحرك من مكاني وبعد ما احترت قررت البس بجاما احمر وفيها‬
‫خطوط بسيطه ابيض وعليها رسمة دبدوب وكان شكل ابجامه مرره كيووت وحسيته مخليني بيبي ومسحت‬
‫الكحل والماسكرا وحطيت بوودره وكريم معطر و لما خلصت وطلعت كان احمد منسدح ومغمض عيونه وباين‬
‫عليه بالقوه يحاول يفتحها ولما انتبه لصوت حركتي لما طلعت من غرفة الملبس فتح عيونه وطالعني وابتسم‬
‫وقال بصوت كله‬
‫تعب ‪ :‬ما بغيتي يا جود يال حبي نامي تراني انتظرك‬
‫وانا كنت اسحب رجليني تسحيب لما وصلت للسرير مسك يدي وباسني‬
‫وقال ‪ :‬يال حبي خلينا ننام عشان باليل نبدا احل شهر عسل‬
‫ومن اول ما تلحفت نمت على طوووول‬
‫و ع الساعه ‪ 12‬بالليل قمت من النوم وانا حاسه ان كل جسمي يعورني والتفت حصلت احمد نايم وحاولت ارجع‬
‫انام ما قدرت قمت وبدلت ملبسي‬
‫ولما خلصت مبدله ملبسي جهزت لحمد ملبس‬
‫وبعدها حصلت احمد قام وكان طالع من الحمام‬
‫وناظرته وابتسمت ‪ :‬صباح الليل‬
‫احمد ‪ :‬ااااااه صباح الليل مو كأن راحت عليينا نوومه حاس كأن لي قرن ما نمت‬
‫طالعته بحنان ‪ :‬أي عادي من الرهاقا لك كم يوم ما نمت‬
‫احمد ‪ :‬طيب شرايك تجهزين عشان نطلع لي مكان‬
‫رديت عليه ‪ :‬احمد شوف الساعه كم متأخرين‬
‫احمد ‪ :‬ل متأخرين ول شي يال اجهزي على بال ما البس‬
‫طالعته واشرت له ع ملبسه ‪ :‬جهزت لك ملبسك‬
‫احمد ‪ :‬ربي ما يحرمني منك يا الغاليه‬

‫ولبست عبايتي واحمد خلص وطلعنا وتمشينا واكلنا ومر اليووم بسرعه‬
‫وكان احمد يسولف ويعلق لما تعبت من الضحك ورجعنا البيت ع الساعه ‪ 6‬الصباح‬
‫واول مارجعنا قال احمد ‪ :‬انا متفق مع سواقا بكرا بياخذنا لجوله سياحيه يعني نتفرج ع الدنيا‬
‫رديت عليه ‪ :‬على خير ان شاء ا امممم احمد ابي اكلم خالتي مرره مشتاقه لها‬
‫احمد ‪ :‬ا لنا ناس تشتاقين لهم وناس يتمنووون كلمه وحده منك ايييييييي يا احمد وا انك مسكين تكسر الخاطر‬
‫انا ضحكت عليه ‪ :‬هههههههه خلصا ما بكلمها اذا يريحك‬
‫احمد ‪ :‬ل كلميها بس بادليني بالمشاعر يا فتاة العرب ل تكووني بخيله انها ليست من شيمنا ههههههههه‬
‫انا مررره رحت من الضحك على اسلوبه ‪ :‬هههههههههههه خلصا آمرني وانا بسوي اللي يرضيك‬
‫احمد ‪ :‬ايي هاااذي الزووجه السنعه بس انا ما ابي كثيييير‬
‫وقررب مني وكانت عيونه بعيوني‬
‫احمد ‪ :‬اللي ابغاه بووسه وحده بس وبكوون ارضى مخلوقا بالكوون‬
‫انا وجهي وللللع من كلمهـ‬
‫وقرب مني اكثر ‪ :‬يال انتظر انا وال يا حرام بتكسرين بخاطري اكثر‬
‫طالعته بحيا ‪ :‬احمااااد‬
‫احمد يضحك ‪ :‬هههههههه لو تقولين احمد مليون مره ما اتحرك لين تعطيني بووسه مستعد اوقف الى بكرااا بس‬
‫ما بتحرك لين اخذ اللي ابيه‬
‫واطااالعه برجا وهو مبتسم‬
‫‪ :‬نو وي ل تحاولين ابد لو تطالعيني لين بكرا ما بتحرك‬
‫ولما حسيت انه ما بيتركني قربت منه وانا متردده وحبيته على خده بسرعه وبعدت‬
‫وهو ميت ضحك ‪ :‬هههههههههههههههههههههههههه وربي انك تحفه اللي يشووفك يقول باكلك بس ماافي مشكله‬
‫توونا العمر قدامنا وخووذي الجوال كلمي‬
‫وانا اطالعه ‪ :‬يعطيك العافيه‬
‫وكلمت خالتي وعمي وسألت عن علي ما كان موجود و بعد احمد كلمهم وكلمنا عمتي الجووهره‬

‫ومر يومين علينا وحنا بماليزيا وبدييت اخذ واعطي اكثر مع احمد وكانت كل لحظه تمر احل من اللي قبلها‬
‫حسيت اني لقييت السعاده اللي كنت اتمناها‬
‫احمد ‪ :‬حبي شفيك ساكته‬
‫ابتسمت له ‪ :‬ل سلمتك ما فيني شي بس سرحت شوي‬
‫احمد ‪ :‬اكييييد فيني صراحه ما الومك احد عند رجال مثلي ول تفكر فيه ههههههههه‬
‫بخاطري اقوول وانت الصادقا ‪ :‬اكيد فيك‬
‫احمد ‪ :‬أي شطووره حبيبتي يال البسي عبايتك بسرعه عشان ما تفكرين فيني اكثر هههههههههههههههههه‬
‫ضحكت وقمت البس عبايتي‬
‫واحنا في السياره عطاني احمد مفتاح‬
‫وقال ‪ :‬خليه معاك اووكي حطيه بشنطتك وانتبهي عليه‬
‫اخذته منه وانا مستغربه مو بالعاده يعطيني مفاتيح دايم تكون معاه‬
‫ودقا جواله و كنت اطالعه وهو يتكلم‬
‫احمد ‪ :‬هلاا بك‬
‫‪.......‬‬
‫احمد ‪ :‬ل تقوول‬
‫‪.......‬‬
‫احمد ‪ :‬شف ول احد يسوي شي مفهوم انا ل رجعت بتصرف‬
‫وكنت اشوف احمد منفعل وهو يكلم‬
‫احمد ‪ :‬يا اخي قلت لك ل رجعت بتصررف هالنوعيات يبغالها تأديب بس انت خلني ارجع‬
‫‪.......‬‬
‫احمد ‪ :‬اووكي اووكي انتهينا اهم شي انتبه ول تخبر احد مفهوم ما ابي اعرف ان احد داري بالموضوع‬
‫‪........‬‬
‫احمد ‪ :‬خلصا اجل فمان ا و زي ما قلت لك‬
‫وسكر وانا كانت السأله تدوور براسي بس ما حبيت اعلق وحسيت احمد مزاجه تعكر شوي بس ما ادري لزم‬
‫اعرف وش اللي مضايقه‬
‫وقلت ‪ :‬احمد عسى ما شر يالغالي اشوف مزاجك تعكر‬
‫التفت علي كله ‪ :‬احم احم عيييدي عيييدي وش قلت توو ل ل ل من قدي جوودي حبي تقولي يا الغالي اجل ليت‬
‫دايم احد يدقا عشان تقولين كذا‬
‫طالعته ‪ :‬اذا تبغى بقولك دايم بدون ما احد يزعجك بس اهم شي ل يضيق صدرك‬
‫ناظرني احمد بحنان ‪ :‬حبيبتي امور الشغل لزم يكون فيها شوية مشاكل ول ينشغل بالك‬
‫ومسك يدي وباسها‬
‫وقلت له ‪ :‬ربي يعينك ويقويك‬
‫و وصلنا لمكاان كان في قمة الرووعه وكان هادي وحلو والمنظر يشرح الصدر‬
‫وكنت جاسه احوس بالكل اللي كان احمد شاريه وجا احمد وجلس جنبي‬
‫احمد ‪ :‬كنت اعد اليام متى اكون انا وياك سوا وهذاني معاك بس للحين مو مصدقا‬
‫قلت له ‪ :‬امممممم يمكن عشان الموضوع كله صار بسررعه حتى انا مرره ما كنت ناويه اتزوج بس ا كاتب‬
‫وهذا انا تزوجتك واحمد ربي بعد‬
‫احمد ‪ :‬أي وا الحمد ل وا يخلينا لبعض يا رب‬
‫ابتسمت ‪ :‬امين يا رب‬
‫احمد ‪ :‬جوودي ال ما قلت لكـ ترى سعود خطب نوف رسمي وتم الموضوع‬
‫انا فرحت للهخبر ‪ :‬اخيييييرا ا يوفقهم ويسعدهم بحياتهم ونووف تستاهل يا حبي لها‬
‫احمد والللي يسلمك ابي اكلمها‬
‫احمد ‪ :‬خووذي الجوال ما طلبتي شي يا الغاليه‬
‫اوخذت الجوال واتصلت‬
‫نوف ‪ :‬الووو‬
‫ما قدرت امسك نفسي من فرحتي بهالخبر ‪ :‬مبرووووووووووك الف الف مبرووك‬
‫نوف ‪ :‬اييييييييييييييييييييييييييييي جووود يا الدوووووبا نسيتينا ويييينك قلنا البنت جحدتنا‬
‫ضحكت ‪ :‬ههههههههههه وين اجحدكم مبروووك ما بغيتي توافقين ما تسوى عليهم هالخطبه‬
‫احمد يطالعني وهو مستغرب‬
‫نوف ‪ :‬أي شسوي بعد كنت خايفه و محتاره استخرت وحسيت اني مرتاحه و وافقت‬
‫يا ليييتك معنا كلنا البنات الحين مجتمعين بفتح السبييكر‬
‫فلت لها وانا مرره مبسووطه ‪ :‬اي وربي وحشتووني‬
‫وفتحت نوف السبيكر‬
‫هل ‪ :‬يا هوووووووووو ع اللي نساها احمد بن عبد العزيز حبايبها‬
‫غل ‪ :‬اييي يا هلوو من لقا احبابه نسى اصحابه‬
‫شوقا ‪ :‬هييي انتم اكلتو البنت‬
‫وانا ميته من الضحك ‪ :‬ههههههههههههههههههههه يا قلبي وربي اني وحشني هبالكم‬
‫منار ‪ :‬جوووودي اخبارك يا الغل ها كييف حبيب اللب‬
‫جود ‪ :‬الحمد ل كلنا بخير‬
‫نوف ‪ :‬ها حلووو تنصحينا وال نبطل‬
‫منار ‪ :‬أي انت بطلي عشان ريما تذبحك‬
‫تذكرت ريما ‪ :‬ايييي صح اخبارها ريما‬
‫منار اخذت الجوال وسكرت السبيكر ‪ :‬جوودي يا قلبي ريما بخير بس ما ادري هاليومين مو عاجبتني ابد متى ما‬
‫فضيتي كلميها‬
‫وضاقا صدري عليها ‪ :‬ا يعين طيب انت اخبارك مع نواف‬
‫منار بصوت حزين ‪ :‬خليها على ربك‬
‫انا خفت حسيت ان شي صار بينهم ‪ :‬منوو قلبي في شي‬
‫منار ‪ :‬ل تشغلين بالك ويال تراك طولتي على رجلك ما نعطلك وبوصل سلمك للبنات‬
‫رديت ‪ :‬ربي يحفظكم وسلمي ع الكل واول ما اشوفك لزم اعرف كل شي‬
‫منار ‪ :‬ان شاء ا فمان ا‬
‫سكرت وكان احمد يطالعني وقال ‪ :‬في شي صاير هناك‬
‫رديت عليه وانا افكر بصوت منار اللي تغير لما جبت طاري نواف ‪ :‬يقولون الكل بخير‬
‫احمد ‪ :‬منار فيها شي‬
‫رديت عليه ‪ :‬تقول ما فيها شي بس احساسي يقول غير كذا ا يستر بس‬
‫احمد ‪ :‬ان شاء ا مو صاير ال الخير وانا بكلم نواف وبشوف اذا فيهم شي اهم شي ل يضيق صدرك يا قلبي‬
‫طالعته بحب ‪ :‬ربي ل يحرمني منك‬
‫ابتسم احمد لي وقرب لي ‪ :‬شفتي كيف سهل الكلم الحلو‬
‫وقعد يضحك‬
‫وتمشينا ورحنا لمطعم و لما رجعنا للفندقا قالي‬
‫‪ :‬جودي وين المفاتيح‬
‫ودورت بشنطتي وخفت ما حصلت مفاتيحه ودورت مرره ثانيه وانا مررره متووتره‬
‫واحمد كان يطالعني ‪ :‬وينهم‬
‫قلت له وانا فيني الصيحه ‪ :‬احمد ما لقيتهم‬
‫احمد وهو مو عاجبه كلمي ‪ :‬يعني وين راحت من اولها ضيعتي يا جود وش هالكلم‬
‫خلاصا انا بصييح من كلمه ‪ :‬احمد وربي ما طلعتهم من الشنطه بس وين اختفو ما ادري‬
‫احمد ‪ :‬يعني فهميني وينهم ياااااا هذا وحنا بأول حياتنا مو مهتمه ومو حريصه‬
‫انا خلصا ما قدرت امسك نفسي اكثر قعدت اصيييييح‬
‫احمد لما شافني قررب مني وطلع من جيبه المفاتيح وقال ‪ :‬يؤ يؤ يؤ ل ليش الصياح وربي كنت ابغى امزح معك‬
‫جوودي وربي اني امزح‬
‫وانا كنت ودي اصررخ بوجهه‬
‫وقلت له ‪ :‬احمد والللي يسلمك وخر عني‬
‫وقمت ورحت الغرفه ولحقني‬
‫وهو يضحك ‪ :‬هههههههههه وربي اسف كنت امزززح‬
‫واخذ المنديل ومسح دموعي وبعد ما هديت‬
‫طالعته بنظرات لووم ‪ :‬كذا الواحد يمزح وربي خوفتني‬
‫احمد ‪ :‬حقك علي ما بمزح مرره ثانيه وانت حساسه بعد‬
‫طالعته بطرف عين ‪ :‬بعد عني‬
‫احمد وقررب مني زياده وحط يده على ظهري ‪ :‬واذا قلت ل‬
‫وطالعته وقلت بتغل عليه ‪ :‬أي بعد عني‬
‫احمد ‪ :‬أي حبيبتي زعلنه يا قلبي وا اكيييد تبغيني اراضيك‬
‫طالعته ‪ :‬ل شكرا‬
‫احمد باسني ع خدي وقعد يغني اغنية كاظم الساهر ‪:‬‬
‫اضحك وشوفنا اسنانك‬
‫صف اللولو ليش مخبا‬
‫من يملك سحرك ودللك‬
‫وين من الحساد نهربا‬
‫وضحكت ‪ :‬هههههههههههه حلوو صوتك‬
‫احمد ‪ :‬انت الحلووووه يا عسل‬
‫وطلع عن الغرفه ورجع ومعه بووكيه ورد مررره كان شكله حلوو‬
‫وعطاني اياه‬
‫وقلت له ‪ :‬واااااو مررررره تجنن الورود يا احمد مشكور مرره مرره حلو البووكيه‬
‫وطالعني ‪ :‬كم جوود عندي انا‬
‫ويرن جواله‬
‫واخذه احمد وهو مستغرب ويقول ‪ :‬الرقم غريب‬
‫الو‬
‫‪....‬‬
‫احمد ‪ :‬هل علي‬
‫علي ‪ :‬هلبك اخبارك احمد‬
‫احمد ‪ :‬بخير دامك بخير علي شفيه صوتك مو عاجبني‬
‫علي ‪ :‬ما ادري وش اقوولك بس لزم تررجع السعوديه يا احمد‬
‫احمد ‪ :‬مو مشكله بس ليش علي ل تلعب براسي اخلص قلي شفيكم‬
‫علي ‪ :‬طيب بقولك ‪..........‬‬
‫وسكر احمد وهو وجهه مو طبيعي والتفت لي وقال ‪ :‬جهزي اغراضنا برووح احجز لنا تذاكر وبرجع‬
‫وانا خفت بشكل مو طبيعي ‪ :‬احمد قلي وش صاير‬
‫احمد وهو يطلع ‪ :‬مو صاير ال الخير بس جهزي الغراض بسررررعه‬
‫ان شاء ا احصل حجز قريب‬
‫وطلع وخلني مع افكاري والخوف اللي تعبت منهم‬
‫البارت العاشر والخير‬

‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬

‫اول ما وصلنا مطار الملك خالد كنت متوووتره مره واحمد اول مره اشووفه بالوضع اللي هو في الحين ولما‬
‫وصلنا صالة الستقبال كان علي ينتظرنا وكانت ملمحه مررره مو طبيعيه واول ما شافنا قرب وسلم علينا‬
‫احمد بتووتر ‪ :‬علي بشر‬
‫علي ‪ :‬مافي ال الخير انت امش بس الوقت مو معنا‬
‫انا كنت اطالع ومو فاهمه شي ‪ :‬علي احمد بليييز علموني شصاير‬
‫احمد‪ :‬امشي يا جوود الوقت مو معنا‬

‫وطوول ما كنا بالسياره كان الهدوء سيد الموقف وقطع هالهدوء صوت جوال علي‬
‫علي ‪ :‬الو‬
‫‪.....‬‬
‫علي ‪ :‬ها بشر كيف الوضاع‬
‫‪.....‬‬
‫علي ‪ :‬افااا ل تقووول طيب وعمتي شصار عليها‬
‫‪......‬‬
‫كنت انا واحمد كل انتباهنا لعلي وكلمه‬
‫سكر علي الجوال والتفت على احمد ‪ :‬طيف سقطت اللي في بطنها‬
‫احمد ‪ :‬ل اله ال ا ا يعووظها طيب وامي ومحمد شصار عليهم‬
‫علي ‪ :‬وعيوونه علي لن كنت مصدوومه ‪ :‬ما في جديد الحين بنودي جود للبيت وبنروح نشوف شصار عليهم‬
‫انا خلصا ما قدرت اتحمل اكثر ‪ :‬علي علمني شصااااااااير علمني‬
‫احمد التفت علي وكان يهديني ‪ :‬جود يا قلبي مو صاير ال كل خير بس امي ومحمد وطيف صار لهم حادث‬
‫وطيف سقطت اللي في بطنها وامي ومحمد ما ندري عنهم‬
‫انا طالعت احمد وانا مو مصدقه اللي يصير ‪ :‬احمد ا يخليك خذني معكم ل تخليني لحالي ابي اشوف عمتي‬
‫احمد ‪ :‬خلصا يا الغاليه باخذك بس بلها الدموع هاذي وادعي ربكـ‬

‫وصلنا المستشفى واول ما وصلنا شفنا الكل بحاله صياح و انهيار واول ما شاف احمد الوضع راح بسررعه‬
‫لعمي عاصم‬
‫احمد ‪ :‬خالي شفييكم شصاااير‬
‫عمي عاصم كان نفسه مو قادر يتكلم فتدخل عمي عادل‬
‫وقال ‪ :‬احمد انت انسان مؤمن وتعرف ان الموت حق ع الجميع ادع لمك بالرحمه وان ا يجمعنا معها في‬
‫مستقر رحمته‬
‫انا من سمعت الكلم حسيت ان الدنيا انتهت ولما طالعت احمد كان ساكت وما طلع منه أي شي وكان اهدأ من‬
‫الكل كل اللي قاله‬
‫‪ :‬ل حول ول قوة ال بال‬
‫وعلي قرب من احمد اللي كان الكل مو متوقع ان ردة فعله تكون كذا‬

‫ومن بكرا العصر دفنووها وكان اول ايام العزا كان الكل بنفسيه ما يعلم فيها ال رب العالمين‬
‫وكان العزا في بيت عمتي ا يغفر لها ويرحمها لن احمد رفض يكون العزا بغير بيته‬
‫وبعد صلة العشاء اتصلت على علي اشوف كيف احمد‬
‫علي ‪ :‬هل جود‬
‫رديت عليه ‪ :‬هلبك علي ‪ ..‬ها علي بشر كيف احمد‬
‫علي ‪ :‬انا مو مخوفني ال انه كلمه وحده او دمعه وحده ما نزلت من عينه‬
‫وضاقت فيني الدنيا وعلي يقول لي كيف احمد ‪ :‬علي ا يخليك خلك معاه طول الوقت ل تخليه‬
‫علي يطمنني ‪ :‬ابشري يا الغاليه بس انت خلك مع طيف‬
‫وتذكرت طيف المسكينه ‪ :‬ا يكون بعونها حالتها مرره صعبه تعب نفسي وجسدي بوقت واحد‬

‫وانتهى العزا وكنت انتظر احمد يطلع من مجلس الرجال لن الكل راح لبيته ما عدا عمي فهد وخالتي وعلي اللي‬
‫كانو بينامون عندنا‬
‫وطالعت خالتي وهي ناظرتني وقالت ‪ :‬روحي له بالمجلس ما في احد عمك يقول الكل راح‬
‫وقفت وانا متوتره مره وقالت لي خالتي ‪ :‬جود هذا وقتك يا يمه خلك بجنب رجلك ول تخلينه واي شي يصير منه‬
‫اعذريه وانا عارفه انك مقدره وحاسه بكل اللي يصير هذي الجوهره الغاليه ‪..‬ودمعت عين خالتي ‪..‬‬
‫وطالعت خالتي وقلت لها ‪ :‬ان شاء ا يا خالتي ادعي لي‬
‫ردت علي ‪ :‬ربي يحفظك ويهون عليكم كل صعب‬

