You are on page 1of 26

‫رواية من قلب الحدث ومن داخل األسوار ومن بين الجحور والخفايا ‪ ,,‬يرويها لكم‬

‫الرواي الذي انصفه المعجبون وكرهته المعجبات وتفلن بوجهه ‪ ,,‬وقال عنه‬
‫الكتاب انه سيقارع المتنبي في قصائده ويوازي موسوي في هياطه ويتساوى مع‬
‫حبيب الحبيب في عيارته ‪ ,,‬ويجاكر المجنون في جنونه ‪ ,,‬هذا الشخص الذي‬
‫اجتمعوا عليه العلماء وصنفوه من فصيلة" البعارين البرمائية المتسرطنة" وقال‬
‫عنه عادل عصام الدين مدير القناة الرياضية انه خلفية جاسم الحربي بالتحليل‬
‫عقب مباريات األخضر ‪!!..‬‬

‫هيا ياحبايبي يازاليبي فلنذهب إلى صلب الراوية ولنفتش في صفحاتها جعلكم‬
‫الجنة والحر اللي يصلخكم صلخ يمال الحولة‬

‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬

‫اخر تعديل كان بواسطة » عـمـش في يوم » ‪ 2009-07-11‬عند الساعة » ‪.12:43‬‬

‫‪ ‬‬

‫عـمـش‬
‫مشاهدة الملف الشخصي‬

‫البحث عن المزيد من المشاركات التي كتبت بواسطة عـمـش‬


‫‪#2  ‬‬ ‫‪10:29 ,11-07-2009‬‬

‫طرط ‪ ..‬طرط (‪)1‬‬ ‫عـمـش‬


‫عضو مهوب جديد‬
‫التسجيل في » ‪2009-06-28‬‬
‫فـي يـوم من أيام العطلة المملة وبعد أن تسللت أشعة الشمس الحارقة‬ ‫العمر » ‪22‬‬

‫‪ ..‬فتحت‬ ‫عبر نافذتي لتلسع جفناي و توقظهما من نوم عميق‬ ‫الجنس » ذكر‬

‫الجنسية » مصري‬
‫عيناي الزرقاويتان بتثاقل بعد سطوع تلك األشعة التي دغدغت‬
‫المؤهل العلمي » تعليم عالي‬
‫مشاعري وداعبت سعابيلي المتطايرة والمتساقطة على المخدة اللي‬
‫عدد المشاركات » ‪84‬‬
‫يقهر إن مخدتي بدل ماهو مكتوب عليه (صباح الخير ‪..‬مساء الخير‬
‫وصور ورود وزهور) مكتوب(إذهب إلى الجحيم ‪ ...‬فـلتسقط في‬
‫الهاوية ‪ ...‬وصورة حمار يأكل علك ‪ ... ).‬نهضت بكل تثاقل من‬
‫فراشي الوفير وأبعدت إحدى خصالت رأسي المتساقطة على وجنتي‬
‫وفي حركة ال إرادية رفعت دمجتي المثلثة لسقف غرفتي المتهالك‬
‫وقلت في نفسي ليش الدنيا دايم تتفل بوجهي ليش ما أتفل أنا بوجه‬
‫الدنيا جلست افكر بعمق شديد وإ ستهجان قوي لوضعي الحالي ما‬
‫اكون عضو منتج في مجتمعنا واستطيع انتاج افرادـ جديده قادرة على‬
‫التزاوج والعيش وخدمة الوطن وبينما أنا منهمك في التفكير قطع‬
‫حبل افكاري التي بدأت في التشابك مع بعضها البعض صوت بوري‬
‫سيارة طوووووووط طووووووط ‪ ..‬فتحت دريشة غرفتي ولقيت‬
‫صويلح بالكرسيدا حقته ينغف ومشغل سميرة توفيق ومطلع رجلينه‬
‫‪..‬قلت اهلل يلعن‬ ‫من سيارته ويسوي لي حركات وصخة بإصابعه‬
‫هالمنظر الناس يتصبحون بورد وسنع وانا اتصبح بابو خشم ذا اللي‬
‫الظاهر لـو يحطون خشمه بمتحف اللوفر كان كتبوا تحته مطب‬
‫‪...‬أصبت بالحنق من جراء ذلك المشهد‬ ‫صناعي بحي النسيم‬
‫فالتفت على مخرجي فبادرني بطراق قبل أن اكلمه أنه يعلم اني سوف‬
‫‪ ...‬وفي حركة سريعة قفزت من‬ ‫اتضجر من مساعدي في البطولة‬
‫دريشة غرفتي بعد أن ارتديت مالبسي وركبت كرسيدا صويلح وألتفت‬
‫عليه وقلت بعصبية زائدة ‪:‬كم مره قايل لك التطنب بخشمك اضرب‬
‫البوري بإيدينك اهلل يلعنك أنت وإ يدينك ‪ ..‬طقطق صويلح اصابع‬
‫رجلينه وعدل من وضعية جلوسه وقال ‪:‬الحين قبل التذب على‬
‫خشمي ماشفت مقفاك وأنت تمشي طالع تسنه اثنين يتهاوشون مع‬
‫بعض وال ديودك هاللي لو امصمصهن طلع حليب أحمر الظاهر امك‬
‫متوحمة على عصير فراولة يوم تجيبك خخخخخخخخ ‪...‬‬

‫مـاتحملت ذبته التي طعنتني في اجواف معدتي وفي حركة مفاجئة‬


‫مسكت راسة بطريقة لولبية ورفعته فوق ونزلته بسرعة الضوء‬
‫وعلق البوووري وطلع‬ ‫وصبخته بدركسون الكرسيدا ونشب خشمه‬
‫علينا جارنا حمود يمصمص له عظم من عشاء البارح والبس وزره‬
‫وفنيلة عالقي ويهاوش ويقول كم مره ياعيال الكلب قايل التزعجوننا‬
‫بالبواري ‪..‬ويلحقنا بالعظم وانا اسسسحب خشم صويلح من‬
‫الدركسون بقووة ويطلع مكان خشمه عالمة(‪ )W‬ويقببع صويلح‬
‫بالبنزين ويحط رجله فتنفسنا الصعداء فرحا بالهروب من حمود أبو‬
‫عظم ‪...‬‬