‫ولما دخلت مجلس الرجال شفت احمد حاط راسه بين رجلينه وكان علي قاعد جنبه وساكت ومن شافني علي طلع‬
‫من المجلس وقربت من احمد وحطيت يدي على كتفه‬
‫‪ :‬احمد‬
‫رفع راسه لي و هموم الدنيا بعيونه وظل ساكت يطالعني‬
‫وقلت له ‪ :‬احمد حبيبي شرايك تاكل شوي وتروح تنام ترتاح اكيد انت تعبان‬
‫ومافي أي جواب منه غير تنهيييده طويله‬
‫وقلت له ‪ :‬احمد حبيبي يال قوم معي عشان ترتاح اذا ما ودك تاكل‬
‫ورجع بعد نظرته عني وقال ‪ :‬جود روحي وخليني لحالي‬
‫طالعته برجا ‪ :‬بس احمد‬
‫قال لي بإصرار ‪ :‬جود شوي وجاي خلصا‬
‫طالعته وابتسمت له وطلعت وشفت عمي فهد وخالتي وعلي بالصاله قاعدين‬
‫ام علي ‪ :‬ها يا يمه شلوونه رجلك‬
‫طالعتها ‪ :‬ما ادري يا خالتي ما ادري‬
‫ابو علي ‪ :‬فتره وتعدي يا بنتي ال شخبار طيف‬
‫ام علي ‪ :‬ا يكون بعونها اخذها محمد يوديها المستشفى لنها تتألم من الظهر ومو راضيه ترجع للمستشفى‬
‫واخذها محمد بالغصب‬
‫علي ‪ :‬ا يعين‬

‫رحت المطبخ واخذت اكل ورقيته للغرفه وجهزت لحمد ملبس وكانت الساعه ‪ 12‬وظليت انتظره وما جاني نوم‬
‫وهو بحالته هذي ولما صارت الساعه ‪ 2‬دخل الغرفه واول ماشفته قمت له واخذت منه شماغه وقلت له‬
‫‪ :‬حبيبي جهزت لك ملبسك عشان تاخذ لك شور وتاكل العشا و تنام‬
‫طالعني احمد ‪ :‬مشكوره بس بدخل اخذ لي شور بس ل تجهزين اكل مو مشتهي شي‬
‫طالعته برجا ‪ :‬احمد حبيبي لزم تاكل من امس ما اكلت شي‬
‫احمد ‪ :‬جود خليني على راحتي‬

‫ومرت ايام العزا متعبه للكل والكل لحظ نفسية احمد اللي ابدا ما تغيرت لدرجة ان طيف هدت شوي وهو على‬
‫حالته ساكت طوول الوقت‬

‫جتني طيف وقالت لي ‪ :‬جود خذي بالك على احمد انا اليوم بروح لبيتي‬
‫رديت ‪ :‬ان شاء ا يا طيف وربي ان حالته ل عاجبتني ول عاجبه الكل بس ا يعين ويعدي هاليام على خير‬
‫نوف وريما و منار اللي جو وقفو معنا‬
‫طيف ‪ :‬ا يعديها ويرجع اخوي لحالته مثل اول‬
‫نوف ‪ :‬كلها فتره وبيرجع كل شي زي ما كان الدنيا تمشي وكلنا للهطريق ا يعيننا عليه‬
‫منار ‪ :‬طيف بتروحين اليوم لبيتك مو لو تقعدين الى نهاية السبوع افضل‬
‫طيف ‪ :‬ودي بس مو معقوله بترك محمد لن حاسته محتاجني مع انه قال خلك هنا‬
‫انا قلت ‪ :‬ارجعي لبيتك لن قعدتك ما بتقدم ول تأخر شي‬
‫ريما ‪ :‬صادقه جود يا طيف انت ارجعي وخلي الباقي على رب العالمين والمور كلها بتتيسر‬
‫طيف وهي تلبس عبايتها ‪ :‬يال اشووفكم على خير وجود مثل ما وصيتك واي شي تبغينه او تبين تسألين عنه ل‬
‫يردك ال التلفون‬
‫طالعتها وانا مبتسمه ‪ :‬ربي يحفظك وانت انتبهي على نفسك تراك توك طالعه من تعب‬

‫وبعد ما راح الكل انا دخلت المطبخ اخذ كوب عصير لحمد ولما طلعت حصلت احمد توه داخل الصاله وقعد‬
‫على الكنب ورمى شماغه جنبه‬
‫وقربت منه وعطيته العصير‬
‫وقلت له ‪ :‬شخبارك حبيبي‬
‫طالعني ‪ :‬الحمد ل‬
‫وعطيته الكوب واخذه مني وبغيت اطير من الفرحه لن كنت يائسه ياكل لن طول اليام اللي راحت كان رافض‬
‫ياكل أو يشرب أي شي‬
‫وقلت له ‪ :‬بالعافيه على قلبك شرايك اسوي لك عشا خفيف‬
‫احمد ‪ :‬ل جود مو مشتهي شي‬

‫ومر شهرين واحمد على نفس حالته حتى الدوام ما كان يداوم ساكت طول الوقت حتى انه ما عاد يهتم فيني كأني‬
‫ل شي او شخص مو موجود بالبيت وكان علي دايم يحاول انه يطلعه من مزاجه بس احمد نفس ما هو ما تغير‬
‫حتى ان جمعة العايله ما صار يحضرها وانا ما كنت اطلع كنت احاول اكون معه على طول وكانو عماني يزورنا‬
‫في البيت‬
‫ويوم اتصلت خالتي علي تقول انهم بيجتمعون كلهم عندنا في البيت انا فرحت قلت يمكن اللمه تونس احمد‬

‫ورحت اقوله وانا مبتسمه وقربت منه ومسكت يده وهو كان يطالعني بنظره تختلف كل الختلف عن نظراته لي‬
‫اول ما تزوجنا وهذا الشي دايم كان يتعبني ويكدر خاطري بس كنت اقول الوقت بيغيره‬
‫وطالعني وقال ‪ :‬شبغيتي جود‬
‫قلت له وانا ابتسامتي للحين على وجهي ‪ :‬احمد اتصلت خالتي تقول انهم بيجتمعون عندنا كلهم يوم الربعاء‬
‫تنهد احمد ‪ :‬ا يحيهم‬
‫رده كان سلبي كالعاده كانت ردوده لي كله مختصره وانا ما ادري كيف ارجعه احمد الول اللي كانت سوالفه ما‬
‫تنتهي وضحكاته الحلوه اللي الكل انحرم منها وكلمه لي اللي مره اشتقت له ونظرة الحب والحنان اللي كانت‬
‫تفيض من عينه لي كلها اختفت‬
‫وطالعته واختفت ابتاسمتي عن وجهي ‪ :‬احمد لين متى بتظل كذا‬
‫طالعني ‪ :‬اظل على ايش‬
‫طالعته والدموع ملت عيوني ‪ :‬احمد حبيبي اشتقنا لك اشتقنا لحمد الول الى متى بتظل ساكت احمد انت انسان‬
‫مؤمن ول تظن ان عمتي بترجع بأسلوبك هذا احمد انت تخسر الحين كل شي بحياتك عمرك صحتك اهلك شغلك‬
‫كل شي انت تخسره وكل هذا ما يفيدك‬
‫ونزلت دموعي اللي كنت احاول انها ما تنزل‬
‫طالعني وقال ‪ :‬احمد الول هو احمد الحين‬
‫ما قدرت اتحمل بروده بالكلم وطلعت بالصاله وقعدت صيح بقلة حيله الى متى بنظل على الحال هذا‬

‫ومن بكرا كنت قايمه بدري ولما قمت التفت حصلت احمد نايم فطلعت بصوت هادي عشان ما ازعجه ورحت‬
‫المطبخ وجهزت كل الشياء اللي بسويها وشوي ال اسمع نغمة جوالي ورحت حصلتها نوف‬
‫نوف ‪ :‬صبــاح الورد لحل جوود‬
‫رديت عليها ‪ :‬صباح الفل لحل نووفااا ههههههه‬
‫نوف ‪ :‬هي انت ل تقلديني ترا بعلم سعود‬
‫انا هنا قعدت اضحك ‪ :‬ههههههههههههه وا وبدينا نهدد يا نوف يال ربي يسعدكم‬
‫نوف تضحك ‪ :‬أي شخصيه بعلي المصون ال اقول خلينا منه الحين ترا انا ومنووو نبي نجيك الحين عشان‬
‫نساعدك‬
‫رديت عليها ‪ :‬نوفااا يا قلبي ما يحتاج في الشغاله ل تتعبون انفسكم‬
‫نوف ‪ :‬اوووووصا ول كلمه جاييينك جايينك ا ل يعوقا بشر منها نتساعد ومنها نقعد نسوولف ونخلص الشغل‬
‫بسرعه‬
‫رديت عليها وعرفت انها مصره على رايها ‪ :‬خلصا انتظركم يال‬
‫نوف ‪ :‬خلصا انا اصل جاهزه بس بكلم منوو وبنجيكـ اووكيشن‬
‫رديت عليها ‪ :‬هههههه اوكيشن طال عمركييشن‬
‫نوف ‪ :‬هههههههههههههه تعجبنيييشن يال باااايوو‬
‫سكرت من نوف وانا اضحك ورحت للغرفه حصلت احمد توه طالع من الحمام ماخذ له شوور ابتسمت له ‪:‬‬
‫صباااح الخير حبيبي‬
‫احمد ‪ :‬صباح النور‬
‫طالعته وقربت منه ومسكت يده ‪ :‬نعيما ا يزيل عنك كل اذى‬
‫احمد ‪ :‬ا ينعم عليك‬
‫وطالعته ابي كلمه زياده ابي يخلي رده يكون افضل من كذا بس شكل المل مقطوع من هالناحيه تنهدت ولما‬
‫تنهدت عقد حواجبه بس ما علق وانا تذكرت ان البنات بيجون ‪ :‬حبيبي نوف ومنار بيجوني الحين‬
‫احمد ‪ :‬ا يحيهم انا بطلع اجل بروح اشوف الشغل شصار عليه‬
‫انا طررررت من الفرح يوم قال انه بيشوف الشغل يعني بيرجع ‪ :‬ربي يسهلك حبيبي كل امر وييسر طريقك‬
‫وينولك اللي بخاطرك ول يحرمني منك‬
‫طالعني واخذ شماغه وطلع بس كنت مستااانسه مرره للهتغير‬

‫و نزلت سويت لحمد فطور واكل شوي وطلع وبعدها جو البنات واول ما دخلت‬
‫منار ‪ :‬يااااااااااللله متى جو الريااض بيكون بارد‬
‫نوف ‪ :‬هههههههههه احلمي هذي من سابع المستحيلت‬
‫ضحكت على شكل منار اللي وجهها قالب احمر من حرارة الشمس‬
‫‪ :‬هههههههههههه منوو اللي يشوف وجهك يقول هذي تمشي بالشارع مو راكبه سياره والمكيف عليها‬
‫منار ‪ :‬يا اختي شسوي اصل انا ادري اني بشتري لم تخلق لتكوون هنا يا عزيزاتي‬
‫نوف طالعتها بطرف عين ‪ :‬اذن اين يا ايتها الفتاة الحمقاء‬
‫انا مت ضحك تذكرت هل وغل ‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههه وين هلوو وغلوو يكملونها‬
‫نوف ‪ :‬بل جد حنا وين وهذي وين قال لم تخلق قال‬
‫منار فاطسه ضحك على نوف ‪ :‬ههههههههههههه ادري انك غيرانه مني‬
‫نوف ‪ :‬على وشوو اغار هااا‬
‫عاد انا قلت ‪ :‬بنوتات لو بتركم الى بكرا بتظلون على حالكم تعالو المطبخ معي خليني اوريكم وش بسوي‬
‫نوف ‪ :‬ههههههههههههههه أي يا سنعه‬
‫منار ‪:‬ههههههههههههه عروووس لزم تصير سنعه‬
‫قعدت اطالع منار ‪ :‬عاد انت اخر من يتكلم حال حال تقولين لي وش صاير بينك انت ونواف‬
‫نوف ‪ :‬يا اختي اسمعي السالفه وبعدها بترتكبين فيها جريمه‬
‫منار وتغيرت نبرة صوتها ‪ :‬اففففف هذا وقته‬
‫رديت بإصرار ‪ :‬أي هذا وقته‬
‫ولما دخلنا المطبخ جلسنا ع الطاوله وقالت نوف ‪ :‬يال يا منوو قوولي لها سبب زعلك من نواف‬
‫منو ‪ :‬امممممممم‬
‫طالعتها وحسيتها مو قادره تتكلم بس كان لزم اعرف لنها ساعات ما تعرف تتصرف ‪ :‬يال قولي منوو‬
‫منار ‪ :‬انا ما عندي استعداد ارتبط مع شخص ما يصونني مثل ما اصونه طول عمري وانا اتمنى شخص يحفظني‬
‫مثل ما احفظه‬
‫نوف كانت ساكته انا قلت ‪ :‬طيب كيف ما يصونك يا منوو‬
‫منار ‪ :‬نواف ما حفظني مثل ما حفظته‬
‫قلت لها وانا مستغربه منها لن نواف معروفه اخلقه ‪ :‬طيب وش اللي اثبت لك انها ما صانك زي ما قلتي‬
‫منار ودموعها مجتمعه بعيونها ‪ :‬بقولكم السالفه‬
‫‪..‬‬

‫كنت نايمه ذاك اليوم واسمع جوالي يرن و الرقم كان غريب رديت وكان الصوت صوت بنت وفي صوتها دلع‬
‫ماصخ قرفني‬
‫وقالت ‪ :‬صباح الخيرات‬
‫انا استغربت من الصوت لني ما عرفته ‪ :‬صباح النور من معي‬
‫البنت بدلع وقالت لي ‪ :‬ممكن اكلم مناااار‬
‫سألتها مين ‪ :‬من تبيها؟؟‬
‫البنت ‪ :‬انا ولو سمحتي عطيني هي بسرعه انا مستعجله‬
‫انا عصبت من اسلوبها الماصخ ‪ :‬اخلصي انا منار وش تبين ومن انتي!!!‬
‫البنت ‪ :‬واااااو منار شخصيا معي ما اصدقا ‪..‬قعدت تضحك بدلع ‪ ..‬انا فاعله خير وابي اقول لك شي‬
‫انا فقدت اعصابي لني من جد كنت قرفانه منها ومن صوتها ولنها نكدت علي نومتي ‪ :‬فاعله خير على ايش ؟!‬
‫اقوول شكلك غلطانه‬
‫البنت ‪ :‬ل مو انتي منار الـ‪ .....‬وخطيبيك نواف‬
‫انا هنا ولعت منها لني استغربت كيف تعرف نواف ‪ :‬ممكن اعرف انت مين و وش السالفه قبل اسكر الخط‬
‫البنت ‪no please manar ...don’t be angry :‬‬
‫وانا قرفت من اسلووبها بقوووه ‪ :‬اصل بسكر الخط‬
‫البنت‪ :‬ههههههه ل انتظري وانا بفهم انتي ليش معصبه اجل لو اقول وش كنت ابي بتطلعين تذبحيني‬
‫انا بديت اتوتر من طريقتها لني مو عارفه وش تبي هي بالضبط ‪ :‬بسرعه وش السالفه‬
‫البنت ‪ :‬وا ما دري شقووول بس انا فاعله خير وبدون اسماء وانا اكتشفت ان زوجك يكلم وحده من البنات اللي‬
‫اعرفهم ونصيحه مني خذي بالك عليه لنها ممكن تشيلك من راسه بجمالها ورقتها ونعومتها وطبعا في غيرها مو‬
‫بس هي‬
‫انا من الصدمه ما قلت شي على كلمها‬
‫البنت ‪ :‬واذا مو مصدقتني لك هذا الثبات بس انا قلت تلحقين على خطيبك ودليلي هو اني قدرت اجيب رقمه من‬
‫كذا بنت وكان نفس الرقم اللي هو ؟؟؟؟؟؟‪ ..... 0555‬مو هذا هو رقم خطيبك المصوون‬
‫سألتها مره ثانيه هي مين وما جاوبتني‬
‫‪..‬‬
‫وش تبين اكثر من كذا يا جود تتوقعين سهل علي اللي امر فيه الحين‬
‫وطالعت نوف اللي الكلم ابد مو عاجبها بس علقت وهذا الي ما توقعته ‪ :‬منوو انا بتكلم بس ل تظنيني ادافع عن‬
‫نواف نواف الكل يعرف اخلقه و احترامه للكل وما قد شاف عليه أي احد غلطه لن اخلقياته ترفعه عن كذا‬
‫وانت مو كل من اتصل عليك تصديقنه يعني لو انا مثل مكان اللي اتصلت عليك اقدر اخذ الرقم من أي احد واقول‬
‫انه مع بنات يعني انت ل تضيعين مستقبلك على اثبات ضعيف انا ما كنت حابه اتكلم بس انت و نواف تهموني‬
‫حرام يروح كل اللي بينكم بسهوله وال شرايك جود‬
‫انا طالعت نوف بنظرة تأيد وقلت ‪ :‬ما بعد كلمك شي اقوله يا نوف فكري بعقلك يا منو ل تضيعين نواف منك‬
‫بسهوله ل تخلين احد يضحك عليك وانت فاهمه قصدي مضبوط‬
‫هنا منار كشرت ‪ :‬هيام‬
‫انا ونوف استغربنا وش جاب هيام لسالفتنا ‪ :‬هيام شدخلها‬
‫منار ‪ :‬أي هيام وربي انها ممكن تسويها‬
‫نوف ‪ :‬ل تحطين شي بذمتك منوو‬
‫قلت ‪ :‬صادقه نوف منوو انت الحين رووحي واستهدي بال وخوذي جوالك وروحي كلمي نواف هالمسكين اللي‬
‫تاركته بسبب مجهول بالنسبه له‬
‫منار ونظرات التردد على عيونها‬
‫نوف ‪ :‬خلك واثقه بنواف منوو‬
‫انا قلت ‪ :‬يال منوو بل تغلي رووحي كلمي نواف‬
‫منار ودموعها على خدها ‪ :‬مالي وجه اكلمه بعد اللي قلت له‬
‫انا طالعت بإستغراب ‪ :‬وش قلتي له‬
‫نوف ضحكت ‪ :‬هههههههههههه قوولي وش ما قالت الرجال جاني منهبل بعد ما كلمته ذاك اليوم‬
‫منار ‪ :‬نوووف ل تضحكين يا الدووبا‬
‫انا ما قدرت امسك نفسي وضحكت ‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههه منار يرحم امك روحي كلمي نواف‬
‫احسن لك يال قوومي بل دلع‬
‫وقامت منار وهي متردده مررررره‬

‫منار ‪ ..‬يا ربي وش هالحراج كيف بكلمه الحين وانا غبيه ليش ما فكرت شوي‬
‫وطلعت رقم نواف وقعدت شوي اطالعه ولما اخيرا حسيت اني قادره اكلمه ضغطت ع التصال‬
‫نواف ‪ :‬الوو‬
‫منار ‪ :‬مرحبا‬
‫نواف سكت شوي وبعد تنهيده تكلم ‪ :‬منار ل تحاولين لو تنقلب الدنيا فوقا تحت طلقا ما راح اطلق شيلي هالفكره‬
‫من راسك انا قلت لك كلمتي وما راح اغيرها‬
‫منار ‪ :‬نواف انا ‪...‬‬
‫نواف ‪ :‬انت ايش يا منار من جد انا تعبت مو قادر افهمك‬
‫منار والدمعه نزلت من خدها وهي تحس صوت نواف كئيب ‪ :‬نواف انا اسف وربي ما كان ‪.....‬‬
‫وصووتها انقطع من الصياح ونواف كان مو مصدقا اللي يسمعه كان متوقع انها بتطلب منه يطلقها زي كل مره‬
‫يتصل فيها عليها‬
‫نواف ‪ :‬منار حبيبتي ل تتأسفين كافي يا الغل ما ابي دمووع حبيبتي تنزل‬
‫منار قعدت شوي لين هدت وكان نواف يواسيها بحنان‬
‫نواف ‪ :‬منوو‬
‫منار ‪ :‬سم‬
‫نواف ‪ :‬سم ا عدوك بغيت اكلم عمي بقوله باخذك نتغدا‬
‫منار ‪ :‬انا مو في البيت انا ونوف عند جود‬
‫نواف ‪ :‬اهاا أي شلونها وشخبار احمد‬
‫منار ‪ :‬وا شكله ما في أي تغير والدليل ان جود ما حبت تتكلم ابد‬
‫نواف ‪ :‬ا يعين اهم شي حبي بتصل على عمي بقوله بمر اخذك من بيت احمد اووكي‬
‫منار وهي مستحيه ‪ :‬اللي يريحك‬
‫نواف ‪ :‬يا بعد قلبي ورووحي انت يال بكلم عمي و ارجع اتصل عليك‬
‫منار ‪ :‬خلصا‬
‫نواف ‪ :‬بس‬
‫منار استغربت ‪ :‬بس ايش‬
‫نواف ‪ :‬مع السلمه حبيبي ل تطول لني بشتاقا لك ما تعرفينهم‬
‫منار ضحكت بس حبت تغايضه ‪ :‬ههههههههه ال اعرفهم بس مو قايله‬
‫نواف حس ان مزاجها صار افضل من قبل ‪ :‬منوووو ل تتحدييني ل اجي الحين واعلمك صدقا كيف تقووولينهم‬
‫منار ‪ :‬ههههههه ل خلصا يال ربي يحفظك‬
‫نواف ‪ :‬وياك قلبي ويا ويلك لو عدتيها مفهوم‬