‫مسكنا طريق الملك عبداهلل ووقفنا عند أحد اإلشارات ولقيت بجنبنا‬
‫فأن يسوقه فلبيني ومليان بنات وراء ‪...‬طقيت صويلح بكتفي وانا‬
‫فاتح عين وصاك عين واغمز وأقول له ‪:‬تشوف اللي اشوفه وش‬
‫‪ ...‬قال صويلح ‪:‬واهلل ياعمش مهب شين بس‬ ‫رأيك باللي بالفأن‬
‫‪ ..‬جاوبته بالزبيريه ومخمس على‬ ‫لو يحلق شنبه صار احسن‬
‫جبهته تطايرت على اثرها الحشرات الساكنة في السيارة وقلت ‪:‬اهلل‬
‫يلعنك مااقصد السواق اقصد البنات شف شف ذيك اللي تحط روج‬
‫قسم باهلل خدوده وال خدود مايا نصري وال ذيك اللي تأكل بسكوت‬
‫ديمة شف األنامل بسسس مهب مثل إصابعك من كبرهن كأنهن رأس‬
‫‪ ...‬تنهد صويلح تنهيده عظيمه ورفع وجهه للغماره‬ ‫ضب‬
‫وقال ‪:‬آآآهـ بسس ياعمش لو تسمع قصتي اسسكت بس التذكرن‬
‫‪ !!..‬قلت له ‪:‬‬ ‫بالبنات أنا من عقب سالفة "حصة" وانا كاره البنات‬
‫ليش طيب ؟؟ ومن هي حصة ذي تنهد صويلح تنهيده اقوى من‬
‫األولى وسحب كل األكسجين داخل السياره حتى رياالتي طارن من‬
‫مخباتي وقـال بكل حزن يتعصره بعض األلم الممزوج ببعض‬
‫التسذب ‪:‬‬

‫=====================================‬

‫كنت ياعمش صبيا قد بلغت البرائة مبلغها بي حتى كلمة البرائة‬


‫‪..‬كنت رقيق المشاعر جميل الخلقة‬ ‫انتحرت يوم درت إني بلغتها‬
‫صح كأن خشمي أكبر من سيقاني بس برضه كنت مثل من امثال‬
‫الجمال اآللهي في حارتنا‪ ...‬كانت امي تقومن من النوم بعد ماتشب‬
‫طرطعان "ام حمام" وتدعسه بخشمي وتفجرها وتصحين علشان اروح‬
‫اكب الزبالة وأنت بكرامة بسطل الشارع ‪ ...‬كنت متعود على هالشغله‬
‫‪...‬‬ ‫حتى قطاوة سطل الشارع عرفونن من كثر ما اسير عليهم‬
‫كنت كل ماجيت اطلع من بيتنا اقول لـ امي‪:‬يماه الحين ليش‬
‫ماتسجلوني بالمدرسة عمري ‪ 22‬سنه وال أعرف إال ‪ 3‬حروف بس‬
‫ودي ادرسـ وانهل من المعرفه والعلوم حتى اتخرج واتزوج يعني‬
‫يرضيتس ياماما اعنس وال احد يعرس علي ‪ ..‬فكانت دايم امي ترد‬
‫علي ‪:‬اقصر من خشمك ياوليدي همن نسجلك بالمدرسة ‪!!..‬‬

‫حاولت مرارا وتكرارا اطيع شور امي واقص من خشمي فـ كنت احك‬
‫خشمي باإلسفلت طول النهار لكن صار شارع حارتنا كله حفر من‬
‫‪ ..‬حتى إني من زود الفسقة كنت اكتب‬ ‫شدة ما احكه باألرض‬
‫‪ ..‬تصدق ياعمش وأنا‬ ‫بخشمي ذكريات على جدران جارنا ابو علي‬
‫جاي من عند حارة الخزان بعد ماخربت ثالثه من شوارعهم وأنا‬
‫احكهن باألرض مريت من عند فرامة اللحم حقت ابو طالل وناظرت‬
‫وال الهندي شاد حيله ويقطع لحم بالفرامة دخلت المحل بعد أن‬
‫اخذتني العزة باإلثم وضربت الهندي بخشمي على رأسة وأغمي على‬
‫ابو هنود واجي واوقف بكل شموخ قدام الفرامة وادخل خشمي تجاه‬
‫سكين اآللة وانا اردد‪:‬اللهم اجعله صيبا نافعا يسقي االرض‬
‫والحرث ‪ ...‬اللهم حوالينا وال علينا ‪ ..‬يارب سترك يارب سترك‬
‫‪ ...‬وادف خشمي بقوه ويتضارب مع السكين ‪...‬وتقربش اآللة‬
‫وحصل اللي ماطرى على البال ‪...‬خشمي يقضي على اآللة بكل قوه‬
‫ويطرحها ارضا ‪...‬طلعت من الفرامة وكلي حزن وألم ‪ ..‬ومشيت وانا‬
‫اأشاهد اسنان السكين البريئه وقد تعلقت في اطراف خشمي ولسان‬
‫حالها يقول ‪:‬يلعن الدنيا ومافيها ‪..‬‬

‫توجهت لبيتنا بعد أن اقبل المساء بظالمه الحالك ومررت من عند‬


‫دشير الحاره وكالعاده بدأو بالذب علي اللي يقول هذا خشم وال صدام‬
‫واللي يقول ليش ماتسلف خشمك شركة ارامكو ينقبون به‬ ‫ددسن‬
‫واللي يقول ناقص سيارات تمشي بس ويصير خشمك نفق‬ ‫النفط‬
‫‪ ....‬سفهتهم ودخلت بيتنا ولقيت جدي قاعد يناظر الدش وبيده‬
‫الريموت وفاتح قناة ميلودي وسعابيله تقوطر على لحيته جيت طاير‬
‫ابي احرجه قام صرف الوضع وحط قناة المجد وقام يهز رأسه ويقول‬
‫‪ :‬يا صالحاه إن ساحات الوغى تناديني ‪ ،‬وأريد أن أذهب لنصرة‬
‫أخواني في العقيدة‬

‫‪ ...‬قلت‪ :‬ماشاء‬ ‫نعم سوف أنقذ امتي من األشرار انا لها ياصالح‬
‫اهلل ياجدي ناقص المقدم العشماوي ويستضيفونك ببرنامج فتاوى‬
‫‪ !! ..‬إستدار جدي ووجه دميجته نحوي وقال بعد‬ ‫على الهواء‬
‫مامسح سعابيله بطرف قميصه ‪:‬الحين ياوليدي حدد وضعك أنت اللي‬
‫تحتسي وال خشمك بعدين كم مرة قايل لك الدخلت للبيت خل خشمك‬
‫‪!! ...‬انصكت الدنيا بوجهي وقلت‬ ‫يدخل قبلك همن إدخل أنت‬
‫بنفسي ‪:‬حتى أنت ياجدي تذب علي لكن من أشوف إنتاجك اللي لو‬
‫اجتمعوا عليه العلماء كان صنفوه من فصيلة "الحمير البرمائية"وأنا‬
‫غاسل ايدي إلى كتوفي ‪...‬‬