‫كنت اكلم نوف ‪ :‬تتوقعين منو شصار عليها‬


‫نوف ‪ :‬وا يا جود هالبنت ما ادري وش فيها‬
‫ونسمع صوت منوو تغني ‪ :‬نسيني الدنيا نسيني العالم دووبني حبيبي وسبني أؤلك احل كلم ‪ ..‬لو الف الدنيا لو‬
‫الف العالم مش ممكن زي غرامك انت الي غرام‬
‫انا نووف متنا ضحك ‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههههه منوو هذي اللي تو رايحه والدمووع وراجعة‬
‫تغني وين راغب عنك بس‬
‫نوف ‪ :‬ههههههههههههههههههههه اتركيها قالت انا خلصا عفته قال وا يا نواف طلعت خطييير ولك تأثييييرك‬
‫ههههههههههه‬
‫منار مسويه معصبه ‪ :‬هييييييي انت ل تقولين عن حبيبي كذا‬
‫انا كنت اضحك التفتت علي منار ‪ :‬وانت هيي ل تضحكين تراني ما قلت نكته وتراني بطلع بعد شوي‬
‫نوف ‪ :‬على وين ان شاء ا مو طالعين ال بالليل‬
‫منار وهي مستحيه ‪ :‬ل بطلع مع نواف‬
‫انا ونوف رجعنا نضحك وقعدنا شوي نعلق على منوو اللي مكالمه وحده قلبت كيانها وطلعت مع نواف‬
‫وظليت انا ونوف وقعدنا نشتغل وسوينا الحل والسلطات ولما خلصنا طلعنا قعدنا بالصاله‬
‫نوف ‪ :‬جود كيف احمد الى الحين على حاله‬
‫انا من جابت سيرة احمد خانتني دمعتي ‪ :‬ما ادري الى متى يا نوف ما ادري تعبت من هالوضع المتعب‬
‫نوف ‪ :‬طيب انت حاولتي معه‬
‫تنهدت ‪ :‬وربي ما ادري وش اسوي احمد مو احمد اللي اعررفه فررقا كبير بينهم وصراحه ما الومه هذي امه‬
‫وعمتي االلي ما شفت منها ال كل خير ا يرحمها بس ما ودي يظل احمد كذا‬
‫نوف ‪ :‬طيب علي قرييب منه مررره‬
‫رديت ‪ :‬حتى علي المسكين مرره تعب معاه نووفا داريه انه من ماتت عمتي الجوهره دمعه منه ما نزلت حتى‬
‫كلم ما تكلم عن وفاتها يا خوووفي يكون ضاغط على نفسه طوول هالفتره ويجيه شي بعقله‬
‫نوف ‪ :‬ل ان شاء ا تفائلي خير وانت حاولي ول تملين انت عارفه ان احمد يحبك وشاريك بس هالفتره مو بيده‬
‫اللي يصير معه‬
‫دمعت عيوني ‪ :‬وربي عارفه بس انا ما يهون علي اشووفه كذا ول اسوي له شي حتى انه مو راضي يتكلم مو‬
‫راضي يسوي أي شي‬
‫نوف ‪ :‬هونيها وتهوون وزي ما قلت لك كلها فتررره‬
‫رديت وانا مبتسمه ‪ :‬بس عاارفه اليووم راح الدوام مرره فرحني لما قال لي انه بيداوم‬
‫نوف وهي مبسوطه من كلمي ‪ :‬طيب حلوووو هذا بحد ذاته تقدم اليوم بدا يشتغل بكرا بيرجع احمد المزووحي‬
‫اللي يمل المكان بسوالفه‬
‫طالعتها وانا متشوووقه لهاليووم ‪ :‬ا يسمع منك‬

‫وعلى المغرب جهزنا اغلب الشياء ما باقي ال الطباقا الرئيسيه اللي كلمتني خالتي وقالت انها هي بتجيبها معها‬
‫ولما رجع احمد تغدا ونام على طول ونوف راحت على اذان المغرب عشان تلبس وبتجي مع عمي ونواف‬
‫ولما تأكدت ان كل شي صار اووكي رقيت فوقا وشفت احمد للحين نايم قربت منه وكنت اتمنى اشووفه يقووم‬
‫ويضحك لي زي اول قعدت شوي اطالعه بعدها رحت اخذ شور لي وطلعت ولبست فستان يوصل لتحت الركبه‬
‫بشوي وكان لونه زيتي بتطريز خفيف وردي واستشورت شعري و حطيت مييك اب خفييف مره ولما خلصت‬
‫نزلت اشوف الشغاله وش مسويه و بخرت البيت واخذت معاي بخور عشان ابخر احمد ولما رقيت حصلت احمد‬
‫قام من النوم وكان لبس ثوبه واول ما التفت قعدت يطالعني شووي وانا استحيت منه وبنفس الوقت فرحت اني‬
‫لفتت انتباهه يعني خف برووده شوي وتوقعت اسمع منه كلمه بس خيب املي‬
‫احمد وكان يطالعني ‪ :‬جا احد‬
‫ابتسمت له ‪ :‬ل يا الغالي ما احد جا للحين بس قبل شوي كلمني علي يقول انه بيجي قبل عمي فهد وخالتي‬
‫احمد ‪ :‬اهااا‬
‫قربت منه ومعي البخور ‪ :‬خلني ابخرك حبيبي‬
‫وبخرته ولما نزلنا سوا وطبعا كان ساكت جا علي وقعدنا بالصاله علي كان يضحك ويحاول يطلع احمد من‬
‫مزاجه‬
‫علي ‪ :‬اييييييي يا احمد من قدك هالحل كله عندك‬
‫انا طالعت علي وضحكت‬
‫احمد ‪ :‬احد ماسكك تزوج‬
‫علي يطالعه بطرف عين ‪ :‬اعصااابك شوي ويطق فيك عرقا مب وجه نعمه يا اخي‬
‫احمد ‪ :‬احلف انت بس‬
‫علي ‪ :‬وقسم باللي خلقني انك صاير ماصخ بال جودي كيف متحملته‬
‫انا هنا استحيت ما ادري وش ارد‬
‫علي ‪ :‬شفت حتى جوودي مستحيه تقول انك مللتها‬
‫طالعت علي ‪ :‬عليييييي‬
‫علي ‪ :‬ههههههههههه يا عيون علي‬
‫احمد كان يطالع وساكت‬
‫قلت له ‪ :‬خلصا علي خل احمد على راحته‬
‫علي ‪ :‬ا يعقل هالحمد اللي شايل الدنيا على راسه‬

‫ونص ساعه ال الكل مجمتع كان الجو حلو وضحك ومرررره اشتقت لهالمه وتمنيت من كل خاطري انها تغير‬
‫بأحمد شي واللي بسطني اكثر ام سعوود جت‬

‫هل ‪ :‬ايييييييي يا شوووشوو في ناس مستحين ومصلبين‬


‫شوقا ‪ :‬ههههههههههههه ا يكون بعوونهم بس ما قلتي لي مين‬
‫غل ‪ :‬الناس اللي هناك‬
‫وكانو يقصدوون نوف اللي وجهها احمر من كلمهم‬
‫منار ‪ :‬هههههههههههههههههههههههه بعذرها وا اهل حبيب القلب عندنا لزم الحيا‬
‫غل ‪ :‬هيييي انت يعني انت ما تستحين من عمي عادل‬
‫منار ‪ :‬ل‬
‫طالعت منوو ‪ :‬عيني بعييينك منووو‬
‫منار استحت ونوف ماتت ضحك ‪ :‬ههههههههههههههههههههه أي مسوين جريئين وهم من جنبها‬
‫هههههههههههههه‬
‫شوقا نطت هنا وهي معصبه ‪ :‬ايييييييي نووفا اخوك السخيف قوولي له يبعد عني ل استاثم فيه‬
‫نوف ‪ :‬نايف‬
‫شوقا ‪ :‬وفي عله بحياتي غيره‬
‫غل ‪ :‬ههههههههههههههههههه شووقا وربي انك تحفه قسم بال تضحكيني لما تقولين هكر جهاااااازك‬
‫هل ‪ :‬هههههههههههههههههههههه‬
‫شوقا وهي منقهررررره موت من نايف ‪ :‬ل تضحكوون ترا فيني شياطين الدنيا اي نوووفا قوووولي له تقولك‬
‫شووقا لو ما تعدلت يا وييلك مني‬
‫قلت لها ‪ :‬شوشو طيب انت وش مسويه له‬
‫شوقا ‪ :‬وربي ما سويت شي بس هو هوايه عنده التنكيد ‪ 4‬مرات يهكر جهازي ومن قلة حياه يتصل على جوالي‬
‫يقوول لي وال يرسل لي مسج وربي اني ودي اقتله‬
‫نوف ‪ :‬هههههههههههههه يا اختي اخووي ما ادري وش به صاير مفترررس‬
‫هل ‪ :‬هههههههههههههههه ل واللي يعافيك حديقة حيوانات حنا ال صاير اكشن عارف يلووووي شووقا يالذراع‬
‫اللي تعورها هع هع‬
‫شوقا وترمي المخده على هل ‪ :‬انطمي يا الدووبا‬
‫منار ‪ :‬اعصااابك شوشو‬
‫شوقا ‪ :‬انا اليووم بعلمه الدب عشان مره ثانيه يعرف كيف يطاالع لفوقا‬
‫كلنا طارت عيونا لشوقا اللي كانت تتكلم بجد لنها اذا نوت شي بتسويه لو تعرف تخسر كل شي بحياتها‬
‫انا حاولت اعرف وس بتسوي ‪ :‬شوشو ترى ما تسوى تعصبين عشانه‬
‫شوقا اخلقها واصله ‪ : H‬ل تسوى ونص‬
‫هنا دخلت ريما علينا ‪ :‬سلاااااااااااااا‪....‬‬
‫وقعدت تطالع شوووقا وتناظرنا بعيونها تسأل وش صاير‬
‫هل ‪ :‬هل هل هل برييييما زييييينة البنات ابد طال عمرك ما صار شي مجرد سوووء تفاهم مع السيد نايف بن‬
‫عادل‬
‫ريما ضحكت وراحت باست شووقا ‪ :‬يؤ يؤ الحلووه زعلنه ما تسوى ترى‬
‫هنا نظت غل وقعدت تغني اغنيه من عهد نوح ‪ :‬هيلاا يا رمانه الحلوه زعلنه مييين يراضيييها انا ارااضيها‬
‫عاااااااشو كوووولووووليييييييييش‬
‫وهل بدت تطق وشوقا ضحكت ع الوضع وكلمنا الجلسه طق ورقص ونست شوقا السالفه‬
‫بعدين انا نقزت ‪ :‬اييييييييي حسبي ا على بلييسكم نسيت ل اروح اشيييك ع المطبخ ومن زين شغلنا تاركين‬
‫عمتي وحريم عماني لحالهم ا من زين الدبره عندي‬
‫منار ‪ :‬ههههههههههههههههه يا شيخه تلقين امي والباقين دبروو الموضوع‬
‫طالعتها ‪ :‬اووووصا بروح انا واذا بتجون حياكم وال اقول انطقوو هنا منعا للزعاج‬
‫ريما ‪ :‬لااا انا بجي معك مالي دخل فيهم‬
‫طالعتها ‪ :‬يال طيب تعالي‬

‫ومريت ع المجلس وقعدت مع حريم عماني وسلمت على ام سعود ولما اخذنا الخبار رحنا المطبخ‬

‫ريما ‪ :‬جوجو وين السفره بتكون‬


‫رديت عليها ‪ :‬بالمقلط لن الحريم بنحط اكلهم برا بالحدييقه الجو حلو اما الرجال جوا‬
‫ريما ‪ :‬خلصا اجل واخذت ريما السفره وراحت وحده من الشغالت معها‬
‫ورن جوال ريما اخذته ووديته لها‬
‫ريما ‪ :‬يوو سعود شعنده داقا الحين‬
‫انا ضحكت ‪ :‬ليييت نوفااا هنا عشان نشوووف الوان الطيف على وجهها‬
‫ريما ‪ :‬هههههههههههههه اسكتي سعود موب صاحي هاليومين‬
‫ضحكت وسألتها ليه‬
‫ريما ‪ :‬مشتب يبي يعرررس وامي قايله له انتظر ليييين كل شي يرجع طبيعي واحمد نفسيته تزين ونسووي‬
‫الزواج قبله ل تفكر‬
‫انا تضايقت لن احمد يأست من حالته ترجع زي قبل ‪ :‬ريما ل ل تطيعين امك حاولي معها واقنعيها خلصا ا‬
‫يرحم عمتي بس مو معقوله تتوقف الدنيا واحمد ماحد يدري متى بيرجع زي اول‬
‫ريما ‪ :‬يا شيخه يصبر شوراه خليه ينتظر‬
‫طالعتها ‪ :‬بروح اشوف المدخل والمغاسل بشيك عليهم قبل ما اكلم احمد‬
‫ولما رحت كانت المغاسل مرتبه وويوم جيت اطلع اتفاجئ بعلي طالع لي‬
‫علي ‪ :‬هههههههههههههههه تعالي انا علي‬
‫انا من الروعه صنمت ‪ :‬يا الدوووووب خوفتني‬
‫علي ‪ :‬هههههههههههه احسن بعد وش جايبك هنا‬
‫رديت علي ‪ :‬جايه اشووف المغاسل لن العشا حطيناه‬
‫علي ‪ :‬ههههههههههههه وجهك لوونه رايح‬
‫تنهدت وطالعته ‪ :‬كيف احمد يسوولف وال ساكت‬
‫علي ‪ :‬اسكتي قسم بال يبغاله تأديب نسحب الكلم منه تسحيب‬
‫رديت عليه ‪ :‬ل تلومه يا علي‬
‫علي ‪ :‬وش الومه بس هو رجال وين احمد اللي ما كان يطيع ويخلي زملءه ال وهو مخلينهم مؤمنين ان هذا قدر‬
‫اللي يشوفه الحين يقول هذا يبي يموت نفسه‬
‫حبيت اغير الموضوع ‪ :‬علي يال قلهم العشاء جاهز‬
‫علي ‪ :‬طيب يال روحي‬

‫وحطينا العشاء للرجال‬


‫وانتهينا من عشا الحريم والكل راح بعدها ال علي اللي كالعاده قعد شوي معي انا واحمد‬
‫علي ‪ :‬احمد شرايك تخاويني بروح المارات يومين بخلص شغل لبوي وبرجع‬
‫احمد ‪ :‬ل ما اظن عندي شغل‬
‫علي ‪ :‬شغلك اللي وقفه طول هالفتره بيوقفه يومين‬
‫احمد ‪ :‬يا اخي قلت لك ل مووب رايح‬
‫علي عصب وطالعني ‪ :‬جود انا طالع تامريني بشي‬
‫طالعته ‪ :‬ل سلمتك‬
‫ورحت اوصله لعند الباب وقلت له ‪ :‬علي ل تزعل منه‬
‫علي ‪ :‬انا ما زعلت منه بس هو اللي ينرفزني شوي حتى عماني اليوم مرره متضايقين من حاله‬
‫طالعته وهو يطلع لني ما كان عندي شي ارد عليه‬

‫ولما رجعت حصلت احمد معه ملفات وقاعد يشتغل انا رقيت فوقا واخذت لي شور وبدلت ملبسي وتكحلت‬
‫وحطيت قلووس ونزلت واحمد على حاله كان قاعد ع الملفات رحت سويت له كوب شاهي و لما دخلت عليه رفع‬
‫راسه‬
‫وعطيته الكوب‬
‫احمد طالعني وتنهد ‪ :‬مشكوره‬
‫ابتسمت له ‪ :‬العفوو ‪..‬‬
‫طالعت الملفات الكثيره وقلت ‪ :‬احمد شرايك اساعدك‬
‫رد بدون ل يرفع راسه ‪ :‬ل مشكوره مو محتاج ولو تبغين روحي نامي لني مطول‬
‫حسيت انه مو راغب بوجودي قمت وانا دمعتي بتنزل‬

‫ومر السبوع و شهر وشهرين وحال احمد نفس ما هو بس الجديد ان تمت خطبة ريما وعلي وملكوو وتحدد‬
‫زواجهم بعد شهر ومنار ونواف تزجو وهم مسافرين شهر العسل و نوف وسعود برضو ملكو وزواجهم بعد‬
‫زواج علي وريما كل المور كانت حلوه وتونس ال شي واحد كان مكدرني وهو ان خالتي بدت تسألني عن‬
‫الحمل وهذا الشي اللي ما كنت حاسبه له حساب واحمد مره ما يتكلم وصار كأنه مو مع الدنيا‬

‫ويوم كان طالع للدوام وقال انه بيتأخر وانا ما ادري وش اسوي من الفراغ حتى الجامعه اعتذرت الترم ثاني‬
‫وكنت اتأمل ان وجودي بالبيت بيغير احمد لكن للسف ما في أي تغير واتصل علي وقال انه معه ريما وانهم‬
‫بيمرون علي انا طرت من الوناسه رحت بدلت ملبسي ونزلت زينت القهوه وكنت مسويه حل لحمد بس ما جاء‬
‫فحطيته لهم‬
‫ويوم فتحت لهم الباب ‪ :‬حيال المعااااريس‬
‫علي و ريما ‪ :‬ا يحيييييييك ويبيقيك‬
‫طالعتهم وابتسمت ‪ :‬تو ما نور البيت‬
‫ريما ‪ :‬يا حركات يا جوود سنعه‬
‫علي ‪ :‬ههههههههه اي من زمان وجود سنعه تعلمي منها‬
‫ريما استحت وانا ضحكت ‪ :‬هههههههههههه علي من الحين خلوونا نتفق ممنوع شغل الحراجات خلني استانس‬
‫بجيتكم‬
‫علي يضحك ‪ :‬ههههههههههه تامرين امر طال عمرك‬
‫واول ما قهويتهم واكلو الحل رحت اجيب الشاهي ويوم رجعت كانو يطالعون بعض ويطالعوني وحسيت ان‬
‫براسهم شي يقولونه‬
‫‪ :‬شفيكم تطالعووني كذا ترى شكيييت بروحي‬
‫ريما ‪ :‬ابد ما في شي‬
‫علي ‪ :‬ال في اصل احنا جايينك نبي نكلمك بموضوع ولزم توافقين عليه‬
‫انا مستغربه ‪ :‬طيب بأيش تبغاني اوافق‬
‫ريما تطالع علي ‪ :‬امممممم جود انت مو عاجبك وضع احمد ول عاجب الكل و لو تبغين تساعدينه سوي اللي‬
‫يقوله لك علي‬
‫كنت اطالع علي انتظره يعلق‬
‫علي ‪ :‬شووفي جود اللي ابي اقولك عليه هو شي واحد انا ابي اخذك كم يوم بدون ل يدري احمد‬
‫انا هنا صنمت ومن كلم علي كيف يبغاني اترك احمد بدون ل اقوله‬
‫ريما ‪ :‬جوودي يمكن بالطريقه يرجع زي ما كان اول‬
‫طالعتهم ‪ :‬بس انا ما ابي اترك احمد‬
‫علي ‪ :‬يا الغاليه انا ما قلت اتركيييه بس مو معقوووله انه مطنشك للدرجه هذي ل تقولين انه مو مقصر معاك‬
‫بشي ادري ماديا ايه غيره ل ما اشووف صراحه وعشان كذا اسمعي كلمي وتعالي كم يوم بحيث انه ما يدري‬
‫انت وين‬
‫ريما ‪ :‬ل تخافين خالي فهد يدري بالموضوع يعني ما دام عمك داري انت اسمعي الكلم حتى انه ايد الفكره‬
‫كنت ساكته افكر بكلمهم مع اني حاسه انه ما بيتغير شي‬
‫علي ‪ :‬ها جوودي شرايك انت وافقي وبتشوفين اذا تغير او ان نشوف لك حل ثاني لن مو معقوله بتظلين على‬
‫وضعك هذا ل انت اللي متزوجه ول انت اللي مطلقه‬
‫انا هنا خفت لني ما ابغى انفصل من احمد ‪ :‬بس انا ما ابغى اطلق مستعده اعيش طول عمري كذا بس اهم شي‬
‫ما انفصل عن احمد‬
‫ريما ‪ :‬جود يا قلبي مو معقوله بتظلين عايشه مع شخص مو حاس بوجودك‬
‫علي ‪ :‬اسمعي كلمي يا جود ونشوف اخرتها‬
‫رديت بقلة حيله ‪ :‬طيب وش اسوي‬
‫علي ‪ :‬اسمعيني باخذك وبحجز لك بفندقا ابغاك تقعدين اسبوع واحد هناك بشرط انك تقفلين جوالك لنا بنووهم‬
‫احمد انا ما ندري انت وين وطبعا ابوي داري فل تشيلين هم عماني لنا بنحاول نخفي الموضوع عن الكل‬
‫وبنشوف اذا صحى من حالته هذي او ل‬
‫طالعته وحسيت الفكره مو داخله مخي ‪ :‬علي ترانا مو فلم عشان اختفي والبطل يدور علي فكر فيها علي‬
‫علي يضحك ‪ :‬هههههههه شدراك يمكن هالفلم يصحي اخوونا بال اللي راااافع ضغطي بتطنييشه‬
‫ريما ‪ :‬جوودي وافقي تراها تجربه يا تصييب يا تخيب‬
‫رديت وانا مررره مو مقتنعه ‪ :‬طيب واذا خابت شلون بيصير لي وجه ارجع له مو شغل بزران المسأله‬
‫علي ‪ :‬عندي امل انها بتغيره بس انت اجزمي وبكرا باخذك اذا راح احمد الدوام بس انتبهي ل يحس فيك مع اني‬
‫داري انه مطنش‬
‫رديت عليه ‪ :‬طيب علي خليني افكر شوي‬
‫علي ‪ :‬ل انا الحين اقول ل تراني مأجل سفرتي كله عشانك انت واحمد وببدا من السنه الجديده ل تخليني اندم اني‬
‫ضيعت على نفسي وقت‬
‫كلم علي ما خل لي مجال اني ارفض ‪ :‬خلصا شورك وهداية ا‬
‫ريما ضمتني بفرح ‪ :‬حبيييبتي جوودي ول تخافين بقول لمي بمر عليك كل يوم ولو حدت بنام معاك‬
‫علي وهو يضحك ‪ :‬احم احم تراني ناوي انام هناك‬
‫هنا وجه ريما انقلب احمر وانا ضحكت ‪ :‬ههههههههههههههههههههه علي قلبت كيان البنت‬
‫علي ‪ :‬ههههههه شسوي قلت اعطيها خبر مو لما تشووفني هناك تنهبل‬
‫ريما ‪ :‬علييييي خلصا‬
‫علي يضحك ‪ :‬ههههههههه خلصا خلصا كم ريما عندي ال صح جووودي ما دريتي فيصل بيسافر يكمل‬
‫ماجستير‪..‬التفت على ريما ‪ ..‬اخوك حاس انه متأثر بسالفة احمد و شكله موووب جايز لي ابدا‬
‫ريما وملمحها تغيرت وما ندري وش السبب ‪ :‬وا ما ادري بس هو من زمان خاطره يكمل برا‬
‫علي ‪ :‬يال ربي يسهل عليه بس مافي رووحه قبل ل يحضر زواجنا ال صح ليش ما تزوجونه قبل ما يسافر‬
‫ريما ‪ :‬ورينا همتك واقنعه راسه يابس‬
‫انا قلت ‪ :‬طيب ليش ما تسألونه يمكن في بنت بباله‬
‫ريما بقووه تغيريت ملمحها ‪ :‬هو كان في بس هي تزووجت فعشان كذا حالته حاله‬
‫انا حزنت علييه مررره ‪ :‬يال ا يعوووضه باللي احسن منها‬
‫علي ‪ :‬امين يا رب اقول على وعدنا بكرا بعد ما يطلع احمد للدوام بتصل عليك تجهزين نفسك بمر باخذك طيب‬
‫طالعته ورديت ‪ :‬ان شاء ا‬
‫علي ‪ :‬يال ريما تأخرنا ا يعين على اخوووك هالعله‬
‫ريما ضحكت ‪:‬ههههههههههه اسكت ل يسمعك‬
‫انا وجههي علمة استفهام طالعني علي ورد ‪ :‬يا اختي منرررفزني ناااشب لي‬
‫شكل هذي حوووبة احمد فيني‬