‫‪ ‬‬

‫عـمـش‬

‫مشاهدة الملف الشخصي‬

‫البحث عن المزيد من المشاركات التي كتبت بواسطة عـمـش‬

‫‪#3  ‬‬ ‫‪10:37 ,11-07-2009‬‬

‫طرط ‪..‬طرط (‪)2‬‬ ‫عـمـش‬


‫عضو مهوب جديد‬
‫التسجيل في » ‪2009-06-28‬‬

‫رحت للسطح وأنا امشي بالدرج سمعت صوت أغاني وتصفيق‬ ‫العمر » ‪22‬‬

‫الجنس » ذكر‬
‫رجعت للصالة وأشوف جدي يقلد فيفي عبده ورابط شماغه على‬
‫الجنسية » مصري‬
‫خصره ويهز ويرقص وأخوي الصغير فاصخ حفاظته ويحركها‬
‫المؤهل العلمي » تعليم عالي‬
‫بحركه دائريه مثل جماهير البرشا وجدتي تزغرد‬ ‫عدد المشاركات » ‪84‬‬

‫وتقول ‪:‬عرس(ن) مبارك عرس(ن) مبارك ‪>>----‬كلن على‬


‫‪. ..‬حمدت ربي ورفعت إيدي للسماء وخشمي إرتفع‬ ‫همه سرا‬
‫‪ !!..‬طمرت‬ ‫معي ودعيت ربي ينقذن من هالعايله المنحطة‬
‫للسطح وقعدت على فرشه حمراء وانبطحت بشكل مثير للفتنة لـ‬
‫اطلق العنان لتفكيري في كيفية التخلص من حجم خشمي الزايد‬
‫وبينما كنت متامال السماء والنجوم إذ اسمع بصوت انثوي ناعم‬
‫يناديني من بين اطالل سطح بيتنا ‪:‬صويلح صويلح ‪!!...‬إلتفت‬
‫يمين ويسار ابي اشوف من راعي الصوت وفجأه لقيت بنت جارنا‬
‫ابو علي "حصة" وهي مطلعة ضروسها بين حديد الدريشة وتحرك‬
‫‪ ...‬وقفت وقفه األسد الجائع الثائر المتلهف‬ ‫اصبعها السبابة‬
‫لإلنقضاض على غزالة في آخر القطيع وأناظر "حصة" وامشي‬
‫خطوة خطوة ومع كل خطوة قلبي يدق يدق حتى وصلت قريب‬
‫‪...‬قالت حصوص ‪:‬يالبي‬ ‫منها وقلت بكل دلع ‪:‬عيون صويلح‬
‫هالعيون تصدق دايم الصبح الجيت اناظرك وأنت تذب الزبايل إن‬
‫قلبي يرقل الشفتك اقول وش هالولد األنيق صح خشمك كبرك‬
‫مرتين بس تظل اجمل مارأته عيناي ‪!!...‬‬

‫جاء صويلح يبي يتنهد واجي اطبق على فمه بحركة سريعة وقلت‬
‫له وانا اناظر صروالي اخاف ينفصخ ‪:‬يرحم امك كمل قصتك اهلل‬
‫‪ ...‬أنت شكلك ناوي تهدم مستقبلي‬ ‫يأخذك واخلص علينا‬
‫>>>وش ذا المستقبل مير رأس مالك الخربته معلم قهوة بمقهى‬
‫‪..‬‬ ‫خالك ( مصطفى )‬
‫أكمل صويلح كالمه بعد تناوله رشفة من القهوة التركية الثقيلة‬
‫وقال والدموع تنسدل كالمطر الغزير على وجهه اللي تسنه كفرات‬
‫شاص‪:‬‬

‫==============================‬

‫آآآآآهــ ياعمش بعد ذيك الليلة دق قلبي طبوله ألني اول مره‬
‫احتسي على بنت حسيت بطعم الحياة حسيت إن في وحده فاهمنتي‬
‫وتقرأ افكاري وتعرف وش ابي وش ما ابي تصدق بدينا كل ليلة‬
‫نشوف بعض بالسطح واقطف لها ورده من مزرعة ابو رشيد كل‬
‫صبح والجاء الليل اعطيها الوردة وتعطيني فطاير من حقات‬
‫امها ‪ ...‬يعني تقدر تقول كنا نتبادل المصالح والحب بنفس الوقت‬
‫مثل امريكا وروسيا ‪...‬وكنا نتبادل الضحكات طول الليل واحيانا‬
‫من زود حبنا لبعض امد خشمي حتى يوصل دريشة بيتهم واخليها‬
‫تلمسه وتلعب به وتنظفه بليفه وصابون تايد حتى يطلع يلق يلق‬
‫ويبلص وال رجعت للبيت اهلي يضحكون علي يقول شكل خشمك‬
‫من بعيد كأنه قوطي نيدو ‪...‬‬