‫وطلعو علي وريما وحسيييتهم مره متفاهمين وفرحت لهم من قلبي ا يديم عليهم‬

‫و ع الساعه ‪ 9‬جا احمد ولما قلت له اسوي لك عشا ما رضا وراح وقعد بالصاله ومعه ملفاته كالعاده‬
‫وطوول الوقت كنت اطالعه لني بشتاااقا له صح انه ما كان يتكلم بس وجوده يخليني بعالم ثاني كله احمد وبس‬

‫ومن بكرا بعد ما راح احمد اتصل علي مع اني كنت برفض بس ما عطاني مجال‬
‫جهزت شنطتي ونزلت وانا كنت اطالع كل شي بالبيت ويوم جيت اطلع شفت صوره لحمد ببرواز اخذتها لني‬
‫حااسه اني بنحرم من شي غالي علي‬
‫ويوم طلعت اخذ مني الشنطه وشاف البرواز‬
‫علي ‪ :‬يا ا يا جوودي وشوووله اخذه صوورته وربي انه ما يستاهل‬
‫انا ما احب احد يتكلم على احمد ‪ :‬علييي ترى ما ارضى ل تقووول شي‬
‫علي ‪ :‬اسفييييين طال عمرك كذا حلو‬
‫طالعته وابتسمت ‪ :‬اي حلو‬
‫علي ‪ :‬طيب تفضلي اركبي‬
‫وركبت ولما وصلنا الفندقا حصلت عمي فهد ينتظرنا هناك والتفت علي وقال‬
‫‪ :‬هو اللي قال بيجي يطمن عليك‬
‫انا حسيت كل اللي يصييير ماله داعي بس علي راكب راسه‬
‫ويوم دخلنا الجناح وقعدنا‬
‫عمي فهد ‪ :‬ادري انك مو راضيه بالموضوع بس ل تخافين مو مخلينك لحالك ابد وبنظل معاك لن احمد يبغاله‬
‫صدمه جديده عشان يرجع زي اول‬
‫علي ‪ :‬علمها يا بووووي ذبحتني مرررره‬
‫طالعتهم ‪ :‬طيب كم بقعد هنا‬
‫عمي فهد ‪ :‬لييين نشوووف الوضع كيف‬

‫وطووووول ما الوقت يمشي احس بتوتر اكثر من قبل واحس الوقت يمشي شوي شوي عمي فهد راح و علي كان‬
‫قاعد عندي ويسووولف بس بالي ابد مو معاه جا المغرب احمد ما دقا وهذا اللي حز بخاطري يعني معقوله ما‬
‫اعني له شي وما حس اني مو موجوده في البيت‬
‫علي ‪ :‬يا بنت الحلل روووقي خلصا ادري مستغربه ليش ما اتصل بس يمكن اتوووقع انك عندنا في البيت‬
‫طالعته ‪ :‬بس انا عمري ما طلعت بدون ل اقوله مو معقوله ما حس اني مو موجوده‬
‫ودمعت عيوني وعلي قرب مني‬
‫علي ‪ :‬افااا وشووله الصياح الحين هذا وحنا اول يوم‬
‫تنهدت وسكت لني حتى الكلم ما كنت مشتهيه اني اتكلم‬
‫وبعد العشاء رن جوال علي وكان المتصل احمد ورد علي عليه‬
‫علي ‪ :‬هل وا‬
‫احمد ‪ :‬هل بكـ شخبارك علي‬
‫علي ‪ :‬تمام وانت علوومك غرييبه مو العاده تتصل‬
‫احمد ‪:‬ما الغريب ال الشيطان بس بغيت اسألك جود عندكم‬
‫علي ومسوووي مستغرب ‪ :‬جود‬
‫احمد ‪ :‬أي جود لنها مو في البيت من رجعت من الدوام ما شفتها‬
‫علي ‪ :‬احمد من جدك وال تستهبل‬
‫احمد ‪ :‬علي مو وقت استهبال على ما اظن جود عندكم وال ل‬
‫علي ‪ :‬ل يالشاطر مو فيه‬
‫احمد متووتر ‪ :‬يعني ويييين راحت وجوالها مقفل‬
‫علي مسوي انه خايف ‪ :‬يا ا يا احمد في احد ما يعرف زووجته راحت وين‬
‫احمد ‪ :‬علي ل تخوووفني زياده مو بالعاده جود تطلع بدون ل تقوول لي‬
‫علي ‪ :‬ل حول ول قوة ال بال اهم شي ل تكلم احد لين اجيك واشووف وش السالفه فاهم‬
‫احمد ‪ :‬اي بس بسرررعه ل تتأخر‬
‫علي ‪ :‬خلصا جايك الحين مع السلمه‬
‫سكر علي الجوال وهو يضحك‬
‫علي ‪ :‬هههههههههههههههههههههههه رجلك توووووووحفه وهو متووتر‬
‫انا اطالعه ‪ :‬ما يضحك يا علي‬
‫علي ‪ :‬ل وا يضحك هالجلييييييد بدا يذوووب بس خليه نترررركه كم يوم لييين يطيح اللي براسه ويرجع لعقله‬
‫لفيت وجهي لن كلمه موو عاجبني‬
‫علي ‪ :‬بكلم ريما تجيك الحين وانا برووح لحبيب اللب‬
‫طالعته برجا ‪ :‬علي هده مو تخليه يفقد اعصااابه‬
‫علي ‪ :‬ابشرررري يا ماما اوامر ثانيه‬
‫هزيت براسي بنفي‬
‫وثلث ساعه وريما جايه عندي‬
‫لما دخلت علي على طول طلع‬

‫ريما ‪ :‬جوود خووذي هالعصير رووقي ترى ما يصير كذا شووفي لونك شلوون باهت ما في حياة‬
‫طالعتها ‪ :‬ريما وا ما يهوون علي انا راضيه بوضعي بس ل تتعبون احمد‬
‫ريما ‪ :‬يؤ يؤ يا جوود ترى اللي نسويه يمكن يرجعه زي ما كان واحسن ويعني ما تبيييين تعرفين غلتك عنده‬
‫رديت عليها ‪ :‬مو بهالسلوب يا رييما‬
‫ريما ‪ :‬اسكتي انا امي ما وافقت ال يوم قلت لها السالفه حتى هي تراها ناويه تمر علي تاخذني وبتسلم عليك‬
‫طالعتها وانا متفشله ‪ :‬يووووو يا رييما فشيله من امك احس اني مالي داعي على هالتصرف‬
‫ريما ‪ :‬هيييييييي انت اعقلي عاد تصدقين اول شي امي عارضت بس بعدين قالت يمكن صدمه تفك صدمه يا جود‬
‫رديت عليها ‪ :‬ا يسمع منك‬

‫وع الساعه ‪ 10‬جت ام سعود ودخلت‬


‫ام سعود ‪ :‬هل وا ببنيتي شخبارك يا جود عساك بخير‬
‫رديت عليها وانا مبتسمه ‪ :‬بخييير دامك بخيييير يا خالتي‬
‫ام سعود ‪ :‬ا يديم عليك وعسى ما ازعجتك هالملسوونه‬
‫ريما طارت عيونها ‪ :‬يمااااااااه حرااااااام عليك انا ملسووووونه‬
‫انا حبيت اغااايظها ‪ :‬ملسوووونه وبقووه بعد‬
‫ام سعود ‪ :‬انا ما ادري وين يختفي هاللسان يوم انها تشووف علي‬
‫انا ضحكت وريما وجهها انقلب ‪ :‬هههههههههههههههه خالتي لزم شغل الحيا‬
‫ريما ‪ :‬شف من يتكلم بس‬
‫وشوي ويجي علي ويوم دخل سلم على ام سعود وقعدنا شوي وطلعو‬
‫واول ما دخل علي‬
‫علي ‪ :‬بقووووولك داري انك بتسأليني‬
‫طالعته ‪ :‬طيب يال تكلم وقلي عسى ما صار فيه شي‬
‫علي ‪ :‬انا بقووولك بالتفصيل اول ما رحت له كان الرجال مختبص وحالته حاله‬
‫وسألني اذا كلمتك اليوم او ل وطبعا قلت له ل وانا مسووي مو عارف شي وكنت احسسه بالذنب كل شوي لدرجه‬
‫اني حسيته بيصيح وكان طوول الوقت يحاول انه يتماسك وتدرين قال يمكن راحت لخالي اللي هو ابوك وانا قلت‬
‫له ل ما اتوقع وقلت له بعذرها يوم طلعت من بيتك ما دام حضرتك مو مهتم ول مقدر ول محسسها انك عايش‬
‫معها طول الوقت ساكت وما تتكلم وين تبيها تصبر عليك وانت على هالحال اللي متعب الكل وطول الوقت كان‬
‫متوتر وقال نبلغ الشرطه وانا عارضت وقلت له تبي تفضحنا وظل على حاله صراحه احس ان هالحركه‬
‫بتجيييب نتيجه يا جود لو تشوفين شكله ما تقولين هذا احمد اللي له كم شهر مطنش الدنيا كنت اشوف بعيوونه‬
‫خووف الدنيا‬
‫انا دموعي كانت تنزل ‪ :‬علي حرام من جد حرام اللي نسويه‬
‫علي ‪ :‬أي حرام يا جود اقتنعي ان كل اللي يصييير من صالحك انت ولنا كلنا ومن صالحه هو نفسه جوودي جد‬
‫لو تشوفينه تحسين ان قناع التطنيش والصمت اللي كان لبسه راح وانشااااال عنه‬
‫طالعته وانا ادعي من خاطري ان الموضوه ينتهي على خير ‪ :‬علي بدخل انام تبي شي‬
‫علي ‪ :‬ل سلمتك وانا بتفرج ع التلفزيوون شوي‬