‫تطورت عالقتنا وزاد حبنا وعشقنا وهيامنا لبعض وصرت ما‬


‫اتخيل حياتي بدون حصوص وهي ماتتخيل حياتها بدوني وكانت‬
‫دايم تقول لي ‪:‬صويلح حرجتك ماتطالع غيري وانا لو يصير‬
‫‪ ...‬ياحياتي هي‬ ‫عمري ‪ 50‬بأنتظرك تتزوجني يابعد الدنيا‬
‫كانت تشوف فيني كل شي بحياتها يعني على بالطة حبينا بعض‬
‫‪ ...‬صرت ما افكر إال‬ ‫تدري وشلون حبينا بعض وال ماتدري‬
‫فيها وال اتكلم إال فيها صارت هي حياتي هي دنيتي هي كل شي‬
‫‪...‬أخذت "حصة" كل تفكيري أخذت قلبي أخذتني‬ ‫بالنسبة لي‬
‫‪...‬قاطعته بلقافه كعاده سموي قائال ‪:‬‬ ‫بكبري أنا وخشمي‬
‫غريبه وشلون اخذت خشمك ؟؟ من كبره تحطه وسادة لك الجيت‬
‫تنام وعلى طاري الوسايد ابيك تسلفن خشمك يومين بكشت به‬
‫‪ ...‬لم اكمل جملتي إال ورجل صويلح تصفق وجهي‬ ‫وأرجعه‬
‫ويتطايرن انفاسي داخل الكرسيدا وقال خشمه لي ‪:‬ال تقطع سالفة‬
‫صويلح وخله يكمل الموضوع وال قسم ال اعطيك ضربة اخليك‬
‫‪ !!..‬تداركت وجمعت‬ ‫تفقد عذريتك وأنت بعز شبابك‬
‫انفاسي اللي تناثرن كاألشالء داخل السيارة وقلت بكل‬
‫‪ ..‬وأنا اقول ليش‬ ‫مصالة‪:‬ماشاء اهلل خشم وفحل بنفس الوقت‬
‫‪ !!..‬ناظرن الخشم‬ ‫صويلح يجي الصبح للجامعة وهو يفوحج‬
‫نظرة مليئة بأشد انواع الحقد واسمى آيات الكره وقال ‪:‬واهلل لو‬
‫قلعة اقالع ماتوسط لي عندك تسان فضختك وعلقتك بملف طرش‬
‫بحر وتصير مثل جواري قريش اللي يمحطن بآخر الليالي‬
‫‪!!!...‬‬

‫أكلت تبن كبر رأسي المثلث ‪ ,,‬فاستطرد صويلح في حديثة بعد‬


‫تناوله سيجاره كوبيه وقال والنخارير تنهمر من على فوهة‬
‫خشمة‪:‬‬

‫=====================================‬
‫======‬
‫استمرينا ياعمش على هذه الحال أنا وحصوص لمدة تزيد على‬
‫السنة عشت فيها اجمل ايام حياتي حتى أتى ذلك اليوم المشهود‬
‫‪ !!..‬كنت كعادتي متجها للسطح محمال بالشوق واللهفة إلى‬
‫في صالة بيتنا‬ ‫عشقي "حصة" تاركا اصوات الغناء والرقص‬
‫فتحت باب السطح ولقيت "حصة" كعادتها تنتظرني ومعها صينية‬
‫مليانة فطاير مشيت حتى وصل خشمي دريشه بيتهم وبدت "حصة"‬
‫تزحلق الفطاير على خشمي حتى يدخلن ثمي وأثناء هاللحظات‬
‫الرومانسية فأجاتني "حصة" وقالت‪ :‬صويلح ودي ألمسك ودي‬
‫اقبلك ودي ارتمي بحضنك وأنسى هموم الدنيا ودي اعيش بداخلك‬
‫وأخترت الحل اللي إلى‬ ‫‪ ..‬باللحظة هذي ياعمش نسيت الدنيا‬
‫‪!!...‬‬ ‫اليوم مالقيت حل له‬

‫‪ ‬‬

‫عـمـش‬

‫مشاهدة الملف الشخصي‬

‫البحث عن المزيد من المشاركات التي كتبت بواسطة عـمـش‬

‫‪#4  ‬‬ ‫‪10:40 ,11-07-2009‬‬

‫طرط ‪ ..‬طرط (‪)3‬‬ ‫عـمـش‬


‫عضو مهوب جديد‬
‫التسجيل في » ‪2009-06-28‬‬
‫سكت صويلح لبرهة ثم كمل مشواره وقد بدأ على محياه‬ ‫العمر » ‪22‬‬

‫الخوف فقال ‪:‬‬ ‫الجنس » ذكر‬

‫الجنسية » مصري‬

‫المؤهل العلمي » تعليم عالي‬


‫عدد المشاركات » ‪84‬‬

‫‪ !!.‬ايه وش تناظر‬ ‫اخترت إني اشفطها بخشمي‬


‫شفطتها بخشمي ومن يومها وأنا ما ادري عنها هي ميتة‬
‫هي حية اخترت اريح ضميري وأرتاح من حالة الحب‬
‫‪ ..‬اخترت اسكنها‬ ‫الهايجةاللي اجتاحتن في األوقات ذيك‬
‫في داخلي اخليها ساكنة فيني في عالمي في جواي ‪!!...‬؟‬
‫ذهلت من حديثه وطارت بوهتي وارتسمت على شفتاي‬
‫ذهول غريب من تلك الفعلة الشنيعة فقلت والذهول الزال‬
‫‪:‬‬ ‫يرتمي في أحضاني مثل الطفل الجاء يرضع من ديد امه‬
‫لعنبوا ابوك مالقيت إال خشمك تشفط البنت فيها أنت‬
‫مجنون ؟؟ ال ال اكيد مجنون ‪..‬لكن الشرهه مو عليك الشرهه‬
‫على يفكر يحبك ‪..‬أنت في أحد يقدر يحبك أنت وخشمك ذا‬
‫‪..‬لو يخيروني بينك وبين خالد عزيز واهلل ال اختار أبو‬
‫‪...‬بعدين تعال الظاهر لقينا تفسير ليش خشمك‬ ‫عزيز‬
‫يرعف من تالي اثاري حصة بلغت لبي قلبهـ‪...‬لم اكمل حرفي‬
‫األخير إال وصفعة يد صويلح بخدي جعلتني اترنح يمين‬
‫‪!!..‬اردف‬ ‫يسار حتى عضيت نعالي من قوة الصفقة‬
‫صويلح حديثه بعد أن أتبع تلك الصفعة تناوله لشعيرات‬
‫رأسي وتمزيقها كدليل على استهجانه من بثارتي وقال‪:‬‬
‫الحين أنت جيد بالذب علي ولو فيك خيير تسان دورت لي‬
‫حل لمشكلتي ‪..‬ياحيوان ياحقير ياخنــ ‪ ....‬رديت عليه‬
‫والزالت يداه تعبث في خصالت شعري الناعمة‪ :‬اسسمع‬
‫ياصويلح اي اي اي طيب شوي شوي علي اصبررر آ آ انا‬
‫عندي ح ح ح ح حل‬
‫صويلح بعد أن ترك شعيراتي الجميلة‪ :‬وش الحل هات اللي‬
‫عندك‬

‫عــمــش بكل خوف‪ :‬اسمع صلوحي انت تعاني من مشكلة‬


‫خطيرة ومزمنة بنفس الوقت لكن مافيه إال حل واحد‬
‫بس ‪...‬إن يدخل شخص لخشمك وينقذ حصة من داخل الغابة‬
‫‪ !!..‬هذا هو الحل الصحيح وبخصوص هذا الشأن انا مستعد‬
‫إني اجازف بمستقبلي وانقذ "حصة" من المغارة اللي اشوفها‬
‫قدامي الحين ‪..‬‬

‫لم اكمل جملتي إال وهواء يسحبني ويجذبني من اطرافي‬


‫‪ !!..‬غمضت‬ ‫واحس الدنيا صارت مقلوبه فوق حدر‬
‫عيوني وال فتحتهم إال على شي يخزني على مؤخرتي والدنيا‬
‫‪ !!...‬وين انا فيه‬ ‫صارت شوك واشجار صنوبر وغابات‬
‫وش هالعالم الغريب وش هاالشجار ماخبرت عندنا‬
‫بالسعودية غابات استوائية كل اللي عندنا اثل على نخل‬
‫بعدين وش هالحشرات الغريبة وش هالدنيا الجديدة اللي‬
‫‪!!..‬‬ ‫اشوفها قدامي وين رحت وين سافرت وين جيب‬
‫ضغطت على الزر اللي يرجع شريط الحياة بس علق الشريط‬
‫وطلعته ونفخته ألنه كان مليان غبار ودخلته من جديد‬
‫ورجعته وسمعت صويلح وهو يقول‪ :‬شفطتها شفطتها ‪...‬‬
‫ايييييييه خالص تذكرت انا الحين بخشم صويلح‬

‫‪.‬‬

‫‪.‬‬

‫‪.‬‬

‫‪.‬‬

‫يـــتــبــع <<‬
‫اخر تعديل كان بواسطة » عـمـش في يوم » ‪ 2009-07-11‬عند‬
‫الساعة » ‪.11:19‬‬

‫‪ ‬‬

‫عـمـش‬

‫مشاهدة الملف الشخصي‬

‫البحث عن المزيد من المشاركات التي كتبت بواسطة عـمـش‬

‫‪#5  ‬‬ ‫‪10:49 ,11-07-2009‬‬

‫طرط ‪ ..‬طرط (‪)4‬‬ ‫عـمـش‬


‫عضو مهوب جديد‬
‫التسجيل في » ‪2009-06-28‬‬
‫أنا والخشم والهاجس قطعنا بالخيال بحور ~~ ابي منهو‬
‫العمر » ‪22‬‬
‫يوصلني ومن يعطيني اخباره‬
‫الجنس » ذكر‬

‫الجنسية » مصري‬

‫المؤهل العلمي » تعليم عالي‬


‫أحبك والهواء جاير وبحت السر لك بموضوع ~~ وقلبي‬
‫عدد المشاركات » ‪84‬‬
‫ماسال عنك ولو يتعبه مشواره‬

‫)‬ ‫( الحياة الجديدة في الخشم الكبيرة‬

‫آآآهـ آي آي وش هالشوك لعنة اول مره اشوف شوك‬


‫يتحرك والمشكله مايخزك إال مع اماكن حساسة ‪ .. .‬سقى‬
‫اهلل ايام الزبيريات والتميلح عند العنز بزريبة الغنم‪ ..‬دقيقة‬
‫دقيقة ليش الحين احس بهواء يمحطن ؟؟ ليش احس اني‬
‫مفصخ‪..‬؟؟ ال ال ال مش معئول وين مالبسي ليش انا تسذا‬
‫مفصخ اهلل يلعنك ياصويلح أنت وخشمك وال هذا شعر‬
‫‪ !!..‬لعنة أول مرة اشوف شعر على هيئة إبر ‪ !!..‬اخخخ‬
‫وش السوات الحين ماودي يشوفن احد واطيح من عينه‬
‫فشيلة عقب هالعمر اطلع باليوتيوب ومكتوب بالعنوان‬
‫‪!!..‬‬ ‫( شاب سعودي مفصخ في إحدى الغابات )‬

‫إلتفت يمين يسار ابي شي يسترني ولو قطعة قماش المهم‬


‫شي يخفي مفاتني البارزة فجأة وانا في تفكير عميق في‬
‫كيفية تغطية اجزاء جسمي األنيق حسيت بصوت رجل‬
‫يناديني من خلفي قائال ‪:‬هييه هييه أنت ايها الفتى ‪!!.. .‬‬
‫‪...‬‬ ‫كذبت اذني واحاسيسي الداخلية وقلت اكيد اني اتخيل‬
‫يعني مو معقولة يصير في ناس غيري غير حصوص ‪...‬‬
‫استمريت بالتكذيب حتى ارتفع الصوت اكثر فأكثر قائال هذه‬
‫‪!!...‬انا يوم سمعته يقول‬ ‫المرة ‪:‬أنت أنت ايها المفصخ‬
‫المفصخ قلت له قبل ما التفت عليه ‪:‬تكفى تكفى داخل على‬
‫اهلل ثمن عليك التحطن باليوتيوب حطن بمنتدى فضايح ‪..‬‬
‫على األقل تكون المصيبة أهون على أهلي ‪..‬أنتظرت شوي‬
‫وال الرجال ساكت ‪ ...‬قلت خل التفت عليه قبل اليحط‬
‫موسيقى حزينة على المقطع ومطوع يصيح ويقول‬
‫‪!!..‬‬ ‫وآآآسفاهـ على شباب األمة‬

‫استدرت وانا حاط إيديني على أهم عضوين بجسمي وشفت (‬


‫أسامة بن الدن ) وبجنبه‪ 6‬افغانية وكل واحد معه كيس‬
‫فصفص وعصير راني وكريك ‪ !!..‬قلت بكل عفوية بنفسي‬
‫عقب هالمنظر‪:‬عز اهلل ياعمش تبي تطلع بالجرايد مهب بس‬
‫باليوتيوب والمنتديات ويبي يكتبون بالعنوان ( قصة الفتى‬
‫‪ ...‬جلست بكل خوف وترقب أناظرهم‬ ‫والوحوش السبعة )‬
‫وسلمت امري هلل وكتبت وصيتي وإ ني أهدي ورثي اللي‬
‫عبارة عن الب توب ومودم وكرتون جلكسي وكم زقارة إلى‬
‫الجمعية الخيرية وكتبت اسفل الوصية‪ :‬المغتصب حقه‬
‫والمغفور له بإذن اهلل عــمــش ‪...‬‬