‫ومر يومييييين وكان علي طوول الوقت ضاغط على احمد اللي كان يوووصل لي عنه انه منهار مررره‬
‫علي ‪ :‬جود انا وابوي اليوم بنجي هنا بالفندقا وبنخلي احمد يجي هنا خلصا‬
‫رديت والتعب والتفكير والصياح خل صوتي يروح ‪ :‬علي خلصا انهي الموضوع انا تعبت منه‬
‫علي بحنان ‪ :‬خلصا يالغاليه اللي كنا نبغاه حصل واليوم بتشوووفين احمد القديم رجع مررره ثانيه‬
‫تنهدت وقلت ‪ :‬ا يسمع منك‬

‫وجا المغرب ودخل احمد وعمي وعلي وقعدو بالصاله وانا كنت اطالعهم من الغرفه ولما شفت احمد حسيت اني‬
‫لي عهد ما شفته كان خاطري ارتمي بحضنه واقوووله مشتااقه لك حييييييل بس احمد كان ناحف وباين عليه‬
‫الرهاقا والتعب‬
‫وكنت اسمع نقاشهم‬

‫احمد ‪ :‬خالي مو معقووله بنظل ساكتين كذا‬


‫علي ‪ :‬يعني وش براايك نسوي وصراحه انا لو تسوي جود اللي تسويه انا معها لنك من جد انسان ل تطاااااااقا‬
‫يا احمد طوول الفتره اللي راحت‬
‫احمد ونزلت دمووعه ‪ :‬وربي اني اتمنى المووووت بس ترجع جود عارف اني مقصر معها بس وربي اني احبها‬
‫وانا ما ادري وش صار فيني طول الفتره اللي راحت خالي ا يخلييييييك لزم جود تررررجع لزم انا ما اقدر‬
‫اتخيل حياتي بدونها علي خلنا نبلغ يمكن نحصلها او يمكن عند خالي حمد لييش انت مستبعد هالشي‬
‫عمي فهد ‪ :‬احمد انت رجال وشووله الدمووع الحين اذكر ا‬
‫احمد ‪ :‬ل اله ال ا‬
‫عمي فهد ‪ :‬احمد تذكر يوم وافقت لك على جود وش قلت لك‬
‫احمد بنظرات مو مفهوومه‬
‫عمي فهد ‪ :‬انا قلت لك حطها بعيوونك واحفظها ورااااعيها مو بعد وفاة امك ا يرحمها ينقلب كل شي انت رجال‬
‫لزم تصبر وترجع حياتك زي ما كانت لن كل اللي قاعد تسويه تتعب نفسك وتتعبنا معاك وجود اولنا‬
‫احمد بندم فضيييع ‪ :‬سامحني يا عمي وربي اني مقصر عارف هالشي بس الحين وش نسوي‬
‫عمي فهد ‪ :‬لو ترجع لك جود ترجع احمد اللي قبل‬
‫احمد بتحسر ‪ :‬لو ااااااه يا خالي انت بس خلها ترررجع وبعدها بسووي اللي تامر فيه‬
‫عمي فهد كان يطالع علي‬
‫علي ‪ :‬توعدني يا احمد‬
‫احمد مستغرب ‪ :‬اوعدك ؟!‬
‫علي ‪ :‬انا وابوي بنطلع الحين واذا تبي جود شفها بالغرفه هناك وحالتها مثلك انا اللي قلت لبوي انا ناخذها عنك‬
‫كم يوم ليت تصحى وترجع لعقلك‬
‫احمد وهو مو مستووعب شي ‪ :‬يعني جود هنا‬
‫علي مبتسم ‪ :‬أي هنا ويال عش حياتك من جديد وارجع احمد الول اللي الكل مشتاقا له‬
‫عمي فهد ‪ :‬انا طالع الحين جود عندك وزي ما قلنا لك مو عايدين الكلم يا احمد‬
‫علي ‪ :‬احمد هيييييييي‬
‫احمد وكأنه تنبه لعلي اللي كان يكلمه ‪ :‬هل‬
‫علي ‪ :‬احنا طالعيييين الحين‬
‫احمد ‪ :‬طيب بسرررررعه ممكن‬
‫علي طارت عيوونه ‪ :‬حشاااا طرررده اشووف‬
‫احمد وضحك ‪ :‬أي طرده يال اخلص بسرررعه‬
‫علي ‪ :‬ههههههههههههههههههه يا حوووبي لك يا اخي وانت تضحك‬
‫وضم علي احمد وابتسم له وطلع‬

‫انا كنت سامعه وشايفه كل اللي صار و شوي ال احمد يطق الباب ويدخل انا كنت منزله راسي لني ما كان لي‬
‫وجه اطالعه احمد وقرب مني وقعد على ركبه ومسك يديني‬
‫احمد ‪ :‬سامحيني يا الغاليه‬
‫رفعت راسي وشفت النظره اللي لي شهوووور ما شفتها مسك يديني وخلني اقووم وكان يطالعني بشووقا وحب‬
‫ومررره كنت حاسه اني بحلم‬
‫احمد ‪ :‬جود يا الغل سامحيني عارف اني مقصر وكل شي بس سامحيني‬
‫طالعته بحب ‪ :‬مافي شي اسامحك عليه يا احمد‬
‫احمد ‪ :‬وكل اللي سويته لك ومو زعلنه‬
‫رديت عليه بحيا ‪ :‬ما اقدر ازعل علييك يا احمد لني احـ ـ ـ ـ‬
‫احمد ابتسم ‪ :‬انت اييييش يا قلب ورووح وعيوون وكل شي بأحمد‬
‫انا ذبت من كلمه اللي مشتاااقه له حيل‬
‫احمد وضمني وهمس بإذني احبك يا جود واووعدك اني بعووضك عن اليام اللي فاتت‬
‫طالعته بحب ‪ :‬حبيبي يكفيني انك معي هذا الشي الوحيد الي ابغاه‬
‫احمد وباسني على خدي ‪ :‬حبيبتي وا ربي ل يحرمني منك‬

‫ومرت الليله وكانت احل ليييله بعمري لن حبيبي كان معي كان معي برووحيه وكل شي فيه‬
‫وبالصباااح كان جوال احمد يرن فقمت انا وياه ورد احمد وهو يتأفف‬
‫احمد ‪ :‬يا نعم‬
‫علي ‪ :‬ههههههههههههههه يا اخي رد السلم طيب‬
‫احمد ‪ :‬ممكن اعررف وش مشكلتك الحييين في احد يتصل من صباااح ربي‬
‫علي ميت ضحك ‪ :‬يا اخي شدراااااني بعد انك نايم بالعسل احسبك بتجي الدوام‬
‫احمد ‪ :‬ها ها ها ما يضحك ل مووب جاي للدوام وارفع لي اجازه شهر لني ناوي اسافر زين انك اتصلت‬
‫علي ‪ :‬يا حركاااااات يا حموووود كأنك ما صدقت خبر تشوووف القمر عشان تسحب ع الشغل‬
‫احمد يضحك ‪ :‬هههههههههههههه أي في احد عنده جود ويجي الدوام‬
‫انا استحيت من كلمه ورجعت انسدحت وتغطيت‬
‫علي ‪ :‬ههههههههههه وين هالكلم قبل كم شهر‬
‫احمد ‪ :‬ايي اسكت ل تذكرني يال ورى ما تسكر الحين‬
‫علي ‪ :‬اسفين طال عمرك ونعتذر عن هذا الزعاج الفني‬
‫احمد ‪ :‬ههههههههههههههه طيب اقلب وجهك‬
‫علي ‪ :‬على أي صفحه‬
‫احمد ‪ :‬ها ها ها ما يضحك يال علي بناااااام‬
‫علي ‪ :‬خلصا رحمتك يال نام نووووم العوااافي‬

‫لما سكر احمد من علي سحب اللحاف‬


‫احمد بضحكه ‪ :‬داري انك ما نمت يال قووومي خلصا يكفي‬
‫طالعته ‪ :‬احمااااد تونا بدري‬
‫احمد ‪ :‬أي معلييش قومي بدلي وخلينا نرووح نفطر بأي مكان‬
‫ابتسمت له ‪ :‬على امرك ي الغالي‬
‫احمد قرب مني وضمني ‪ :‬وربي انك احل شي بحيااااااتي يا غلهم ربي حفظك لي ويسخرني لك داااااااااائما‬
‫وابدا‬
‫وطالعته ‪ :‬احمد انا امممممممم احبك‬
‫احمد وضحك ‪ :‬انا اموووووووووووووت فيك يا قلب احمد‬
‫ومــــــرت اليـــام وكانت احل ايام حياتي وجا الخبر اللي اسعد قلبي وقلب احمد خبر حملي اللي الكل فرح لنا‬
‫وبنفس الوقت جاني خبر اتعبني فتره بس وجود احمد جنبي خلني اتعدا هالمرحله جاني خبر ان ابووي‬
‫بالمستشفى وانه مصاب باليدز وانصدمت لما عرفت بالشي وزياده على كذا رفضه اني ازوره تعبني مره لكن‬
‫زي ما قلت لكم وجود احمد كان هو اللي خلني ارجع اشوف الحياة من جديد‬
‫و خالد مسكوه بقضيه اخلقيه زياده على الختلس وكان ملفه مليان قضايا‬
‫وعلي تزوج ريما وسافر يكمل دراسته و سعود تزوج نوف‬
‫وكان الكل مبسووط بحياته وانا بعد كنت احس اني شي ثاني ل صرت مع حبيب قلبي احمد‬
‫وحسيـــــت ان الدنيا عكس ما كنت اتصور انها ما تكتفي من احد لن لكل الم نهايه ولكل مشكله حل اذا صار‬
‫عندنا اراده والفرحه نقدر نزرعها ونساهم كلنا بنمووها واحل شي نزرعه هو الحب لن الحياة بتستمر فيه و‬
‫بتظل حياتنا مشعه بكل الوان الحياة اللي تدفعنا للستمرار والعطاء واهم شي الحب ‪..‬‬

‫‪,‬‬
‫‪,‬‬

‫تـ م ـت‬

‫سطور لقرائي‬

‫في البدايهـ اشكر الكل لتفاعلهم معي واعتذر عن تقصيري الدائم وعدم انتظامي الفتره الخيره‬
‫وكانت‬
‫‪ ..‬دنيتيـ وهيـ دنيتيـ منيـ اكتفتـ ‪..‬‬
‫تجربتي الولى واتمنى اني اكون اتقنت هذي التجربهـ‬
‫وكل الحب والخلصا لمي الغاليهـ اللي دفعتني للمام و حمستني للكتابهـ‬
‫ويعوود الشكر لكم قرائي الغاليــن‬
‫ولمنتدى ‪ ....‬الذي يحتضن مبدعين كبار وكلمة ابداع قد تكون اقل مما يستحقونه او يليق بهم‬

‫واخيــرا وليس اخرا عشت مع ردودكم لحظات حلوه حمستني دفعتني للمام وبفضل ا ثم فضلكم قدرت اكمل‬
‫الروايهـ للخر‬

‫تقبلوا روايتي البسيطهـ‬

‫ودعاوتكم لي ولجميع طلب ثالث ثانوي‬

‫اختكم‬

‫بنت نـ ج ـد‬

‫تجميع ورد جوري‬

‫منتديات غرام‬

You might also like