‫مد أسامة ايده وأشار نحوي وجاء ‪ 2‬افغانيه من الستة‬


‫يمشون قلت‪:‬ماشاء اهلل وشغل رايق بعد اثنين اثنين‬
‫!!‪..‬فجاه طلعوا األفغانيين صروال وفنيلة من كيس كان‬
‫معهم وقال ( أسامة ) لي ‪:‬هيا إرتدي هذه المالبس ايها‬
‫‪ ..‬قلت له ‪:‬يعني مافيه هذاك ‪ !!..‬قال ‪:‬وشو‬ ‫الفتى‬
‫هذاك ‪..‬قلت ‪:‬يعني هذاك هذاك واسوي حركات وصخه‬
‫بإصابعي ‪ !!..‬ضحك ( اسامة )ضحكة مدوية وقال‪:‬الحين من‬
‫زينك يوم نسوي معك هذاك هذاك ‪ ..‬تصدق يوم شفناك من‬
‫بعيد حسبناك أبو تريكة واهلل ياعليك خشم وطقم ضروس‬
‫(بالخير‬ ‫تسنهن ضروس حمار سامع له نكتة من قصيمي‬
‫‪...‬‬ ‫ابو حنفي ) ‪ ...‬إلبس اهلل يصلحك واخلص علينا‬
‫تنفست الصعداء وحمدت ربي إن امي وأبوي بالليلة اللي‬
‫فكروا انهم يجيبوني فيها كانوا متعشين فول وعدس وال لو‬
‫متعشين بيتزا وبيبسي تسان رحت في خبر طار مهب كان‬
‫‪...‬‬

‫لبست مالبسهم ومشيت معهم وجلس ( أسامة ) يقص لي‬


‫قصته وأنه متخبي هنا بهالخشم خوفا من األمريكان ‪..‬وكيف‬
‫انه صار قائد الجيش في الغابة بعد ماكان طرطوري بطالبان‬
‫‪ ...‬وبينما نحن نتجاذب اطراف الحديث حتى الحديث‬
‫تمصعت ايدينه من كثر ماجذبناه سألني ( أسامة ) قائال‪ :‬ايها‬
‫الفتى أنت من القصيم أليس كذلك ؟؟‪ ...‬قلت له ‪ :‬بلى ورب‬
‫بس امي مصرية وساكنة‬ ‫الكعبة أنا من القصيم‬
‫بالقاهرة تحديدا بحي البسيوني يعني اقاربي بين ام الدنيا‬
‫والقصيم وأنت يا ( أسامة ) من مدينة كابول أليس كذلك ؟؟‬
‫‪...‬‬ ‫‪ ...‬قال ‪ :‬بلى ورب موسى وهارون أنا من كابول‬
‫لكن قل لي ايها الفتى لماذا اتيت إلى هنا ؟؟ خذ حذرك أن‬
‫تكون جاسوسا امريكيا أتيت لتتجسس علينا سوف اوسعك‬
‫ضربا بمطرقتي هذه ‪..‬؟؟ قلت ‪:‬واهلل يابو الدن انا مو‬
‫‪ ...‬بعدين البس صروالك‬ ‫جاسوس وال حتى حارس مرمى‬
‫وفكنا من مطرقتك يرررحم امممك أنت لو تستخدم هالمطرقة‬
‫‪!!..‬‬ ‫بأفعال الخير تسان صاروا كل شباب كابول عيالك‬
‫أنا جاي هنا في مهمة‬ ‫اسمع يابو الدن اسمح حبيبي‬
‫وطنية بحتة جاي انقذ فتاة من األسر بعد سنوات طويلة‬
‫كانت محشورة هنا داخل الغابة ‪..‬قاطعني بإستغراب‬
‫قائال ‪:‬وما إسم تلك الفتاة التي تبحث عنها‪...‬قلت‬
‫‪!!...‬‬ ‫له‪:‬اسمها"حصة" صديقة صويلح‬

‫ما إن نطقت بإسم "حصة" حتى تلني أسامة مع رقبتي و‬


‫بطحني أرضا وكلبش إيديني وقال الخوياه‪ :‬هيا أحملوه‬
‫فلنذهب به إلى قصر األميرة‪!!..‬شقلوني اإلفغانية وانا فوقهم‬
‫اردد ‪ :‬قف وناظر دمعتي يوم أدرجت ~~ يوم شفتك ناوي‬
‫ترحل بعيد‪..‬استمرينا في المشي وأنا فوق كتوف اإلفغانية‬
‫طالع تسني خيشة رز شايلته صومالية من زكاة الفطر‬
‫‪ !!..‬وفجأه وحنا نمشي وصلنا قصر كبير وفيه حرس‬
‫قدامه ‪ ..‬دخلنا للقصر والزلت فوق كتوف هالسمرمد ويوم‬
‫وصلنا ساحة القصر ويمحطون بي األرض وأغمي علي‬
‫‪..‬قمت وأنا‬ ‫والقمت إال على تفال أميرة الغابة تملط خشتي‬
‫ابعد السعابيل عن وجهي واناظر اميرتهم وهي قاعدة في‬
‫كرسيها وجنبها وزراء الغابة هنا مقتدى الصدر وهناا اوباما‬
‫وهناا رابح صقر ومنا جالس حمزة إدريس وهذا منصور‬
‫البلوي البس تنوره قصيرة ويرقص اووووخص يابو ثامر‬
‫وطلعت تعرف ترقص من أشوف كرشتك تهز بعد أهدافـ‬
‫األتي وانا داري إن عندك مستقبل بالرقص ‪...‬دقيقة من ذاك‬
‫!! وش‬ ‫اللي يصب قهوة خخخخخخخ ياسر القحطاني‬
‫جابه هنا وال جاي يدور إستراحة الداشر‪..‬جلست أناظرهم‬
‫باستغراب وانا متأثر من هالكمخ وشلون تجمعوا ‪..‬وقطع‬
‫تأثري اميرتهم التي قالت لي‪:‬من أنت وماذا تريد من‬
‫دولتنا‪..‬ولماذا اتيت هنا؟؟ قلت ‪:‬واهلل ياخالة أووما ذي دولة‬
‫كثري لي منها عايشين بشعيرات مناخير صويلح وتقولين‬
‫دولة‪ !!..‬لكن لعيون هالدب اللي يهز وال احد عطاه وجه‬
‫نمشيها لتس هالمرة ‪ ،،‬أما من انا فـ اظن اني غني عن‬
‫التعريف وان نص هاللي يقرون الموضوع يعرفون من‬
‫انا ‪>>..‬وال يالعيارين‬

‫اخر تعديل كان بواسطة » عـمـش في يوم » ‪ 2009-07-11‬عند‬


‫الساعة » ‪.11:19‬‬

‫‪ ‬‬
‫عـمـش‬

‫مشاهدة الملف الشخصي‬

‫البحث عن المزيد من المشاركات التي كتبت بواسطة عـمـش‬

‫‪#6  ‬‬ ‫‪10:52 ,11-07-2009‬‬

‫طرط ‪ ..‬طرط (‪)5‬‬ ‫عـمـش‬


‫عضو مهوب جديد‬
‫التسجيل في » ‪2009-06-28‬‬
‫ما إن نطقت بأسم صويلح حتى شهقت األميرة شهقة عظيمة‬ ‫العمر » ‪22‬‬

‫تزلزت منها فخوذي النحيلة وقالت ‪:‬صويلح صويلح أين‬ ‫الجنس » ذكر‬

‫‪ !!..‬قلت بكل‬ ‫صويلح أريده اآلن أريده اآلن‬ ‫الجنسية » مصري‬

‫المؤهل العلمي » تعليم عالي‬


‫بجاحة‪:‬التكونين انتي "حصة" اللي ازعجنا به صويلح بأول‬
‫عدد المشاركات » ‪84‬‬
‫‪!!..‬قالت ‪:‬نعم أنا "حصة" أين صويلح هل تعلم‬ ‫الموضوع‬
‫أنت أين هو ‪ !!..‬قلت لها وأنا اناظر الجواهر على‬
‫إيدينها ‪:‬ايه ادري وينه اصال انا جاي علشان اطلعتس من‬
‫هالغابة اإلستوائية ‪!!..‬سكتت األميرة لبرهة من الوقت همن‬
‫فزت وجت تركض وطبت علي وقالت ‪:‬ودني لصويلح ابي‬
‫اشوفه ابي امتع عيوني بشوفته‪>>..‬خربت االلغة من‬
‫الحماس قلت‪ :‬طيب وشلون نطلع الحين انا ياهلل دخلت تبغينا‬
‫نطلع اجل ‪ ...‬أنتي شكلتس ماشفتي حدود الغابة فيه حشرات‬
‫هناك الوحدة من كبرها لو تحطها بين ضروس حمد‬
‫‪...‬‬ ‫المنتشري تسان سدة فتحة ضروسه‬

‫سكت الجميع لفترة من الوقت يفكرون في كيفيه التخلص من‬


‫هالمأزق حتى صرخ ( مقتدى الصدر ) قائال ‪:‬وجدتها وجدتها‬
‫‪..‬؟؟؟ قال وهو يناظر‬ ‫‪ ..‬قلنا له وش وجدت يالتفخ‬
‫سقف القصر ‪:‬نأتي بجميع مكانس القصر ونمسح بها على‬
‫السقف فيشعر صويلح بالتضايق فيعطس ال شعوريا ونخرج‬
‫‪ !!..‬قلت له ‪:‬واهلل وجبتها يالدب ‪ ..‬أنا‬ ‫نحن مع الهواء‬
‫من يوم اشوفك تهايط بخطاباتك على أمريكا وانا داري انك‬
‫خطيير وذكي بعدين قبل ال نجيب المكانس تكفى غير عمامتك‬
‫ذي تدري ان جدتي ام ابوي الشافتك تهايط بقناة العربية‬
‫تقول وراو هالمطوع البسن شرشف على رأسه‪...‬مسكينه‬
‫جدتي تحسبك مطوع ماتدري انه لو يفتحون لك المجال‬
‫تسان حولت فتيات لبنان لجواري عندك وخليت رنا األبيض‬
‫‪..‬‬ ‫مديرة اعمالك‬

‫بتر حديثي مع أبو الصدر صوت األميرة وهي تأمر الخدم‬


‫بجلب جميع المكانس واألدوات الالزمة لهذة المهمة وبدينا‬
‫نحسحس بهالضعيف وفرك وفرك وكل مالنا نحس إن السقف‬
‫‪!!..‬‬ ‫يرتفع حتى حسينا إن في فيضان جاي بالطريق‬
‫استمرينا بالمسح وحنا خايفين وسمعت صوت اغاني والتفت‬
‫ولقيت رابح صقر يغني أغنية( في منتهى الرقة ) والبلوي‬
‫يهز ويرقص وحمزة ادريس يصور بلوتوث وياسر القحطاني‬
‫يصوت ويقول‪ :‬وين سميرة جيبوها بسرعة ‪ ...‬ابغى سميرة‬
‫ابغاها وبيده قارورة خمر مكتوب عليها ( نخب العيارين )‬
‫‪..‬شاهدتهم وقلت بكل قرف يخالطه بعض القهر ‪:‬اابو من‬
‫جمعكم حنا نشتغل ونكرف وأنتم تتفيسقون لكن بعذركم‬
‫سعوديين ماعليكم شرهة >>> مهوب عاقل‬
‫اإليطالي ‪...‬استمرينا بتمسيح هالضعيف حتى حسينا إن في‬
‫شي يبي يصير وفجأه جاء هواء قوووي وفرقعنا فرررقعه‬
‫وطيرررننا كلنا وغمضت عيوني من شدة الريح وفجاه وانا‬
‫اشعر إني طاير بالسماء كأني عصفور في فلقة نور الصباح‬
‫يتجول في انحاء الطبيعة جاء (قدر) اقتحم تلك األجواء‬
‫بسرعة خرافية وصفق على جبهتي ‪ !! ..‬من تجاويف‬
‫الضربة عرفت إنه قدر جريش اللي دايم امي تصفقه بي ‪!!.‬‬

‫فتحت عيوني بتثاقل وشفت امي معه مكنسة وباليد الثانية‬


‫قوطي فاصوليا وقاعده تهاوش قائله بلهجتها‬
‫المصرية ‪:‬ياخراااابيي يانهااااار اسووود يخرب بيتك وبيت‬
‫اللي خلفوك ‪ ...‬الطالب خشوا بالحصة الرابعة وانتا بترئص‬
‫لي بفراشك ‪...‬طيب ماتبص ياحمار لــ ابن خالتك ( حسني )‬
‫بسم اهلل ماشاء اهلل تقوز وخلف تالتة عيلة صوغرين وانتا‬
‫تتدحوس بمطرحك لكن مااشي ياعبييط انا ما اكونتش امك‬
‫إن ماحرمتك تروح لمصر في دي العطلة ‪ ...‬رديت عليها‬
‫وأنا ابعد الغمص الملتصق على عينتاي الجميلتين‪:‬واهلل يا‬
‫اميمتي لو هي على الزواج تسان جبت براميل مهب بس‬
‫عيلة صوغرين ‪ ...‬بعدين الصار ولدتس حمار وعايش‬
‫حياته بين القاهرة والرياض والقصيم ويحب اللبن مع الغداء‬
‫وال يسمع إال لحمادة هالل وعباس إبراهيم التقعدين تفشلينه‬
‫وتفضحينه قدام االعضاء وش يقولون ال جو يردون على‬
‫الموضوع ‪..‬وبخصوص مصر والعطلة انا خالص قررت‬
‫اصيف هالسنة في وطننا الحبيب ايه الزم نشجع السياحة‬
‫الداخلية شوي صح الكهرباء كل يومين تنطفي وغالء‬
‫االسعار كل يوم يرتفع والجو مايحتاج يصلخ اللي ماينصلخ‬
‫والسرقات بإزدياد مستمر‬

‫والهيئة بكل مكان محجرين للشباب المساكين لكن كل شي‬


‫يهون لهالوطن اللي طلع رجال أولهم هاللي منسدحين قدامي‬
‫ويقرون الموضوع‬

‫وال يابو قلعة ‪ ...‬؟؟‬

‫هاه ؟؟ ما اسمعك طوول صوتك شوي‪ ,,‬هذا وأنت مشرف‬


‫مستحي ومقصر صوتك !!‬

‫واهلل ما اسمعك قرب شوي وطول صوتك ؟!‬


‫هههههه ايه ايه خالص خلص الموضوع ‪ ..‬أول مرة ادري‬
‫ان الحمل يوجع لهالدرجة‬

‫اخر تعديل كان بواسطة » عـمـش في يوم » ‪ 2009-07-11‬عند‬


‫الساعة » ‪.11:40‬‬

‫‪ ‬‬

‫عـمـش‬

‫مشاهدة الملف الشخصي‬

‫البحث عن المزيد من المشاركات التي كتبت بواسطة عـمـش‬

‫‪#7  ‬‬ ‫‪10:54 ,11-07-2009‬‬

‫طرط ‪ ..‬طرط (‪)6‬‬ ‫عـمـش‬


‫عضو مهوب جديد‬
‫التسجيل في » ‪2009-06-28‬‬
‫مايستفاد ‪:‬‬ ‫العمر » ‪22‬‬

‫الجنس » ذكر‬

‫الجنسية » مصري‬

‫‪ -1‬ال صار خشمك كبير احمد ربك وأشكره على العافية وال‬ ‫المؤهل العلمي » تعليم عالي‬
‫عدد المشاركات » ‪84‬‬

‫تقعد تحكه بالشوارع من زين شوارعنا الحين يوم تخربهن‬


‫زيادة ‪!!...‬‬

‫‪ -2‬إشارات شارع الملك عبداهلل بالرياض يمديك تكتب‬


‫روايات وأنت تنتظر عندها وال مو بس تكتب روايات‬
‫إاليمديك تكتب كم بيت شعر وتسمع لك كم أغنية وتاخذ لك‬
‫غفوة وتلعب بالجوال وتضرب رأسك بالتنده وتطبل على‬
‫الدركسون وتحك ظهرك وتحل الواجب (صورة وزير النقل‬
‫جالس على مكتبه ويقول ‪ :‬أهم شي سالمة المواطن )‬
‫هههههههههه أي سالمة اهلل يصلحك ‪ !!...‬الحين أنت ضبط‬
‫شوارعنا همن قل سالمة المواطن ‪ ...‬يازين شوارع القاهرة‬
‫بس‬

‫‪ -3‬لكل إنسان صداقات واحيانا تكون صداقاتك كثيرة واحيانا‬


‫قليلة لكن يابخت من كسب اصدقاء يبادلهم الحب واالحترام‬
‫وتكون لغة الصدق هي األساس اللي يمشون عليه في‬
‫حياتهم بس الصار عندك صداقات مثل صويلح وطقته صادق‬
‫الحيوانات احسن لك ‪...‬‬

‫‪ -4‬الحب شي حلو ويمكن يكون أحلى مافي الوجود بعد‬


‫طاعة الرحمن والوالدين وماأجمل أن يكون الحب صادق من‬
‫القلب للقلب بدون أي مصالح أو اشياء ثانية وما أحلى إن‬
‫تصل لمرحلة تفدي حبيبك فيها ويكون شغلك الشاغل إسعاده‬
‫وارضائه حينها تأكد إنك دخلت لباب الحب من أوسع ابوابه‬
‫بس ما انصحك تجربه إال بعد ماتذوق مرارةـ الدنيا (وجه‬
‫واحد العبتن به الدنيا لعب )‬

‫‪ -5‬ال حذفت امك قدر الجريش عليك وأنت نايم تذكر المقولة‬
‫الشهيرة للقائد العظيم عمش ‪ ( :‬إذا رأيت قدر الجريش قادما‬
‫~~ فعطه مقفاك وماجاك عندي )‬

‫‪ -6‬األفغانية التحاول تقربهم خصوصا بعد الساعة‬


‫‪ (١٢‬صورة افغاني ماسك مطرقته ويقول برأسك حرش تعال‬
‫)‬

‫‪ -7‬اصال مافيه فائده سابعة لكن بمناسبة إنه نفس رقم فنيلة‬
‫كرستيانو رونالدو فحبيت اقول له بعد ماترك مانشستر‬
‫يونايتد ‪ ( :‬من طلع من داره قل مقداره‪..‬وياحيوان هذا‬
‫وجهي إن ماتحسفت بعدين )‬
‫وهذا أول‬ ‫في النهاية اعتذر عن االطالة والمصالة‬
‫كما احب اشكر‬ ‫فـ الزم تتحملون شوي‬ ‫موضوع لي‬
‫على اللي ماقاما به‬ ‫واألخ صحن فاضي‬ ‫األخ عويشق‬
‫من جهود ألظهار الموضوع كما يجب واحب اقول لهم‬
‫اما بالنسبة ألبو حنفي والرد اللي‬ ‫ماقصرتوا يالملعن‬
‫بنص الموضوع فهو من عقب الكلس وهو ماحولك احد‬
‫ياهلل بروح انام اقلبوا وجيهكم‬

You might also like